إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الإسماعيلي بالأمل طمعان في الرجاء المغربي

الإسماعيلي بالأمل طمعان في الرجاء المغربي

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يشهد استاد محمد الخامس بالمغرب اليوم في تمام التاسعة مساءا لقاء الاياب بين الرجاء البيضاوي المغربي.

 في اطار كأس زايد للاندية الابطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في نسختها الجديدة

لقاء الذهاب شهده استاد الاسماعيلي يوم 29 اكتوبر الماضي وانتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد ماراثون كان للتحكيم تأثير علي نتيجته وهو الامر الذي يجعلنا نتمني ان يوفق الحكم العماني احمد ابوبكر الذي يدير اللقاء بمعاونة من مساعديه ابوبكر العمري وراشد العيني والرابع عمر اليعقوبي في ادارة اللقاء بالصورة التي تجعل الجميع يخرج راضيا. 

.. لقاء اليوم بين فريقين تجمعهما رغبة الفوز فصاحب الملعب ومديره الفني جاريدو مازالا يعيشان افراح الفوز بالكونفيدرالية الافريقية بعد تغلبه علي فبتا بطل الكونغو في النهائي بمجموع اللقاءين حيث كان اصحاب الرجاء قد اجلوا افراحهم بسبب الحادث الذي راح ضحيته اعدادا من مشجعي الدفاع الجديدي بالاضافة الي ان الفريق كان قد تلقي هزبمة في الدوري المغربي امام الفتح بهدف نظيف وهو ما اثار الخلافات بين جاريدو ومساعده السفري بسبب امور فنية اعترض عليها المساعد بسبب التشكيل الذي خاض به جاريدو مباراة الفتح والدفع بالبدلاء واراحة الاساسيين الذي عانوا من ارهاق تتابع المباريات. 

ولكن وقبل ساعات من لقاء اليوم عاد المساعد بعد انتهاء الخلاف بينه وبين جاريدو وذلك استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في اياب البطولة العربية. 

.. اوراق جاريدو ومنافسه فييرا تكاد تكون مكشوفة خاصة بعد المواجهة الاولي ببن الفريقين وعكف كل منهما علي دراسة الآخر فالبرازيلي فييرا عند وصوله الي المغرب حرص علي مشاهدة لقاء الرجاء امام الفتح المغربي لدراسة المستجدات التي طرأت علي المنافس. 

ودخل فييرا بلاعبيه في معسكر مغلق بالمغرب لتعويد اللاعبين علي الظروف هناك ومنحهم المزيد من التركيز واهتم فييرا بالجانب المعنوي بصورة كبيرة من خلال الاجتماعات الجماعية والفردية مع اللاعبين للارتقاء بالجوانب المعنوية وهي من وجهة نظره عامل مهم جدا بالاضافة الي الخططية والفنية وتحفيظ اللاعبين اسلوب مواجهة الرجاء علي ضوء المستجدات. 

جاريدو استعاد لاعبه عبد الاله حافيظي بعد تعافيه من الاصابة ولزيادة القوة الضاربة للفريق والتي تتمثل في انس الزنيتي حارس المرمي وعمربوطيب وسند الورفلي وبدر بانون وعبد الرحيم الشاكير وليما مابيدي وابراهيما نياسي وزكريا حدراف والحافيظي والموهوب سفيان رحبمي ومحمود بنحليب الذي يتصارع عليه الاهلي والزمالك ومعهم محمد بوعميرة الحارس الثاني وعبد الجليل جبيرة ومحسن ياجور وسبد مسعود وانس جبرون والياس حداد وسبف الدين علمي 

.. البرازيلي فييرا والذي تردد ان لقاء اليوم هو الاخير بالنسبة له في قيادة الدراويش وان هناك ظروفا خاصة قد تجبره علي الرحيل ولكن الرجل قاد تدريبات الفريق ومباراتيه الاخيرتين في الدوري الافريقي عرف خلالها الفريق طعم الانتصارات بعد فترة اخفاقات علي المستوي المحلي خلفتها الغيابات الكثيرة التي طالت العناصر الاساسية للفريق والتي كان لها دخل كبير فيما ال اليه حال الفريق الذي يحتل المركز الاخير جدول الدوري برصيد 31 نقطة وهو الامر الذي يضع لاعبي الفريق اليوم في مواجهة مع الذات والجماهير وبات الفوز امرا مصيريا وهاما في مشوار الاستفاقة الذي بدأه الفريق بالتأهل الافريقي الي دور الـ 32 والمطلوب اليوم التأهل للدور التالي في البطولة العربية 

