إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الإسماعيلي يستعيد القمة.. من بوابة سموحة

الإسماعيلي يستعيد القمة.. من بوابة سموحة

حجم الخط Decrease font Enlarge font

إس سي على الفيس بوك


كتب الدراويش


image

في مباراة كان عنوانها الفرص الضائعة اقتنص الإسماعيلي ثلاث نقاط غالية بفوزه علي سموحة بهدف نظيف لمهاجمة كريم بامبو في الدقيقة 9 من الشوط الأول

 وهو الفوز الذي أعاد القمة للإسماعيلي سريعاً بعد أن رفع رصيده للنقطة 23 وعجز سموحة عن تحقيق التعادل بعد أن أهدر العديد من الفرص السهلة أمام مرمي منافسه سواء للرعونة وعدم التركيز أو لتألق حارس الدراويش محمد عواد. 

الفريقان لعبا للفوز وان بدأ سموحة مدافعاً ومعتمداً علي الهجمات المرتدة بينما كان الهجوم عنوان أداء الإسماعيلي ففي أول دقيقة ينطلق إبراهيم حسن من اليسار ويرسل عرضية لكنها ارتطمت بالدفاع المتكتل لتذهب ركنية. 

بعدها عرضية من اليسار من بهاء مجدي حولها المدافع المتقدم محمد هاشم بجوار القائم. ثم ينطلق كريم بامبو من المدافع الأيسر لكنه وقع وهو يحاول ارسالها لزميل. 

وترتد الهجمة علي الإسماعيلي وينفرد ايبارا بعواد لكنه لعبها في جسمه لتضيع أخطر فرصة لسموحة. 

ويهدر كمارا الذي يواصل أداءه السييء من مباراة لأخري. فرصة خطيرة عندما مرت تمريرة المحمدي من اليمين من تحت قدمه ولو لمسها فقط لكانت في الشباك. 

وتعلن الدقيقة 9 عن هدف الإسماعيلي الأول من كرة مرفوعة ارتدت من سيد فريد لكمارا الذي لعبها في جسم المدافعين لترتد لكريم بامبو الذي وضعها علي يمين الحارس أبو جبل مسجلاً هدف الإسماعيلي. 

ويضغط سموحة ويتخلي عن حذره الدفاعي وتحتسب له أول ركنية بعد 14 دقيقة. يصاحب ذلك ارتباك في خط ظهر الإسماعيلي ومن هجمة لسموحة يلعب سيد فريد كرة قوية ترتطم بالقائم الأيسر لعواد ويشتتها الدفاع الإسماعيلاوي المرتبك. 

بعدها يحاول إبراهيم حسن البعيد عن مستواه التصويب من 40 ياردة. 

ويعالج حارس سموحة أبو جبل من إصابة.. ويتغاضي الحكم محمد الحنفي عن دفعة واضحة من بكر لكريم بامبو. 

وينجح معاذ في ابعاد كرة إبراهيم حسن العرضية لركلة ركنية. 

وترتد كرة أوكلي من القائم في أخطر فرص سموحة. 

بعدها يهدر وجيه عبدالحكيم فرصة من تمريرة عماد حمدي بعد أن حاول ايقاف الكرة بدلاً من التصويب المباشر. 

وينقذ محمد هاشم فرصة أوكلي الذي وضح فارق السرعة بينهما ليرتكب معه خطأ. 

ويتلقي محمد عواد نجم المباراة الأول انذاراً من الحكم بسبب انقاذ هدف من أوكلي. لم يجد سبيلاً لايقافه سوي اعاقته.. وينتهي الشوط الأول لفبريكا من ناصر ماهر بجوار القائم الأيسر لعواد. 

يهاجم سموحة من البداية وينطلق أوكلي بسرعته العالية من وسط المدافعين ويحاول بهاء مجدي اللحاق به دون جدوي لكن أوكلي أهدرها بغرابة في جسم عواد. 

وينذر الحكم حسام حسن بسبب التهور. 

