إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - موقف المجموعة الثالثة بدوري ألابطال بعد قرار الكاف

موقف المجموعة الثالثة بدوري ألابطال بعد قرار الكاف

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد

تنفست جماهير النادي الإسماعيلي الصعداء بعد صدور قرار عودته مُجددًا لفريق دوري أبطال إفريقيا على إثر قرار لجنة الاستماع بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي ألغت العقوبة الموقعة على الدراويش.


وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا رسميًا يعلن من خلاله قبول الطعن المُقدم من نادي الإسماعيلي، وإلغاء القرار الصادر يوم 23 يناير الماضي باستبعاده من البطولة وعودته لاستكمال مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

 خاض فريق النادي الإسماعيلي مباراتين فقط بمشواره بدوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي بلوبومباتشي والأخرى أمام الإفريقي التونسي على ملعب الإسماعيلي، حيث خسر الدراويش في الأولى بهدفين نظيفين وفي الثاني بهدفين مقابل هدف.

فريقي الإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي هما الأكثر استفادة من ذلك القرار، حيث حصلا على الثلاث نقاط التي كانت تم خصمها منهما بسبب الغاء نتائج الإسماعيلي.

ويواصل فريق شبيبة قسنطنيمة تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع مازيمبي الذي تغلب على الإسماعيلي بهدفين والإفريقي بثمانية أهداف نظيفة، فيما سيحتل الأخير المركز الثالث برصيد 3 نقاط متفوقًا على الإسماعيلي الذي لم يحصل على أي نقطة.

الإسماعيلي سيحتاج لمفاداة الهزائم في جميع مبارياته الأربع المقبلة على أن يحقق أكبر كم من الانتصارات، وهو الأمر الذي لن يكون سهلًا نظرًا لانتظاره مباراتين خارج أرضة في الجزائر وتونس، فضلًا عن إمكانية صدور قرار بخوض مباراتيه التي سيكون فيها هو المستضيف خارج قواعده.

يُذكر أن نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي كان قد أكد أنه من المنتظر أن تصدر لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي مواعيد جديدة لمباريات الفريق في بطولة دوري الأبطال بعد عدم إقامة مواجهة شبيبة قسنطينة الجزائري بالجولة الثالثة وعدم تحديد موعد للجولة الرابعة.


 

جديد إس سي
image

عثمان يتفقد ستاد الإسماعيلية إستعدادا للبطولة العربية

كتب محمد اسامة ... تفقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة , منشأت ستاد الإسماعيلية .
image

الاسماعيلي يتعادل 0-0 مع كوكا كولا

كتب ميدو حسين .. انتهت المباراة الودية التي جمعت الإسماعيلى مع ضيفه كوكاكولا ، و التي اقيمت في معسكر الفريق المغلق بمدينة 6 أكتوبر للاعداد لمنافسات الموسم الجديد.
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الثلاثاء 20 اغسطس 2019

محمود عبدالعاطي دونجا: الإسماعيلي بوابتي للانضمام للمنتخب أعرب محمود عبدالعاطى دونجا لاعب وسط النادى الإسماعيلى عن سعادته باستمراره داخل النادي مؤكدًا رغبته فى خوضها بعد توقيعه
image

صبحي : لو طلبني النادي ساعود فورا و انسي اي خلاف

صرح الكابتن محمد صبحي حارس الاسماعيلي السابق انه علي استعداد للعودة علي الفور ان احتاجه الاسماعيلي
image

يد الاسماعيلى يواجة حدائق الاهرام غدا

كتب مؤمن مجدي ... قرر الجهاز الفنى للفريق الاسماعيلى لكرة اليد اقامة مباراة ودية امام فريق حدائق الاهرام غدا على صالة مركز شباب الشيخ زايد
image

الخلود السعودى يستعين بمجدى اخصائى علاج طبيعى

قررالجهاز الفنى للفريق الخلود السعودى احد اندية الدرجة الثانية بالسعودية تعيين محمد مجدى اخصائى علاج طبيعى للفريق بداية الموسم السعودى
image

الاسماعيلي يوجه الشكر للمدافع حمد الزاوي

قرر الكابتن محمود جابر رئيس الجهاز الفني للفريق الاول بالنادي الاسماعيلي توجيه الشكر الي اللاعب حمد الزوى الظهير الأيسر السابق لألعاب دمنهور
image

اسماعيلى ٢٠٠٤ يواجة النوبى الاربعاء استعدادا لبداية الدورى

كتب مؤمن مجدي .. قررالجهاز الفنى للفريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٤ اقامة مباراة ودية امام فريق النوبى على ملعب الاخير بالاسماعيلية فى تمام الساعة الثالثة عصرا
image

الاسماعيلي يفوز بهدف مدبولي علي حرس الحدود - صور

كتب ميدو حسين ... فاز الاسماعيلي بهدف نظيف علي فريق على حرس الحدود بهدف دون رد ’ سجله احمد مدبولى من ضربة حرة مباشرة في الشوط الاول
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1