إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - علي هدية الكومي للأهلي و السر عبد ربه

علي هدية الكومي للأهلي و السر عبد ربه

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم ابو مريم ..... يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المصري المعين يفتعل أزمة عبد ربه للضغط على المجلس القومي

 والحصول على قرض لتسيير النادي، وفي حالة عدم الحصول فسيكون ذلك حجة للاستغناء عن أحمد علي مهاجم الفريق كحل بديل..


والقصة في مجملها لا تعدو كونها مسلسل رمضاني ضعيف، الرجاء متابعة الحلقات..


حسام حسن يعلن استحالة الاستغناء عن حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي.. ثم عبد ربه يوقع للإسماعيلي، بعدها اللاعب يفسخ عقده مع الدراويش بسبب عدم حصوله على مستحقاته، الأهلي يدخل على خط المفاوضات مع عبد ربه بشكل غير رسمي، الزمالك ينضم لسباق الحصول على توقيع اللاعب، حسام حسن لا يتكلم.


لا لم تنتهي الحلقات بعد.. الكومي يلوح باستقالته في حالة عدم الحصول على قرض من المجلس القومي للرياضة، حسام حسن يفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. التلويح باقتراب حسني عبد ربه من الأهلي، ثم حسام حسن يعلن عن صعوبة استمراره في تدريب الدراويش بسبب رحيل اللاعبين والعجز المادي.


انتظروا الحلقة الأخيرة في المسلسل الرمضاني.. هياج بين جماهير الإسماعيلية، ثم رضوخ المجلس القومي للرياضة لرغبة الكومي وإقراض النادي.. ومن ثم عودة عبد ربه للإسماعيلي، وتراجع حسام حسن عن استقالته، فزواج البطل من البطلة والنهاية السعيدة التي يعرفها كل عشاق المسلسلات الرمضانية.


إذا المجلس القومي للرياضة، ومحافظ الإسماعيلية، وضعوا المهندس يحيى الكومي على رأس مجلس إدارة النادي لأي سبب تحديدا، في البداية أوحوا لنا أن السبب لماله، وقدرته على انتشال نادي الإسماعيلي من أزمته المالية، وجاء عبد المعين، فوجدناه "عاوز يتعان"، إذا تولي الكومي المسؤولية لم يكن لماله.. فهل كان لجماله؟


هل لا قدر الله شهد نادي الإسماعيلي أفضل عصوره على يد الكومي، ولم تتوقف البطولات عن الهطول على القلعة الصفراء في عهده فأرادت الإدارة السياسية استعادة النادي لأمجاده التي شهدها على يد الكومي؟..


هل كونه أحد مهندسي صفقات "الغاز بعشر ثمنه" هو ما دفع الإدارة السياسية لوضعه على رأس النادي بعد الثورة كنوع من أنواع "تطليع" اللسان للشعب؟


القصة لم تنتهي، بل وقد يكون لها توابع زلزالية، خاصة أنه من الممكن أن يلجأ مهندس الغاز إلى تمرير صفقة أحمد علي للأهلي، والتعاقد بثمن المهاجم الشاب مع حسني عبد ربه وصرف المستحقات للاعبين لإرضاء الجماهير الإسماعيلاوية، على اعتبار أن أحمد علي "محدش واخد باله منه".


وسيكون أحمد علي هو هدية الإسماعيلي للأهلي في حالة عدم حصول الكومي على القرض المالي الذي طلبه من المجلس القومي للرياضة.


تمثيليات، وحلقات رمضانية مستمرة، لا تدل على شيء سوى أن الحاكم فقط هو من سقط في مصر بينما النظام كما هو يكبر ويترعرع، ولا يتغير، والكل يكذب ويمثل أدوارا، والجماهير تصدق، وهم يغتنون "على قفاهم".

جديد إس سي
image

هدفنا التتويج بالبطولة العربية ، وسعيد بإصرار اللاعبي

اكد الفرنسى ” ديديه جوميز ” المدير الفني للنادى الاسماعيلى أنه سعيد للغاية بالمستوى الفنى والبدنى للاعبيه عقب عودتهم للتدريبات بعد الراحة السلبية الطويله التى
image

ثلاث مباريات ودية للاسماعيلي استعداداً للدوري

اتفق الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى على اقامة  ثلاث مباريات ودية ضمن الاستعداد لاستئناف المنافسات الرسمية. أول الوديات ستكون أمام أسوان يوم الخميس المقبل ثم
image

السلحدار : نواجه مشكلتين في الاستعداد لعودة الدوري

كشف أدهم السلحدار المدرب العام في الجهاز الفني للإسماعيلي عن مشكلتين في طريق استعداد الدراويش لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز. وقال السلحدار : "لم يقرر ديديه
image

الاسماعبلي يواجه فريق مصر وديا

نظم مسئولي النادي الإسماعيلي مباراة ودية فى مواجهة نادي مصر  علي استاد الإسماعيلية  في يوم 21 يوليو الجاري. وكان الإسماعيلي قد حدد مباراته الودية الأولى في
image

الوحش : الإسماعيلي بيتي واتمني التواجد بداخلة مجددا وعمر مظلوم

حوار- ميدو حسين. ... تعد تجربة النادي الإسماعيلي في فترة الثمانينات من أفضل فترات الدراويش علي الإطلاق فنيا واداريا ،حيث قدمت فنون رياضة في كرة القدم ولكن لم يحالفهم الحظ فى التتويج بالبطولات "
image

الاسماعيلي يتابع موقف عودة المحترفين

أنهى الجهاز الإدارى بالنادى الإسماعيلى إجراءات وصول السداسى الأجنبى بصفوف الفريق إلى القاهرة، حيث ينتظر اللاعبون وصول الموافقات الأمنية لدخول البلاد للانتظام فى تدريبات الدراويش
image

الشامي يغيب عن مباراة اسوان الودية الخميس المقبل

من المقرر ان يحصل مهاجم الفريق محمد الشامي علي راحة من التدريبات حتي نهاية الاسبوع الجاري وبعد انتعرض الي كدمة في القدم
image

يكيتي سيلفا اول الواصلين من المحترفين

من المتوقع ان يصل اليوم الاحد اللاعب الغيني بيكيتي سيلڤا إلى الاسماعيلية للإنتظام في تدريب فريق الدراويش .
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1