إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - موقف المجموعة الثالثة بدوري ألابطال بعد قرار الكاف

موقف المجموعة الثالثة بدوري ألابطال بعد قرار الكاف

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد

تنفست جماهير النادي الإسماعيلي الصعداء بعد صدور قرار عودته مُجددًا لفريق دوري أبطال إفريقيا على إثر قرار لجنة الاستماع بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي ألغت العقوبة الموقعة على الدراويش.


وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا رسميًا يعلن من خلاله قبول الطعن المُقدم من نادي الإسماعيلي، وإلغاء القرار الصادر يوم 23 يناير الماضي باستبعاده من البطولة وعودته لاستكمال مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

 خاض فريق النادي الإسماعيلي مباراتين فقط بمشواره بدوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي بلوبومباتشي والأخرى أمام الإفريقي التونسي على ملعب الإسماعيلي، حيث خسر الدراويش في الأولى بهدفين نظيفين وفي الثاني بهدفين مقابل هدف.

فريقي الإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي هما الأكثر استفادة من ذلك القرار، حيث حصلا على الثلاث نقاط التي كانت تم خصمها منهما بسبب الغاء نتائج الإسماعيلي.

ويواصل فريق شبيبة قسنطنيمة تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع مازيمبي الذي تغلب على الإسماعيلي بهدفين والإفريقي بثمانية أهداف نظيفة، فيما سيحتل الأخير المركز الثالث برصيد 3 نقاط متفوقًا على الإسماعيلي الذي لم يحصل على أي نقطة.

الإسماعيلي سيحتاج لمفاداة الهزائم في جميع مبارياته الأربع المقبلة على أن يحقق أكبر كم من الانتصارات، وهو الأمر الذي لن يكون سهلًا نظرًا لانتظاره مباراتين خارج أرضة في الجزائر وتونس، فضلًا عن إمكانية صدور قرار بخوض مباراتيه التي سيكون فيها هو المستضيف خارج قواعده.

يُذكر أن نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي كان قد أكد أنه من المنتظر أن تصدر لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي مواعيد جديدة لمباريات الفريق في بطولة دوري الأبطال بعد عدم إقامة مواجهة شبيبة قسنطينة الجزائري بالجولة الثالثة وعدم تحديد موعد للجولة الرابعة.


 

جديد إس سي
image

لماذا يقابل سعفان, عشق الجماهير .. باللامبالاة و الفوضي

يكاد الكابتن سعفان الصغير ..يختص بمشاعر جميلة وغالية وعشق خاص من جماهير النادي الاسماعيلي وبشكل منفرد تماما ... ولكن للاسف يقابل الكابتن سعفان كل ذلك بلامبالاة واضحة وعدم تقدير لاي مشاعر جماهيرية
image

الفريق يواصل المران لمواجهة وادي دجلة

كتب محمد اسامة... يواصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى مرانه اليومي استعدادا لمواجهة وادى دجلة في يوم الخميس القادم والتي تقام على ملعب بتروسبوت في الاسبوع 30 من الدوري الممتاز .
image

إسماعيلى 99 البطل يفوز 2-1 على الداخلية

كتب محمد اسامة .. اكد فريق الإسماعيلي 1999 احقيته بلقب البطولة وفاو 2-1 علي فريق الداخلية و ذلك في المباراه التي جمعت الفريقين عصر اليوم علي ملعب هيئة قناة السويس في الاسبوع 33 من بطولة دوري الجمهورية.
image

سعفان : لسنا في حاجة فنية لعودة عواد

سعفان الصغير: الإسماعيلي ليس في حاجة لعواد.. والمركز الرابع صعب تحقيقه  أكد سعفان الصغير مدرب الحراس بالنادي الإسماعيلي، أن فريقه ليس في حاجة فنية لمحمد عواد،
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الاثنين 22 ابريل 2019

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم   محمد رشدي:
image

ثنائي صالات الدراويش ينضم للمنتخب القومي

طب مسئولي منتخب مصر لكرة الصالات انضمام نجمي الاسماعيلي وليد أحمد و محمد خالد محمد للدخول في معسكر اعدادي لتصفيات البطولة الفريقية 2019
image

سيدومير يطالب اللاعبين بالفوز والثأر من وادي دجلة

كتب محمد اسامة ... حرص البلجيكي سيدومير يونافسكي علي مشاهدة تسجيل لاحدي مباريات فريق وادي دجلة , منافس الاسماعيلي في المباراة القادمة والتي تقام يوم الخميس القادم
image

المبشرون بالخروج من نار الهيبة

كتب / تامر السيد.. في كل موسم انتقالات يعيش جماهير الاسماعيلي حالة من القلق و الترقب .. و نستعرض اهم اللاعبين الذي يخشي جمهور الدراويش ان يعيش ماساة معهم
image

شرط العودة الي الانتصارات .. لفتح مجال النقاش

صرح مصدر مسئول داخل النادي الاسماعيلي ان مجلس ادارة الاسماعيلي يؤجل النقاش في اي امور مالية او ادارية خاصة بالفريق الاول لكرة القدم
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1