إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - "مضوي يحذر لاعبي الإسماعيلي من "الأحمر وصابر وجمعة

"مضوي يحذر لاعبي الإسماعيلي من "الأحمر وصابر وجمعة

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بعد مشاهدته تسجيلات لمباريات الكويت الكويتي

يؤدي اليوم الفريق الأول لكرة القدم للنادي الإسماعيلي تدريبه الرئيسي استعداداً للمواجهة العربية المرتقبة أمام الكويت الكويتي المقرر لها بعد غد الأحد باستاد الإسماعيلية بالجولة الأولي لدور الـ 32 لأبطال العرب. يقود التدريب خير الدين مضوي المدير الفني الجزائري ومعه محمد محسن أبوجريشة المدرب العام وعمرو فهيم المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي. 

وقد عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين لشرح برنامج الإعداد لمواجهة الكويت وكشف مضوي عن أنه لا يوجد من حجز مكانه في التشكيلة الأساسية وأنه لن يدفع إلا باللاعب الجاهز تماماً وفي نفس الوقت حذر الجهاز الفني لاعبيه من الاختلاط بالجماهير والعاملين بالنادي والتركيز الكامل في المباراة المقبلة. 

وكشف مضوي عن وجود 3 أجانب بالكويت يمتازون بالكفاءة والخبرة وهم التونسيان حمزة الأحمر وصابر خليفة والايفواري جمعة سعيد رأس الحربة الخطير وذلك بعد ان شاهد مجموعة من مباريات الكويت. 

كان الفريق قد أدي مرانه بملعبه أمس وبدأ بتدريبات اللياقة البدنية تحت إشراف ياسين أبوعصيدة وتم تقسيم اللاعبين إلي أربع مجموعات وتولي كل مدرب مران مجموعة منهم لتلقين اللاعبين الجمل التكتيكية المطلوبة للمباراة وأجريت تقسيمة شارك فيها كل اللاعبين. 

من جانبه قال محمد محسن أبوجريشة المدرب العام إن لقاء الكويت مهم لأنه يحدد مسار المنافسة في البطولة بالنسبة للدراويش باعتبار المباراة مقياساً مهماً لمعرفة مدي قدرة الإسماعيلي علي المنافسة في هذه البطولة. 

أضاف: نسعي للفوز وتقديم عرض قوي لتسهيل المهمة في لقاء الإياب بالكويت ونحن نسعي لمصالحة الجماهير بعد نزيف النقاط في بطولة الدوري ونتمني استمرار الدعم والمساندة الجماهيرية للفريق. 

توقيع باهر 

وقع باهر المحمدي نجم الفريق عقداً جديداً مع الدراويش لمدة خمس سنوات مقبلة. حضر التوقيع خالد فرو نائب رئيس النادي والكابتن محمد محسن أبوجريشة المدرب العام وطارق أبوالليل المدير الإداري وعلمت "المساء" ان هناك أكثر من لاعب في الطريق لمد عقده مع الفريق وفي مقدمتهم قائد الدراويش حسني عبدربه. 

ممثل الكويت 

وصل ممثل الاتحاد الكويتي صبيح ليلالي إلي مقر إقامة فريق الكويت بالإسماعيلية حيث كان في استقباله عادل عقلة رئيس البعثة واللاعب السابق وليد المنديل ومن المقرر وصول الرئيس الشرفي لنادي الكويت مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي ونائب الرئيس خالد الغانم اليوم. 

من ناحية أخري أصدر اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية قراراً بإغلاق المحل صاحب المشكلة في عدم السماح بدخول الجماهير إلي استاد الإسماعيلي بعد غد لمشاهدة لقاء الإسماعيلي والكويت. 

كان المحل قد أجري توسعات من الداخل أدت لوجود ثغرات يمكن منها دخول الجماهير من خلاله لأرض الملعب مباشرة وبالتالي عندما عاينت لجنة التفتيش الملعب والمدرجات رفضت الموافقة علي دخول الجماهير في البطولة العربية وبهذا تمت الموافقة علي تواجد 6 آلاف مشجع فقط كمرحلة أولي لمشاهدة اللقاء. 

وأعلن النادي عن خطوات دخول المشجعين للنادي وتبدأ بالحصول علي بطاقة مشجع لمن لم يسبق له الحصول عليها وفي الخطوة الثانية سداد قيمة التذكرة عن طريق خدمة فوري وستسلم التذاكر اليوم وغداً السبت وبعد غد الأحد قبل المباراة. 

المساء

جديد إس سي
image

صاﻻت الاسماعيلى يعد اسلحته لمواجهة الفكرية غدا

كتب مؤمن مجدي ... اعلن محمود خليل المدير الفنى لفريق صاﻻت الاسماعيلى قائمة الفريق لمواجهة الفكرية غدا على صالة الجيش التانى الميدانى بالإسماعيلية  جاءت قائمة الفريق
image

الاسماعيلي يبدء الاستعداد لقسنطينة الجزائر

خاض فريق الدراويش مرانه مساء اليوم الاثنين ضمن برنامج الاستعداد لملاقاة فريق شباب قسنطينة السبت المقبل في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة دورى أبطال افريقيا.
image

احمد قناوي : اتحاد الكرة لا يراعي عدد لاعبينا

انتقد أحمد قناوي المدرب العام لفريق الإسماعيلي تعديلات جدول الدوري مشددا أنه لم تراع ظروف فريق الإسماعيلي. وعاد الإسماعيلي من جديد إلى المشاركة في بطولة دوري
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الاثنين 18 فبراير 2019

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم
image

الفريق في الاسكندية .. يوم الخميس القادم

من المقرر ان يغادر لاعبي فريق الدراويش ..  إلى الإسكندرية يوم الخميس القادم ، فى إطار استعداداته لمباراتيه ضد شباب قسنطينة الجزائرى يوم السبت المقبل
image

مباراة قسنطينة بدون جماهير وغرامة 40 الف دولار

وقع الاتحاد الافريقي و لجنة العقوبات ... عقوبات علي النادي الاسماعيلي بسبب احداث مباراة الفريق مع الافريقي التونسي والعقوبات كالتالي
image

الاسماعيلي يعسكر بالاسكندرية للقاء القسنطينة والطلائع

قرر مسئولي الاسماعبلي اقامة معسكر للفريق الاول في الاسكندرية لمواجهتي فريق قسنطينة الجزائري يوم 23 فبراير وفريق طلائع الجيش في تاريخ  26 من ذات الشهر  وسيظل
image

نقل مباراة قسنطينة الي برج العرب

تقرر نقل مباراة الاسماعيلي وقسنطينة الجزائري الي استاد برج العرب . وذلك في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات في كاس ابطال افريقيا وتم نقل
image

ذكري امير الدراويش ... اميرو درويش

تمر علينا الذكري الحادية عشرة لرحيل الكابتن أميرو درويش - رحمة الله عليه - احد نجوم الجيل الذهبي للدراويش و الذي توفاه الله تعالي في15 فبراير 2008
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1