إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الإسماعيلي يحذر الاتحاد السكندري من قيد بناهيني

الإسماعيلي يحذر الاتحاد السكندري من قيد بناهيني

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

ارسلت إدارة النادي الإسماعيلي خطابا إلي اتحاد الكرة يعلن فيه رفضه الموافقة علي قيد لاعبه السابق بناهيني لصالح الاتحاد السكندري. لأن اللاعب كان متعاقدا مع الدراويش وهرب من النادي وفسخ عقده من جانب واحد وتعاقد مع أحد الأندية التركية. ولذلك توجد شكوي بهذه الواقعة بالاتحاد الدولي من الإسماعيلي.

من ناحية أخري.. قرر أبوطالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي بدء تدريبات الفريق اعتبارا من اليوم في الثانية والنصف ظهرا. وهو نفس موعد إقامة المباراة أمام النصر السبت المقبل. 

تدريب بدني 

وقد أدي الفريق تدريبه تحت إشراف الجهاز الفني الجديد. واشتمل علي تدريبات بدنية عنيفة. وأداء بعض الجمل التكتيكية لتحسين معدل الاستلام والتسلم. ثم جرت تقسيمة بين فريقين شهدت حمايا كبيرا من جميع اللاعبين. غاب عنها موسي كمارا ومحمود متولي لمعاناتهما من نزلة برد. وأسامة كاجو بدون أسباب. 

وحرص العيسوي علي الاجتماع باللاعبين قبل بدء المران وشدد علي أهمية الانضباط في المران. واهتم بالرباعي المستبعد مؤخرا من التشكيل الأساسي وهم عمر جمال وأحمد دويدار وإبراهيم عبدالخالق وعمر الوحش. وطالبهم بمواصلة الالتزام والأداء بجدية في التدريبات. 

أزمة إبراهيم حسن 

وشهد المران أزمة كان بطلها إبراهيم حسن الذي فيما يبدو تجاهل الرد علي تحية الجمهور له مما جعل المشجعون ينقلبون عليه ويبدون غضبهم واستياءهم. إلا أن الجهاز الفني نجح في احتواء الأزمة. واعتذر لهم اللاعب بأنه لم يسمع نداءهم إليه. 

وعن المهمة الجديدة تحدث أبوطالب العيسوي وقال: إن المرحلة الحالية تختلف عن المرحلة السابقة التي توليت فيها مهمة الفريق خلفا للتشيكي شتراكا فالمسابقة شهدت حصول الفريق علي 22 نقطة من أصل 30 نقطة "10 مباريات". وقال إن تلك الفترة شهدت نسبة أقل من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين بخلاف المرحلة الحالية التي ارتفعت فيها تلك النسبة. 

وأضاف ان دعم الجهاز الفني من قبل مجلس الإدارة والجماهير سيكون هو الأساس في تحقيق البطولة التي وعدنا بها الجماهير. 

واختتم العيسوي: لم تكن لدي مشكلة مع فريق العروبة العماني الذي كنت أتولاه لأنني اشترطت عليهم من البداية الرحيل إذا ما طلبني الإسماعيلي لأنه بيتي وصاحب الفضل الأول عليّ بعد الله سبحانه وتعالي. 

أخبار سريعة 

** تقرر صرف قيمة الـ 25% ومكافآت الفوز المتأخرة عقب انتهاء الدور الأول. 

** الجهاز الفني رفض إقامة مباريات ودية وقال العيسوي أعرف كل اللاعبين وكنت أتابع جميع المباريات وأنا في عمان ولا داع لإقامة أي مباراة ودية. 

** أبوطالب العيسوي يعكف حاليا داخل غرفته بفندق النادي لمشاهدة بعض المباريات للإسماعيلي لدراسة السلبيات والإيجابيات جيدا. ومن تلك المباريات التعادل علي الملعب بالإسماعيلية والهزيمة من الأهلي والفوز الأخير علي الرجاء 5/صفر. 

** الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي قال إن ريتشار بافور قلب الدفاع سيغيب عن المباراة أمام النصر ونبيل جمال الطلي وسيد بلبل اخصائي العلاج الطبيعي جهودا مكثفة في علاجه ليلحق بأولي مباريات الدور الثاني.

المساء

جديد إس سي
image

مضوي يستقيل و ابو جريشة يقود مباراة الكويت

كتب ميدو حسين .. تقدم الجزائري خير الدين مضوي استقالته من منصب المدير الفني للفريق الأول بالاسماعيلي
image

نداء الي كبير العائلة الاسماعلاوية ,,الفريق حجازي

بقلم ا. لطفي شحاتة ... نتوجه بالنداء الي سعادة الفريق محمد فريد حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة و هو كبير العائلة الاسماعلاوية ,, لانقاذ ما يمكن انقاذه من بقايا النادي الاسماعيلي
image

ميدو : اقبل تدريب الدراويش و لكن بشروط

كتب ميدو حسين .... في تصريح خاص من النجم العالمي احمد حسام ميدو لموقع اسماعيلي اس سي .. قال فيه انه تلقي اتصال بالفعل من نائب مجلس ادارة النادي الاسماعيلي المهندس خالد فرو
image

رحيل مضوي بعد مباراة الكويت

كتب ميدو حسين ... في قرار رسمي متوقع صدوره بعد قليل ... بانهاء خدمات الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الاول بالنادي
image

عثمان لن يرحل الا بعد تحويل الاسماعيلي الي كوم تراب

لن يكفي م. ابراهيم عثمان ان الاسماعيلي يخسر بالثلاثة في مباراتين متتاليتين ... لن يؤثر في ابراهيم عثمان ان يري الاسماعيلي في المركز التاسع او العاشر او الاخير
image

أرقام الاسماعيلى بعد الهزيمة الثالثة من سموحة اليوم

كتب : محمد حنيدق .. بعد ان خسر الاسماعيلى بثلاثية حزينة من فريق سموحة نستعرض مع حضراتكم أرقام ما بعد المباراة
image

يا عثمان قول الحق ..دمرت النادي و الا لأ

كتب ميدو حسين ... جماهير النادي الاسماعيلي الرائعة .. رفضت ارتداء اللون الاسود و لم تتوقف عن التشجيع المثالي للفريق و اللاعبين طوال المباراة و حتي الدقيقة 68و عندما احرز نادي سموحة هدفه الثالث و عندها فقدت الجماهير الأمل في الفريق و مجلس ادارة النادي
image

انهيار العثمانين .... ودرجات الموظفين

كتب د. اكرام نسيم ... لا تقل انهيار اللاعبين و لكن قل ..انهيار العثمانيين ... و تعالوا نشوف درجات الموظفين
image

هزيمة مذلة من سموحة لعثمان وجهازه الفاشل بالثلاثة

بقلم د. اكرام نسيم ... بدي الاسماعيلي بتشكيل مكون من عصام الحضري و باهر المحمدي و الغاني ريتشارد بافور
image

اسماعيلى 97 يحول تاخره الي فوز علي الاتحاد

كتب مؤمن مجدي ... فاز فريق الإسماعيلي مواليد 97 على فريق الاتحاد الاسكندرى بثﻻث اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1