ويلحق عواد الكرة من فوق رأس ايبارا قبل أن يتم استبداله ويصاب محمد فتحي ويخرج ليتم تغييره بمحمد صادق ويخرج ايبارا ويلعب عبدالعزيز إمام ويبعد محمد هاشم الكرة من أمام حسام حسن قبل التصويب في المرمي. 

ويخرج كمارا السييء ويلعب كالديرون غير الجاهز بعدها يبعد عواد المتألق الكرة بالبوكس من عرضية أوكلي الخطيرة. 

ثم يعود فيبعد الكرة من أمام ناصر ماهر وينال حسام حسن انذارا للتهور ثم يتم طرده بسبب الانذار الثاني. 

ويشترك وليد حسن بدلاً من مانجا لزيادة الضغط الهجومي.. ويهدر كالديرون فرصة هدف محقق من عرضية إبراهيم حسن وبدلاً من ايقافها ووضعها في المرمي تعجل ولعبها علي الطاير فضاعت. 

بعدها يهدر أوكلي فرصة لسموحة عندما تلقي مرتدة من دفاع الإسماعيلي لعبها عالية في السما. 

ينتهي اللقاء 1/صفر للإسماعيلي.

المساء

جديد إس سي
image

من المران ... الضغط المبكر ومشاركة شريفي

شهد مران فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي مشاركة الوافد الجديد رضوان شريفي وعمر الوحش قائد الفريق بالتدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيتهما. وخضع الظهير الأيسر القادم من
image

عمر الوحش يعود الي المران بعد أسبوع

صرح الجهاز الطبي للنادي الاسماعيلي ان فترة اسبوع يفصل اللاعب عمر الوحش للعودة من أصابة بمزق من الدرجة الأولي إلي التدريبات الجماعية
image

وحيد : لم نتعرض لإيقاف قيد اللاعبين بسبب نادي النجوم

و لا  نعلم سبب تلك الأخبار في هذا التوقيت نفى نادي الإسماعيلي  صدور أي قرار من اتحاد الكرة المصري بإيقاف النادي عن قيد اللاعبين. وقال علاء وحيد
image

مران الدراويش .. اجتماع مع خمسة لاعبين وتدريبات إضافية لشريفى

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى اجتماع بين أحمد العجوز مدير الكرة والخماسى محمد هاشم وعماد حمدى ومحمد مخلوف وشكرى نجيب وأحمد مدبولى.
image

جدول مسابقات الناشئين بالنادى الاسماعيلى

كتب مؤمن مجدي ... تم تحديد موعد مباريات مسابقة لمواليد ٩٩ و ٢٠٠١ و ٢٠٠٣ و ٢٠٠7 و هي كالتالي
image

تقسيمة مطولة وتدريبات خاصة لصادق ومصطفى وبيومى

اشتمل مران الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى على تقسيمة مطولة تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء والوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المطبقة.
image

لم يتم تحديد موعد مباراة الاياب بالبطولة العربية

ردا علي الاقاويل التي تحدد يوم 30 ديسمبر القادم لمباراة الاياب للدور قبل النهائى بين الرجاء والاسماعيلى والتى ستقام بالمغرب
image

شريفي يخفض وزنه و ابو اليزيد يعالج ركبته بالقاهرة

يخضع  الجزائري رضوان شريفي مدافع النادي الإسماعيلي الجديد لبرنامج تخسيس  في احد المراكز المتخصصة بالقاهرة و  يجري عملية تخفيض الوزن بمتابعة الجهاز الطبي للاسماعيلي بينما يجري
image

خلف يعود أقوي من الأول ... و يصيب الجميع بالهسهس

لم يكن إعلان المهندس رئيس النادي الاسماعيلي و المشرف علي ملف كرة القدم .. بتشكيل لجنة فنية تتولي شئون التعاقدات للموسم الجديد إلا ذو معني واحد و هو إبعاد الأستاذ محمد خلف عن ملف التعاقدات
image

وديا .. الاسماعيلى يهزم اطلائع الجيش بثنائية

كتب : محمد حنيدق.. فازالإسماعيلى على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى الودية التى جمعتهما باستاد جهاز الرياضة العسكرى ، ضمن الاستعداد لخوض مسابقة الدورى
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1