إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - تلبية نداء الاسماعيلي.. واجب

تلبية نداء الاسماعيلي.. واجب

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

شكرآً ديسابر.. ومتابعتي للفريق لم تتوقف

وسط حشد جماهيري كبير ومساندة من مجلس ادارة النادي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان قاد ابو طالب العيسوي المدير الفني العائد الفريق في أول تدريباته استعدادا لمباراته القادمة امام النصر القاهري في اطار مباريات الاسبوع الـ 17 للدوري. 

كان العيسوي عاد ظهر أمس الاحد من عمان بعد أن أنهي ارتباطه مع نادي العروبة الذي كان يتولي ادارته فنيا بعد ان تم ابلاغه بقرار مجلس ادارة النادي الاسماعيلي بإسناد الادارة الفنية للفريق له ومعه محمد محسن ابوجريشة مدربا عاما واحمد الجمل مدربا وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي وبقاء الجهازين الاداري والطبي.. كان المجلس اصدر قراره في الساعات الاولي من صباح امس حيث كان في حالة انعقاد مستمر منذ رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني السابق للفريق. 

كان المجلس صرف النظر عن الاستعانه بمدير فني اجنبي ومنح الثقة لاحد ابناء النادي. 

تجدر الاشارة إلي ان الفرنسي سباستيان ديسابر تسلم مسئولية الفريق في بداية الموسم من ابوطالب العيسوي الذي كان يتولي الادارة الفنية للفريق. 

ويشاء القدر ان يتسلم العيسوي مسئولية الفريق خلفا لديسابر الذي حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في مباراة واحدة وأحرز الفريق 28 هدفا ومني مرماه بـ 11 هدفا ويحتل صدارة الدوري حتي الاسبوع الاخير برصيد 37 نقطة. 

صرح ابوطالب العيسوي لـ "الجمهورية" بأنه سعيد بعودته لقيادة الفريق مرة اخري وانه لم يتردد لحظة واحدة في العودة فور ابلاغه بقرار النادي الاسماعيلي وانهي كل ارتباطاته بنادي العروبة العماني الذي وافق مسئولوه علي فسخ التعاقد معه بالتراضي وهو الامر الذي يستلزم توجيه كل الشكر والتقدير لرئيس واعضاء النادي العماني. 

وقال العيسوي انه وزملاءه بالجهاز الفني للفريق واللاعبين سيعملون علي استمرار المسيرة الناجحة للفريق وانه لابد من توجيه الشكر للمدير الفني السابق والكابتن محمد وهبة المدرب العام للفريق علي ما بذلاه من جهد خلال توليهما المسئولية وانه سوف يعقد اجتماعا مع زملائه في الجهاز الفني للتعرف علي كل ما يتعلق بالفريق واللاعبين علي الرغم من انه كان يتابع مسيرة الفريق بصفة منتظمة. 

كان المهندس ابراهيم عثمان عقد اجتماعا والعيسوي والجهاز المعاون لبحث العديد من الامور المتعلقة بالفريق وطالبه ولاعبيه بضرورة المحافظة علي ماتم انجازه حتي الان وضرورة المنافسة بقوة علي اللقب هذا الموسم. 

كان الفريق عاد للتدريبات بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بينما يعود الكولومبي دييجو كالديرون غدا الثلاثاء حيث كان الجهاز الفني قد منحه راحة لمدة 6 ايام سافر خلالها الي بلاده لقضاء اعياد الميلاد مع اسرته. 

تجدر الاشارة إلي ان العيسوي هو من تقدم بتقرير لمجلس الادارة بضرورة التمسك بكالديرون بعد نهاية الموسم الماضي في الوقت التي تعالت فيه وقتها اصوات تطالب برحيله ووصفته وقتها بالصفقة الفاشلة الا ان ابوطالب اكد ان اللاعب موهبة هجومية كبيرة ويحتاج للوقت للتأقلم والانسجام مع زملائه بالفريق وقد حدث وأصبح اللاعب هدافا للفريق ومنافسا علي لقب هداف الدوري وأصبح مطمعاً للعديد من الاندية.

الجمهورية

جديد إس سي
image

الإسماعيلي بالصحف والمواقع 16/ 1 / 2018

اشراف الاستاذ رامى فتحى حماد .... متابعة يومية متجددة لكل اخبار النادى الإسماعيلى فى الصحف والمواقع الرياضية
image

قائمة الدراويش لمواجهة المقاولون العرب

أعلن الكابتن أبو طالب العيسوى المدير الفنى للدراويش قائمة اللاعبين لمواجهة المقاولون العرب فى السابعة والنصف مساء غد الأربعاء على ستاد المقاولون العرب ضمن مواجهات الاسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
image

عشرة ظواهر خلال الدور الاول في الدوري المصري

أبرزها تفوق الدراويش .. وتراجع الأبيض .. وصحوة المارد الأحمر
image

الناظر متمسكون بجميع اللاعيبين ولا نيه للتفريط

كتب / تامر السيد… .في تصريحات نارية للمهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلب قال فيها
image

الاسماعيلى يتحفز لمصالحة جماهيره على حساب ذئاب الجبل

كتب : محمد حنيدق .. يلتقي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدا الأربعاء الموافق السابع عشر من يناير 2018
image

الاسماعيلى يتعادل مع الشمس فى عقل داره

كتب مؤمن مجدي ... تعادل فريق خماسى الاسماعيلى مع الشمس بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على صالة الشمس بالقاهرة
image

ثلاثة أساطير اسماعلاوية .. في صورة واحدة

صورة تجمع ثلاثة اساطير من فريق الدرويش ,, هم الهر الساحر علي ابو جريشة و الغزال الرائع اسامة خليل و امبراطور المهارة محمد حازم .. في لقاء الدراويش و النادي الاهلي موسم 77/78
image

الاسماعيلي يستغل فترة القيد في الاعارة و ليس الاستعارة

بالرغم من انتصاف فترة القيد الشتوي ,, لم يعلن الاسماعيلي عن تعاقد واحد حتي كتابة التقرير و هو ما يصيب جماهيره بالحيرة الشديدة لتفسير موقف مجلس ادارة النادي
image

سامح عبد الفضيل الي بتروجيت

كتب / تامر السيد ...
image

الاسماعيلي يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة المقاولين

كتب محمد اسامة ... ادي الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي مران الرئيسي اليوم الاثنين و استعدادا للقاء فريق المقاولون العرب الساعة7.3 مساء يوم الاربعاء القادم علي استاد المقاولون العرب
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1