إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تلبية نداء الاسماعيلي.. واجب

تلبية نداء الاسماعيلي.. واجب

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

شكرآً ديسابر.. ومتابعتي للفريق لم تتوقف

وسط حشد جماهيري كبير ومساندة من مجلس ادارة النادي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان قاد ابو طالب العيسوي المدير الفني العائد الفريق في أول تدريباته استعدادا لمباراته القادمة امام النصر القاهري في اطار مباريات الاسبوع الـ 17 للدوري. 

كان العيسوي عاد ظهر أمس الاحد من عمان بعد أن أنهي ارتباطه مع نادي العروبة الذي كان يتولي ادارته فنيا بعد ان تم ابلاغه بقرار مجلس ادارة النادي الاسماعيلي بإسناد الادارة الفنية للفريق له ومعه محمد محسن ابوجريشة مدربا عاما واحمد الجمل مدربا وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي وبقاء الجهازين الاداري والطبي.. كان المجلس اصدر قراره في الساعات الاولي من صباح امس حيث كان في حالة انعقاد مستمر منذ رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني السابق للفريق. 

كان المجلس صرف النظر عن الاستعانه بمدير فني اجنبي ومنح الثقة لاحد ابناء النادي. 

تجدر الاشارة إلي ان الفرنسي سباستيان ديسابر تسلم مسئولية الفريق في بداية الموسم من ابوطالب العيسوي الذي كان يتولي الادارة الفنية للفريق. 

ويشاء القدر ان يتسلم العيسوي مسئولية الفريق خلفا لديسابر الذي حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في مباراة واحدة وأحرز الفريق 28 هدفا ومني مرماه بـ 11 هدفا ويحتل صدارة الدوري حتي الاسبوع الاخير برصيد 37 نقطة. 

صرح ابوطالب العيسوي لـ "الجمهورية" بأنه سعيد بعودته لقيادة الفريق مرة اخري وانه لم يتردد لحظة واحدة في العودة فور ابلاغه بقرار النادي الاسماعيلي وانهي كل ارتباطاته بنادي العروبة العماني الذي وافق مسئولوه علي فسخ التعاقد معه بالتراضي وهو الامر الذي يستلزم توجيه كل الشكر والتقدير لرئيس واعضاء النادي العماني. 

وقال العيسوي انه وزملاءه بالجهاز الفني للفريق واللاعبين سيعملون علي استمرار المسيرة الناجحة للفريق وانه لابد من توجيه الشكر للمدير الفني السابق والكابتن محمد وهبة المدرب العام للفريق علي ما بذلاه من جهد خلال توليهما المسئولية وانه سوف يعقد اجتماعا مع زملائه في الجهاز الفني للتعرف علي كل ما يتعلق بالفريق واللاعبين علي الرغم من انه كان يتابع مسيرة الفريق بصفة منتظمة. 

كان المهندس ابراهيم عثمان عقد اجتماعا والعيسوي والجهاز المعاون لبحث العديد من الامور المتعلقة بالفريق وطالبه ولاعبيه بضرورة المحافظة علي ماتم انجازه حتي الان وضرورة المنافسة بقوة علي اللقب هذا الموسم. 

كان الفريق عاد للتدريبات بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بينما يعود الكولومبي دييجو كالديرون غدا الثلاثاء حيث كان الجهاز الفني قد منحه راحة لمدة 6 ايام سافر خلالها الي بلاده لقضاء اعياد الميلاد مع اسرته. 

تجدر الاشارة إلي ان العيسوي هو من تقدم بتقرير لمجلس الادارة بضرورة التمسك بكالديرون بعد نهاية الموسم الماضي في الوقت التي تعالت فيه وقتها اصوات تطالب برحيله ووصفته وقتها بالصفقة الفاشلة الا ان ابوطالب اكد ان اللاعب موهبة هجومية كبيرة ويحتاج للوقت للتأقلم والانسجام مع زملائه بالفريق وقد حدث وأصبح اللاعب هدافا للفريق ومنافسا علي لقب هداف الدوري وأصبح مطمعاً للعديد من الاندية.

الجمهورية

جديد إس سي
image

مضوي يستقيل و ابو جريشة يقود مباراة الكويت

كتب ميدو حسين .. تقدم الجزائري خير الدين مضوي استقالته من منصب المدير الفني للفريق الأول بالاسماعيلي
image

نداء الي كبير العائلة الاسماعلاوية ,,الفريق حجازي

بقلم ا. لطفي شحاتة ... نتوجه بالنداء الي سعادة الفريق محمد فريد حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة و هو كبير العائلة الاسماعلاوية ,, لانقاذ ما يمكن انقاذه من بقايا النادي الاسماعيلي
image

ميدو : اقبل تدريب الدراويش و لكن بشروط

كتب ميدو حسين .... في تصريح خاص من النجم العالمي احمد حسام ميدو لموقع اسماعيلي اس سي .. قال فيه انه تلقي اتصال بالفعل من نائب مجلس ادارة النادي الاسماعيلي المهندس خالد فرو
image

رحيل مضوي بعد مباراة الكويت

كتب ميدو حسين ... في قرار رسمي متوقع صدوره بعد قليل ... بانهاء خدمات الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الاول بالنادي
image

عثمان لن يرحل الا بعد تحويل الاسماعيلي الي كوم تراب

لن يكفي م. ابراهيم عثمان ان الاسماعيلي يخسر بالثلاثة في مباراتين متتاليتين ... لن يؤثر في ابراهيم عثمان ان يري الاسماعيلي في المركز التاسع او العاشر او الاخير
image

أرقام الاسماعيلى بعد الهزيمة الثالثة من سموحة اليوم

كتب : محمد حنيدق .. بعد ان خسر الاسماعيلى بثلاثية حزينة من فريق سموحة نستعرض مع حضراتكم أرقام ما بعد المباراة
image

يا عثمان قول الحق ..دمرت النادي و الا لأ

كتب ميدو حسين ... جماهير النادي الاسماعيلي الرائعة .. رفضت ارتداء اللون الاسود و لم تتوقف عن التشجيع المثالي للفريق و اللاعبين طوال المباراة و حتي الدقيقة 68و عندما احرز نادي سموحة هدفه الثالث و عندها فقدت الجماهير الأمل في الفريق و مجلس ادارة النادي
image

انهيار العثمانين .... ودرجات الموظفين

كتب د. اكرام نسيم ... لا تقل انهيار اللاعبين و لكن قل ..انهيار العثمانيين ... و تعالوا نشوف درجات الموظفين
image

هزيمة مذلة من سموحة لعثمان وجهازه الفاشل بالثلاثة

بقلم د. اكرام نسيم ... بدي الاسماعيلي بتشكيل مكون من عصام الحضري و باهر المحمدي و الغاني ريتشارد بافور
image

اسماعيلى 97 يحول تاخره الي فوز علي الاتحاد

كتب مؤمن مجدي ... فاز فريق الإسماعيلي مواليد 97 على فريق الاتحاد الاسكندرى بثﻻث اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1