.. اوراق فييرا بعد التعافي الذي حل بلاعبيه تتمثل في محمد فوزي ومحمد مجدي حارسي المرمي بعد تمرد الحضري والذي دخل في مرحلة عصيان كلفته الكثير والمدافعين باهر المحمدي ومحمودمتولي وريتشارد بافور وطارق طه وحسني عبدربه وعمادحمدي ومحمد صادق ونادر رمضان ولسعد الجزيري وماندوغا ومعهم محمد مجدي الجمل واحمد ايمن ومحمد هاشم وعمر الوحش ومحمد الشامي ووجيه عبد الحكيم وشكري نجيب. 

الجمهورية

جديد إس سي
image

احصائية لقاءات الاسماعيلى ووادى دجلة بمسابقة الدورى

مواجهة مرتقبة ستجمع الإسماعيلى أمام وادى دجلة فى المهمة المحدد لها فى تمام الساعة الثالثة من عصر الجمعة  5 مارس 2021 ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشرفى الدورى الممتاز
image

الفريق يعود للإسماعيلية بعد انتهاء معسكر العين السخنة

عادت بعثة فريق الكرة الأول بالإسماعيلى إلى المحافظة بعد خوض معسكر مغلق بالعين السخنة ضمن برنامج الاعداد لأستئناف المشوار بمسابقة الدوري الممتاز.
image

ابو جريشة يعمل بإخلاص ولن يقبل بإهانة رموز النادي

  أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، أن على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالدراويش أحد رموز الكرة المصرية، ويعمل بإخلاص لخدمة قلعة الدراويش، وغير
image

هل يكرر ابراهيم عثمان خصم النقاط مثل قضية جون اويري

نفس الاسلوب و نفس المنهج الغريب لمجالس ادارات غريبة و عجيبة .. اصبح مكتوبا و مقررا علي جماهير النادي الاسماعيلي لمزيد من المعاناة و القلق و الترقب
image

الإسماعيلي : مسحة كورونا سبب قطعنا للمعسكر.. وسنفعل مثل الأندية

كشف عماد سليمان المشرف العام على الإسماعيلي، أن الفريق قطع معسكره المغلق، بسبب موعد المسحة الخاصة بمباراة وادي دجلة في الدوري.
image

الجبلاية لم تلغي المسحات الطبية قبل المباريات

كشف مصدر باتحاد الكرة، أنه قد علق مسحات كورونا الرسمية للأندية، لأن الأندية لم ترد على خطاباته بشأن تحملها لتكاليف المسحات وقال لم نلغ المسحات.
image

أشغال شاقة فى معسكر الإسماعيلي بالعين السخنة

رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى ، بقيادة البوسنى يوفيتش حالة الطوارئ للقصوى داخل معسكر الفريق بالعين السخنة، استعدادا لمواجهة الأهلى 10 مارس المقبل بمنافسات الدوري الممتاز .
image

الانذار الثالث يهدد 4 لاعيبين بالغياب عن مواجهة الاحمر

يستعد الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على إستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الدوري العام المصري موسم 2020- 2021. ويملك
image

سيحه : الأهلي أهان تاريخ عبدالله السعيد

أكد محسن عبد المسيح نجم الإسماعيلي السابق، أن النادى الأهلى أهان تاريخ عبدالله السعيد عندما قرر عرضه للبيع. وقال محسن عبد المسيح فى حواره لصدى البلد:
image

سيحه : جيهان السادات وراء انتقالي للإسماعيلي

 وبعنا حجازي بالتصويت كشف محسن عبدالمسيح نجم النادى الإسماعيلي كواليس تدخل جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات لإنتقاله من نادى الشمس إلى قلعة الدراويش
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1