إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - إبراهيم عثمان يحذر الأندية

إبراهيم عثمان يحذر الأندية

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

مواهب الإسماعيلي ليست للبيع.. وزمن الاستغناء عن اللاعبين انتهي

فجر المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد أن قلعة الدراويش ليست مركز "التفريخ" للأندية وزمان الاستغناء عن النجوم ولي ومواهب الدراويش للإسماعيلي.. ولن يفرط بهم لحصد البطولات وحذر عثمان الذين يحاولون ضرب استقرار الفريق والقلعة الصفراء بإغراء اللاعبين في الخفاء مما يؤدي إلي تشتيت أفكارهم وفقدانهم التركيز في التدريب والمباريات. 

قال إن رسالته للاعبيه هي ألا يلتفتوا لتلك المداعبات ويعملوا علي الدخول في دائرة المنافسة علي كأس مصر لتكون مباراة الجمعة أمام الشرقية بداية الانطلاق ونقطة التحول لتحقيق الانتصارات في الدوري والحفاظ علي القمة. 

ديسابر يحذر لاعبيه 

حذر الفرنسي ديسابر المدير الفني للإسماعيلي لاعبيه من التقصير في مهمتهم القادمة أمام الشرقية حيث عقد اجتماعاً بالملعب وقال لهم إن مباراة الجمعة القادمة في الكأس فرصة ثمينة لاستعادة الانتصارات وهذا لن يتحقق إلا بمجهودكم وأدائكم في الملعب وجماهيركم تنتظر منكم الفوز والمنافسة علي الكأس. 

أكد للاعبين أنه سعيد بالمنافسة التي يشهدها في التدريب بين الشباب والكبار. 

تغييرات 

من المنتظر أن يجري ديسابر المدير الفني تغييرات في التشكيل أمام الشرقية حيث سيدفع بمحمد هاشم في مركز قلب الدفاع علي أن يعود محمود متولي كمحور ارتكاز في منتصف الملعب. 

كان ديسابر قد عاد من فرنسا بعد زيارة قصيرة لبلده وقاد مران الفريق.. ويدرس ديسابر إقامة معسكر بالإسكندرية بعد لقاء طنطا المقرر له يوم 14 الشهر الجاري في الدوري استعداداً للأهلي.

 

المساء

جديد إس سي
image

هدفي الصفاقسي و الاسماعيلي و ضربات الجزاء كاملة

في المباراة التي اقيمت بين الفريقين في الدور الاول لبطولة صلالة الدولية و التي انتهت بالتعادل 1-1 و انحازت ضربات الجزاء الترجيحية لصالح الفريق التونسي 11/10
image

الاسماعيلي يخسر من الصفاقسي بضربات الجزاء الترجيحية

استطاع فرق الصفاقسي التونسي الصعود الي المباراة النهائية لبطولة صلالة الودية و ذلك بعد الفوز علي فريق الاسماعيلي بضربات الجزاء الترجيحية
image

تعادل ايجابي في الشوط الاول بين الاسماعيلي والصفاقسي

كتب / تامر السيد ... في اولي مواجهاته الودية في دورة صلالة الودية بسلطنة عمان انتهي الشوط الاول بين النادي الاسماعيلي وشقيقه نادي الصفاقسي التونسي بهدف لهدف
image

تشكيل الاسماعيلي في مواجهة الصفاقسي

اعان الجزائري خير الدين مضوى المدير الفني للدراويش عن تشكيل الفريق امام منافسه الصفاقسى التونسى في الجولة الافتتاحية لدورة صلالة الودية الدولية .
image

الإسماعيلى يواجه الصفاقسي الليلة في دورة صلالة الودية

يلتقى الاسماعيلى فى السادسة من مساء اليوم، الصفاقسى التونسي، على استاد مجمع السعادة الرياضي، فى افتتاح دورة «صلالة الودية الدولية» بسلطنة عمان فى نسختها الأولي، وفى حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل سيلجأ الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية مباشرة.
image

الإسماعيلي يدعم صفوفه بضم ظهير الأهرام

واصل مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين جدد بضم سليم عبدالخالق الظهير الأيمن قادما من فريق الأهرام.
image

الاسماعيلي ينهي استعداده للقاء الصفاقسي غدا

كتب محمد اسامة ... انهي فريق الدراويش مرانه عصر اليوم السبت على ستاد مجمع السعادة الفرعى ، استعدادا لمواجهة فريق الصفاقسى التونسى في اليوم الاول لدورة صلالة الودية الدولية
image

صلالة .. حوار القيصر عن مواجهة الصفاقسى ولقاء الأهلى

كيف يرى مواجهة الصفاقسى التونسى ؟ وأهمية لقاء الأهلى بافتتاحية الدورى ؟ وهل الفريق قادر على العودة للالقاب ؟ أهم مميزات مضوى ؟… حسنى عبدربه قائد الإسماعيلى يفتح قلبه للموقع الرسمى.
image

بالصور| الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الصفاقسي

كتب / تامر السيد ... وسط اجواء حماسية اختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي استعداداته تحت قيادة المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي وجهازه المعاون ةذلك استعدادا لمواجهة فريق الصفاقسي التونسي في دورة صلالة الودية بسلطنة عمان
image

الإسماعيلي يتراجع

قرر مسئولوالنادي الإسماعيلي صرف النظر عن بيع محمود المتولي نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم وتجاهل عروض الأهلي وأندية أخري وصلت إلي حد شراء اللاعب مقابل‏60‏ مليون جنيه‏.‏
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1