إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - عرض كويتي للاعب الاسماعيلي الجديد

عرض كويتي للاعب الاسماعيلي الجديد

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد ... يدرس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس/ ابراهيم عثمان

العرض الذي تقدم به احد الاندية في دولة الكويت للحصول علي خدمات اللاعب مدحت فقوسة المنتقل في بداية الموسم الحالي الي قلعة الدراويش من نادي غزل المحلة علي ان يتم ذلك في الانتقالات الشتوية المقبلة علي سبيل الاعارة.

 في سياق اخر أكد قائد كتيبة الدراويش القيصر/ حسني عبدربه  أن الدعم الدائم الذي يتلقاه من قبل جماهير النادي في الفترة الماضية. كان سببا رئيسيا في رفع معنوياته مع الدراويش ومحفزا لبذل قصاري جهده مع زملائه بالفريق ليكون عند حسن

ظن الجماهير هذا الموسم. حيث يتمني اسعادهم من خلاله ببطولة محلية 

وقال أن الاستقرار الذي يتواجد داخل جدران النادي سيكون سبباً في عودة الدراويش للمنافسة علي البطولات المحلية. والمشاركة في المسابقات القارية في العام المقبل. 

وتمني " قائد الدراويش " من جماهير الدراويش الاستمرار في المساندة والمؤازرة  في الفترة القادمة لكي يساهم في تحقيق ما تتمناه. 

هذا ويقترب القيصر من تحطيم رقم الغزال أسامة خليل مهاجم الفريق الأسبق. والوصول إلي المرتبة الرابعة في قائمة هدافي النادي عبر تاريخه في مسابقة الدوري العام. 

حيث يفصل " القيصر" عن تحطيم رقم الغزال 6 أهداف. قبل مباراة فريقه الأخيرة ضد إنبي التي أقيمت مساء الخميس الماضي. خاصة أن الأخير يتواجد في المركز الرابع لهدافي الدراويش برصيد 61 هدفاً. 

ويحتل المركز الأول محمد صلاح أبوجريشة برصيد 85 هدفاً يليه علي أبوجريشة برصيد 72 هدفاً ثم شحته برصيد 71 هدفاً. 

من ناحية اخري رفض الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي. فكرة إعارة المهاجم الصاعد وليد عطية لاعب فريق الناشئين مواليد 97 إلي أحد الأندية. خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة علي سبيل الإعارة. 

جاء ذلك بعد أن عرض مسئولو الإسماعيلي علي الفرنسي بعض العروض المحلية التي وصلت لضم اللاعب. 

كان اللاعب " وليد عطية" قد انضم للإسماعيلي في الموسم الماضي من نادي المنصورة مقابل مليون و100 ألف جنيه. وحصل علي فرصة مع الفريق الأول في مسابقة الدوري العام. المنقضي إلا أن هذا الموسم لم يتواجد ضمن قائمة الدراويش تحت قيادة " ديسابر ". 

وبرر الفرنسي موقفه من رفض رحيل اللاعب وهو سيكون له دور في مباريات الدراويش. خلال المسابقة الحالية والفريق في حاجه لجهود أي لاعب من الصاعدين. 

 

جديد إس سي
image

مضوى : استقريت على التشكيل الأساسي واحتاج تدعيم مركزين

شدد خير الدين مضوى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أنه تم الاستقرار على التشكيل الأساسي بنسبة تزيد عن ٦٠ % ، مشيرا إلى أن
image

فسخ تعاقد محمد الغزالي و احمد علي

كتب ميدو حسين .. قرر مسئولي النادي الاسماعيلي فسخ التعاقد مع اللاعبين محمد الغزالي و المدافع احمد علي
image

اشتعال الصراع بين الأهلي وبيراميدز على متولي

كتب / تامر السيد ...في اطار الصراع الدائر بين ناديي الأهلي وبيراميدز من أجل التعاقد مع محمود متولي مدافع الدراويش الا أن الانباء الواردة من داخل النادي الاسماعيلي هي رغبة اللاعب محمود متولي في الانتقال إلى صفوف النادي .
image

اتحاد الكرة يعلن مواعيد وملاعب أول 16 جولة من الدوري المصري

كتب / تامر السيد .... أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، جدول مباريات الدوري العام لأندية القسم الأول موسم 2018-2019 وذلك من الأسبوع الأول وحتى الأسبوع السادس عشر، وقد تم اجراء بعض التعديلات على المواعيد.
image

عبد الخالق و وليد عطية , اعارة الي حرس الحدود

قرر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي اعارة اللاعبين ابراهيم عبد الخالق و وليد عطية الي نادي حرس الحدود لمدة موسم واحد
image

لجنة المسابقات تعلن ملعب مباراتي الاهلي والاسماعيلي في الدوري

كتب / تامر السيد ... أعلنت لجنة المسابقات، باتحاد الكرة المصري، عن ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الأولى، ببطولة الدوري الممتاز.
image

الاسماعيلي يسافر الي صلالة الجمعة و يلتقي الصفاقسي الاحد

من المقرر ان تسافر بعثة الفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل مدينة صلالة جنوب سلطنة عمان , للمشاركة في منافسات دورة صلالة الودية الدولية خلال الفترة من 22 وحتى 26 يوليو الجارى.
image

الاسماعيلى يضم ” سافيولا ” الأسيوطى خمسة مواسم

كتب ميدو حسين ... انهي مسئولي الاسماعيلي التعاقد مع عمر فتحى ( سافيولا ) صاحب الــ٢٤ و لاعب فريق الأسيوطى لمدة خمسة مواسم .
image

بدايات الكابتن السناري الساخنة مع الدراويش

نتذكر معا بداية الكابتن مرسي السناري – رحمة الله عليه , مع الدراويش و كيف اصبح رمزا جميلا من الكرة الاسماعلاوية و الذي نحتفل بالذكري الثانية لوفاته – رحمة الله و مغفرته عليه
image

لن نستغنى عن متولى ولو 100 مليون جنيه وفتحى آخرالراحلين

المدير الفنى للدراويش: ضربة البداية أمام الأهلى «نارية».. ومواجهة الصفاقسى أفضل اختبار
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1