إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - لا..... لن نقول لله يا عثمانيين

لا..... لن نقول لله يا عثمانيين

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم ا.محسن مسعود ... لا يخفى على أحد فى الأسماعيلية الأنهيار الذى يتعرض له قطاع الناشئين

بالنادى هذا القطاع الذى كان حتى وقت قريب من أفضل قطاعات الناشئين فى مصر .
ولا يخفى أيضا على الجميع الأزمات المالية الطاحنة التى يتعرض لها الأسماعيلى ولا نستطيع الخروج منها وتكاد تعصف بهذا الكيان العظيم لولا ستر الله ووجود حماد موسى الذى قدم كل ما يستطيع للفريق الأول لحل أزماته المتتالية ولن نتوقف كثيرا عند الهدف من الأنفاق على الفريق الأول من جهة الحاج حماد لأن فى النهاية الأسماعيلى هو المستفيد المباشر بصرف النظر عن النوايا التى هى فى علم الغيب .
ولن نطالب الحاج حماد بأكثر من هذا , ولكن قطاع الناشئين بالنادى يحتاج تدخل سريع لأنقاذه لأنه هو السند الوحيد والحقيقى للأسماعيلى فى زمن الأحتراف الوهمى , وهو الأستثمار الحقيقى إذا تكلمنا عن الأستثمار لأن النهوض بالقطاع يعنى توفير الملايين فى شراء لاعبين لا تستحق كل هذه الأموال .
ولدى سؤال محدد أين العثمانيين ؟ أليس هم جزء من تاريخ هذا الكيان ؟ أليس هم جزء من الأسماعيلية ؟ ألا يعلمون هذه الكارثة التى تكاد تحل بقطاع الناشئين ؟ ولو حدث الأنهيار لهذا القطاع فقل على الأسماعيلى السلام
يا عثمانيين ماذا تنتظرون لمد يد المساعدة ؟ هل تنتظرون الجلوس على الكرسى أولا ؟ نحن لا نطلب منكم تمويل صفقة بالملايين كما يفعل عشاق الأندية الأخرى بإنكار ذات ولكننا نطالب بالفتات لهذا القطاع وهذه الفتات هى بعض الأدوات من كرات وقمصان وإيجار ملاعب وبعض الأدوات الأخرى التى لن تكلفكم الكثير ولكن مردودها على النادى كبير .
يا سادة يا كرام يا أنجال المعلم الكبير رحمة الله عليه يجب أن تعلموا أن مساعدتكم ودعمكم للأسماعيلى ليس دعما ولا مساعدة للجالس على الكرسى ولكنه دعما ومساعدة لكيان له الفضل على الجميع ؟ إنظروا إلى الجماهير الفقيرة التى تقتطع من قوت يومها لمساعدة النادى إنظروا وتعلموا من الطفل الصغير الذى تبرع بكل مصروفه من أجل الأسماعيلى وأخر يوفر ثمن ساندوتش للتبرع به , ماذا تنتظرون يا سادة ؟
أتنتظرون أن نقول لكم لله يا عثمانيين .......عفوا فلن نقولها وإعلموا أن التاريخ لا ينسى ولن نرحم أحد .
جديد إس سي
image

الوحش : الإسماعيلي بيتي واتمني التواجد بداخلة مجددا وعمر مظلوم

حوار- ميدو حسين. ... تعد تجربة النادي الإسماعيلي في فترة الثمانينات من أفضل فترات الدراويش علي الإطلاق فنيا واداريا ،حيث قدمت فنون رياضة في كرة القدم ولكن لم يحالفهم الحظ فى التتويج بالبطولات "
image

الاسماعيلي يتابع موقف عودة المحترفين

أنهى الجهاز الإدارى بالنادى الإسماعيلى إجراءات وصول السداسى الأجنبى بصفوف الفريق إلى القاهرة، حيث ينتظر اللاعبون وصول الموافقات الأمنية لدخول البلاد للانتظام فى تدريبات الدراويش
image

الشامي يغيب عن مباراة اسوان الودية الخميس المقبل

من المقرر ان يحصل مهاجم الفريق محمد الشامي علي راحة من التدريبات حتي نهاية الاسبوع الجاري وبعد انتعرض الي كدمة في القدم
image

يكيتي سيلفا اول الواصلين من المحترفين

من المتوقع ان يصل اليوم الاحد اللاعب الغيني بيكيتي سيلڤا إلى الاسماعيلية للإنتظام في تدريب فريق الدراويش .
image

حمل كتاب : حكـــــــــاوي منجــــــــــاوي

بحمد الله و توفيقه ,,, يقدم موقع اسماعيلي اس سي الكتاب رقم ( 24 ) من اصدارات الموقع و بعنوان : حكــــــاوي منجـــــاوي
image

تقسيمة ودية في المران الصباحي

اقيمت تقسيمة ودية صباح اليوم بين لاعبى الفريق تم خوضها على ثلاثة أشواط على ملعب الإسماعيلية الرئيسى وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما ، وذلك ضمن برنامج الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى جوميز من أجل استعادة الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين قبيل استئناف المنافسات الرسمية.
image

ترتيب مباراتين وديتين للدراويش

استقر نادي الإسماعيلي على خوض مباراتين وديتين خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادا لعودة الدوري المصري. وقال أدهم السلحدار مدرب عام الإسماعيلي : استقررنا على خوض مباراتين
image

عمل مسحة كورونا الثالثة للدراويش يوم الثلاثاء

حدد نادي الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل كموعد لإجراء المسحة الثالثة الخاصة بفيروس كورونا للاعبي الفريق. وأجرى الإسماعيلي المسحة الأولى والتي كشفت وجود حالتي إصابة من بينهما
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1