إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - حصانة وكالة الأهرام للاعلان .. مسئولية من

حصانة وكالة الأهرام للاعلان .. مسئولية من

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د. اكرام نسيم .. هل وكالة الأهرام للإعلان هى الباب الخلفى للفساد كلة أم هى مجرد احد الصناديق السوداء

التى كانت بابا خلفيا لتسريب اموال الدولة لاشخاص وكيانات بعينها دون رقابة الجهاز المركزى للمحاسبات كما كان الحال فى عائد قناه السويس وبعض خطوط مصر للطيران التى تحول أموالا لجهات سيادية .
فهل الأتفاق بين الوكالة والنظام هو الصرف ببذخ من اموال الشعب على النادى الأهلى دون حساب أو رقيب ؟
سمعنا كثيرا عن بدء التحقيق مع حسن حمدى ولكن كل مرة ينام الموضوع لأن الوكالة قد تكون أسكتت البعض وهددت بفضح ما لا يجب فضحه من شخصيات جعلت الوكالة تتصرف بدم بارد فى ملايينها بنفس السفه والتحيز فى وقت تحتاج البلاد كل مليم لأعادة البناء ورفع رواتب الكثير من الفئات المظلومة.
كنت أظن أن الدكتور شرف سيحاسب الوكالة على عقود الرعاية المليونية والأطباء يضربون عن العمل لتدنى مرتباتهم ولا من مجيب ,
أنها الأتفاقات الغير مكتوبة والضبابية التى قامت الثورة من أجلها والتحيز لفئة على حساب الأخرى بدعوى أسعاد قطاع من الجماهير ينحاز لها مما أصبح سمة المرحلة وعيبها فى ذات الوقت.
يا وكالة الأهرام أن لم تستحى أفعلى ما تشائين ويا حكومة فلوس الشعب ليست لجوزيه وحمدى وخشبة.
لماذا لا تقدم تلك الوكالة حقوق رعاية مشابهه لباقى الأندية ؟ الا تستحق الأندية الشعبية اموال الشعب وحلال فقط على النادى الأهلى ورجاله ؟
هل أصبح قيادات الأهلى داعمين لأى نظام يستجد ويشترون بذلك ولائهم ؟

سقط الحزب الوطنى وبقيت وكالة الأهرام والأهلى كأحد مظاهر الفساد البائد يعمل بنفس الاسلوب ويخلق فاسدين جدد من مفرخته والحكومه تبارك وترعى هذة التصرفات المشبوهه وطالما بقيت تلك الوكالة بقى الفساد ضاربا فى ربوع مصر مهما تخيل القادة والسياسيون انهم يستفيدوا من تلك الالاعيب فى إلهاء الشعب عن حاضره ومستقبله ولكن الشعب ثار والجيش لا يقبل الفساد ولكن عليه مراقبة هذه التصرفات المشبوهه وحسمها وكفانا فساد إتحاد الكرة ولجانه التى عاهدت نفسها الا تبرح البطولات القلعة الحمراء ليزداد النادى سطوة وتصبح الكعكه كبيرة تكفى للتطفل عليها وتوزيع غنائمها على المرتزقين من هذا النادى بأسم الأعلام تارة والرياضيين تارة أخرى ويبقى ما يبقى لتوزيعه على الفاسدين الحكوميين ليغضوا الطرف عما يرون ويسمعون.

جديد إس سي
image

الإسماعيلى يوجه نداء عاجل لمحافظ الإسماعيلية

فى ظل حرص مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على عودة الجماهير للمدرجات اعتبارا من مباراة الإسماعيلى أمام الكويت الكويتى المقرر لها 12 أغسطس المقبل بكأس العرب للأندية الأبطال ،
image

البعثة تسافر الي عمان الخميس برئاسة محمد الكلية

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى اختيار المستشار محمد الكلية عضو مجلس الإدارة و أمين الصندوق رئيسا لبعثة الفريق الي سلطنة عمان .
image

الصفاقسي يستعد للدراويش بمواجهة الاهلي القطري

حرص مسئولي نادي الصفاقسي التونسي علي السفر مبكرا الي عاصمة الجنوب ظفار , صلالة و ذلك للاستعداد الجيد لمواجهة فريق الاسماعيلي يوم الاحد القادم في دورة صلالة الودية
image

الإسماعيلي بالصحف والمواقع 18\ 7\ 2018

اشراف الاستاذ رامى فتحى حماد .... متابعة يومية متجددة لكل اخبار النادى الإسماعيلى فى الصحف والمواقع الرياضية
image

..‏وادي دجلة يطلب استعارة الوحش

تلقي مسئولو النادي الإسماعيلي عرضا لاستعارة عمر الوحش لاعب وسط مدافع الفريق الكروي الأول من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا‏.‏وتتجه النية للموافقة علي رحيل اللاعب في ظل إصرار ابراهيم عثمان رئيس النادي علي إعارة الوحش ورحيله عن الفريق‏.‏
image

الاسماعيلى يتعاقد مع عمر فتحى لاعب الأسيوطى

تعاقد النادى الاسماعيلى مع عمر فتحى لاعب نادى الاسيوطى لمدة 5 سنوات، ومن المنتظر أن ينضم اللاعب الى التدريبات اليوم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد معسكر الاسكندرية .
image

الاسماعيلي بريمو في الصفقات المجاني

في حلقة جديدة من حلقات الصفقات المجانية‏,‏ أنهي مسئولو النادي الإسماعيلي اجراءات التعاقد مع عمر فتحي سافيولا لاعب وسط فريق الأسيوطي سبورت السابق لخمسة مواسم مقبلة ليصبح الصفقة العاشرة رسميا في الميركاتو الصيفي‏
image

مضوى : استقريت على التشكيل الأساسي واحتاج تدعيم مركزين

شدد خير الدين مضوى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أنه تم الاستقرار على التشكيل الأساسي بنسبة تزيد عن ٦٠ % ، مشيرا إلى أن
image

فسخ تعاقد محمد الغزالي و احمد علي

كتب ميدو حسين .. قرر مسئولي النادي الاسماعيلي فسخ التعاقد مع اللاعبين محمد الغزالي و المدافع احمد علي
image

اشتعال الصراع بين الأهلي وبيراميدز على متولي

كتب / تامر السيد ...في اطار الصراع الدائر بين ناديي الأهلي وبيراميدز من أجل التعاقد مع محمود متولي مدافع الدراويش الا أن الانباء الواردة من داخل النادي الاسماعيلي هي رغبة اللاعب محمود متولي في الانتقال إلى صفوف النادي .
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1