إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الاسماعيلي و انبي ... و اللقاء الهام

الاسماعيلي و انبي ... و اللقاء الهام

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب انور العشري .... في الخامسة مساء اليوم الأربعاء الأول من يناير 2020

، يحل إنبي بقيادة المخضرم حلمي طولان، ضيفا ثقيلا على دارويش الكرة المصرية

، الإسماعيلي بقيادة أدهم السلحدار، في ثاني مباريات اليوم الثاني للجولة الحادية عشر، ورابع مبارياتها ، في نسختها رقم 61 لمسابقة الدوري المصري، بإستاد الإسماعيلية.

يدير المباراة، طاقم تحكيم بقيادة السكندري سعيد حمزة في ثالث مبارياته هذا الموسم، ورقم 40 في الدوري، ويعاونه كل من تامر رشاد كمساعد أول، وخالد السيد كمساعد ثان، ومعهم السكندري عمرو عبدالفتاح حكما رابعا.

يدخل الإسماعيلي المباراة، وهو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، حقق الفوز في 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات، وتعادل وحيد.

جاءت قائمة الإسماعيلي لمباراة اليوم مكونة من :

في حراسة المرمى: محمد مجدي عبدالفتاح، محمد فوزي.

في خط الدفاع: محمود البدرى، أحمد أيمن، أسامة إبراهيم، إبراهيم أبواليزيد، محمد عمار، محمد هاشم.

في خط الوسط: محمود عبدالعاطي دونجا، محمد مخلوف، عماد حمدي، محمد بيومي، الغيني بيكيتى سيلفا، العراقي همام طارق، عبدالرحمن مجدي، محمد حمدى ذكي، محمد صادق.

في خط الهجوم: حازم مرسى، محمد جمال الشامي، وجيه عبدالحكيم.

في حين يغيب باهر المحمدي قائد الفريق لأسباب تأديبية، ومعه الناميبي بيسون شيلونجو، ومحمد مجدي الجمل.

في حين يسبقه إنبي في جدول الترتيب مباشرة، برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات، والهزيمة في مثلهم ، وتعادل مرتين.

تاريخيا، التقى الفريقان من قبل في 29 مواجهة، تفوق الإسماعيلي في 11 مواجهة، مقابل 7 لإنبي، وانتهت 11 مباراة بالتعادل، تقاسم الفريقان أهداف المواجهات السابقة، بعد أن سجل كلا منهما 34 هدفا

تعود أول مواجهة إلى 17 عاما، وبالتحديد في الأسبوع الرابع2002/2003، عندما نجح الإسماعيلي في إلحاق أول هزيمة في تاريخ الفريق البترولي بهدف دون رد من ضربة حرة سجلها محمد صلاح أبوجريشة في شباك عصام محمود بعد مرور8 دقائق فقط في اللقاء الذى أقيم "الخميس17 أكتوبر 2002" بإستاد الاسماعيلية، وأدار المباراة الدولي عصام عبدالفتاح، الذى قام طرد أسامة حسن ظهير إنبي، وعبدالحميد بسيوني مهاجم الإسماعيلي.

وفى الدور الثانى بملعب البلاستيك بشبرا الخيمة سجل حسن عواد أول أهداف إنبي في الدقيقة الأخيرة في شباك محمد صبحى ليحفظ وجه فريقه الذى خسر مجددا بهدفين مقابل هدف سجل للضيوف محمد محسن أبوجريشة وسيد معوض، وأدار المباراة الحكم حسن على.

أول تعادل جاء فى المواجهة الثالثة في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثاني بملعب شبرا "الثلاثاء 23 سبتمبر2003" بهدف لكل فريق سجلا في الشوط الثاني تقدم الضيوف عن طريق محمد محسن أبوجريشة، وتعادل محمد ثابت صاروخ لإنبي وأهدر عادل فتحي أول ضربة جزاء.

أول فوز لإنبي جاء في المواجهة السادسة في الاسبوع الحادي والعشرين "الجمعة 18 فبراير2005"  بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر بهدف دون رد سجله حمادة شنح، وأدار المباراة الدولي محمد فاروق.

بينما أول فوز لإنبى بالإسماعيلية جاء فى المواجهة السابعة بهدفين دون رد سجلهما عمرو زكي في أخر دقيقة في كل شوط ضمن فاعليات الاسبوع الثاني عشر "الخميس9 ديسمبر2005"، وأدارها الحكم شريف رشوان.

في العام الماضي، فاز الإسماعيلي بملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادلا في بتروسبورت سلبيا، وهو التعادل السلبي الرابع بين الفريقين في الدوري.

يتصدر محمود قاعود مهاجم إنبي، صدارة هدافي المواجهات برصيد 5 أهداف، في حين يتصدر أحمد سمير فرج صدارة هدافي الدراويش برصيد 4 أهداف.

جديد إس سي
image

ايش تعمل الماشطة مع فريق عثمان ... ودرجات اللاعبين

بقلم د. اكرام نسيم .... في اول تطبيق ايجابي لحكام الفيديو و الفار يقدم منحة فبراير للموظفين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تشكيل الدراويش في مواجهة الرجاء

حراسة المرمى : محمد مجدي خط الدفاع : محمود البدرى – محمدهاشم – إبراهيم ابواليزيد– اسامة ابراهيم خط الوسط : محمود عبدالعاطي "دونجا"– محمد بيومي  أمامهم في الثلث
image

اسماعيلى ٩٩ يسحق الجونة بثلاثية فى عقر داره

كتب مؤمن مجدي .. فاز فريق الاسماعيلى مواليد ٩٩ على فريق الجونة بثلاث اهداف مقابل لاشى فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الاخير بالقاهرة
image

في ذكراه .. العربي أصغر لاعب يهدف في الدوري العام

تحتفل مكتبة موقع اسماعيلي اس سي بالذكري السادسة لرحيل الموهوب الكابتن العربي .. رحمة الله عليه ... و نقدم معلومة هامة لم يكشف عنها النقاب من قبل و هي
image

توافد جماهير الدراويش علي استاد الاسماعيلية

كتب ميدو حسين .. تتوافد جماهير الدراويش علي استاد الاسماعيلية و قبل بداية المباراة بثلاث ساعات باعداد تبدو قليلة داخل المدرجات
image

اتحاد جدة الي نصف نهائي البطولة

بفوز صعب وخارج الديار ...صعد فريق تحاد جدة السعودي الي دور قبل النهائي بعد الفوز على اوليمبيك اسفي 1-0  بتوقيع روماريو دا سيلڤا في الدقيقة 50
image

السلامي : الإسماعيلى فريق قوى ويضم لاعبين مميزين ولكن

قال جمال سلامي مدرب الرجاء المغربي أن الإسماعيلي فريق قوي واستطاع الوصول للدور قبل النهائي ولديه طموحات قوية ، مشددا على أنه يمتلك لاعبين مميزين في الجانب الهجومي.
image

مؤتمر جوميز عن .. القتال فى الملعب والغيابات وأزمة الشامى

كيف يرى مواجهة فريقه مع الرجاء البيضاوى المغربى ؟ مدى تأثير الغيابات عن الفريق قبل تلك المواجهة المرتقبة ؟ ورؤيته لحل أزمة الشامى فى ضياع الأهداف ؟ .. الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للاسماعيلي يتحدث خلال المؤتمر الصحفى بحضور صبرى المنياوى مدير الكرة ومحمد مجدى حارس المرمى.
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1