إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - يا ابو السعود سيبك من ريكاردو ... و ما تقوم تطمن علي فريقك

يا ابو السعود سيبك من ريكاردو ... و ما تقوم تطمن علي فريقك

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أبتكر احد محبي النادي الاسماعيلي – كوميك جراف – رائع للتعبير عن حال النادي الاسماعيلي و ذلك اقتباسا من احد الإعلانات المنتشرة بالايام الحالية

 

 

و كبداية لابد ان نعلم ان السيد محمد ابو السعود رئيس النادي السماعيلي .. لا يطلب الا النجاح  و يسعي اليه  و ذلك لصالح  ناديه و لنفسه .. و لا يوجد إنسان علي ظهر الارض يطلب الفشل و يسعي اليه

 لكن بصراحة يبدو ان السيد محمد ابو السعود لا يتعلم من أخطاء الماضي و لا يدقق فيها ... بل يسير الي تكرارها بنفس السيناريو  .. و حتي و ان اختلفت التفاصيل

و لعلنا ان عدنا الي  عام 1996 , عندما كان ابو السعود  وكيلا للنادي الاسماعيلي و تزعم  كتلة ما داخل نادي مجلس ادارة النادي

و نعود و نؤكد ان ابو السعود عام 1996 ..  كان يبحث عن النجاح  و لم يكن يتصور ما جنت يداه في النهاية بعد الإطاحة بالمهندس محمد رحيل  رئيس النادي في ذلك الوقت

راجع التقارير التالية

 

 

خمسة في مهمة رسمية 2014 لتدمير المغارة

خمسة في مهمة رسمية 2014 لتدمير المغارة- جـــ 2

 

 في عام 2014 ..يكرر ابو السعود  نفس الأخطاء و كل الخطايا و الشللية التي ارتكبها في عام 1996  و بدايات عام 1997  و لكن بسيناريو مختلف التفاصيل فقط .. لكن نفس نتوقع ان يجد في النهاية .. نفس النهاية

السيد محمد ابو السعود رئيس النادي الاسماعيلي  يتزعم كتلة ما  داخل النادي و يدخل نفسه في صراع حول مواضيع جانبية و فرعية تماما  مثل حكاية بقاء  البرازيلي ريكاردو كمدير للموسم القادم و كل يوم و كل ساعة اتصالات لمحاولة تحطيم تكتل المعارضة لبقاء ريكاردو و يركز ابو السعود علي ابقاء ريكاردو  .. و كانها حكاية حياة او موت بالنسبة له

و كأن النادي الاسماعيلي الذي تولي تدريبه  اكثر من 75  مدير فني طوال تاريخه .. سيصاب الفريق بالشلل الرعاش و الانكلستوما و الدودة الشريطية  .. لو رحل البرازيلي هيرون ريكاردو

وجهة نظر السيد رئيس النادي الاسماعيلي و نحترمها .. ان قدم سبب واحد لاصراره الغريب و العجيب للابقاء علي ريكاردو .. و لكن رئيس النادي قال ان السبب الوحيد للابقاء علي ريكاردو انه يعلم كل صغيرة و كبيرة عن الفريق المصرية !!!!!!!!!

سيبك يا سعادة رئيس النادي الاسماعيلي من موضوع ريكاردو .. خالص و اترك الامر الي تصويت مجلس إدارة المغارة  و اعلن موقفك بصراحة و تقبل الراي ببساطة و انتهي الامر

 

 و يا  سيادة الرئيس  ابو السعود سيبك من ريكاردو.. ما تقوم تطمن علي فريقك

و دقق في أمور النادي و احتياجاته اللي انت أعلم بها مننا

 

 الفريق يحتاج حوالي 25 مليون جنية  لبداية الموسم القادم

هل فكرت في ذلك ..دقيقة واحدة

الفريق يحتاج 25 مليون جنيه و ليس 10 او 20 مليون .. 25 مليون جنيه يعني 25 مليون جنيه .. للاعبي الفريق الأول فقط

 حتوفرهم ازاي يا سيادة رئيس النادي الاسماعيلي

و خد عندك كمان 

النادي يحتاج 2.5 مليون جنيه رواتب موظفين  طوال العام القادم

النادي يحتاج 6 مليون جنيه مصاريف ادارية طوال الموسم

حسني عبد ربه يحتاج 2 مليون جنيه للبقاء في النادي  و الا سينقلب عليك جمهور الاسماعيلي كبيرهم و صغيرهم

النادي يحتاج 8 مليون جنيه  من اجل مستحقات اللاعبين الذين رحلوا من النادي و الا سيتوقف كل شئ في الفريق الاول من تسجيلات لاعبين جدد و قدامي

النادي صرف 3.6 مليون جنيه من ايرادته عن البث الفضائي للموسم القادم لان السيد رئيس النادي صرفهم من شيكات شركة بيرزنيشن

النادي لن يلعب في الافريقية بالموسم المقبل و معني ذلك ان عقد رعاية بيرزنتيشن لن يزيد عن مليون و 300 الف جنيه طوال الموسم القادم

 

يا سيادة رئيس النادي الاسماعيلي .. المحترم ... انت أهملت و تغافلت عن  كوووووووووووووول  ده و مركز قوي قوي  في موضوع ريكاردو

 يا سيادة رئيس النادي الاسماعيلي .. المحترم ...  اسمعها مني و اوزنها  كويس

 

ريكاردو سيفشل الموسم القادم ..كما فشل في نصف الموسم الحالي

و لو رحل ريكاردو  و احضرت مكانه الكابتن ( اكس ) مصري او اجنبي

الكابتن ( اكس ) سيفشل الموسم القادم .. كما فشل ريكاردو في نصف الموسم الحالي

لان الاحوال كلها في النادي فقر في فقر في  فقر  

 

