إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - دوري 2009 ضاع بفعل فاعل و غلطة رحيلي من الاسماعيلي

دوري 2009 ضاع بفعل فاعل و غلطة رحيلي من الاسماعيلي

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

حوار ولاء حسني ... اتمنى ان انسى المبارة الفاصلة امام الأهلي بدوري 2009 و افضل فترات حياتي الكروية كانت بالاسماعيلي ... بتلك العبارات بدأ المهاجم العراقي مصطفى كريم حديثه ..

لعراقي مصطفى كريم لاعب الاسماعيلي السابق و هداف الفريق و لعب وسط جيل من أفضل الأجيال في داخل قلعة الدراويش..
مصطفى كريم الذي لاينسى حتى الآن هتاف جماهير الدراويش الشهير “يا مصطفى يا مصطفى انا بحبك يا مصطفى”..
هو صاحب 31 عاما لعب لعدة اندية بالعراق اشهرها اربيل العراقي كما لعب لفريق الاسماعيلي المصري و هي الفترة الاقوى و الازهى خلال مسيرته الكروية حيث يعد من اشهر المحترفين ضمن كتيبة الاصفر..
رحل الى الامارات و هي التجربة التي تمنى لو انها لم تحدث ابدا، كما شارك مع منتخبات بلاده العراق في مراحل سنية مختلفة…
التقينا به لنجري معه هذا الحوار :
 في البداية حدثنا عن كواليس انتقالك لصفوف الاسماعيلي؟
_بدأ الاسماعيلي متابعتي عندما كنت لاعبا بصفوف المنتخب الاوليمبي العراقي و لعينا مباراة امام مصر و كان يلعب لمصر وقتها احمد خيري و إبراهيم يحيى و احمد المحمدي ثم لعبت مع اربيل مرة اخرى امام الاسماعيلي و كان عقدي قد انتهى مع الفريق العراقي فطلب الاسماعيلي التعاقد معى و تم ذلك عن طريق وكيل اللاعبين محمد شيحة.
كيف كانت فترة وجودك بالاسماعيلي؟
_بشكل عام ازهى و أفضل فترات حياتي الكروية كانت داخل الاسماعيلي و لعبت مع الفريق بالكونفدرالية و البطولة العربية و المباراة الفاصلة لدوري 2009 امام الاهلي بالاسكندرية..
و ماذا عن كواليس دوري 2009 و المباراة الفاصلة؟
_لا احب تذكر تلك المباراة و طوال حياتي اتجنب الحديث عنها و اتمنى نسيانها، فالبطولة بالكامل ضاعت بفعل فاعل و هذا لم يحدث بسبب ما حدث في المباراة الفاصلة، و لكن بدأ الامر منذ مباراة الاهلي و الجيش و الوقت الضائع المبالغ فيه حتى احراز احمد فتحي للهدف و وصول الاهلي للمباراة الفاصلة، و علي كل حال بالنسبة لي اعتبر اننا ابطال هذا الدوري..
و كيف كانت حالة الفريق قبل و بعد المباراة؟
_قبل المباراة فوجئنا بما حدث و وصولنا لمباراة فاصلة و كانت هناك دوافع و معنويات قوية ذهبنا بها لخوض المواجهة و لكن بالاسكندرية ضاعت البطولة و لم نستطع تحقيق حلم الجماهير للأسف و كان الامر صعب بالنسبة لنا بسبب حزن الجماهير و صدمتهم.

