إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - عرض كويتي للاعب الاسماعيلي الجديد

عرض كويتي للاعب الاسماعيلي الجديد

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد ... يدرس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس/ ابراهيم عثمان

العرض الذي تقدم به احد الاندية في دولة الكويت للحصول علي خدمات اللاعب مدحت فقوسة المنتقل في بداية الموسم الحالي الي قلعة الدراويش من نادي غزل المحلة علي ان يتم ذلك في الانتقالات الشتوية المقبلة علي سبيل الاعارة.

 في سياق اخر أكد قائد كتيبة الدراويش القيصر/ حسني عبدربه  أن الدعم الدائم الذي يتلقاه من قبل جماهير النادي في الفترة الماضية. كان سببا رئيسيا في رفع معنوياته مع الدراويش ومحفزا لبذل قصاري جهده مع زملائه بالفريق ليكون عند حسن

ظن الجماهير هذا الموسم. حيث يتمني اسعادهم من خلاله ببطولة محلية 

وقال أن الاستقرار الذي يتواجد داخل جدران النادي سيكون سبباً في عودة الدراويش للمنافسة علي البطولات المحلية. والمشاركة في المسابقات القارية في العام المقبل. 

وتمني " قائد الدراويش " من جماهير الدراويش الاستمرار في المساندة والمؤازرة  في الفترة القادمة لكي يساهم في تحقيق ما تتمناه. 

هذا ويقترب القيصر من تحطيم رقم الغزال أسامة خليل مهاجم الفريق الأسبق. والوصول إلي المرتبة الرابعة في قائمة هدافي النادي عبر تاريخه في مسابقة الدوري العام. 

حيث يفصل " القيصر" عن تحطيم رقم الغزال 6 أهداف. قبل مباراة فريقه الأخيرة ضد إنبي التي أقيمت مساء الخميس الماضي. خاصة أن الأخير يتواجد في المركز الرابع لهدافي الدراويش برصيد 61 هدفاً. 

ويحتل المركز الأول محمد صلاح أبوجريشة برصيد 85 هدفاً يليه علي أبوجريشة برصيد 72 هدفاً ثم شحته برصيد 71 هدفاً. 

من ناحية اخري رفض الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي. فكرة إعارة المهاجم الصاعد وليد عطية لاعب فريق الناشئين مواليد 97 إلي أحد الأندية. خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة علي سبيل الإعارة. 

جاء ذلك بعد أن عرض مسئولو الإسماعيلي علي الفرنسي بعض العروض المحلية التي وصلت لضم اللاعب. 

كان اللاعب " وليد عطية" قد انضم للإسماعيلي في الموسم الماضي من نادي المنصورة مقابل مليون و100 ألف جنيه. وحصل علي فرصة مع الفريق الأول في مسابقة الدوري العام. المنقضي إلا أن هذا الموسم لم يتواجد ضمن قائمة الدراويش تحت قيادة " ديسابر ". 

وبرر الفرنسي موقفه من رفض رحيل اللاعب وهو سيكون له دور في مباريات الدراويش. خلال المسابقة الحالية والفريق في حاجه لجهود أي لاعب من الصاعدين. 

 

جديد إس سي
image

عاجل .. وصول البرازيلى “كارلوس” مخطط الأحمال الجديد

صل منذ قليل البرازيلى “لويس كارلوس” مخطط الأحمال الجديد مقر فندق الإقامة بالإسماعيلية لبدء مهام عمله فى الجهاز الفنى الذى يقوده مواطنه”يوسف فييرا”.
image

توثيق جديد لصور ( هاشتاج ) أيام الدراويش

بعد نجاح هاشتاج أيام الدراويش علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .. و وصول عدد الصور به الي ما يزيد عن 1500 صورة قديمة من تراث فريق الدراويش
image

استمرار التدريبات السرية و غياب الشامي

كتب ميدو حسين ... استمر التدريبات السرية للفريق بقرار من البرازيلى يوسف فييرا المدير الفني للدراويش لفرض السرية و منع حضور الصحفيين والجماهير .
image

فييرا : لا تفريط في اي لاعب و متمسك بالحضري

نشرت جريدة المساء التقرير التالي عن تصريحات البرازيلي جورفان فييرا
image

إحصائية لقاءات فريقي الاسماعيلى وبيراميدز

كتب : محمد حنيدق .. بمناسبة لقاء فريقى الاسماعيلى وبيراميدز الجمعة القادمة 19 اكتوبر و فى تمام الساعة السادسة مساء
image

مدرب الإسماعيلى يحذر من خطورة كينو بيراميدز

حذر البرتغالى فييرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى من خطورة مهاجم فريق بيراميدز «كينو» ، وذلك قبل المواجهة المرتقبة الجمعة المقبل، فى الأسبوع الـ11 من مسابقة الدورى الممتاز،
image

الغيابات تصيب اسماعيلى 99 قبل مواجهة سموحة

كتب مؤمن مجدي ... يغيب بعض ﻻعبى فريق اسماعيلى 99 قبل مواجهة سموحة يوم الخميس المقبل على ملعب سموحة بالاسكندرية
image

مران سري للدراويش و بافور يغيب عن مواجهة بيراميدز

كتب محمد اسامة ... تاكد غياب المدافع الغاني ريتشارد بافور عن فريق الدراويش في مواجهة نادي بيراميدز في الاسبوع 11 من الدوري الممتاز و المقرر اقامته يوم الجمعة القادم علي استاد الاسماعيلية
image

زيارة الدراويش 1974 الي نادي الطيران

من مكتبة موقع اسماعيلي اس سي العامرة بفضل الله تعالي و توفيقه .. نواصل تقديم كنوز الدراويش الذهبية النادرة و عن زيارة فريق الدراويش الي نادي الطيران في مصر الجديدة في 4 يناير عام 1974
image

فييرا : لست ساحر و لا اعد بشئ و هدفي عودة الدراويش

عبر البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للدراويش عن صعوبة موقف الفريق و لكنه يتمني عودة الدراويش و انه ليس ساحرا و لا يعد بشئ
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1