إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تناقضات قبل يناير حامى الوطيس

تناقضات قبل يناير حامى الوطيس

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د. جمال ثروت .. نسمع من أحد أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلى يقول : أن ما يشاع فى الإعلام وعلى مواقع النت

 عن بيع نجوم الإسماعيلى وأحوالهم فى فترة الإنتقالات القادمة غير صحيح ، وفى نفس الوقت بشىء من التناقض الغريب نسمع منه أو من غيره من نفس المجلس من يصرح بأن أى لاعب لا يريد الإسماعيلى ويريد الذهاب لنادى آخر فهو حر يذهب كما يريد ، ومن خلال المتابعة نرى أن الاعب أحمد الجمل سيعار لسموحة وأحمد حجازى سيذهب للكشف الطبى لنادى أوروبى قبل الإحتراف فيه ، ونجد أيضاً عبد الله الشحات يصرح بأنه يتمنى التجديد للإسماعيلى !!! وغيره من الأخبار التى تسد النفس عن نجوم الإسماعيلى بصفة عامة .

بجد فترة الإنتقالات الشتوية هذا العام مفزعة لجماهير الإسماعيلى وكل منهم حاسس بأن الفريق سيهتز من كثرة الكلام المتناقض عن من ستنتهى تعاقداتهم هذا العام والخوف من إحترافهم وتركهم لإسماعيلى دفعة واحدة طالما إدارة الإسماعيلى تريد ذلك بشىء من الإصرار لا نفهم مضمون هذا الإصرار بالضبط ، وهذا السلوك ممكن التهور بتنفيذه أن تحدث فجوة أو يكون كسلاح ذو حدين أما نتنازل عنهم وربنا يسترها ونعدى هذا الموسم وننسى الترتيب فى جدول الدورى أو ننزل لهوة أو تحدث هزة عنيفة نغوص بها فى أعماق المحيط أو نحافظ على الفريق وتكون الخسارة بسيطة جداً ونكمل المنافسة على البطولات ونبحث عن حلول أخرى دائماً ماتهرب منها جميع الإدارات التى توالت على الدراويش ، والعجيب فى الأمر ويحيرك فى نفس الوقت أن ترى وتقرأ عن لاعبين مثل أحمد حجازى وأحمد الجمل وعقودهم لازالت ممتدة واحد منهم سيحترف ويباع والآخر سيعار لسموحة ، ولازلنا لانعلم شىء عن مصير المجموعة التى ستنتهى عقودهم حتى الآن ، وما يحيرك أكثر أن تسمع كلام عن تركهم لآخر الموسم وبعدها يحلها المولى سبحانه وتعالى ، يا سبحان الله ، أين الحسم والإصرار هنا يا نقفل الشبالك يا نفتحه ؟؟؟ !!!

أعتقد ترك الأمور معلقة بهذا الشكل فيها شىء غير مريح ويدل على أننا سنرجع لتكرار السوابق فى طقطقة الحنك بالكلام اللى لا يودى ولا يجيب ، ونسمع نفس النغمات القديمة ولغة اللف والدوران سواء من الإدارة أو من الاعبين حول التجاذب والتنافر فيما بينهم وكل منهم يرمى الكرة فى ملعب الآخر ، وممكن يتفننوا فى تصريحات بالونية لإختبارات متكررة ومتنوعة مللناها عبر السنوات الأخيرة من إدارات سابقة لدرجة أنها أصبحت عادة متأصلة ولازلوا للأسف الشديد يتعاملون بها جميعاً إرادياً من البعض ولا إرادياً من البعض الآخر حتى الآن ، والله يرحمك يا سعد زغلول باشا كنت حكيم فى كلامك .

