إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - أرجوكم لا تجعلوا ضياء السيد بطلا

أرجوكم لا تجعلوا ضياء السيد بطلا

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

الدكتور اكرام نسيم يحيط النادي الاسماعيلي بروشتات غاية في الاهمية

أرجو من لاعبينا أن يكونوا على قدر مسؤليه الحدث ويبزلوا كل ما يستطيعوا للفوز بمباراه أنبى الصعبه لغياب عقل الفريق وكابتنه محمد حمص ولاعب الأرتكاز الصلد أحمد خيرى |.
أرجو أن يلتزم رباعى خط الظهر بالواجبات الدفاعيه تاركين تطوير الهجمه للاعبى المنتصف خاصه فى غياب الليبرو حسب خطه اللعب الجديده وأظن أن نيبوتشا سيعدل طريقه اللعب غدا لتصبح ملائمه للاعبين المتاحين لديه وقد تكون 4-3-3 على أن تؤدى بوجود أربه مدافعين فى الخط الخلفى وأمام الحضرى واجهزهم ( عبد الحميد سامى والمعتصم سالم قلبى دفاع وباك يمين أحمد صديق وباك شمال أحمد ابومسلم ) على أن يتفرغ أبومسلم لايقاف أحمد المحمدى مفتاح اللعب الخطير لنادى أمبى ومكمن خطورته كما يستطيع المعتصم وسامى أيقاف خطوره أحمد رؤوف لو قللا من تقدمهما للأمام .
وفى النصف يمكن اللعب بثلاث لاعبين ( مهاب سعيد فى الوسط اليمين وابراهيم يحيى فى المنتصف وأحمد سمير فرج فى الوسط الأيسر ) على أن يؤدى أحمد سمير التغطيه الدفاعيه مع أبو مسلم زيمكن له الزياده للتصويب من الخارج عند الهجمه مع الاعتماد عليه فى أيقاف أنطلاقات المحمدى مبكرا ويتعطى تعليمات مشدده لابراهيم يحى بعدم التقدم نهائيا بل والتغطيه خلف مدافعيه عند الدفاع تاركين بعض الحريه لمهاب سعيد سواء هجوميا أو للضغط على المدافعين بغيه أستخلاص الكرات .
ويكون الشكل الهجومى للفريق من ثلاثه لاعبين يتبادلوا المراكز للخلخله مع أعطاء مهام دفاعيه وأرتداد لعبد الله السعيد تحديدا ومحاوله الأستفاده من محمد محسن كمحطه هجوميه مستغلا طوله فى السيطره على الكرات العاليه المرسله من الخلف للأمام ويكون الشكل الهجومى عباره عن مثلث به أثنين رؤس حربه وتحتهما الفنان عبد الله السعيد ( عبد الله السعيد وأمامه كل من محمد السليتى ومحمد محسن )
ولو أحتاج الأمر لدعم المدافعين يمكن سحب مهاب سعيد والدفع بعلى جبر
كما يمكن الدفع بأحمد على بدلا من أحد رأسى الحربه لو جانبه التوفيق
ويمكن البدء بعمر السوليه بدلا من ابراهيم يحى حسب حالت كليهما الفنيه والبدنيه
عامه المباره صعبه وصعبه جدا لوجود دوافع كبيره أمام فريق أنبى منها محاوله كل اللاعبين أظهار أفضل ما لديهم أمام المدرب الجديد ومحاوله ضياء السيد الأعلان عن زاته كما أن أحمد المحمدى يريد التألق أمام الوفد القادم للتعاقد معه ناهيك عن سوابقنا مع أنبى وتأثير غياب أفضل لاعبى المنتصف وعقل الفريق للأصابه وعدم جاهزيه عبد الله الشحات لمثل هذا الأحتكاك القوى حاليا !
أرجو من الكابتن العجوز توضيح الصوره تماما لنيبوتشا حتى يتعامل مع مفاتيح لعب أنبى المتعدده
..........

هل سيكتفى الأهلى بضم محمد صبحى فى يناير أم سيضيف اليه الهانى سليمان لاعب الأتحاد ليحتكر كل الحراس الواعدين فى مصر !

جارى حاليا بيع مصطفى كريم وأى تاخير سببه الأختلاف على توزيع الغنيمه !

