إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الصحافة الكويتية تبرز حضور جماهير السامبا للموقعة العربية

الصحافة الكويتية تبرز حضور جماهير السامبا للموقعة العربية

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد ... ابرزت صحيفة الراي الكويتية في عددها الصادر اليوم حضور جماهير السامبا الاسماعيلاوية لموقعة الاحد العربية بين الاشقاء الاسماعيلي والكويت الكويتي حيث عنونت مقالها ب "

عودة جماهير الإسماعيلي ... أمام«الكويت»

«الأبيض» يواصل الاستعداد لـ «لقاء الأحد»


يواصل فريق الكويت استعداداته في مدينة الاسماعيلية المصرية تأهباً لمواجهة أصحاب الارض ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية البطلة لكرة القدم، بعد غد الأحد.

وكان وفد «الأبيض» وصل الى الاسماعيلية، اول من أمس، قادماً من القاهرة التي خاض فيها معسكراً قصيراً أدى خلاله مباراة ودية مع القيصومة السعودي انتهت بفوزه 4-2.

وتدرب الفريق على الملعب الملحق بمقر اقامته في فندق «توليب الفرسان» على ان يخوض مران اليوم، على الملعب الفرعي في النادي الاسماعيلي، قبل ان يختتم استعداداته، غداً، بالتدريب الأخير على الاستاد الرئيسي في المدينة والذي سيحتضن اللقاء.

وكان نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، خالد فرو عقد اجتماعاً مع المنسق الإعلامي لنادي الكويت عمر الزامل، فور وصول الوفد الى الإسماعيلية.

وأكد فرو على تذليل العقبات التي تواجه وفد «العميد» من أجل خروج المباراة في نطاق من الروح الرياضية وبالشكل الذي يليق بالفريقين الكبيرين.

وتم الاتفاق على خوض «الكويت» حصتين تدريبيتين في استاد الإسماعيلية بواقع مران على الملعب الرئيسي وآخر على الفرعي.

وفي سياق المعسكر، وصل، أمس، عضو مجلس ادارة الاتحاد، صبيح أبل، الى مصر حيث زار الوفد والتقى بالجهازين الاداري والفني واللاعبين، وأكد دعم الاتحاد للفريق في مشاركته الخارجية الأولى بعد رفع الايقاف.

وفي اطار متصل، تشهد المباراة عودة جماهير «الدراويش» إلى مدرجات الدرجة الثالثة في استاد الإسماعيلية، بعد غياب دام 2400 يوم.

وكانت الجهات الأمنية في محافظة الإسماعيلية وافقت على حضور ستة آلاف مشجع في اللقاء المقبل بعد جلسة عقدت، الأربعاء، في مقر ديوان عام المحافظة بين الجهات التنفيذية ومسؤولي النادي.

ومن المقرر أن يحضر 2000 مشجع في مدرج الثالثة وسط و4000 مشجع في المقصورة الأمامية والعلوية.

ويعتبر هذا اللقاء الأول للإسماعيلي الذي يشهد حضور جماهير الدرجة الثالثة على ملعبه منذ آخر مباراة خاضها في 13 يناير 2012 أمام اتحاد الشرطة وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

معلوم أن جماهير «الدراويش» لم تحضر لقاءات فريقها على ملعب الإسماعيلية منذ أحداث استاد بورسعيد المؤسفة، بغض النظر عن عودة 300 مشجع فقط الى المباريات في بطولة دوري الموسم الماضي.

جديد إس سي
image

إحصائية لقاءات النادي الاسماعيلي مع نادي الاتحاد السكندري

كتب : محمد حنيدق .. بمناسبة لقاء فريقى الاسماعيلى والاتحاد السكندرى يوم الجمعة القادم الموافق السابع عشر من أغسطس 2018
image

الاسماعيلى 97 يتعادل 2-2 مع المقاولون العرب - صور

كتب مؤمن مجدي ... تعادل فريق الإسماعيلي 97 مع فريق المقاولون العرب بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة
image

الإسماعيلي بيفرح

مهاب مميش يعلن دعمه النادي‏..‏ وعثمان يرفع التجميد عن الوحش
image

الإسماعيلي يعود للتدريبات اليوم استعداداً لزعيم الثغر

كتب ميدو حسين ... يستأنف الفريق الأول بالنادى الإسماعيلي مرانه اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة، عقب الفوز في البطولة العربية للاندية على الكويت الكويتي ضمن منافسات ذهاب دور ال32.
image

المدفعجي حمزة الجمل يوضح خطورة استغناء الفريق عن نجومه

كتب / تامر السيد .... في مقابلة تليفزيونية مع نجم النادي الاسماعيلي في فترة التسعينات المدفعجي / حمزة الجمل اوضح فيها ان تجربة النادي الاسماعيلي في الاستغناء عن عدد كبير من اعمدته الاساسية دفعة واحدة تعد مخاطرة كبيرة جدا
image

تأكد غياب النجم محمود متولي أمام الاتحاد بالدوري

كتب / تامر السيد ... اعلن الدكتور / اكرم عبد العزيز عضو فريق الجهاز الطبي بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي ان النجم محمود متولي جوكر الفريق الاول خضع للاشعة للتأكد من اصابته ولكن الاشاعة اثبتت ان اللاعب يعاني من شد بالعضلة الخلفية وان مدة العلاج سوف تستغرق حوالي 10 ايام للتعافي ان شاء الله
image

بالفيديو ...انه جمهور الدراويش .. يا سادة يا محترمين – جــ2

توقفنا عند أزمة احد الجماهير في كلام خارج المقرر ..كان يرتدي تي شيرت ابيض و تخطي حواجز مرور الشرقية بكل جراءة و وقاحة ... و مشي علي الاسفلت منفردا ... و يا للهول
image

فريق الامل يتفوق على العروبة السعودى برباعية

كتب مؤمن مجدي ... فااز فريق الامل بالنادى الاسماعيلى على فريق العروبة السعودى باربع اهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ميركور بالاسماعيلية
image

انه حقا ... جمهور الدراويش .. يا سادة يا محترمين - جــ1

النجم الأول .. اللاعب رقم 1 ... تشارجر شحن اللاعبين ... مفجر الطاقات و الإبداع ..... و كل ما تريد قوله ... قول عن جماهير الدراويش كانت اللوحة الجميلة و الرائعة التي رسمها جمهور الدراويش في مباراة الاسماعيلي و الكويت الكويتي
image

الـدراويـــش حـــديـد

الإسماعيلي يهزم الكويت ويحقق أول فوز مصري في البطولة العربية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1