إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - بقلم عبد الرحمن مانو

بقلم عبد الرحمن مانو

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

الي الاعلام والصحافة ,,, الإعلام والصحافة بشكل عام ، البرامج الفضائية ، جماهير الفرق الأخرى ، وفي المنتديات أيضاً ...


كل هؤلاء يستبيحون إسالة دم نادي الاسماعيلي سواء أكان جريحاً من الأساس أم منهكاً ومتعب أم أن هناك أيدي خفية أخرى تحاول النيل منه ، لا أحد يقف بجواره ، لا يوجد من يقول يداً بيد نعيد الهيبة لهذا الفريق الذي يمثل أحد القلاع الراسخة والتي لن تتغير مهما حدث في مصر لكرة القدم والذي من غيره لا نجد أي منافسة للمراكز الأولى ، نادي الاسماعيلي الذي نشأ عام 1924 هو أحد قلاع كرة القدم المصرية وأحد مثلث الكرة المصرية مع النادي الأهلي والزمالك ولن ننكر ذلك ، وهو المنافس الأقوى مع النادي الأهلي والزمالك ولا يستطيع أحد إنكاره أيضاً ..
نادي الاسماعيلي إنجازاته تتحدث عنه وبطولاته أيضاً فهي ليست فقط محلية بل إنها أفريقية وله العديد من الصولات والجولات هنا وهناك ، وكثيراً ما احتل المراكز المتقدمة في تصنيف الفيفا لأفضل أندية العالم ، فكيف لا نقف بجواره ولو بمقال صغير ولو بكلمة شكر فقط ...
لن أخفي القول بأني حزينٌ للغاية لما يُكتب في الصحف وما يُقال في البرامج الرياضية في حق نادي الاسماعيلي فبدلاً من البحث عن الأسباب التي أدت إلى ذلك نأخذ في القول بأن الاسماعيلي انتهى وأنه لن يقوم مرة أخرى ... وحزين بصفة خاصة لما يُكتب بالمنتدى .. فالعناوين المتكررة والتي تهين نادي الاسماعيلي وتحط من شأنه في الفترة الأخيرة أصبحت كثيرة وهذا على غير العادة ..
فلما لا نحاول أن نساعد نادي الاسماعيلي لكي يتحسن الدوري
تطلبون منا ألا نشجع نادي الاسماعيلي لأنه لم يأخذ الدوري منذ أعوام ، فكان من باب أولى أن تتركوا تشجيع الأهلي حينما لم يحصل على بطولة الدوري من قبل ..
ولهذا فبالتأكيد لن يترك أحدٌ منا تشجيع فريقه ولكن لابد أن لا نطلب ذلك من الطرف الآخر لأنه لن يحدث وأن لا نحاول تعكير صفو بعضنا البعض ..
هل توافقوني القول بأن نقف جميعاً مع الاسماعيلي أم أن جماهيره فقط هي الأولى بمساعدته ؟؟
وإن كانت جماهيره فقط هي الاولى بمساعدته ، إذا فاتركونا وشأننا

جديد إس سي
image

الفريق يعود للإسماعيلية بعد انتهاء معسكر العين السخنة

عادت بعثة فريق الكرة الأول بالإسماعيلى إلى المحافظة بعد خوض معسكر مغلق بالعين السخنة ضمن برنامج الاعداد لأستئناف المشوار بمسابقة الدوري الممتاز.
image

ابو جريشة يعمل بإخلاص ولن يقبل بإهانة رموز النادي

  أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، أن على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالدراويش أحد رموز الكرة المصرية، ويعمل بإخلاص لخدمة قلعة الدراويش، وغير
image

هل يكرر ابراهيم عثمان خصم النقاط مثل قضية جون اويري

نفس الاسلوب و نفس المنهج الغريب لمجالس ادارات غريبة و عجيبة .. اصبح مكتوبا و مقررا علي جماهير النادي الاسماعيلي لمزيد من المعاناة و القلق و الترقب
image

الإسماعيلي : مسحة كورونا سبب قطعنا للمعسكر.. وسنفعل مثل الأندية

كشف عماد سليمان المشرف العام على الإسماعيلي، أن الفريق قطع معسكره المغلق، بسبب موعد المسحة الخاصة بمباراة وادي دجلة في الدوري.
image

الجبلاية لم تلغي المسحات الطبية قبل المباريات

كشف مصدر باتحاد الكرة، أنه قد علق مسحات كورونا الرسمية للأندية، لأن الأندية لم ترد على خطاباته بشأن تحملها لتكاليف المسحات وقال لم نلغ المسحات.
image

أشغال شاقة فى معسكر الإسماعيلي بالعين السخنة

رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى ، بقيادة البوسنى يوفيتش حالة الطوارئ للقصوى داخل معسكر الفريق بالعين السخنة، استعدادا لمواجهة الأهلى 10 مارس المقبل بمنافسات الدوري الممتاز .
image

الانذار الثالث يهدد 4 لاعيبين بالغياب عن مواجهة الاحمر

يستعد الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على إستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الدوري العام المصري موسم 2020- 2021. ويملك
image

سيحه : الأهلي أهان تاريخ عبدالله السعيد

أكد محسن عبد المسيح نجم الإسماعيلي السابق، أن النادى الأهلى أهان تاريخ عبدالله السعيد عندما قرر عرضه للبيع. وقال محسن عبد المسيح فى حواره لصدى البلد:
image

سيحه : جيهان السادات وراء انتقالي للإسماعيلي

 وبعنا حجازي بالتصويت كشف محسن عبدالمسيح نجم النادى الإسماعيلي كواليس تدخل جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات لإنتقاله من نادى الشمس إلى قلعة الدراويش
image

سمير فرج: الإسماعيلى لم يستفد من صفقة الشريفى

 وعايزين أجانب زى القطبين أكد أحمد سمير فرج، نجم الإسماعيلى السابق، أن قلعة الدراويش تعانى من الكثير من المشاكل، مشيراً إلى أن وجود عدد من الرموز
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1