إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الإسماعيلي يستعيد القمة.. من بوابة سموحة

الإسماعيلي يستعيد القمة.. من بوابة سموحة

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

في مباراة كان عنوانها الفرص الضائعة اقتنص الإسماعيلي ثلاث نقاط غالية بفوزه علي سموحة بهدف نظيف لمهاجمة كريم بامبو في الدقيقة 9 من الشوط الأول

 وهو الفوز الذي أعاد القمة للإسماعيلي سريعاً بعد أن رفع رصيده للنقطة 23 وعجز سموحة عن تحقيق التعادل بعد أن أهدر العديد من الفرص السهلة أمام مرمي منافسه سواء للرعونة وعدم التركيز أو لتألق حارس الدراويش محمد عواد. 

الفريقان لعبا للفوز وان بدأ سموحة مدافعاً ومعتمداً علي الهجمات المرتدة بينما كان الهجوم عنوان أداء الإسماعيلي ففي أول دقيقة ينطلق إبراهيم حسن من اليسار ويرسل عرضية لكنها ارتطمت بالدفاع المتكتل لتذهب ركنية. 

بعدها عرضية من اليسار من بهاء مجدي حولها المدافع المتقدم محمد هاشم بجوار القائم. ثم ينطلق كريم بامبو من المدافع الأيسر لكنه وقع وهو يحاول ارسالها لزميل. 

وترتد الهجمة علي الإسماعيلي وينفرد ايبارا بعواد لكنه لعبها في جسمه لتضيع أخطر فرصة لسموحة. 

ويهدر كمارا الذي يواصل أداءه السييء من مباراة لأخري. فرصة خطيرة عندما مرت تمريرة المحمدي من اليمين من تحت قدمه ولو لمسها فقط لكانت في الشباك. 

وتعلن الدقيقة 9 عن هدف الإسماعيلي الأول من كرة مرفوعة ارتدت من سيد فريد لكمارا الذي لعبها في جسم المدافعين لترتد لكريم بامبو الذي وضعها علي يمين الحارس أبو جبل مسجلاً هدف الإسماعيلي. 

ويضغط سموحة ويتخلي عن حذره الدفاعي وتحتسب له أول ركنية بعد 14 دقيقة. يصاحب ذلك ارتباك في خط ظهر الإسماعيلي ومن هجمة لسموحة يلعب سيد فريد كرة قوية ترتطم بالقائم الأيسر لعواد ويشتتها الدفاع الإسماعيلاوي المرتبك. 

بعدها يحاول إبراهيم حسن البعيد عن مستواه التصويب من 40 ياردة. 

ويعالج حارس سموحة أبو جبل من إصابة.. ويتغاضي الحكم محمد الحنفي عن دفعة واضحة من بكر لكريم بامبو. 

وينجح معاذ في ابعاد كرة إبراهيم حسن العرضية لركلة ركنية. 

وترتد كرة أوكلي من القائم في أخطر فرص سموحة. 

بعدها يهدر وجيه عبدالحكيم فرصة من تمريرة عماد حمدي بعد أن حاول ايقاف الكرة بدلاً من التصويب المباشر. 

وينقذ محمد هاشم فرصة أوكلي الذي وضح فارق السرعة بينهما ليرتكب معه خطأ. 

ويتلقي محمد عواد نجم المباراة الأول انذاراً من الحكم بسبب انقاذ هدف من أوكلي. لم يجد سبيلاً لايقافه سوي اعاقته.. وينتهي الشوط الأول لفبريكا من ناصر ماهر بجوار القائم الأيسر لعواد. 

يهاجم سموحة من البداية وينطلق أوكلي بسرعته العالية من وسط المدافعين ويحاول بهاء مجدي اللحاق به دون جدوي لكن أوكلي أهدرها بغرابة في جسم عواد. 

وينذر الحكم حسام حسن بسبب التهور. 

ويلحق عواد الكرة من فوق رأس ايبارا قبل أن يتم استبداله ويصاب محمد فتحي ويخرج ليتم تغييره بمحمد صادق ويخرج ايبارا ويلعب عبدالعزيز إمام ويبعد محمد هاشم الكرة من أمام حسام حسن قبل التصويب في المرمي. 