فنرجو من الدكتور رأفت عبد العظيم بعد رجوعه بالسلامة أن يزيل كل هذه الغيوم والضبابيات لوضوح الرؤية ونرى فبها شفافية فى جميع أحوال نجوم الدراويش فهل يفكرون فى الإستغناء عن عدد من نجوم ممتدة عقودهم للإبقاء على من ستنتهى عقودهم أم العكس أم الجانبين معاً حتى يهدأ الشارع الإسماعيلاوى ويعرف الحقيقة ، ونرفع بذلك عن كاهلة حيرته وخوفه على نجومه لأنه بصراحة شديدة تداخلت التصرفات والتصريحات وتنوعت وتعددت وحيرت عقول الجميع عن كل ما يتعلق بنجوم فريقها لذا الكل له الحق أن يقلق من فترة الإنتقالات الشتوية هذه المرة عن كل الفترات السابقة ، وعلى وجه الخصوص عندما يعلم الجميع بأن الإسماعيلى يمر بأصعب فترة فى حياته وهذا سبب جوهرى لهذا القلق .

نتمنى أن تمر فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بأقل الخسائر لا كلها حتى نطمئن جميعاً على الدراويش ، لأنه جماهير الإسماعيلى تحلم بأخبار تعوضها عن عذاب الفترة السابقة من ألآم الإسماعيلى من كل ماحدث له بعد إستقالة أبو الحسن ومجلس إدارته الموقرة ، فهل نسمع أخبار تسعدنا أم نسمع ما يصدمنا من جديد ؟؟؟ مع وافر تحياتى للجميع

جديد إس سي
image

فسخ تعاقد محمد الغزالي و احمد علي

كتب ميدو حسين .. قرر مسئولي النادي الاسماعيلي فسخ التعاقد مع اللاعبين محمد الغزالي و المدافع احمد علي
image

اشتعال الصراع بين الأهلي وبيراميدز على متولي

كتب / تامر السيد ...في اطار الصراع الدائر بين ناديي الأهلي وبيراميدز من أجل التعاقد مع محمود متولي مدافع الدراويش الا أن الانباء الواردة من داخل النادي الاسماعيلي هي رغبة اللاعب محمود متولي في الانتقال إلى صفوف النادي .
image

اتحاد الكرة يعلن مواعيد وملاعب أول 16 جولة من الدوري المصري

كتب / تامر السيد .... أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، جدول مباريات الدوري العام لأندية القسم الأول موسم 2018-2019 وذلك من الأسبوع الأول وحتى الأسبوع السادس عشر، وقد تم اجراء بعض التعديلات على المواعيد.
image

عبد الخالق و وليد عطية , اعارة الي حرس الحدود

قرر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي اعارة اللاعبين ابراهيم عبد الخالق و وليد عطية الي نادي حرس الحدود لمدة موسم واحد
image

لجنة المسابقات تعلن ملعب مباراتي الاهلي والاسماعيلي في الدوري

كتب / تامر السيد ... أعلنت لجنة المسابقات، باتحاد الكرة المصري، عن ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الأولى، ببطولة الدوري الممتاز.
image

الاسماعيلي يسافر الي صلالة الجمعة و يلتقي الصفاقسي الاحد

من المقرر ان تسافر بعثة الفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل مدينة صلالة جنوب سلطنة عمان , للمشاركة في منافسات دورة صلالة الودية الدولية خلال الفترة من 22 وحتى 26 يوليو الجارى.
image

الاسماعيلى يضم ” سافيولا ” الأسيوطى خمسة مواسم

كتب ميدو حسين ... انهي مسئولي الاسماعيلي التعاقد مع عمر فتحى ( سافيولا ) صاحب الــ٢٤ و لاعب فريق الأسيوطى لمدة خمسة مواسم .
image

بدايات الكابتن السناري الساخنة مع الدراويش

نتذكر معا بداية الكابتن مرسي السناري – رحمة الله عليه , مع الدراويش و كيف اصبح رمزا جميلا من الكرة الاسماعلاوية و الذي نحتفل بالذكري الثانية لوفاته – رحمة الله و مغفرته عليه
image

لن نستغنى عن متولى ولو 100 مليون جنيه وفتحى آخرالراحلين

المدير الفنى للدراويش: ضربة البداية أمام الأهلى «نارية».. ومواجهة الصفاقسى أفضل اختبار
image

الذكري الخامسة لرحيل الكابتن أيمن رمضان ... رحمة الله عليه

كتب : محمد حنيدق .. فى مثل هذا اليوم ولكن قبل نحو خمسة اعوام رحل النجم أيمن رمضان عن عالمنا والذى أتسم أدائه دائما بالندية و الرجولة
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1