إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - موقف المجموعة الثالثة بدوري ألابطال بعد قرار الكاف

موقف المجموعة الثالثة بدوري ألابطال بعد قرار الكاف

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد

تنفست جماهير النادي الإسماعيلي الصعداء بعد صدور قرار عودته مُجددًا لفريق دوري أبطال إفريقيا على إثر قرار لجنة الاستماع بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي ألغت العقوبة الموقعة على الدراويش.


وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا رسميًا يعلن من خلاله قبول الطعن المُقدم من نادي الإسماعيلي، وإلغاء القرار الصادر يوم 23 يناير الماضي باستبعاده من البطولة وعودته لاستكمال مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

 خاض فريق النادي الإسماعيلي مباراتين فقط بمشواره بدوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي بلوبومباتشي والأخرى أمام الإفريقي التونسي على ملعب الإسماعيلي، حيث خسر الدراويش في الأولى بهدفين نظيفين وفي الثاني بهدفين مقابل هدف.

فريقي الإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي هما الأكثر استفادة من ذلك القرار، حيث حصلا على الثلاث نقاط التي كانت تم خصمها منهما بسبب الغاء نتائج الإسماعيلي.

ويواصل فريق شبيبة قسنطنيمة تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع مازيمبي الذي تغلب على الإسماعيلي بهدفين والإفريقي بثمانية أهداف نظيفة، فيما سيحتل الأخير المركز الثالث برصيد 3 نقاط متفوقًا على الإسماعيلي الذي لم يحصل على أي نقطة.

الإسماعيلي سيحتاج لمفاداة الهزائم في جميع مبارياته الأربع المقبلة على أن يحقق أكبر كم من الانتصارات، وهو الأمر الذي لن يكون سهلًا نظرًا لانتظاره مباراتين خارج أرضة في الجزائر وتونس، فضلًا عن إمكانية صدور قرار بخوض مباراتيه التي سيكون فيها هو المستضيف خارج قواعده.

يُذكر أن نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي كان قد أكد أنه من المنتظر أن تصدر لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي مواعيد جديدة لمباريات الفريق في بطولة دوري الأبطال بعد عدم إقامة مواجهة شبيبة قسنطينة الجزائري بالجولة الثالثة وعدم تحديد موعد للجولة الرابعة.


 

جديد إس سي
image

قسنطينة يتدرب في الاسكندرية و يحتفل بعد العشاء

أدي فريق شباب قسنطينة الجزائرى مرانه في الملعب الملحق بفندق إقامته بالإسكندرية و ذلك استعداداً لمواجهة فريق الدراويش يوم السبت المقبل باستاد برج العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
image

البعثة تصل فندق الاسكندرية و راحة و استرخاء اجباري

وصلت بعثة الدراويش الي فندق الاقامة بغرب الاسكندرية و طالب الجهاز الفني من اللاعبين الراحة و الاسترخاء لتجنب الارهاق بعد الرحلة الطويلة من الاسماعيلية الي الاسكندرية
image

حازم مرسى يقود اسماعيلى 99 للفوزعلى النجوم رغم الغيابات

كتب مؤمن مجدي ... فاز فريق الاسماعيلى مواليد 99 على فريق نجوم المستقبل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الخميس 21 فبراير 2019

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم
image

الاسماعيلي يسافر الي الاسكندرية و من بعدها الجزائر

غادرت بعثة النادي الاسماعيلي الي الاسكندرية لخوض مباراتي شباب قسنطينة الجزائري و طلائع الجيش يومي 23 و 26 فبراير الجاري ,, ثم الي الجزائر لخوض مباراة قسنطينة في الجزائر يوم 2 مارس
image

شاهد أهداف درويشية بالجملة في الشباك الجزائرية

من خلال مكتبة موقع اسماعيلي اس سي العامرة بفضل الله تعالي و توفيقه .. نشاهد اهداف لفريق الدراويش في شباك الفرق الجزائرية
image

يونافسكي يصطحب 22 لاعب الي الاسكندرية

كتب ميدو حسين ...قرر البلجيكى سيدومير يانيفسكى المدير الفنى للدراويش اختيار 22 لاعبا للدخول في معسكر بمدينة الاسكندرية لملاقاة فريقى شباب قسنطينة بدورى أبطال افريقيا وطلائع الجيش بالدورى المحلى.
image

لقاءات ساخنة للدراويش خلال الشهرين القادمين

يدخل فريق الاسماعيلي مواجهات صعبة في كل البطولات التي يشارك فيها خلال شهري فبراير ومارس وممتدة الي اول شهر ابريل
image

اولي مشاكل ...قسنطينة والمطالبة بالذهاب الي الاسكندرية بالطائرة

اثارت بعثة النادي الضيف شباب قسطنينة الجزائري ,مشكلة تم احتوائها سريعا وعندما طلب السيد طارق عرامة رئيس نادى شباب قسنطينة الجزائرى الانتقال بالطائرة إلى الإسكندرية بدلا من الذهاب بالاتوبيس المخصص لذلك
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1