إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - مبارة الاسماعيلى والداخلية الاسبوع الثالث عشر

مبارة الاسماعيلى والداخلية الاسبوع الثالث عشر

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب ضاحي محمد .. يلتقى بمشيئة الله تعالى فريق الاسماعيلى مع نظيره فريق الداخلية يوم الثلاثاء 7 مايو 20013 على ملعب الجونة فى اطار الاسبوع13

ويحتل الاسماعيلى المركز الثانى منفردا برصيد 23 نقطة وياتى الداخلية فى المركز السادس برصيد 11 نقطة


استأنف الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته عصر اليوم ـ الاحد ـ على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية إستعداداً للمباراة المقبلة أمام فريق الداخلية فى الدورى العام والمقرر إقامتها عصر الثلاثاء المقبل.

وكان لاعبو الدراويش قد حصلوا على راحة سلبية لمدة 24 ساعه عقب لقاء أهلى شندى فى إياب الدور ال 16 عشر فى كأس الإتحاد الافريقى ” الكونفدرالية “.وقاد الجهاز الفنى للدراويش لاعبو الفريق فى المران الاساسى اليوم إستعداداً للمباراة المقبلة ببعض عمليات الاحماء وفك عضلات خفيفة بالإضافة إلى تطبيق جمل فنية وتكتيكية على اللاعبين.
ومن المعروف أن محمد وهبه تولى مهمة قيادة الفريق فنياً خلال المرحلة المقبلة وسوف يعاونه كلا من محمد صلاح أبوجريشة مدرب عام وأحمد فكرى الصغير مدرب بالإضافة إلى سعفان الصغير مدرب حراس المرمى.





وقرر محمد وهبة المدير الفنى للدراويش على خوض لاعبو الفريق التدريب الأخير صباح الغد ـ الاثنين ـ فى تمام الساعه التاسعة والنصف ، يليها إعلان قائمة الفريق التى ستتواجد خلال هذه المباراة.

ومن المنتظر أن يتوجه الفريق إلى مطار القاهرة الدولى فى الحادية عشر ظهراً إستعداداً للسفر إلى الغردقة

هذا وقد قام الكابتن عاطف عبد العزيز و حمد عيد عضوي مجلس إدارة الإسماعيلي بالإجتماع مع اللاعبين قبل بدء أول تدريب لهم تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة محمد وهبة في ظل تردد أنباء عن رفض اللاعبين النزول للتدريب بسبب عدم جدية إدارة النادي في حل أزمة المستحقات المالية.

وبدأت الاجتماعات مع اللاعبين الكبار في فندق الاقامة الخاص بالنادي قبل أن تشمل الاجتماعات كافة اللاعبين من أجل اقناعهم بخوض التدريبات دون أزمات مع وعدهم بإعادة ترتيب الأوضاع والعمل علي منحهم مستحقاتهم المتأخرة لدي النادي

 



واتفق محمد وهبة المدير الفني الجديد مع اللاعبين علي عدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام خلال الفترة الراهنة حتى لا تزداد الأمور تعقيدا.








هذا وقد صعد فريق الإسماعيلى إلى دور الـ16 الثانى بالكونفدرالية الأفريقية بشق الأنفس بعد الفوز بركلات الترجيح 4/3 على أهلى شندى السودانى فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوى بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين


شاهد ضربات الجزاء الترجيحية التي صعدت بالدراويش الي دور الـ 16 مكرر بالبطولة الكونفدرالية بعدما انحازت الي الاسماعيلي بنتيجة 4-3
سجل من الاسماعيلي عمرو السولية و جون انطواي و احمد خيري و سامح عبد الفضيل
و يسجل من اهلي شندي محمد سيلا و حمود بشير و نادر الطيب - بينما يفشل مالك اسحق و فارس عبد الله
ليفوز الاسماعيلي 4-3 بضربات الجزاء الترجيحية
شاهد ضربات الجزاء







وقد قررت لجنة مسابقات القسم الأول تعديل موعد مباراة الإسماعيلى والداخلية المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 7 مايو الجارى بإستاد الجونة، لتبدأ المباراة فى الساعة الثالثة و45 دقيقة عصرا بدلا من الثالثة والنصف.

جاء القرار بعد الاتفاق مع مسئولى الناديين اللذين وافقا على التأخير لمدة 15 دقيقة.


لقاء الفريقين فى الدور الاول




في الجولة الرابعة للمسابقة استطاع الغاني جون انطوي ان يحرز هدفين ليقود الإسماعيلي لتحقيق الفوزه على الداخلية فى مبارة الدور الاول

وتقدم انطوي بالهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 27 وأدرك النيجيري جودي إبيتوجوا التعادل للداخلية بعد كرة عرضية من نور الجارحي أخطأ الحارس محمد صبحي في التعامل معها في الدقيقة 53.


وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة تلقى انطوي تمريرة من عمرو السولية ووضع الكرة على يسار وائل خليفة حارس مرمى الداخلية.