    يا سيادة رئيس النادي الاسماعيلي .. المحترم ...  انت تقول انك فاهم كورة  و لاعب سابق و تلميذ مديرين فنيين أجانب ...طيب فين بقي الكلام ده  في التفكير العلمي السليم

 

يا سيادة رئيس النادي الاسماعيلي .. المحترم ... انت تركت كل الأسس و الأساس  الإداري و العلمي ..  و ماسك في موضوع البرازيلي هيرون ريكاردو .. بصراحة  تطبيقا للمثل القائل

علمني الغلاسة  .. تعالي في الهيافة و اتصدر

 

يا سيادة رئيس النادي الاسماعيلي .. المحترم ... ريكاردو أفضل مدرب  في العالم ..ماشي علشان خاطرك

انت مصر جدا علي بقاءه ليه ... و انت حتلعب محلي فقط بالموسم القادم

اذا كان ريكاردو لم يفلح في دوري من مجموعة  بها نصف قوة الفرق المصرية

طيب الاخ ريكاردو .. حيعمل ايه في دوري من 20 فريق بكامل قوة الفرق المصرية

و خاصة ان فريقك .. سيكون أقل من الفريق بالموسم الحالي

صفقات كلها .. أي كلام .. و لو انت مش مصدق كده ... راجع الفارق جيدا

 

يا سيادة رئيس النادي الاسماعيلي .. المحترم ...  كنا نتصور انك خلال الفترة الحالية و تواجدك الميمون في أرض الكنانة  و لست في الإمارة .. كنا نتصور انك ستعقد اجتماع من اجل البحث في موضوع  النادي الاسماعيلي الجديد في ارض النخيل و تشوف ( الخيبة ) المتواجدة فيه  من خلال عام كامل لم ينفذ الا 5% فقط من المشروع – بالرغم من تواجد الاموال للتمويل مجمدة من يوليو  2013  

كنا نتصور يا سيادة رئيس النادي ..انك ستبحث طرق استخدام الأرض الاستثمارية في ارض النخيل التي يبلغ ثمنها 300 مليون جنيه و انت تتركها  للقوارض و الزواحف و النادي فقير معدم يبحث عن أي اموال

يا سيادة رئيس النادي الاسماعيلي .. المحترم ... انت  تركت كوووووووووووووووول ده .. و قاعد مركز قوي قوي في موضوع البرازيلي ريكاردو الذي فشل في كل شئ

 ليه هو فيه ايه  ريكاردو .. علشان تتمسك بيه بالشكل ده

و سايب كل الكوارث اللي في النادي

 

يا سيادة رئيس النادي الاسماعيلي .. المحترم ... نصيحة لوجه الله تعالي

ارجع إلي التقارير السابقة مرة اخري .. و اقرأها بتمعن

 

خمسة في مهمة رسمية 2014 لتدمير المغارة

خمسة في مهمة رسمية 2014 لتدمير المغارة- جـــ 2

 

و دقق فيها جيدا .. و إياك و ان تقول اننا لم نقدم لك النصيحة

 

و من لا يتعلم من ماضيه ... لا حاضر  و  لا مستقبل له 

 

جديد إس سي
image

إذهب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي

يرجو موقع اسماعيلي اس سي من السادة متابعي المنتدي الذهاب الي النسخة الجديدة من موقع اسماعيلي اس سي
image

محمد حسن يغيب عن مباراة الزمالك

كتب مؤمن مجدي ...حصل لاعب وسط الاسماعيلي محمد حسن علي الانذار الثالث له اليوم اثناء مباراة الاسماعيلي و الاهلي
image

فوزي الأجمل و الأروع .. يحقق التعادل للمتراجعين

من المعلومات الاولي .. ان ممكن حارس المرمي يحقق التعادل او يحافظ علي التقدم و يصلح اخطاء التشكيل .. لكن مش مطلوب من حارس المرمي انه يطلع يهدف و يجيب جول .. ما أظنش و ما حصلتشي من أيام هيجيتا حارس كولومبيا
image

علشان قلب فوزي أبيض زي الياسمين ..و درجات اللاعبين

بقلم د.اكرام نسيم ... بتفوق غير محدود للحارس محمد فوزي يصلح كل غلطات و التفانين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

تعادل غير عادل للدراويش مع الاهلي بهدف لكل منهما

بقلم د.اكرام نسيم ... الحكم والڤار يقسوان علي الدراويش
image

تشكيل الاسماعيلي لمواجهة الاهلي

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الكابتن ايهاب جلال عن تشكيل الفريق لمواجهة الاهلي و التشكيل مكون
image

الاسماعيلي في مهمة صعبة امام النادي الاهلي

مباراة الاسماعيلي و الأهلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع و العشرون من الدوري الممتاز. و يدخل الدراويش مباراة اليوم و هو يحتل المركز الحادي
image

فرمان من البوب بتجميد نادر رمضان بعد توقيعه للاتحاد

اصدر المدير الفنى للإسماعيلى إيهاب جلال فرمان يقضي بتجميد اللاعب نادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش وخوضه تدريبات منفردة مع الثنائى محمد هاشم والأنجولى أرى بابل،
image

عماد سليمان: جددنا التعاقد مع فخر الدين بن يوسف لمدة شهر

نفى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
image

سليمان يوضح حقيقة التعاقد مع فخر الدين وموقف بابل

صرح عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، والمشرف العام على الفريق الأول، الاتفاق مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق، على خوض المباريات المتبقية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1