إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الصحافة الكويتية تبرز حضور جماهير السامبا للموقعة العربية

الصحافة الكويتية تبرز حضور جماهير السامبا للموقعة العربية

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد ... ابرزت صحيفة الراي الكويتية في عددها الصادر اليوم حضور جماهير السامبا الاسماعيلاوية لموقعة الاحد العربية بين الاشقاء الاسماعيلي والكويت الكويتي حيث عنونت مقالها ب "

عودة جماهير الإسماعيلي ... أمام«الكويت»

«الأبيض» يواصل الاستعداد لـ «لقاء الأحد»


يواصل فريق الكويت استعداداته في مدينة الاسماعيلية المصرية تأهباً لمواجهة أصحاب الارض ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية البطلة لكرة القدم، بعد غد الأحد.

وكان وفد «الأبيض» وصل الى الاسماعيلية، اول من أمس، قادماً من القاهرة التي خاض فيها معسكراً قصيراً أدى خلاله مباراة ودية مع القيصومة السعودي انتهت بفوزه 4-2.

وتدرب الفريق على الملعب الملحق بمقر اقامته في فندق «توليب الفرسان» على ان يخوض مران اليوم، على الملعب الفرعي في النادي الاسماعيلي، قبل ان يختتم استعداداته، غداً، بالتدريب الأخير على الاستاد الرئيسي في المدينة والذي سيحتضن اللقاء.

وكان نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، خالد فرو عقد اجتماعاً مع المنسق الإعلامي لنادي الكويت عمر الزامل، فور وصول الوفد الى الإسماعيلية.

وأكد فرو على تذليل العقبات التي تواجه وفد «العميد» من أجل خروج المباراة في نطاق من الروح الرياضية وبالشكل الذي يليق بالفريقين الكبيرين.

وتم الاتفاق على خوض «الكويت» حصتين تدريبيتين في استاد الإسماعيلية بواقع مران على الملعب الرئيسي وآخر على الفرعي.

وفي سياق المعسكر، وصل، أمس، عضو مجلس ادارة الاتحاد، صبيح أبل، الى مصر حيث زار الوفد والتقى بالجهازين الاداري والفني واللاعبين، وأكد دعم الاتحاد للفريق في مشاركته الخارجية الأولى بعد رفع الايقاف.

وفي اطار متصل، تشهد المباراة عودة جماهير «الدراويش» إلى مدرجات الدرجة الثالثة في استاد الإسماعيلية، بعد غياب دام 2400 يوم.

وكانت الجهات الأمنية في محافظة الإسماعيلية وافقت على حضور ستة آلاف مشجع في اللقاء المقبل بعد جلسة عقدت، الأربعاء، في مقر ديوان عام المحافظة بين الجهات التنفيذية ومسؤولي النادي.

ومن المقرر أن يحضر 2000 مشجع في مدرج الثالثة وسط و4000 مشجع في المقصورة الأمامية والعلوية.

ويعتبر هذا اللقاء الأول للإسماعيلي الذي يشهد حضور جماهير الدرجة الثالثة على ملعبه منذ آخر مباراة خاضها في 13 يناير 2012 أمام اتحاد الشرطة وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

معلوم أن جماهير «الدراويش» لم تحضر لقاءات فريقها على ملعب الإسماعيلية منذ أحداث استاد بورسعيد المؤسفة، بغض النظر عن عودة 300 مشجع فقط الى المباريات في بطولة دوري الموسم الماضي.

جديد إس سي
image

استاد الاسماعيلية يستعد لاستضافة المجموعة السادسة الافريقية

بينما مباريات المجموعة الأولى ستقام على استاد القاهرة، و المجموعة الثانية ستكون في ملعب الإسكندرية، والثالثة في ملعب الدفاع الجوي و المجموعة الرابعة ستكون على ملعب السلام، والخامسة على ملعب السويس".
image

و عماد حمدي يغيب عن مباراة انبي

مازال لاعب ارتكاز الدراويش عملد حمدي يخضع لبرنامج تأهيلى مكثف , بامل اللحاق بمواجهة انبى يوم الجمعة القادم فى اطار الاسبوع الــ26 بمسابقة الدورى الممتاز.
image

الناشئين ..الناشئين.. لغة خادعة و مكشوفة

يركز مسئولي لنادي الاسماعيلي علي الإشادة بناشئين النادي و الابداع الذي تم بخصوصهم و ضرورة الدفع بهم بصفوف الفريق الاول .. لكنها لغة ساذجة و خادعة و مكشوفة
image

ثنائى الدفاع يغيبوا عن لقاء انبى للاصابة بالدورى

كتب مؤمن مجدي .. اكد الدكتور اكرم عبد العزيز عضو الجهاز الطبى بالفريق الاول بالنادى الاسماعيلى غياب كلا من محمد مجدى و اسامة ابراهيم للاصابة عن لقاء انبى القادم فى مسابقة الدورى العام المصرى يوم الجمعة المقبل على ملعب بتروسبورت بالقاهرة فى تمام الساعة السابعة مساءا .
image

البدرى : اسعى للمشاركة مع الفريق الاول بلقاء انبى فى الدورى

كتب مؤمن مجدي ...صرح محمود البدرى ﻻعب شباب الدراويش مواليد 99 و منتخب مصر للشباب عن سعادته بالمشاركة بالامس مع الفريق الاول فى لقاء الجيش الودى استعدادا لمواجهة انبى فى الدورى المصرى يوم الجمعة المقبل على ملعب بترو سبورت بالقاهرة .
image

فارس : لم نطلب المشاركة في افريقيا الموسم المقبل

نفى إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي التصريحات المنسوبة له بالتقدم بطلب رسمي للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.
image

مجدي واسامة ابراهيم غياب امام انبي

كتب ميدو حسين ... اكد الدكتور أكرم عبد العزيز عضو الجهاز الطبى بالنادي الإسماعيلي أن الظهير الأيمن “أسامة إبراهيم ” والمدافع “محمد مجدي” سيستمر غيابهم عن مواجهة انبى المقبلة
image

مارشال يعود وفي انتظار شلونجو

كتب ميدو حسين ... عاد مهاجم الاسماعيلي أودا مارشال إلى الإسماعيلية صباح اليوم عقب اجازة قصيرة سافر فيها إلى نيجيريا مسقط رأسه.
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1