إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الاسماعيلي مؤسسة رياضية اقتصادية وقناة فضائية ونادٍ اجتماعي

الاسماعيلي مؤسسة رياضية اقتصادية وقناة فضائية ونادٍ اجتماعي

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تلك هي أهم وعود قائمة أبو السعود و من خلال البرنامج الانتخابى للعميد محمد أبوالسعود مُرشح رئاسة مجلس إدارة الإسماعيلي وقائمته

في سطور.. أهم معاير اختيار المرشح وأبرز نقاط قوته هو برنامجه الانتخابى الذى يُعطى فكرة تفصيلية عن محاور اهتمام هذا المرشح ورؤيته للواقع من حوله وتصوّره لكيفية النهوض بقلعة الدراويش، فإذا كان المُرشح لا يُدرك ما حوله من المشكلات التى تواجه ناديه، والأزمات التى يُعانيها، فكيف يقدر على حلها؟.. ففاقد الشيء لا يُعطيه.

عليك أن تنظر جيدًا وتمحص فى البرنامج الانتخابى الذى نطرحه، وعليك أن تقوم بتطبيق هذا البرنامج على الواقع الذى يعيشه ناديك، وربما يقودك هذا التصور إلى أن تتخيل ما الذى سنفعله إذا وفقنا الله فى هذه الانتخابات من خلال تفاصيل برنامجى الانتخابى وتطبيقه نظريًا على الواقع الحالى للنادى الإسماعيلي، يمكنك أن تتوقع كيفية تعاطيه مع كل القضايا التى تعيشها قلعة الدراويش، ومن ثمّ تكون لك رؤية ثاقبة فى الحكم على مدى قدرتى على تحويل الإسماعيلى لمؤسسة رياضية اقتصادية كبري.

قد تجد صعوبة فى الحكم على مُرشح، ومدى قدرته على تحقيق أحلام جماهير الإسماعيلي، ولكن بالتأكيد سيساعدك النظر لماضى ذلك المرشح فى الحكم عليه بإنصاف، فالنظر فى الماضى يجلى لنا الحاضر ويستقرأ لنا المستقبل، لم نتأخر يومًا عن دعم الإسماعيلى أو المساعدة فى حل أزماته، ولدينا طموحات كبيرة فى النهوض بقلعة الدراويش وإقامة مشروعات استثمارية ضخمة تحقق إيرادات مالية ثابتة للنادي.

• البرنامج الانتخابى

البرنامج الانتخابى يشمل خطة قصيرة المدى وأخرى طويلة المدى، الأولى تبدأ بسرعة إعادة الهدوء والاستقرار للفريق الأول من خلال بحث عقود اللاعبين والتعرف على أهم المشاكل التى تواجه اللاعبين وتؤثر على أدائهم فى الملعب، مع التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل وإعادة هيكلة قطاع الناشئين بالنادي، وعودة الطيور المهاجرة من المدربين أبناء النادى الأكفاء لقيادة قطاع الناشئين، مثل الكابتن على أبوجريشة، مع توفير ملاعب جيدة لقطاع الناشئين للتدريب عليها مع توفير كل الإمكانات وأدوات التدريب للقطاع.

عودة جميع الألعاب الفردية بالنادى والاهتمام بها للمنافسة بها فى المحافل الدولية.

إنشاء ثلاثة مشروعات استثمارية

الأول: إقامة مول تجارى على مساحة 2000 متر بأرض النخيل بتكلفة قدرها 15 مليون جنيه عن طريق تأسيس شركة للصرف عليه وسوف أساهم فيها بمبلغ 2 مليون جنيه وتتم دعوة رجال الأعمال من الإسماعيلية للمشاركة فيها وطرح أسهم للعامة من المواطنين قيمة الواحد 1000 جنيه وإذا لم يتقدم أحد منهم هناك أصحاب رؤوس أموال من الخارج سيدعموننا، ومن المتوقع أن يُدر هذا المشروع عائدًا ماديًا على النادى 3 ملايين جنيه شهريًا.

الثاني: الاتفاق مع احدى شركات الاتصالات لتسويق 50 ألف خط محمول للمشتركين كمرحلة أولى حتى يصل المستهدف لـ300 ألف خط، مقابل حصول الإسماعيلى على جنيه من كل كارت يتم شحنه لكل خط، خلال فترة استخدامه، والعائد المربح لخزينة النادى لن يقل عن 3 ملايين جنيه شهريًا، مع عمل جوائز من سيارات وشقق سكنية، لتشجيع المواطنين على شراء خط المحمول.

الثالث: إنشاء حضانة على مستوى رفيع برسوم متوسطة، تحقق موردًا ماليًا ثابتًا للنادي.

تشكيل لجان من أصحاب الخبرات فى كل المجالات

•اللجنة الفنية

تضم هذه اللجنة الكفاءات الفنية من اللاعبين القدامى ونجوم الدراويش لتقديم الأفكار الفنية ودراسة حاجة الفريق للاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق وتحديد اللاعبين الذين يتم الاستغناء عنهم مع تسويقها وعدم الاستغناء عنها دون مقابل، وتحديد أسماء اللاعبين الذى يحتاجها الفريق الأول، ودور اللجنة الفنية يكون مع جميع الألعاب المختلفة بالنادى وليس كرة القدم فقط، كما نقوم بعمل توأمة مع الأندية الأوروبية الكبيرة لتبادل المعسكرات والخبرات بين المدربين.