ويخرج كمارا السييء ويلعب كالديرون غير الجاهز بعدها يبعد عواد المتألق الكرة بالبوكس من عرضية أوكلي الخطيرة. 

ثم يعود فيبعد الكرة من أمام ناصر ماهر وينال حسام حسن انذارا للتهور ثم يتم طرده بسبب الانذار الثاني. 

ويشترك وليد حسن بدلاً من مانجا لزيادة الضغط الهجومي.. ويهدر كالديرون فرصة هدف محقق من عرضية إبراهيم حسن وبدلاً من ايقافها ووضعها في المرمي تعجل ولعبها علي الطاير فضاعت. 

بعدها يهدر أوكلي فرصة لسموحة عندما تلقي مرتدة من دفاع الإسماعيلي لعبها عالية في السما. 

ينتهي اللقاء 1/صفر للإسماعيلي.

المساء

جديد إس سي
image

محمد معروف يدير لقاء الاسماعيلي و سموحة

اختارت لجنة الحكام .. الحكم محمد معروف حكما لمباراة الاسماعيلي و سموحة و يعاون معروف كل من  أحمد لطفى .. و ممدوح مصطفى وعارف عشرى
image

الاسماعيلي يختتم استعداده لسموحة و حمدي يشارك

كتب محمد اسامة ... انهي الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي لاستضافة فريق نادي سموحة غدا السبت فى الاسبوع الثامن من الدورى الممتاز, في اللقاء الذي يقام علي استاد الاسماعيلية
image

21 ﻻعبا فى قائمة الاسماعيلى 2003 لمواجهة الحدود غدا

كتب مؤمن مجي ... اعلن الكابتن وليد بليغ المدير الفنى لفريق الاسماعيلى مواليد قائمة الفريق لمواجهة حرس الحدود غدا على ملعب الاخير بالاسكندرية
image

اسماعيلي ٢٠٠١ يخسر من نجوم المستقبل

كتب مؤمن مجدي ... خسر فريق الإسماعيلي مواليد 2001 من فريق نجوم المستقبل بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب
image

التسديد بعيد المدي سلاح مضوي امام سموحة

كتب / تامر السيد ... يحرص المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي علي تبصير لاعيبيه بطريقة اداء سموحة وطريقة كسر مصيدة التسلل التي قد يلجأ اليها اصحاب الرداء الازرق السكندري
image

'جماهير الإسماعيلي تحضر لقاء سموحة بـ “الملابس السوداء

قررت جماهير الإسماعيلي حضور مباراة الدراويش مع سموحة التي ستجري بعد غد ضمن الجولة الثامنة للدوري الممتاز وهي ترتدي الملابس السوداء كنوع من الاحتجاج والغضب علي نزيف النقاط والمستوي المتراجع من الفريق. وآخرها أمام طلائع الجيش التي خسرها الإسماعيلي بثلاثية نظيفة.
image

إحصائية لقاءات نادى الاسماعيلى ونادى سموحة فى الدورى

كتب : محمد حنيدق .. بمناسبة لقاء فريقى الاسماعيلى وسموحه يوم السبت القادم الموافق 22 سبتمبر 2018 على ملعب ستاد الاسماعيلية
image

الكويت يحدد مصير مضوى مع الإسماعيلى

أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى والمشرف العام على الكرة، أن ما يتردد عن تلقى النادى عرضا للحصول على خدمات باهر المحمدى لاعب الفريق الأول والمنتخب الوطنى من أحد الأندية مقابل مليون دولار لا أساس له من الصحة ، مشيرا الى أن مثل هذه الأخبار تستهدف ضرب استقرار الفريق. .
image

المران الرئيسي لمواجهة سموحة و غياب محمدصادق

كتب محمد اسامة .. انهي الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي مرانه الرئيسي اليوم الخميس ,لمواجهة فريق سموحة يوم السبت القادم في الاسبوع الثامن من الدوري الممتاز
image

سموحة او غيره ... هي الفرصة الأخيرة

ما من شك ان لاعبي الفريق الاسماعلاوي و الجهاز الفني و مجلس ادارة الاسماعيلي ... يعلمون
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1