إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - المفاضلة بين مهاجمين من نيجيريا وليبيريا وكولومبيا وغانا

المفاضلة بين مهاجمين من نيجيريا وليبيريا وكولومبيا وغانا

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حقق النادى الاسماعيلى رقما قياسيا فى بطولة الدورى الممتاز لعام 2017/2018 ، لم يتحقق منذ أنطلاق المسابقة فى موسم 1948/1949، حيث استطاع الفريق تحقيق الفوز فى 9 مباريات متتالية

 خارج ملعبه خلال منافسات الدور الأول من البطولة وحصد من خلالها 27نقطة .

استطاع الفريق الفوز على كل من الاتحاد والأسيوطى سبورت والإنتاج الحربى والمصرى وطنطا ووادى دجلة والزمالك ومصر المقاصة والنصر، وهو ما وضع الفريق على صدارة الجدول ، ليرتفع بذلك رصيد الدراويش إلى 11 مباراة متتالية خارج ملعبه ، بعد تحقيق الفوز على أسوان والاتحاد السكندرى قبل نهاية الموسم الماضى .

من جانب آخر أعلن أبوطالب العيسوى المدير الفنى للاسماعيلى أن إدارة النادى ستتعاقد مع مهاجم أجنبى خلال الأيام المقبلة، مشيرا الى أنه تجرى المفاضلة بين عدد من المهاجمين من دول ليبيريا ونيجيريا وكولومبيا وغانا لاختيار الأفضل الذى يتناسب واسم النادى الاسماعيلى .

فى سياق متصل أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى مرانه الأساسى أمس ثم دخل معسكرا مغلقا ، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندرى والمقرر لها غدا السبت باستاد الإسماعيلية فى افتتاح مباريات الدورى الثانى من بطولة الدور الممتاز .

كان الدراويش قد خاض مباراة ودية أمس الأول أمام فريق نبروه أحد أندية القسم الثانى وفاز بهدفين نظيفين لكل من وجيه عبد الحكيم موسى كمارا .

من جانب آخر أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ، ضرورة تكثيف ومضاعفة حجم العمل لإنهاء كل التشطيبات واللمسات الأخيرة بمشروع إنشاء النادى الاجتماعى الجديد للنادى الإسماعيلى ، والذى يتم تنفيذه بدعم وزارة الشباب والرياضة ، وتحت إشراف وتنفيذ إدارة المشروعات للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، والذى يقام على أرض نادى النخيل بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث  على مساحة إجمالية  تصل لنحو 26 فداناً ، والانتهاء من كل الأعمال المتبقية وفقا للجدول الزمنى والتوقيتات المحددة وذلك استعداداللافتتاح الرسمى للنادى قبل نهاية يناير الحالى .

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها محافظ الإسماعيلية أمس الأول  للمشروع ، والتى رافقه خلالها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة ، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ، وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والمهندس عبد الحميد عامر رئيس حى ثالث

من الاهرام اليومي .

جديد إس سي
image

فسخ تعاقد محمد الغزالي و احمد علي

كتب ميدو حسين .. قرر مسئولي النادي الاسماعيلي فسخ التعاقد مع اللاعبين محمد الغزالي و المدافع احمد علي
image

اشتعال الصراع بين الأهلي وبيراميدز على متولي

كتب / تامر السيد ...في اطار الصراع الدائر بين ناديي الأهلي وبيراميدز من أجل التعاقد مع محمود متولي مدافع الدراويش الا أن الانباء الواردة من داخل النادي الاسماعيلي هي رغبة اللاعب محمود متولي في الانتقال إلى صفوف النادي .
image

اتحاد الكرة يعلن مواعيد وملاعب أول 16 جولة من الدوري المصري

كتب / تامر السيد .... أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، جدول مباريات الدوري العام لأندية القسم الأول موسم 2018-2019 وذلك من الأسبوع الأول وحتى الأسبوع السادس عشر، وقد تم اجراء بعض التعديلات على المواعيد.
image

عبد الخالق و وليد عطية , اعارة الي حرس الحدود

قرر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي اعارة اللاعبين ابراهيم عبد الخالق و وليد عطية الي نادي حرس الحدود لمدة موسم واحد
image

لجنة المسابقات تعلن ملعب مباراتي الاهلي والاسماعيلي في الدوري

كتب / تامر السيد ... أعلنت لجنة المسابقات، باتحاد الكرة المصري، عن ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الأولى، ببطولة الدوري الممتاز.
image

الاسماعيلي يسافر الي صلالة الجمعة و يلتقي الصفاقسي الاحد

من المقرر ان تسافر بعثة الفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل مدينة صلالة جنوب سلطنة عمان , للمشاركة في منافسات دورة صلالة الودية الدولية خلال الفترة من 22 وحتى 26 يوليو الجارى.
image

الاسماعيلى يضم ” سافيولا ” الأسيوطى خمسة مواسم

كتب ميدو حسين ... انهي مسئولي الاسماعيلي التعاقد مع عمر فتحى ( سافيولا ) صاحب الــ٢٤ و لاعب فريق الأسيوطى لمدة خمسة مواسم .
image

بدايات الكابتن السناري الساخنة مع الدراويش

نتذكر معا بداية الكابتن مرسي السناري – رحمة الله عليه , مع الدراويش و كيف اصبح رمزا جميلا من الكرة الاسماعلاوية و الذي نحتفل بالذكري الثانية لوفاته – رحمة الله و مغفرته عليه
image

لن نستغنى عن متولى ولو 100 مليون جنيه وفتحى آخرالراحلين

المدير الفنى للدراويش: ضربة البداية أمام الأهلى «نارية».. ومواجهة الصفاقسى أفضل اختبار
image

الذكري الخامسة لرحيل الكابتن أيمن رمضان ... رحمة الله عليه

كتب : محمد حنيدق .. فى مثل هذا اليوم ولكن قبل نحو خمسة اعوام رحل النجم أيمن رمضان عن عالمنا والذى أتسم أدائه دائما بالندية و الرجولة
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1