إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - علي هدية الكومي للأهلي و السر عبد ربه

علي هدية الكومي للأهلي و السر عبد ربه

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم ابو مريم ..... يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المصري المعين يفتعل أزمة عبد ربه للضغط على المجلس القومي

 والحصول على قرض لتسيير النادي، وفي حالة عدم الحصول فسيكون ذلك حجة للاستغناء عن أحمد علي مهاجم الفريق كحل بديل..


والقصة في مجملها لا تعدو كونها مسلسل رمضاني ضعيف، الرجاء متابعة الحلقات..


حسام حسن يعلن استحالة الاستغناء عن حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي.. ثم عبد ربه يوقع للإسماعيلي، بعدها اللاعب يفسخ عقده مع الدراويش بسبب عدم حصوله على مستحقاته، الأهلي يدخل على خط المفاوضات مع عبد ربه بشكل غير رسمي، الزمالك ينضم لسباق الحصول على توقيع اللاعب، حسام حسن لا يتكلم.


لا لم تنتهي الحلقات بعد.. الكومي يلوح باستقالته في حالة عدم الحصول على قرض من المجلس القومي للرياضة، حسام حسن يفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. التلويح باقتراب حسني عبد ربه من الأهلي، ثم حسام حسن يعلن عن صعوبة استمراره في تدريب الدراويش بسبب رحيل اللاعبين والعجز المادي.


انتظروا الحلقة الأخيرة في المسلسل الرمضاني.. هياج بين جماهير الإسماعيلية، ثم رضوخ المجلس القومي للرياضة لرغبة الكومي وإقراض النادي.. ومن ثم عودة عبد ربه للإسماعيلي، وتراجع حسام حسن عن استقالته، فزواج البطل من البطلة والنهاية السعيدة التي يعرفها كل عشاق المسلسلات الرمضانية.


إذا المجلس القومي للرياضة، ومحافظ الإسماعيلية، وضعوا المهندس يحيى الكومي على رأس مجلس إدارة النادي لأي سبب تحديدا، في البداية أوحوا لنا أن السبب لماله، وقدرته على انتشال نادي الإسماعيلي من أزمته المالية، وجاء عبد المعين، فوجدناه "عاوز يتعان"، إذا تولي الكومي المسؤولية لم يكن لماله.. فهل كان لجماله؟


هل لا قدر الله شهد نادي الإسماعيلي أفضل عصوره على يد الكومي، ولم تتوقف البطولات عن الهطول على القلعة الصفراء في عهده فأرادت الإدارة السياسية استعادة النادي لأمجاده التي شهدها على يد الكومي؟..


هل كونه أحد مهندسي صفقات "الغاز بعشر ثمنه" هو ما دفع الإدارة السياسية لوضعه على رأس النادي بعد الثورة كنوع من أنواع "تطليع" اللسان للشعب؟


القصة لم تنتهي، بل وقد يكون لها توابع زلزالية، خاصة أنه من الممكن أن يلجأ مهندس الغاز إلى تمرير صفقة أحمد علي للأهلي، والتعاقد بثمن المهاجم الشاب مع حسني عبد ربه وصرف المستحقات للاعبين لإرضاء الجماهير الإسماعيلاوية، على اعتبار أن أحمد علي "محدش واخد باله منه".


وسيكون أحمد علي هو هدية الإسماعيلي للأهلي في حالة عدم حصول الكومي على القرض المالي الذي طلبه من المجلس القومي للرياضة.


تمثيليات، وحلقات رمضانية مستمرة، لا تدل على شيء سوى أن الحاكم فقط هو من سقط في مصر بينما النظام كما هو يكبر ويترعرع، ولا يتغير، والكل يكذب ويمثل أدوارا، والجماهير تصدق، وهم يغتنون "على قفاهم".

جديد إس سي
image

سلاحف جلدها تخين.. لا بتفهم و لا تحس

اتمني ان اجد شخصا قادرا علي تصور ما في عقل المهندس ابراهيم عثمان و المهندس تامر موسي و الاستاذ المبجل محمد خلف
image

درس مهين لريكاردو و زكي و يزيد الطين و درجات اللاعبين

بقلم د. اكرام نسيم ... اوعي تفتكر انك بتلعب كرة بالبركة و حلق الحوش كما يدير ريكاردو و يلعب حمدي زكي و ابو اليزيد .. تعالوا نشوف درجات اللاعبين

الاسماعيلي المنحوس يخسر من بيراميدز بالثلاثة

بقلم د. اكرام نسيم .... فريق بيراميدز و المطعم بنصف دستة دراويش و في كل مبارة بالغازها وفتاويها شعارا يرفعه الجهاز الفني ، استبعاد عماد حمدي وشيلونجو ومحمود عبد الله وعودة وجيه للقائمة كلها علامات استفهام ستجيب عنها احداث المباراة !
image

تشكيل الدراويش لمواجهة بيراميدز

كتب مؤمن مجدي .. اعلن البرازيلي ريكاردو عن اسماء الفريق الذي سيبدء لقاء به في مواجهة فريق بيراميدز و التشكيل مكون من
image

إحصائية لقاءات فريقي الاسماعيلى وبيراميدز

يلتقى فريقى الاسماعيلى وبيراميدز يوم الخميس 24 سبتمبر 2020 فى الاسبوع التاسع والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز موسم2019/2020
image

مع بيراميدز علي البسطا , يا طالع يا نازل

تعبنا من الكلام و توترت اعصابنا من الحسابات .. و مع نهاية مباراة الاسماعيلي علي ارضه مع بيراميدز .. يكون الكلام و الاعصاب في وضع خاص حسب نتيجة اللقاء في الاسبوع 29 من الدوري الممتاز
image

قائمة الاسماعيلي لمواجهة فريق بيراميدز

اعلن البرازيلي هيرون ريكاردو مدير فني الدراويش عن قائمة الفريق لمواجهة فريق بيراميدز في الاسبوع 29 من الدوري الممتاز
image

موسوعة الاسطورة رضا علي اسماعيلي اس سي

يشارك موقع اسماعيلي اس سي بتقديم موسوعة كبري عن اسطورة الدراويش رضا - رحمة الله عليه و في الذكري 55
image

يا رب اشوفك يارضا... كابتن مصر

لاحظت الحاجة نجية ابو حمد ,,نجلها الطفل رضا غير مهتم كثيرا بالدراسة و نادرا ما كانت تراه يستذكر دروسه و عندما عاتبته علي ذلك قل لها : يا ماما انا كل ما افتح كتاب أري من خلاله الكورة فقط
image

الكاف يهنئ محترف الاسماعيلي السابق بعد تحقيقه أرقامًا قياسية

قامت صفحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتهنئة الغاني جون أنطوي مهاجم بيرامديز بعد تحقيقه لرقم قياسي، وهو تخطي الـ100 هدف في جميع المسابقات المحلية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1