إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الإسماعيلى يبدأ مفاوضات التجديد لكريم بامبو

الإسماعيلى يبدأ مفاوضات التجديد لكريم بامبو

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

اعلن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى المشرف العام على الكرة، أن هناك مفاوضات مع كريم بامبو لاعب الفريق الأول لتجديد تعاقده مع الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب سيلبى طلب النادى بالموافقة على التجديد.

 وكان اللاعب قد طلب زيادة قيمة عقده مع الفريق حيث يحق لبامبو التعاقد مع أى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون الرجوع للدراويش، نظرا لانتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

على جانب آخر، اتفق الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى بقيادة البرازيلى فييرا على خوض مباراة ودية يوم الأحد المقبل لم يحدد طرفها بعد، استعدادا لمواجهة فريق «بيراميدز» المقرر لها يوم 19 أكتوبر الحالى فى الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى الممتاز. ويسعى الجهاز الفنى من خلال المباراة الى تجهيز البدلاء.

ويعد فوز الإسماعيلى على ناصر الفكرية هو الفوز رقم 30 خلال قيادة فييرا لأندية الإسماعيلى وسموحة والزمالك. وقد شهد اللقاء عودة عمر الوحش للمشاركة مرة أخرى بصورة أساسية بعد غياب استمر 184 يوما، كما شهد تسجيل شكرى نجيب هدفه التاسع بقميص الدراويش والهدف السادس عشر خلال مشواره فى المسابقات المحلية.

وخلال مواجهة الإسماعيلى مع فريق ناصر الفكرية، سجل محمد مجدى أول أهدافه منذ انضمامه الى الفريق ليرتفع رصيده الى سبعة أهداف بعد أن أحرز ستة أهداف مع فريقه السابق المصرى البورسعيدي، كما سجل عبدالرحمن مجدى ثانى أهدافه بقميص الدراويش خلال مشاركاته الثماني مع الدراويش بمعدل 477 دقيقة.

الإسماعيلى يسدد 10 ملايين جنيه للتصالح مع دريمز الغانى
قام مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بالتصالح مع نادى دريمز الغانى بصفة رسمية وذلك من خلال سداد مبلغ 550 ألف دولار وهو ما يقرب من عشرة ملايين جنيه مصرى لإنهاء هذا الملف الذى كان سيعرض الفريق لخصم ست نقاط من رصيده بجانب إيقاف القيد لفترتين على التوالى من قبل الاتحاد الدولي. يأتى ذلك، فى إطار مساعى مجلس الإدارة لإعادة النادى لسابق عهده وإغلاق الديون المتراكمة التى خلفها المجلس السابق وتحسين صورته أمام الفيفا.

وكان دريمز الغانى قد طالب الإسماعيلى بالحصول على مبلغ 585 ألف دولار «أصل الدين» والخاص بأحقيته بالحصول على نسبة 30% من قيمة انتقال لاعبه جون أنطوى من الإسماعيلى إلى الشباب السعودى عام 2015، وذلك طبقا للعقد بجانب ألف دولار فى كل يوم يتم التأخير فيه عن السداد اعتبارا من 1 مارس عام 2015، ليصل المبلغ إلى 2 مليون دولار.

وفى أعقاب ذلك، بدأ مسئولو النادى الإسماعيلى من خلال المستشار القانونى للنادى نهاد حجاج، ومحامى الإسماعيلى بالفيفا نصر عزام، فى التفاوض مع مسئولى دريمز الغانى لتفادى العقوبات المذكورة والتى كان الفيفا سيقوم باصدارها حال تجاهل هذا الملف.

وتم التوصل بعد مفاوضات شاقة ومُضنية على مدار الأيام السابقة لسداد مبلغ 550 ألف دولار فقط الذى يعد أقل من قيمة أصل الدين.

الاهرام

جديد إس سي
image

المحمدي ... يبحث عن اللقطة من خارج الملعب

من الطبيعي ان يكون هناك مؤيد و معارض لما قام به مدافع منتخب مصر و الاسماعيلي باهر المحمدي من رفع قميص اللاعب عمر وردة و المستبعد بقرار تربوي من ادارة منتخب مصر و لاسباب مخالفات سلوكية
image

منتخب الفراعنة يفوز 2-0 علي منتخب الكونغو

حقق منتخب الفراعنة فوزا مستحقا علي فريق الكونغو بثنائية نظيفة بقدمي محمد صلاح وأحمد المحمدي في لقاء شهد حضور جماهيري كبير على ستاد القاهرة الدولي .
image

الاسماعيلي يواجه القناة وديا اليوم

من المقرر ان يستضيف فريق الاسماعيلي , فريق نادي القناة اليوم الخميس في مباراة ودية
image

ديسابر يقود اوغندا للتاريخ بتعادل بطعم الفوزمع زيمبابوي

اقترب منتخب اوغندا بقيادة الفرنسي ديسابر ’ من الصعود الي دور ال 16 ببطولة افريقيا للامم
image

,ويا مديرا فنيا لفريق الحمام

كتب مؤمن مجدي ... قرر مجلس ادارة نادى الحمام برئاسة عدلى رسلان رئيس النادى تعيين احمد فكرى الصغير مديرا فنيا لفريق الحمام للموسم القادم .
image

عمرو سمير دونجا علي أعتاب الدراويش

يخضع اللاعب عمرو سمير دونجا و هو من مواليد 12 12 1992  و يلعب خط وسط مدافع لعب في المنيا والبلدية والترسانة  ,,,, للاختبار في النادي
image

غياب الجماهير و الهتاف !! .. الكاميرون تفوز 2-0 علي غينيا بساو

في غياب جماهيري غير متوقع داخل استاد الاسماعيلية ... تمكن فريق منتخب الكاميرون من تحقيق فوز سهل علي نظيره من غينيا بساو , في افتتاح مباريات المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية مصر 2019
image

عملية جراحية لناشئ الاسماعيلى لكرة اليد

كتب : مؤمن مجدى .. أصيب ناشى الاسماعيلى للكرة اليد مواليد 2004 محمد على مصطفى رفاعى بكسر مضاعف فى عظم الساعد بالأمس أثناء تمرين فريق الاسماعيلى على فورا تدخل طبيب فريق الاسماعيلى الأول صالح الشامى و معه طبيب الفريق مروان أشرف .
image

ألبوم صور المدفعجي علي حجازي - رحمة الله عليه

تحتفل مكتبة موقع اسماعيلي اس سي العامرة بفضل الله تعالي و توفيقه ,, بذكري رحيل الكابتن علي حجازي عميد كرة الدراويش في الاربعينات
image

ذكري رحيل عميد دراويش الاربعينات و المدفعجي علي حجازي

يحتفل موقع اسماعيلي اس سي بذكري عميد فريق الدراويش في الاربعينات و ذو القدم الصاروخية و كابتن فريق الدراويش و هو الكابتن علي حجازي و هو من مواليد الاسماعيلية في 6 اغسطس 1914
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1