إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - مركز طبي عالمي لعلاج اصابات للاعبين ..وتطوير النادي الأجتماعي

مركز طبي عالمي لعلاج اصابات للاعبين ..وتطوير النادي الأجتماعي

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

اكد الاستاذ حسين ابو السعود عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي في تصريحاته“للموقع الرسمي ” بانه يتم في الوقت الحالي الاعدادا لتأسيس مركز طبي متخصص في علاج اصابات الملاعب .

وسيكون هذا المركز تابع للنادي الاسماعيلي من اجل علاج اصابات الملاعب باحدث الاجهزه العالميه . ..وستكون متخصصه لعلاج لعلاج لاعبوا الدراويش واكثر من 10 انديه يلجئوا الي العلاج بالقاهره بتكلفه عاليه ترهق ميزانية الانديه .

وانشاء هذا المركز لن ياتي من فراغ ولكنه ياتي بسبب حاجة النادي اليه لعلاج اصابات لاعبيه بطريقه متخصصه ومحترفه واعطاء دخل مادي للنادي لكي يكون من الموارد الاساسيه في المستقبل القريب .

وتابع ابو السعود كلامه بان في الوقت الحالي يتم اعداد دراسة جدوي والعائد المادي خلال فتره قريبه ودراسه اخري للعائ المادي خلال فتره بعيده .

وقال ان البنيه البشريه الاساسيه لهذا المركز موجوده من خلال الكابتن محمد سعد والاخصائي البرازيلي جينسون بجانب مجموعه من اعضاء الجمعيه العموميه بالنادي يمتلكوا المؤهلات والكوادر لتكوين اداره محترفه لهذا المركز .

مضيفاً بان الاعتماد الاساسي علي العنصر البشري وهو الحمد لله موجود من خلال كوادر اسمعلاويه .

وسيشمل المركز علي اكثر من قسم لعلاج اصابات الملاعب وقسم للتاهيل وقسم للجراحه المتخصصه والمتقدمه وسوف يقدم خدمات بطريقه اقتصاديه لاندية الاسماعيليه ومدن القناه ولكل من يرغب في العلاج .

واختتم عضو الدراويش بانه يتم ايضاً في هذه الاونه استشارة مجموعه من الخبراء والتسويق من اجل تطوير النادي الاجتماعي في حدائق الملاحه .

حيث سيتم انشاء حمام سباحه ومجمع للاطعنه والتغذيه وجزء ترفيهي للاعضاءلكي يصبح ناد اجتماعي متميز يقدم دخل للاسماعيلي ويكون مكان يليق باعضاء الاسماعيلي وعند انتهاء الدراسه سوف يتم الشروع في اعمال التطوير في اسرع وقت.. وياتي هذا في اطار سياسة مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة العميد محمد ابو السعود وهي الاعتماد علي ابناء النادي الاسماعيلي واعضاء الجمعيه العموميه في عمل مجموعه من المشروعات التنمويه التي ستساهم فيما بعد علي انتعاش خزينة النادي لكي يستطيع النادي الوفاء بالالتزمات

من الموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي .

جديد إس سي
image

محمد بيومي: الدراويش بوابتي للانضمام للمنتخب الأوليمبي

اعرب محمد بيومي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن رضاه التام علي ما قدمة مع الدراويش خلال الموسم الجارى رغم التعثرات
image

شيلونجو يشارك في مران الفريق

شارك الناميبي بيسون شيلونجو في مران الفريق الصباحي و ذلك بعد وصوله مساء امس بعد غياب بسبب انتشار فيروس كورونا .
image

الاسماعيلي ونادي مصر يوم السبت وديا

تم الاتفاق علي اقامة وديه خامسة للفريق الاسماعلاوي مع نادي مصر علي اقامه وديه يوم السبت المقبل علي ملعب الاخير  بالقاهرة ياتي هذا بعد ان قرر
image

ثنائي الإسماعيلي الأبرز في المراوغات الناجحة بالدوري

يستعد عشاق الساحرة المستديرة في مصر لعودة منافسات الدوري الممتاز، بعد توقف طويل في أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد.
image

الدوري يعود بعد 142 يوما بمواجهة الزمالك والمصري

يعود الليلة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم للانطلاق مرة أخرى بعد غياب طويل دام 142 يوما من التوقف بسبب فيروس كورونا منذ إعلان مجلس الوزراء في 14 مارس الماضي إيقاف النشاط الرياضي في مصر.
image

أبوجريشة: أغلقنا باب رحيل لاعبي الإسماعيلي حتى الحصول على بطولة

أكـد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن الدراويش يواصلون الاستعداد بقوة لاستئناف مسابقة الدوري، وقال أبوجريشة عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر:" الفترة الماضية بدأنا الاستعداد بشكل جيد، وحصلنا على اجازة 48 ساعة في العيد، ونستعد لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 14 أغسطس".
image

الإسماعيلي يواجه نادي مصر وديا قبل عودة الدوري

اتفق الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، مع نادي مصر على إقامة مباراة ودية يوم السبت المقبل ضمن استعدادات الناديين لعودة بطولة الدوري. وكان الإسماعيلي
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1