إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تلبية نداء الاسماعيلي.. واجب

تلبية نداء الاسماعيلي.. واجب

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

شكرآً ديسابر.. ومتابعتي للفريق لم تتوقف

وسط حشد جماهيري كبير ومساندة من مجلس ادارة النادي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان قاد ابو طالب العيسوي المدير الفني العائد الفريق في أول تدريباته استعدادا لمباراته القادمة امام النصر القاهري في اطار مباريات الاسبوع الـ 17 للدوري. 

كان العيسوي عاد ظهر أمس الاحد من عمان بعد أن أنهي ارتباطه مع نادي العروبة الذي كان يتولي ادارته فنيا بعد ان تم ابلاغه بقرار مجلس ادارة النادي الاسماعيلي بإسناد الادارة الفنية للفريق له ومعه محمد محسن ابوجريشة مدربا عاما واحمد الجمل مدربا وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي وبقاء الجهازين الاداري والطبي.. كان المجلس اصدر قراره في الساعات الاولي من صباح امس حيث كان في حالة انعقاد مستمر منذ رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني السابق للفريق. 

كان المجلس صرف النظر عن الاستعانه بمدير فني اجنبي ومنح الثقة لاحد ابناء النادي. 

تجدر الاشارة إلي ان الفرنسي سباستيان ديسابر تسلم مسئولية الفريق في بداية الموسم من ابوطالب العيسوي الذي كان يتولي الادارة الفنية للفريق. 

ويشاء القدر ان يتسلم العيسوي مسئولية الفريق خلفا لديسابر الذي حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في مباراة واحدة وأحرز الفريق 28 هدفا ومني مرماه بـ 11 هدفا ويحتل صدارة الدوري حتي الاسبوع الاخير برصيد 37 نقطة. 

صرح ابوطالب العيسوي لـ "الجمهورية" بأنه سعيد بعودته لقيادة الفريق مرة اخري وانه لم يتردد لحظة واحدة في العودة فور ابلاغه بقرار النادي الاسماعيلي وانهي كل ارتباطاته بنادي العروبة العماني الذي وافق مسئولوه علي فسخ التعاقد معه بالتراضي وهو الامر الذي يستلزم توجيه كل الشكر والتقدير لرئيس واعضاء النادي العماني. 

وقال العيسوي انه وزملاءه بالجهاز الفني للفريق واللاعبين سيعملون علي استمرار المسيرة الناجحة للفريق وانه لابد من توجيه الشكر للمدير الفني السابق والكابتن محمد وهبة المدرب العام للفريق علي ما بذلاه من جهد خلال توليهما المسئولية وانه سوف يعقد اجتماعا مع زملائه في الجهاز الفني للتعرف علي كل ما يتعلق بالفريق واللاعبين علي الرغم من انه كان يتابع مسيرة الفريق بصفة منتظمة. 

كان المهندس ابراهيم عثمان عقد اجتماعا والعيسوي والجهاز المعاون لبحث العديد من الامور المتعلقة بالفريق وطالبه ولاعبيه بضرورة المحافظة علي ماتم انجازه حتي الان وضرورة المنافسة بقوة علي اللقب هذا الموسم. 

كان الفريق عاد للتدريبات بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بينما يعود الكولومبي دييجو كالديرون غدا الثلاثاء حيث كان الجهاز الفني قد منحه راحة لمدة 6 ايام سافر خلالها الي بلاده لقضاء اعياد الميلاد مع اسرته. 

تجدر الاشارة إلي ان العيسوي هو من تقدم بتقرير لمجلس الادارة بضرورة التمسك بكالديرون بعد نهاية الموسم الماضي في الوقت التي تعالت فيه وقتها اصوات تطالب برحيله ووصفته وقتها بالصفقة الفاشلة الا ان ابوطالب اكد ان اللاعب موهبة هجومية كبيرة ويحتاج للوقت للتأقلم والانسجام مع زملائه بالفريق وقد حدث وأصبح اللاعب هدافا للفريق ومنافسا علي لقب هداف الدوري وأصبح مطمعاً للعديد من الاندية.

الجمهورية

جديد إس سي
image

بعثة القطن الكاميرونى تصل يوم الجمعة

من المقرر ان تصل بعثة فريق القطن الكاميرونى فجر الجمعة ضمن برنامج الفريق التحضيرى ، لملاقاة الإسماعيلي الأحد القادم فى ذهاب دور الــ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا .
image

الفريق يعود للمران استعدادا للقطن

كتب ميدو حسين .. عاد الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي الي المران مساء اليوم الخميس بعد راحة سلبية مختصرة و بعد العودة من المغرب بعد توديع بطولة زايد للابطال ,, أمام الرجاء البيضاوي في دور الـ16 بركلات الجزاء الترجيحية2/4 .
image

مواعيد مباريات الاسماعيلي بالدوري

اعلنت لجنة المسابقات عن مواعيد المباريات المؤجلة و القادمة بالدوري المحلي و جاءت مباريات الاسماعيلي كالتالي
image

اسماعيلي 99 و سيرك علي الداخلية بخماسية في عقر داره

كتب مؤمن مجدي ...فاز فريق الإسماعيلي مواليد 99 على فريق الداخلية بخمس اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الموسسة العمالية بالقاهرة
image

البحث عن مدير فنى جديد.. وتوقعات بعودة بيدرو بارنى

قرر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى بصفة رسمية قبول استقالة البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب توديع الفريق بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بخسارته بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 2/4 أمام فريق الرجاء المغربي،
image

مجلس السلاحف مضطرب .. و لم يستقر علي مدرب الي الان

علم موقع اسماعيلي اس سي .. ان مجلس ادارة الاسماعيلي لم يستقر علي اسم المدير الفني الجديد للفريق الي وقت كتابة السطور
image

فرو رئيساً لبعثة الاسماعيلي في الكاميرون

أسند مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، رئاسة بعثة الفريق الأول فى الكاميرون فى لقاءالاياب ضد فريق القطن و المقرر له 24 ديسمبر إلى المهندس خالد فرو نائب رئيس مجلس الادارة
image

تخفيض اسعار التذاكر ..بحثا عن المساندة في مواجهة القطن

تقرر تخفيض أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام القطن الكاميرون المقرر لها الأحد المقبل ، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الــ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
image

برنامج الفريق للاستعداد لبطل الكاميرون

كتب مؤمن مجدي .. اعلن الجهاز الفنى للفريق الاسماعيلى برنامج الفريق استعدادا لبطل الكاميرون يوم الاحد القادم على ملعب الاسماعيلية فى تمام الساعة الخامسة مساء جاءت
image

فييرا يرحل عن الاسماعيلي - رسميا

كتب ميدو حسين ... اعلن البرازيلي جورفان فييرا رحيله رسميا عن تدريب الفريقالاول بالنادي الاسماعيلي بانتهاء مباراة الفريق مع فريق الرجاء المغربي و علي اثر الخروج من البطولة العربية بضربات الجزاء الترجيحية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1