إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - كرة القدم بين الولاء والبراء والأمن المفقود

كرة القدم بين الولاء والبراء والأمن المفقود

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم السيد الصغير ... جاء في(بروتوكولات حكماء صهيون) (ص168): «ولكي تبتعد الجماهير من الأمم الغير اليهودية


 
عن أن تكشف بنفسها أي خط عمل جديد لنا سنلهيها بأنواع شتى من الملاهي والألعاب وهلم جرا. وسرعان ما نبدأ الإعلان في الصحف داعين الناس إلى الدخول في مباريات شتى من كل أنواع المسليات كالفن،والرياضة، وما إليه.

إن هذه المتع الجديدة ستلهي ذهن الشعب حتماً عن المسائل التي سنختلف فيها معه، وحالما يفقد الشعب تدريجياً نعمة التفكير المستقل بنفسه سيهتف لنا جميعاً معنا لسبب واحد هو: أننا سنكون أعضاء المجتمع الوحيد بين الذين سيكون أهلاً لتقديم خطوط تفكير جديدة.

هذه المخططات موجهة إلى أمةالإسلام. انظروا إلى قولهم: ولكي تبتعد الجماهير من الأمم الغيراليهودية.

هذه الملاهي وهذا الفن وهذه الرياضة أدوات لتغفيل الشعوب. انظروا إلى قولهم: عن أن تكشف بنفسها أي خط عمل جديد لنا سنلهيها بأنواع شتى من الملاهي والألعاب وغيرها

الهدف المنشود لليهود: هو أن تفقد الشعوب وعيها، ويشل تفكيرها ؛ لتكون التبعية المطلقة لهم. انظروا إلى قولهم:إن هذه المتع الجديدة ستلهي ذهن الشعب حتماً وقولهم: وحالما يفقد الشعب تدريجياً نعمة التفكيرالمستقل بنفسه سيهتف جميعاً معنا.
أليس هذا هو ما حذرنا منه حبيبنا المصطفى في حديث الصحيح عند الإمام البخاري: ( لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً بشبر وذراعاًبذراع حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه) قالوا: اليهود والنصارى؟ قال: فمن؟.
كيف دخلت كرة القدم إلى البلاد العربيةالإسلامية؟

راجع باقي التقرير

المداخلة 42
جديد إس سي
image

اصرار اللاعبين و حماس الجماهير وراء الفوز علي بيراميدز

كتب ميدو حسين ... صرح الكابتن محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلى أن السبب الرئيسى فى الانتصار على بيراميدز نتيجة اصرار اللاعبين على استعادة النتائج الإيجابية بالدورى المحلى.
image

أرقام الاسماعيلى بعد الفوز على بيراميدز اليوم

كتب : محمد حنيدق .. بعد ان فرح لاعبى الاسماعيلى اليوم جماهيرهم وفازوا بثنائية مقابل لاشئ على فريق بيراميدز نستعرض مع حضراتكم أرقام ما بعد المباراة
image

أضرار .. تحطيم خط بيراميدز و الفوز عليه

عفوا عزيزي القارئ .. استحملوني شوية النهاردة في كلام خارج المقرر ... عايزين نعرف ما هي أضرار الفوز علي فريق بيراميدز و تحطيم اسطورة الفريق الذي لا يقهر
image

الفريق في راحة غدا و يستعد للذئاب من يوم الاحد

منح البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى الدراويش .. لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 بعد انتهاء مباراة اليوم بالفوز على بيراميدز بثنائية نظيفة .
image

هدف لسعد الجزيري فى مرمى بيراميدز

كتب / تامر السيد... احرز اللاعب لسعد الجزيري هدف الاسماعيلي الثاني في مرمي بيراميدز من ضربة جزاء
image

شاهد هدفي الدراويش في بيراميدز

و سجل محمود متولي براسية د 6 و لاسعد الجزيري من ضربة جواء د 68
image

الاسماعيلي يهزم بيراميدز بهدفين نظيفين

عاد فريق الدراويش الي الانتصارات بتحقيق فوز مستحق و هام علي ضيفه بيراميدز و بهدفين نظيفين
image

تشكيل الدراويش لمواجهة فريق بيراميدز

كتب ميدو حسين ... اعلن البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للدراويش عن اسماء تشكيل الفريق الذيسيبدء مباراة بيراميدز علي استاد الاسماعيلية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1