•لجنة الاستثمار وتنمية الموارد

وهذه اللجنة تضم الكفاءات الاقتصادية والاستثمارية الكبرى فى مصر والعالم العربى ورجال وخبراء التسويق ووضع أفكار لكيفية تنمية موارد النادي، لتنفيذ المشروعات الاستثمارية المطروحة وإقرارها وفتح باب التأسيس، وتقديم دراسات الجدوى الخاصة بالمشروعات.

• لجنة التسويق

هذه اللجنة تضم شباب الإسماعيلية من الجنسين للعمل على تسويق مشروعات ومنتجات الشركات التى يقوم الإسماعيلى بتنفيذها.

• أكاديميات الإسماعيلي

إنشاء أكاديميات باسم الإسماعيلى فى جميع محافظات مصر، لاكتشاف الناشئين الموهبين، وضم المميز منهم لقطاع الناشئين بالنادى مع تسويق الباقى منهم لتحقيق مورد مالى للنادي.

•اللجنة الإعلامية

تشكيل لجنة إعلامية من الكوادر الصحفية والإعلاميين أصحاب الخبرات، لتقديم خدمة إعلامية لجماهير الإسماعيلى عبر الموقع الإليكترونى الخاص بالنادى بعد تطويره لمواكبة التكنولوجيا العالمية، وتتم إدارته بطريقة مهنية وحرفية وفنية، حتى يصبح مرآة حقيقية وحلقة وصل بين إدارة النادى والجماهير، وإصدار بيان صحفى يومى بأنشطة النادى المختلفة يتم توزيعه على كل وسائل الإعلام.

قناة فضائية

إنشاء قناة فضائية رياضية باسم الإسماعيلي، تُنافس القنوات الرياضية المُتخصصة، لتحقيق عائد مادى كبير للإسماعيلي.

…أفكار حيوية

• النادى الاجتماعي

إنشاء نادٍ اجتماعى بأرض النخيل ليكون المُتنفس الحقيقى لأعضاء الإسماعيلى وأسرهم، على أن يضم النادى الاجتماعى حمَّام سباحة على طراز فريد، وصالات للبلياردو والألعاب الترفيهية وصالات للأفراح وأحدث ألعاب الأطفال وصالة للكمبيوتر وصالات جيم رجالي ونسائي، وتنظيم رحلات سياحية ودينية كالحج والعُمرة، بجانب المشروعات الاستثمارية التى سوف تقام مثل “مول تجارى” شامل وغيره من المشروعات، التى تجعل النادى الاجتماعى مُجمّعًا كاملاً لكل الأنشطة الاجتماعية بحيث تقضى كل أسرة وقتًا طيبًا فى هذا النادى ويكون مُلتقى لكل أعضاء النادى وعائلاتهم.

• قطاع الناشئين

إعادة هيكلة قطاع الناشئين والاستعانة بنجوم الإسماعيلى القدامى من المُدربين، والذين تركوا النادى ويعملون فى اندية خارجية هربًا من تدهور أحوال النادي، أمثال الكابتن على أبوجريشة، مع عمل مرواتب جيدة للمُدربين وعمل دورات تدريبية للمدربين بمصر والخارج، ومُكافآت للاعبين بالقطاع، وعمل عقود للاعبين بالقطاع لمنع ظاهرة هروب الناشئين، وتصعيد الناشئين المميزين بالقطاع والاعتماد عليهم فى المباريات الرسمية للفريق الأول حتى يتم تكوين فريق كامل من أبناء النادي.

•  عودة الكشافة

يتم تشكيل فريق من المُدربين والخبراء الرياضين، تكون مهمتها البحث عن المواهب فى جميع محافظات مصر وضمّها للإسماعيلي.

• سياسة البيع مرفوضة

الحفاظ على نجوم الفريق وعدم بيع أى لاعب تحت أى ظروف يعتبر الخطوة الأولى نحو المنافسة على البطولات، لذلك فإن سياسة بيع اللاعبين مرفوضة تمامًا، ولن يتم بيع أى لاعب إلا إذا قرّر ذلك الجهاز الفنى لعدم كفاءته الفنية داخل الملعب، على أن يتم تسويقه جيدًا والاستفادة المادية من بيعه.

• استاد جديد خارج المدينة

إنشاء استاد عالمى خارج مدينة الإسماعيلية

وفيما يتعلق بمشروعات المحال التجارية فإن هناك مُخططًا لبناء استاد جديد بعيدًا عن المساكن وقد يكون بأرض “فيد يكو” أو فى مكان آخر واستغلال النادى القديم فى عمل مولات كبيرة.

• لقاء جماهيرى كل شهر

يتم عقد لقاء جماهيرى كل شهر بين مجلس إدارة النادى وأعضاء وجماهير الإسماعيلي، لمناقشة قرارات مجلس الإدارة ومقترحاتهم للوضع الراهن للنادي.

• لجنة جماهيرية

يتم تشكيل لجنة مكونة من عشرة من أعضاء وجماهير النادى الإسماعيلي، تُعبر عن نبض جماهير النادي، يكون لها الحق فى حضور اجتماعات مجلس الإدارة وتشارك فى اتخاذ القرارات الخاصة بالنادي، وتكون حلقة الوصل بين الإدارة والجماهير.

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1