إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الاسماعيلى .. عشقتك فلم استطع ان اقف الكتابة عنك

الاسماعيلى .. عشقتك فلم استطع ان اقف الكتابة عنك

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم المايسترو 48 .....عندما تتجه بك السيارةالى هذه المدينة الجميلة الخلابة فى طبيعتها والمجنونة كرويا

 والعاشقة الى حد الهوس بفريقها تعلم تماما انك على اعتاب مدينة السحر والجمال انها الاسماعيلية عروس القناة هذه الزهرة الجميلة والتى عانت الكثير من ويلات الحروب تعذب ابناءها ولاقوا الامرين من ويلات الحروب و من ظلم النظام ..وعموما لايستطيع اى زائرللمدينة ان لايذكر محاسن وجمال وروعة شواطئها وخضرتها الغناء واول مايشدك ويثير انتباهك هندسة مبانيها فهى تصميم انجليزى ان وقفت فى اول الشارع تجد نهايته دون ان يعوق نظرك اى منزل قد خرج عن مالوف الرسم الهندسى وقد اصبح النادى الاسماعيلى مزارا للسياح فهاهو النادى الاسماعيلى فى شارع رضا ومن الجانب الآخرشارع شبين الكوم ..نعم هذا النادى الاسماعيلى عشاقه بالملايين فى مختلف المعمورة فهو العشق الوحيد لكل ابناء الاسماعيلية فحب الاسماعيلى يعوض عنا الكثير من الاحزان والاشجان..فعلا قد يهون عذابى وشقائى تكريما لهذا الفارس النبيل ..هو الاسماعيلى بلا فخر صاحب البطولةالافريقية الاولى لاول نادى مصرى عربى حصل عليها رغم احداث 67 وحروب الاستنزاف..حصل عليه قبل ان يحصل عليها نادى الخواجات باربعة عشر عاما وقبل النادى الملكى بخمسة عشر عاما ..الاسماعيلى الذى لعب تحت شعاره سحرة الكرة المصرية رضا وشحتة والعربى ودرويش..ابو جريشة الهر ذو الرأس الذهبية ابدع فى افريقيا وترك بصمة لازالت فى وجدان الافارقة ..بازوكا ورجله الطرشة لاتعرف كانى ولامانى ولادكان الزلبانى..عم مهدى بتاع الطعمية كان كل الاسماعيلى ميكسب يدينا طعميتين زيادة ..كنت ادخر من مصروفى ثمن تذكرة المباراة وتذكرة سينما الحديقة يوم الخميس ..نعم كنت اتحامل احيانا على نفسى واحرمها من كل مالذ وطاب حبا فى الدراويش ..وبعد المباراة وكانت دائما للاسماعيلى الغلبة كنا نخرج من الاستاد فى جماعات نهتف بكل حناجرنا دراويش..دراويش..دراويش ومجموعات اخرى تهتف اسماعلية..الشوارع التلاتينى والمدارس ومحمد على واحيانا شارع سعد ومصروالسكة الحديد هى ملتقى الجماهير الاسمعلاوية..وفى المساء القهاوى الاسمعلاوية تمتلئ عن آخرها بكل عشاق السامبا .قهوة التن والزبير وقهوة نعناعة وحسن وهبة والاتحاد والشباب لاحديث له الا عن الاسماعيلى..اصبح الاسماعيلى كيان وكلنا نعيش فى ظل هذا الكيان وان تطاول عليه سفيه سيكون مصيره الهلاك..تحية لفارس السامبا....!

جديد إس سي
image

مضوى : استقريت على التشكيل الأساسي واحتاج تدعيم مركزين

شدد خير الدين مضوى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أنه تم الاستقرار على التشكيل الأساسي بنسبة تزيد عن ٦٠ % ، مشيرا إلى أن
image

فسخ تعاقد محمد الغزالي و احمد علي

كتب ميدو حسين .. قرر مسئولي النادي الاسماعيلي فسخ التعاقد مع اللاعبين محمد الغزالي و المدافع احمد علي
image

اشتعال الصراع بين الأهلي وبيراميدز على متولي

كتب / تامر السيد ...في اطار الصراع الدائر بين ناديي الأهلي وبيراميدز من أجل التعاقد مع محمود متولي مدافع الدراويش الا أن الانباء الواردة من داخل النادي الاسماعيلي هي رغبة اللاعب محمود متولي في الانتقال إلى صفوف النادي .
image

اتحاد الكرة يعلن مواعيد وملاعب أول 16 جولة من الدوري المصري

كتب / تامر السيد .... أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، جدول مباريات الدوري العام لأندية القسم الأول موسم 2018-2019 وذلك من الأسبوع الأول وحتى الأسبوع السادس عشر، وقد تم اجراء بعض التعديلات على المواعيد.
image

عبد الخالق و وليد عطية , اعارة الي حرس الحدود

قرر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي اعارة اللاعبين ابراهيم عبد الخالق و وليد عطية الي نادي حرس الحدود لمدة موسم واحد
image

لجنة المسابقات تعلن ملعب مباراتي الاهلي والاسماعيلي في الدوري

كتب / تامر السيد ... أعلنت لجنة المسابقات، باتحاد الكرة المصري، عن ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الأولى، ببطولة الدوري الممتاز.
image

الاسماعيلي يسافر الي صلالة الجمعة و يلتقي الصفاقسي الاحد

من المقرر ان تسافر بعثة الفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل مدينة صلالة جنوب سلطنة عمان , للمشاركة في منافسات دورة صلالة الودية الدولية خلال الفترة من 22 وحتى 26 يوليو الجارى.
image

الاسماعيلى يضم ” سافيولا ” الأسيوطى خمسة مواسم

كتب ميدو حسين ... انهي مسئولي الاسماعيلي التعاقد مع عمر فتحى ( سافيولا ) صاحب الــ٢٤ و لاعب فريق الأسيوطى لمدة خمسة مواسم .
image

بدايات الكابتن السناري الساخنة مع الدراويش

نتذكر معا بداية الكابتن مرسي السناري – رحمة الله عليه , مع الدراويش و كيف اصبح رمزا جميلا من الكرة الاسماعلاوية و الذي نحتفل بالذكري الثانية لوفاته – رحمة الله و مغفرته عليه
image

لن نستغنى عن متولى ولو 100 مليون جنيه وفتحى آخرالراحلين

المدير الفنى للدراويش: ضربة البداية أمام الأهلى «نارية».. ومواجهة الصفاقسى أفضل اختبار
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1