إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - شاهد خمسة أهداف نادرة للنجم الاسطوري جون اوتاكا

شاهد خمسة أهداف نادرة للنجم الاسطوري جون اوتاكا

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

من خلال مكتبة موقع اسماعيلي اس سي العامرة بإذن الله تعالي و توفيقه .. نواصل تقديم كنوز الدراويش الذهبية و النادرة

و نقدم خمسة اهداف نادرة للنجم الاسطوري جون اوتاكا مع الدراويش

هنا

فقط علي موقع اسماعيلي اس سي   

What's new
image

ميدو يتعجل الصفقات الجديدة و خماسي الزمالك جاهز

اكد الكابتن احمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش ان الامور مهيئة بنادي الزمالك من اجل مفاوضات جادة لضم كل او بعض خمسة لاعبين و هم محمد ابو جبل و احمد دويدار واحمد سمير وخالد قمر و يوسف اوباما
image

مقعدين إضافيين فى بطولات أفريقيا .. و حظ الاسماعيلي

سوء حظ الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي .. واضح تماما بحصوله علي المركز السابع و ابتعاده عن المنحة التي قررها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" باعطاء مصر مقعدين إضافيين فى المسابقات القارية
image

ميدو يقود مران الدراويش بعد الراحة السلبية

في غياب لاعبي المنتخب الاولمبي , عاد الفريق الاول للدراويش الي المران بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الوحدة السعودي الودية
image

عبد الوهاب : عمرو السولية 100% اهلاوي

اكد السيد محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة الاهلي ان نجم الدراويش عمرو السولية لو لعب في نادي تاني في مصر غير للاسماعيلي سيكون في الاهلي بنسبة مئة في المئة
image

الإسماعيلي بالصحف والمواقع 2 \ 8 \ 2015

اشراف الاستاذ رامى فتحى حماد .... متابعة يومية متجددة لكل اخبار النادى الإسماعيلى فى الصحف والمواقع الرياضية
image

وادي دجلة يكرم محمد حمص ... و الاسماعيلي يكرم الحضري !!!!!!

كما يقول المثل العامي المصري ( زي القرع بيمد لبره !!! ) الاسماعيلي ينظم احتفال للحارس عصام الحضري لانه فسخ تعاقده بالعافية ... بينما يتجاهل تكريم الكابتن محمد حمص الذي لعب للاسماعيلي 20 سنة
image

صور و افلام و تقارير عن يسري ابو شادي – رحمة الله عليه

نتذكر صديقنا الاستاذ يسري ابو شادي رحمة الله عليه و جعله الله تعالي مع المغفور لهم برحمة الله و مغفرته
image

إتجاه لتأجيل صفقة السولية لبعض الوقت

تدور داخل النادي الاسماعيلي مداولات لتأجيل حسم صفقة بيع عمرو السولية الي النادي الاهلي و خاصة ان فترة القيد الصيفي ممتدة الي 12 سبتمبر المقبل
image

مشكلة في تمويل صفقة شراء الاهلي لعمرو السولية

علم موقع اسماعيلي اس سي ان النادي الاهلي يجد صعوبة بالغة في تمويل صفقة شراء اللاعب عمرو السولية من النادي الاسماعيلي, حيث تم الاتفاق علي مبلغ 6.5 مليون جنيه
image

الاسماعيلي يضم الجوكر محمود حسن الي اللجنة الفنية

قرر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي تعيين الكابتن محمود حسن باللجنة الفنية للنادي
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1