أرجو أن يهدى برنامج أسماعلاوى أوبريت البمبوطيه لشحاته وأبنه كريم لموقفهم من نجوم الأسماعيليه على أن يكون بأداء أبطالها الأصلين الذين عرفنا البموطيه على أيديهم !
وشكشك مرزوق يا معلم !!!!!! 
...........

من الجهبز الذى فرط فى جون جامبو ؟ أرجو أن أجد من لديه الشجاعه ليعلن عن نفسه ؟!

هل يتوقع المجلس أن يأتى صبحى فى يناير ويوفق على التجديد بعد أن رفضه حاليا وأنتم تطلبون منه ؟! طبعا هو الأن محتاج للمشاركه فى أى مباريات للحفاظ على مستواه ويعلم أن النادى سيشركه لأغرائه بالتجديد ولكن هو يعلم تماما ماذا سيقرر , وعليه مطلوب من المجلس أن يجدد له دونما الرجوع لعقود أخرى لأن لكل لاعب سعر واحتياج النادى للاعب فى وقت معين قد يرفع سعره وهذا ليس بالجديد خاصه أن هذا المجلس هو من وضعنا فى هذا المأزق بسوء تخطيطه !
الشىء الثانى أنه لو أمتنع صبحى عن التجديد بعد عرض المجلس ما طالب به ماديا يجب وقتها أبعاده عن المشاركه نهائيا عن أى مباريات حيث أن عدم تجديده بعد عرض ما طالب به معناه أنه وقع بالفعل للأهلى وأنه يسير فى ركاب محمد فضل حتى يمضى أخر ايامه فى النادى دون مضايقات بل بالعكس سيشارك بشكل كبير فى المباريات أعتقادا من النادى أن هذا قد يثنيه عن المغادره وهذا ليس بحل على الأطلاق ولا تنسوا أن بعده عن المشاركه سيفقده أى فرصه للأنضمام للمنتخب وهو ما لا يتحمله صبحى أبدا !
أى مبلغ يطلبه صبحى فوق سقف التعاقدات يجب أن يتحمله أعضاء ورئيس المجلس لانهم تركوا اللاعب للوقت الذى أصبح فيه على وشك أن يصبح حرا دونما تجديد وهو الذى كان مستعدا للتوقيع على بياض قبل الأفصاح عن التعاقد مع الحضرى ولكنها المراهقه الأداريه وعدم وضع ضوابط للتعاقد وموعد التعاقد المناسب لكل لاعب . وكيف يكون هذا ورئيس لجنه الكره بين المحطات الفضائيه والأعداد لتكريم نفسه والبحث عن أصدقاء الطفوله لتعينهم فى مختلف الاجهزه ناهيك عن زياره المحافظ اليوميه التى لا عائد من ورائها الا البحث عن مزيد من الصلاحيات .

......................
يا ريت مصطفى يكمل عقده بس يلعب بنفس !

ألابقاء على مصطفلى كريم أصبح صعبا فى ظل العروض الأماراتيه المغريه وكما أن بيعه فى ظل عدم وجود بديل له بعد بيع جون جامبو بلا مبرر وأصابه يوسف جمال وعدم معرفه مستوى السليتى الحقيقيه يجعل الحل صعبا وهو ما عودتنا الأداره عليه منذ فتره !
كما قال د/عاطف فى هذا الموضوع فأن هناك أساليب يمكن اللجوء أليها مع كريم مثل عمل حوافز ماليه على الأهداف التى يحرزها كما أشترط الزمالك فى أعاره عمر زكى الموسم السابق وكانت فكره ناجحه !
أو التعاقد على بيعه أستغلالا لقيمته حاليا وشراء جهود المهاجم الأوزباكستانى منيمار الذى سيصبح حرا فى نفس التوقيت والذى طلبه نيبوتشا من الأول ووعد به المجلس ثم تناسى بعد مرور أجتماع الجمعيه العموميه على خير بالنسه لهم طبعا !
والدرس المستفاد هنا أن أى لاعب لا يوقع على عقد أقل من أرع مواسم سيكون صداع فى راس النادى لان أخر موسم عاده لا يعطى اللاعب المردود المتوقع منه لأنشغاله بالتجديد والعروض المنافسه وطبعا الموسم الأول يضيع فى التأقلم مما يجعل النادى لا يحسن الاستفاده من اللاعبين ولا يصل ابدا للأستقرار المنشود الذى تتمتع به باقى الأنديه التى تبرب عقود طويله لا تقل عن أربعه موسم مما يؤهلها فى حاله بيع اللاعب لو جائت له عروض أن تستفيد بشكل كبير من عائد أنهاء التعاقد الطويل ويكون العرض مناصفه بين اللاعب وناديه القديم وهو ما فطن له كل المنافسين حاليا من حيث أستحوازهم على لاعبى منتخب الشباب لصغر سنهم وحماسهم للعب مع عقود لمده خمسه مواسم تضمن للنادى المتعاقد أقصى أستفاده من اللاعب ولو تم بيعه بعد أربعه مواسم يصبح اللاعب قد قضى طوال مده لعبه ببلاش نظرا لعائد البيع فى الموسم الأخير !
هذا يحتاج لأداره هادئه تتحاور ونعرض الأفكار وتحترم الأراء الأخرى وتحلل أداء الأدارات المنافسه وتأخذ بالتجارب والنظريات وليس أداره كل أملها ما ستأخذه من عائد البث الفضائى حتى وأن كان المستفيد النهائى قناه الأهلى ! وما ستستجديه من رجال الأعمال !
 