شاهد الهدفين الرائعين للنجم جون انطواي في شباك وائل خليفة حارس الداخلية



هنا

و

هنا




نادى الداخلية





حصل علاء عبد العال، المدير الفنى لفريق الداخلية، على موافقة مجلس إدارة النادى، برئاسة اللواء عادل رفعت مساعد وزير الداخلية، بسفر الفريق إلى الجونة "طيران" استعدادًا لمواجهة الإسماعيلى، المقرر لها 7 مايو المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 بالدورى.

وقال عبد العال إن إدارة النادى وافقت على سفر الفريق بالطيران، تجنبا لإرهاق اللاعبين، فى حالة السفر بالأتوبيس، كما أن التكلفة ستكون متقاربة، بين السفر بالأتوبيس والطيران.

وأوضح عبد العال أن السفر بالأتوبيس يستلزم التوجه للجونة قبل المباراة بثلاثة أيام على الأقل، مما يعنى حجز فندق إقامة لمدة 4 أيام على الأقل، وبحساب التكلفة الإجمالية، للرحلة بالأتوبيس، ستكون قريبة من التكلفة بالسفر للطيران قبل المباراة بيوم والمبيت ليلة واحدة فقط بالجونة.



هذا وقت خسر الداخلية فى اخر مبارة له مع الزمالك بعدما قاد البوركيني عبد الله سيسيه الزمالك لتحقيق فوزا في الوقت القاتل على الداخلية في المباراة التي جرت بينهما بملعب الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ 12 من الدوري وانتهت بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم فريق الداخلية بشكل قوي من أجل تعويض تأخره بهدف في الشوط الأول وواصل علاء عبد العال المدير الفني للداخلية استغلال قوة سانو يوسف.
وكان للداخلية مع سعوا إليه عندما حصل سانو يوسف على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الثانى يتصدى لها الصاعد أحمد سمير الذي سجل هدف التعادل لفريقه.

شاهد اهداف المبارة







خبر على الماشى


كان محمد أبو السعود، رئيس النادى الإسماعيلى قد كشف عن اتفاقه مع أحد المدربين الكبار لقيادة الإسماعيلى فى الموسم الجديد، خلفاً لصبرى المنياوى. وتتردد انباء عن المدرب طلعت يوسف، المدير الفنى الحالى لتليفونات بنى سويف، مرشحًا لتولى القيادة الفنية للاسماعيلى.


بالتوفيق ان شاء الله للاسما
عيلى

جديد إس سي
image

عاجل .. وصول البرازيلى “كارلوس” مخطط الأحمال الجديد

صل منذ قليل البرازيلى “لويس كارلوس” مخطط الأحمال الجديد مقر فندق الإقامة بالإسماعيلية لبدء مهام عمله فى الجهاز الفنى الذى يقوده مواطنه”يوسف فييرا”.
image

توثيق جديد لصور ( هاشتاج ) أيام الدراويش

بعد نجاح هاشتاج أيام الدراويش علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .. و وصول عد الصور به الي ما يزيد عن 1500 صورة قديمة من تراث فريق الدراويش
image

استمرار التدريبات السرية و غياب الشامي

كتب ميدو حسين ... استمر التدريبات السرية للفريق بقرار من البرازيلى يوسف فييرا المدير الفني للدراويش لفرض السرية و منع حضور الصحفيين والجماهير .
image

فييرا : لا تفريط في اي لاعب و متمسك بالحضري

نشرت جريدة المساء التقرير التالي عن تصريحات البرازيلي جورفان فييرا
image

إحصائية لقاءات فريقي الاسماعيلى وبيراميدز

كتب : محمد حنيدق .. بمناسبة لقاء فريقى الاسماعيلى وبيراميدز الجمعة القادمة 19 اكتوبر و فى تمام الساعة السادسة مساء
image

مدرب الإسماعيلى يحذر من خطورة كينو بيراميدز

حذر البرتغالى فييرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى من خطورة مهاجم فريق بيراميدز «كينو» ، وذلك قبل المواجهة المرتقبة الجمعة المقبل، فى الأسبوع الـ11 من مسابقة الدورى الممتاز،
image

الغيابات تصيب اسماعيلى 99 قبل مواجهة سموحة

كتب مؤمن مجدي ... يغيب بعض ﻻعبى فريق اسماعيلى 99 قبل مواجهة سموحة يوم الخميس المقبل على ملعب سموحة بالاسكندرية
image

مران سري للدراويش و بافور يغيب عن مواجهة بيراميدز

كتب محمد اسامة ... تاكد غياب المدافع الغاني ريتشارد بافور عن فريق الدراويش في مواجهة نادي بيراميدز في الاسبوع 11 من الدوري الممتاز و المقرر اقامته يوم الجمعة القادم علي استاد الاسماعيلية
image

زيارة الدراويش 1974 الي نادي الطيران

من مكتبة موقع اسماعيلي اس سي العامرة بفضل الله تعالي و توفيقه .. نواصل تقديم كنوز الدراويش الذهبية النادرة و عن زيارة فريق الدراويش الي نادي الطيران في مصر الجديدة في 4 يناير عام 1974
image

فييرا : لست ساحر و لا اعد بشئ و هدفي عودة الدراويش

عبر البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للدراويش عن صعوبة موقف الفريق و لكنه يتمني عودة الدراويش و انه ليس ساحرا و لا يعد بشئ
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1