إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - محمد عواد : مصر كلها لا تجد وصفآ لاستبعادي من كاس العالم

محمد عواد : مصر كلها لا تجد وصفآ لاستبعادي من كاس العالم

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تحدث محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي المنتقل مؤخرًا إلى الوحدة السعودي عل سبيل الإعارة، عن استبعاده من قائمة المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018.

 

 

وفضّل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر اختيار الثلاثي عصام الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي في قائمة كأس العالم المكونة من 23 لاعبًا.

وقال عواد في ضيافة برنامج "المدرج" الثلاثاء: "شعرت بأنني سأكون خارج حسابات الجهاز الفني قبل القرار بأسبوع، من خلال بعض المواقف مع أحمد ناجي (مدرب الحراس) بعد مباراة الكويت".

وأضاف صاحب الـ25 عامًا: "انتابني هذا الشعور بسبب طريقة التعامل، وقمت بترتيب أموري مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب لاتخاذ الخطوة التالية والتحديات التي سأخوضها بالفترة المقبلة".

وتابع: "لا شك أنني حزين لغيابي عن كأس العالم، أرى أنني بذلت قصاري جهدي ولم أقصر أبدا في الموسمين الماضيين محققًا أرقام ونجاحات مع الإسماعيلي بالموسم الأخير، لكن لم يكن لي نصيب".

وأكد: "أحترم وجهة نظر المدير الفني هيكتور كوبر بعدما اختار الأنسب بالنسبة له، وسعيد جدًا بتقدير الجماهير واحترام الجميع لي إذ لم يختلف أحد على قدراتي وهذا يكفي، وهو الأهم بالنسبة لي".

وأوضح عواد: "سأكون أول من يساند منتخب مصر في المونديال، اتصلت مؤخرًا بعصام الحضري من أجل تحفيزه لقيادة منتخبنا مع شريف إكرامي ومحمد الشناوي، وأتمنى لهم التوفيق في البطولة".

وأتم قائلا: "لم أجد مبررًا لاستبعادي من المونديال، مصر كلها لا تجد وصفًا لهذا الأمر، لا أعرف السبب الرئيسي، ولن أخرج أمام وسائل الإعلام لانتقادهم، في النهاية هذه هي كرة القدم".

وبرز الحارس المستبعد من المعسكر الأخيرة مع صفوف الدراويش خلال الموسم المنقضي، وساهم في احتلال الفريق المركز الثاني بالدوري الممتاز، والتأهل لدوري أبطال إفريقيا. 

جدير بالذكر أن عواد شارك في 34 مباراة مع الإسماعيلي بالدوري وكأس مصر، واستقبلت شباكه 26 هدفًا هذا الموسم، محافظًا على نظافة شباكه في 15 مباراة.

و قال عواد ايضا : اعارتي مقابل 27 مليون جنيه في موسم واحد ولا يوجد نية بيع ، لن أعود للأهلي أو الزمالك ومصر بالنسبة لي يعني إسماعيلي ، أتمنى الجمهور ميزعلش مني كان لازم أخوض تحدي جديد للحصول ع فرصة الاحتراف في أوروبا وتأمين مستقبلي ،

اشكر الجمهور وكابتن سعفان والمهندس إبراهيم عثمان ع وقفتهم جنبي طوال الموسم ، أتمنى أن اتالق واكون مثال ومظهر محترم لاسماعيلية وان ادخل للنادي أكبر عائد مادي مثل كابتن حسني وساعود للإسماعيلي من جديد

منقول

جديد إس سي
image

تصريحات عواد المتنافرة مع ابراهيم فائق

 كانت تصريحات عواد مع ابراهيم فايق في برنامج نمبر وان .. متضاربة وغير مستقرة ولا يمكن ان تفهم انا ما قاله حارس مرمي الاسماعيلي المعار
image

لاعبي الفريق الاول يخضعون الي قياسات طبية شاملة

تب محمد اسامة .. من المقرر ان يخضع لاعبي الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي الي قياسات طبية شاملة على مدار يومى الأربعاء والخميس باحد المراكز الطبية المتخصصة
image

الاسماعيلي ييدء ودياته بلقاء طلائع الجيش يوم الاحد

اتم مسئولي الاسماعيلي الاتفاق مع نادى طلائع الجيش من اجل تنظيم مباراة ودية بين الفريقين يوم الأحد المقبل , حيث يقيم الفريق العسكري معسكر فياحد فنادق الاسماعيلية
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الثلاثاء 19 مارس 2019

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم.
image

مكافأت ضخمة لفريق 99 للفوز بدوري الجمهورية

كتب محمد اسامة ... وعد مسئولي الناي الاسماعيلي بصرف مكافأت كبيرة لفريق اسماعيلي 99 متصدر دورى الجمهورية من اجل الحفاظ علي القمة و الفوز بالبطولة .
image

اسماعيلى 2003 يخسر من سموحة فى الدقائق الاخيرة

كتب مؤمن مجدي ... خسر فريق الاسماعيلى مواليد 2003 من فريق سموحة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم على ملعب الجامعة القديمة بالاسماعيلية
image

حضرة الناظر نجم الموسم .... بلا منازع

بقلم د. جمال ثروت .. بدأ حضرة الناظر الهمام بمدير فني فرنسي اسمه ديسابر وتسلسل في التغيير حتى انتهى بيونافسكي هذه واحدة والثانية بدأ تصريحاته ( بلا تفريط في أي لاعب أساسي بالفريق وبعد حصوله على المركز الثاني فرط في كل الاعبين الأساسيين دفعة واحدة والثالثة
image

سفر صادق وتعذر مغادرة وجيه الي اسبانيا

لم يساعد الوقت جناح الاسماعيلي وجيه عبد الحكيم في استكمال اوراق السفر مع بعثة الفريق الاوليمبي الي اسبانيا
image

غياب مجدى عن الفريق لكسر في اصابع اليد

وضع حارس الدراويش محمد مجدي حارس في جبيرة بسبب تعرضه إلى كسر في أحد أصابع اليد اليمنى وذلك خلال المشاركة مع الفريق في مباراة الأفريقي التونسي يوم السبت الماضي .
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الاثنين 18 مارس 2019

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1