جديد إس سي
image

محمود متولي يشاهد المران من خارج الملعب

كتب ميدو حسين ... وسط حضور جماهيري مكثف اختم الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي تدريباته استعدادا لمواجهة سموحه بعد غد الجمعه
image

الاسماعيلي 97 يفوز بهدف نظيف علي طنطا - صور

كتب مؤمن مجدي ... الاسماعيلى 97 يتفوق على طنطا بهدف مقابل لاشى فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الجامعة القديمة
image

ملاحظات بعد مباراة الاسماعيلي و الاهلي

بقلم ا.حسن حسانين ... بعد التحية والتقدير ... برجاء عرض رسالتى الهامة جدا على مجلس ادارة الاسماعيلى لاتخاذ ما يلزم وما يراه المجلس مناسبا ,,,
image

ديسابر: الحديث عن الفوز بالدورى غير مناسب

أعرب سابستيان ديسابر المدير الفنى للاسماعيلى عن حزنه لخسارة الفريق أمام الأهلى وقال: لاحت للاعبين فرصتان كبيرتان فى بداية اللقاء كانتا كفيلتين بتحقيق التقدم لكالديرون ووجيه عبد الحكيم
image

وفاة احمد عبد الحليم عضو مجلس ادارة الاسماعيلي السابق

يتقدم موقع اسماعيلي اس سي بخالص العزاء لوفاة المغفور له باذن الله تعالى الاستاذ احمد عبد الحليم المحامي عضو مجلس الادارة السابق و الذى وافته المنية فجر اليوم .
image

هل إتحاد الكرة يقوم بالكشف دورياً عن المنشطات ؟

كتب د. جمال ثروت .. في كثير من المباريات نرى لاعبين فجأة فى منتهى النشاط أثناء لعبهم فى المباريات عن ذى قبل وبشكل ملحوظ ومبالغ فيه مما يجعلنا نشك فى أن هؤلاء اللآعبين يتعاطون منشطات حتى ولو بدون علم طاقمة الطبى
image

الاسماعيلى 2004 يتعادل 1-1 مع القناة فى مباراة قوية ومثيرة

كتبو صور ناصر خالد ... فى إطار التعاون المشترك بين الناديين الاسماعيلى والقناة وضمن المباريات الودية التى يخوضها الفريقين حل الاسماعيلى ضيفاً على فريق القناة اليوم وخاض مباراة هى الثانية له خلال الفترة الحالية
image

جمال النونو : تركت ملاعب الكرة .. لمقاتلة اليهود - جــ2

نواصل الجزء الثاني من الحديث عن احد ابطال المقاومة الشعبية بمدينة الاسماعيلية و نجم كرة القدم السابق الكابتن جمال النونو
image

خماسى الاسماعيلى يخسر 3-2 من ميت عقبة- صور

كتب مؤمن مجدي ... عسر فريق الخماسي لكرة القدم من فريق ميت عقبة بنتيحة ثلاث اهداف مقابل هدفين
image

جمال النونو : تركت ملاعب الكرة .. لمقاتلة اليهود - جــ 1

تاريخ النادي الاسماعيلي و الاسماعيلية له علامات بارزة من المواقف المصرية الوطنية و التي تؤكد علي عظمة و عراقة النادي الاسماعيلي العريق و الكبير و منهم الكابتن جمال توفيق الشهير بجمال النونو من مواليد 1945
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1