إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - بقلم عبد الرحمن مانو

بقلم عبد الرحمن مانو

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

الي الاعلام والصحافة ,,, الإعلام والصحافة بشكل عام ، البرامج الفضائية ، جماهير الفرق الأخرى ، وفي المنتديات أيضاً ...


كل هؤلاء يستبيحون إسالة دم نادي الاسماعيلي سواء أكان جريحاً من الأساس أم منهكاً ومتعب أم أن هناك أيدي خفية أخرى تحاول النيل منه ، لا أحد يقف بجواره ، لا يوجد من يقول يداً بيد نعيد الهيبة لهذا الفريق الذي يمثل أحد القلاع الراسخة والتي لن تتغير مهما حدث في مصر لكرة القدم والذي من غيره لا نجد أي منافسة للمراكز الأولى ، نادي الاسماعيلي الذي نشأ عام 1924 هو أحد قلاع كرة القدم المصرية وأحد مثلث الكرة المصرية مع النادي الأهلي والزمالك ولن ننكر ذلك ، وهو المنافس الأقوى مع النادي الأهلي والزمالك ولا يستطيع أحد إنكاره أيضاً ..
نادي الاسماعيلي إنجازاته تتحدث عنه وبطولاته أيضاً فهي ليست فقط محلية بل إنها أفريقية وله العديد من الصولات والجولات هنا وهناك ، وكثيراً ما احتل المراكز المتقدمة في تصنيف الفيفا لأفضل أندية العالم ، فكيف لا نقف بجواره ولو بمقال صغير ولو بكلمة شكر فقط ...
لن أخفي القول بأني حزينٌ للغاية لما يُكتب في الصحف وما يُقال في البرامج الرياضية في حق نادي الاسماعيلي فبدلاً من البحث عن الأسباب التي أدت إلى ذلك نأخذ في القول بأن الاسماعيلي انتهى وأنه لن يقوم مرة أخرى ... وحزين بصفة خاصة لما يُكتب بالمنتدى .. فالعناوين المتكررة والتي تهين نادي الاسماعيلي وتحط من شأنه في الفترة الأخيرة أصبحت كثيرة وهذا على غير العادة ..
فلما لا نحاول أن نساعد نادي الاسماعيلي لكي يتحسن الدوري
تطلبون منا ألا نشجع نادي الاسماعيلي لأنه لم يأخذ الدوري منذ أعوام ، فكان من باب أولى أن تتركوا تشجيع الأهلي حينما لم يحصل على بطولة الدوري من قبل ..
ولهذا فبالتأكيد لن يترك أحدٌ منا تشجيع فريقه ولكن لابد أن لا نطلب ذلك من الطرف الآخر لأنه لن يحدث وأن لا نحاول تعكير صفو بعضنا البعض ..
هل توافقوني القول بأن نقف جميعاً مع الاسماعيلي أم أن جماهيره فقط هي الأولى بمساعدته ؟؟
وإن كانت جماهيره فقط هي الاولى بمساعدته ، إذا فاتركونا وشأننا

جديد إس سي
image

مضوى : استقريت على التشكيل الأساسي واحتاج تدعيم مركزين

شدد خير الدين مضوى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أنه تم الاستقرار على التشكيل الأساسي بنسبة تزيد عن ٦٠ % ، مشيرا إلى أن
image

فسخ تعاقد محمد الغزالي و احمد علي

كتب ميدو حسين .. قرر مسئولي النادي الاسماعيلي فسخ التعاقد مع اللاعبين محمد الغزالي و المدافع احمد علي
image

اشتعال الصراع بين الأهلي وبيراميدز على متولي

كتب / تامر السيد ...في اطار الصراع الدائر بين ناديي الأهلي وبيراميدز من أجل التعاقد مع محمود متولي مدافع الدراويش الا أن الانباء الواردة من داخل النادي الاسماعيلي هي رغبة اللاعب محمود متولي في الانتقال إلى صفوف النادي .
image

اتحاد الكرة يعلن مواعيد وملاعب أول 16 جولة من الدوري المصري

كتب / تامر السيد .... أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، جدول مباريات الدوري العام لأندية القسم الأول موسم 2018-2019 وذلك من الأسبوع الأول وحتى الأسبوع السادس عشر، وقد تم اجراء بعض التعديلات على المواعيد.
image

عبد الخالق و وليد عطية , اعارة الي حرس الحدود

قرر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي اعارة اللاعبين ابراهيم عبد الخالق و وليد عطية الي نادي حرس الحدود لمدة موسم واحد
image

لجنة المسابقات تعلن ملعب مباراتي الاهلي والاسماعيلي في الدوري

كتب / تامر السيد ... أعلنت لجنة المسابقات، باتحاد الكرة المصري، عن ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الأولى، ببطولة الدوري الممتاز.
image

الاسماعيلي يسافر الي صلالة الجمعة و يلتقي الصفاقسي الاحد

من المقرر ان تسافر بعثة الفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل مدينة صلالة جنوب سلطنة عمان , للمشاركة في منافسات دورة صلالة الودية الدولية خلال الفترة من 22 وحتى 26 يوليو الجارى.
image

الاسماعيلى يضم ” سافيولا ” الأسيوطى خمسة مواسم

كتب ميدو حسين ... انهي مسئولي الاسماعيلي التعاقد مع عمر فتحى ( سافيولا ) صاحب الــ٢٤ و لاعب فريق الأسيوطى لمدة خمسة مواسم .
image

بدايات الكابتن السناري الساخنة مع الدراويش

نتذكر معا بداية الكابتن مرسي السناري – رحمة الله عليه , مع الدراويش و كيف اصبح رمزا جميلا من الكرة الاسماعلاوية و الذي نحتفل بالذكري الثانية لوفاته – رحمة الله و مغفرته عليه
image

لن نستغنى عن متولى ولو 100 مليون جنيه وفتحى آخرالراحلين

المدير الفنى للدراويش: ضربة البداية أمام الأهلى «نارية».. ومواجهة الصفاقسى أفضل اختبار
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1