إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الإسماعيلى يواصل تفريغ نجومه

الإسماعيلى يواصل تفريغ نجومه

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

رحيل بوشا وعبد النعيم إلى طلائع الجيش ... وافق مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، على انتقال محمد أبوالمجد «بوشا» ، وإسلام عبد النعيم إلى فريق طلائع الجيش، فى ضوء العرض المقدم من الطلائع، للحصول على خدمات اللاعبين، وظروفهما فى بالوقت الحالي.

وأكد الاسماعيلى أن الموافقة جاءت بعد التشاور مع الجهاز الفني، الذى أعطى الضوء الأخضر لمجلس الإدارة بالاستغناء عن الثنائي، فضلا عن أن الفريق لن يستفيد من جهود عبد النعيم وبوشا، لعدم قدرتهما على السفر إلى خارج البلاد فى معسكر إعداد الفريق أو خلال المشاركة فى البطولات الإفريقية والعربية

كان الاسماعيلى قد وافق من قبل على رحيل كل من محمد عواد، بهاء مجدي، محمد فتحي، دييجو كالديرون، إبراهيم حسن بالإضافة إلى بوشا وإسلام عبد النعيم، فى الوقت الذى تعاقد فيه مع عدد كبير من اللاعبين لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، كما عقد خير الدين مضوى المدير الفنى للفريق اجتماعا مع حسنى عبدربه كابتن الدراويش، للاتفاق على طريقة العمل خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر ، أكد الجهاز الفنى للفريق، ان قرعة بطولة الدورى الممتاز متوازنة، وتصب فى مصلحة الفريق، وصرح عمرو فهيم مدرب الدراويش، بأن مواجهة الأهلى فى افتتاح المسابقة سيسهم فى رفع حالة التركيز لدى اللاعبين، وهو ما سينعكس بصورة ايجابية على النتائج فى باقى الجولات.

وأشار إلى أن اللاعبين لديهم إصرار على اسعاد الجماهير، باستكمال النتائج التى تحققت خلال الموسم الماضي، منبها إلى ان المشاركة فى دورة صلالة بعمان، تعد احتكاكا قويا بمواجهة افضل الفرق، وهو ما سيعمل على كشف أى نقاط ضعف يمكن علاجها .

من جانب آخر ، فاز الاسماعيلى على فريق المقاولون العرب بثلاثة اهداف مقابل هدف، فى أولى مبارياته الودية بمعسكر الاسكندرية، واحرز اهداف الدراويش محمود متولى ومحمد هاشم ومحمد الشامى ، بينما احرز هدف المقاولون العرب اللاعب احمد على .

وقد شهد اللقاء تألق كل من حسنى عبدربه ونادر رمضان ولسعد الجزيرى وطارق طه، كما حرص الجهاز الفنى على إعادة توظيف بعض اللاعبين فى مراكز أخري، حيث تم الدفع بكل من وجيه عبد الحكيم، ومحمد الشامى فى مركز المهاجم، وباهر المحمدى فى قلب الدفاع ، وعودة محمود متولى إلى مركزه الأساسى وسط الملعب.

من الاهرام اليومي

جديد إس سي
image

لجنة المسابقات تعلن ملعب مباراتي الاهلي والاسماعيلي في الدوري

كتب / تامر السيد ... أعلنت لجنة المسابقات، باتحاد الكرة المصري، عن ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الأولى، ببطولة الدوري الممتاز.
image

الاسماعيلي يسافر الي صلالة الجمعة و يلتقي الصفاقسي الاحد

من المقرر ان تسافر بعثة الفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل مدينة صلالة جنوب سلطنة عمان , للمشاركة في منافسات دورة صلالة الودية الدولية خلال الفترة من 22 وحتى 26 يوليو الجارى.
image

الاسماعيلى يضم ” سافيولا ” الأسيوطى خمسة مواسم

كتب ميدو حسين ... انهي مسئولي الاسماعيلي التعاقد مع عمر فتحى ( سافيولا ) صاحب الــ٢٤ و لاعب فريق الأسيوطى لمدة خمسة مواسم .
image

بدايات الكابتن السناري الساخنة مع الدراويش

نتذكر معا بداية الكابتن مرسي السناري – رحمة الله عليه , مع الدراويش و كيف اصبح رمزا جميلا من الكرة الاسماعلاوية و الذي نحتفل بالذكري الثانية لوفاته – رحمة الله و مغفرته عليه
image

لن نستغنى عن متولى ولو 100 مليون جنيه وفتحى آخرالراحلين

المدير الفنى للدراويش: ضربة البداية أمام الأهلى «نارية».. ومواجهة الصفاقسى أفضل اختبار
image

الذكري الخامسة لرحيل الكابتن أيمن رمضان ... رحمة الله عليه

كتب : محمد حنيدق .. فى مثل هذا اليوم ولكن قبل نحو خمسة اعوام رحل النجم أيمن رمضان عن عالمنا والذى أتسم أدائه دائما بالندية و الرجولة
image

الذكري الثانية لرحيل نجم الدراويش مرسي السناري

تمر علينا الذكري الثانية لرخيل الكابتن مرسي السناري نجم الدراويش في عصر الاسماعيلي الذهبي في اواخر الستينات و ندعو له جميعا بالرحمة و المغفرة من رب العالمين
image

الاسماعيلي يتعادل سلبيا مع حرس الحدود في مباراة ودية

اختتم الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي , معسكره في مدينة الاسكندرية بالتعادل السلبي مع فريق حرس الحدود فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب المكس
image

مغمور هياكل النجيله عن سوبر مشهور

بقلم د. جمال ثروت .. أعتقد أن هذه سياسة المهندس إبراهيم عثمان وهي التعاقد مع لعيب مغمور ويبحث عن الشهرة لتتهافت عليه الأندية فيما بعد خير من لاعب سوبر ومشهور يأتي للإسماعيلي ليلعب باسمه وشهرته
image

اتحاد الكرة يعلن عدد الحضور في مباراة الأهلي والإسماعيلي

عقد اتحاد الكرة ورشة عمل مع رابطة الأندية وتم الاتفاق خلالها على عدد الحضور في مباراة الأهلي والإسماعيلي بجانب تسمية الدوري في الموسم الجديد.
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1