و ستأنف اليوم حواره لكورة نيو متحدثا عن رحيله عن الدراويش الذي يعتبره على حد وصفه “غلطة عمره”، كما يسرد حكايات جيله الذي ضم محمد حمص، محمد صبحي ، محمد محسن أبو جريشة،عمر جمال، محمد فضل و هاني سعيد و غيرهم من النجوم..
كيف كانت ظروف رحيلك عن القلعة الصفراء؟
للأسف اعتبر رحيلي عن الإسماعيلي هو “غلطة عمري” التي ما زلت أدفع ثمنها حتى الآن و لو عاد بي الزمن لبقيت داخل صفوفه، و لكنني للأسف في هذه الفترة فضلت الرحيل للامارات و خسرت كثيرا بسبب هذا القرار.
و ما حقيقة وجود مفاوضات من الأهلي وقتها لضمك؟
_بالفعل جلس معي مسؤولو الأهلي وقتها ولكنني كنت اتخذت قرار لا رجعة فيه بالاحتراف في الدوري الإماراتي.
حدثنا عن الجيل الذي عاصرته بالإسماعيلي؟
_اعتبر هذا الجيل هو الأقوى بالدراويش بعد جيل اوتاكا فقد ضم نجوما كثيرا وكنت دائما لا أشعر بأي غربة بينهم و وجدت دعما كبيرا منهم و كان ينقصهم فقط البطولة.
ما سبب عدم تحقيق البطولة في رأيك؟
_نادي بحجم الإسماعيلي لابد له من بطولة على الأقل كل موسم و هذا الوضع الطبيعي و لكن من خلال لعبي به و متابعتي الدائمة له فالتفريط في النجوم هو السبب الوحيد في ذلك.
هل انت متابع لتجارب لاعبي جيلك التدريبية؟
_بالفعل فانا متابع جيد لكل ما يخص الاسماعيلي و اتابع جيدا تجربة محمد حمص و حمزة الجمل الناجحة في عمان و انا على اتصال دائم مع حمص، و ايضا تجربة محمد محسن ابو جريشة و احمد الجمل الرائعة فى الاسماعيلى و تأثيرهم القوي الموسم الماضي في مشوار الفريق و لكن رحيل ديساب افسد كل شئ وبالرغم من ذلك تحملوا المسؤولية للنهاية..
بمناسبة كأس العالم هل تابعت مباريات المنتخبات العربية و ما تعليقك؟
_بالفعل تابعتهم و كنت أتوقع صعود مصر و المغرب و لكن المنتخب المصري صدمني و طريقة كوبر افسدت كل شئ..
كلمة اخيرة؟
_ارسل تحياتي لجماهير الدراويش العظيمة التي افتقدها كثيرا و افتقد اجواء المدينة و الملعب بها و اتمنى ان يفرحوا قريبا ببطولة..

منقول

جديد إس سي
image

معروف يدير لقاء الإسماعيلى و الإنتاج الحربى

قررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة تولى حكم الساحة محمد معروف إدارة مواجهة الإسماعيلى مع الإنتاج الحربى المقرر لها الثامنة من مساء الأربعاء ، ضمن منافسات الأسبوع الــ15 بمسابقة الدورى المحلى.
image

الاسماعيلي يدخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الانتاج غدا.

ميدو حسين .. انتظم لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى فى معسكر مغلق منذ قليل بإحد الفنادق الخاصة ،ضمن برنامج الفريق التحضيرى لمواجهة الإنتاج الحربى غدا لحساب الأسبوع الخامس عشر بمسابقة الدورى المحلى.
image

انفراد‏..‏ وهبة مديرا فنيا للإسماعيلي خلال أيام

في سرية تامة‏,‏ وضع مسئولو الإسماعيلي سيناريو رحيل البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة لظروف خاصة بالمدرب مع تكليف محمد وهبة ابن النادي تولي المسئولية مكانه والإبقاء علي الأجهزة المعاونة مع إحداث تغييرات طفيفة داخلها‏.‏
image

فييرا يعلن قائمة الدراويش لمواجهة الانتاج الحربي

أعلن البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلى قائمة لاعبيه ، استعدادا لملاقاة الإنتاج الحربى غدا الأربعاء لحساب الأسبوع الــ15 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
image

اسماعيلى اس سى يتمنى الشفاء العاجل "لبازوكا"

كتب مؤمن مجدي ... يتمنى موقع إسماعيلى اس سى سرعة الشفاء العاجل لرئيس قطاع الناشئين الحالى سيد عبد الرازق بازوكا .
image

النجوم يتظلم من قرار الجبلاية فى صفقة بيع إبراهيم حسن للزمالك

أكد محمد الطويلة رئيس نادى النجوم أنه سيتقدم بتظلم على القرار الصادر من إدارة شئون اللاعبين باتحاد الكرة والذى يقضى بحصول نادى النجوم على مبلغ 500 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى لمخالفة النادى الاسماعيلى لبنود العقد الثلاثى
image

الاسماعيلي و الانتاج الحربي .. و حد الموس

حاول ان تبحث في كل المعاني الخطرة التي يمكن ان تحيط بنتيجة مباراة الغد بين الاسماعيلي و الانتاج الحربي ...
image

اجهاد باهر المحمدي يمنعه من اكمال المران و عودة الشامي

كتب ميدو حسين ... اصيب مدافع الاسماعيلي باهر المحمدي باجهاد , منعه من استكمال المران الرئيسي للفريق قبل مواجهة فريق الانتاج الحربي , بعد غد الاربعاء
image

احصائية لقاءات الاسماعيلى والانتاج الحربى

كتب : محمد حنيدق ... يلتقي الإسماعيلي مع فريق الإنتاج الحربي في الساعة الثامنة من مساء بعد غد الاربعاء الموافق 21 نوفمبر 2018 علي ستاد الاسماعيلية
image

الإسماعيلي2001 يتعادل مع وادي دجلة - صور

كتب مؤمن مجدي..  تعادل فريق الإسماعيلي مواليد 2001 مع    فريق وادى دجلة بهدف لكل فريق    فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1