إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - اخبار الاسماعيلي في الصحف الاثنين 11 فبراير 2019

اخبار الاسماعيلي في الصحف الاثنين 11 فبراير 2019

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم

الأفراح تجتاح الإسـماعـيلي

الإسماعيلية ـــ خالد لطفي11 فبراير 2019 

طوارئ قصوي فرضها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان عقب عودة الفريق الكروي الأول للمشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد قبول تظلم النادي أمام كاف‏.‏

وينتظر عقد المجلس إجتماعا طارئا في الساعات المقبلة لتحديد آليات المرحلة المقبلة علي الصعيد الإداري والفني للتمسك بالأمل للاستمرار في البطولة القارية في ظل المنافسة الشرسة مع أندية مازيمبي الكونغولي وشباب قسطنطينة الجزائري والإفريقي التونسي وكيفية دعم الدعم الجهاز الفني للفريق بقيادة يانوفيسكي المدير الفني من أجل انعاش الآمال في المنافسة علي بطاقتي الصدارة أو الوصافة في المجموعة.

وكان الإسماعيلي قد حسم عودته مرة أخري إلي البطولة الإفريقية علي هامش الاجتماع جلسة الاستماع التي عقدها الاتحاد الافريقي لكرة القدم برفقة محمد الكلية أمين الصندوق موفد الإسماعيلي الذي قدم خلال تظلمه الدلائل المطلوبة علي صحة موقف الإسماعيلي وإثبات عدم صحة مزاعم الحكم الكاميروني أليوم نيانت الذي أسند إليه لقاء فريقهم مع بطل تونس في المرحلة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في الثامن عشر من يناير الماضي و صدرت عنه قرارات عكسية أدت لغضب الجماهير في المدرجات والتي ألقت زجاجات المياه المعدنية اعتراضا عليه ومعاونيه ولم تقتحم أرض إستاد الإسماعيلية ولا ينطبق علي النادي حسب اللوائح والقوانين الإقصاء من البطولة القارية وبعد التداول وفحص الأوراق والاستماع لشهادة الشهود أصدر كاف قراره لتعم الفرحة الإسماعيلية.

ويذكر أن الإسماعيلي لديه4 مباريات متبقية في سباق المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا منها مباراتان مع المتصدر الرياضي القسنطيني الجزائري ولقاء مع مازيمبي الكونغولي واخر مع الإفريقي التونسي والفوز فيها أو حصد10 نقاط علي الأقل يتيح له فرصة التأهل إلي دور الثمانية وتعويض الخسارتين في الجولة الأولي والثانية.

الاهرام المسائي


الكاف يعيد الإسماعيلى إلى دورى أبطال إفريقيا بعد قبول تظلمه 

الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم

خطاب «الإفريقى» التونسى والمادة 12 من لائحة المسابقات يمنحان «الدراويش» قرار العودة

أعلن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، عن قبول التظلم المقدم من النادى إلى لجنة الأنضباط بالاتحاد الإفريقى على قرار استبعاده من بطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث تقرر عودة الإسماعيلى مرة أخرى إلى المسابقة.

وأشار إلى أنه تم إبلاغه بهذا القرار بصورة غير رسمية من قبل مسئول فى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم مساء أمس، مشيرا إلى أن النادى فى انتظار إبلاغه بصورة رسمية بهذا القرار. وأضاف أنه سيتم التنسيق مع اتحاد الكرة ولجنة المسابقات لخوض المباريات المتبقية فى البطولة، مشيرا إلى أنه لابد أن يخوض الفريق مباراتيه أمام كل من «الإفريقى» التونسى و«شباب قسطنطينة» الجزائرى قبل يوم 8 مارس المقبل.

وأوضح أن الإسماعيلى سيرسل خطابا إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم للسماح له بقيد لاعبين اثنين فى القائمة، وذلك بعد أن أضاع الكاف على النادى فرصة قيد اللاعبين بعد قرار استبعاده من البطولة، حيث يبلغ عدد اللاعبين المسجلين فى القائمة الإفريقية فى الوقت الحالى 28 لاعبا. وكانت لجنة الانضباط  بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم قد نظرت ظهر أمس الالتماس المقدم من النادى الإسماعيلى على قرار استبعاده من بطولة دورى أبطال إفريقيا، على خلفية الأحداث التى شهدها لقاء الفريق أمام الأفريقى التونسى يوم 18 يناير الماضى باستاد الإسماعيلية فى دورى المجموعات من البطولة، والتى قام حكم المباراة على إثرها بإلغاء اللقاء قبل نهايته. وصرح المستشار محمد الكلية أمين صندوق النادى الإسماعيلى بأن لجنة الانضباط تكونت من ثلاثة أعضاء من دول نيجيريا وناميبيا والصومال واستغرقت الجلسة نحو ساعة وعشر دقائق، واستمعت خلالها اللجنة إلى أقوال وفد النادى الإسماعيلى وشاهدت تسجيلات الفيديو التى تؤكد صحة موقف الاسماعيلى. وأشار إلى أن الإسماعيلى استند فى أقواله بصور أساسية على أن الشرطين المحققين للإقصاء من البطولة غير متوافرة فى حالة الإسماعيلى، وذلك استنادا الى المادة رقم 12 بالفقرة رقم 3 للائحة مسابقة دورى الأبطال الإفريقى، والتى تنص على استبعاد الفريق من المسابقة فى حال حدوث اقتحام جماهيرى أو الأعتداء على الفريق الضيف، وهو ما لم يحدث طبقا لتقرير مراقب المباراة، ويعززه الشريط الخاص باللقاء.

وأضاف أن الإسماعيلى استند أيضا إلى الخطاب المرسل من نادى الإفريقى التونسى بتلقيه أفضل معاملة أثناء وجوده فى الإسماعيلية، وهو ما رد عليه أعضاء لجنة بالانضباط بأنه من الممكن أن يكون خطاب مجاملة للنادى، مشيرا إلى أنه تم الرد على هذه الشبهة بتسجيل مصور للمؤتمر الصحفى يؤكد فيه المدير الفنى للفريق أن هذه الأمور عادة ما تحدث فى كرة القدم، وأن لاعبى الإسماعيلى قاموا بالاعتذار للاعبى الإفريقى بعد المباراة على هذه الاحداث. من جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى تدريباته أمس بعد الحصول على راحة لمدة يومين، وذلك استعدادا لمواجهة فريق نجوم المستقبل والمقرر له يوم 16 فبراير الحالى فى الأسبوع الثانى والعشرين من بطولة الدورى الممتاز، وكان الجهاز الفنى للدراويش قد تابع لقاء النجوم الاخير أمام الزمالك للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق،

الاهرام اليومي


بعد العودة لدوري الأبطال.. الإسماعيلي يطالب بفتح باب القيد الأفريقي

 محمد عبادي

 الأحد، 10 فبراير 2019 - 11:25 م

أكد طارق أبوالليل المدير الإداري لفريق الإسماعيلي، أنه بعد عودة الدراويش لدوري الأبطال الأفريقي سنطالب الكاف بفتح باب القيد استثنائيا لقيد صفقات الإسماعيلي الجديدة.

وقال أبوالليل، في تصريحات صحفية، إن قرار استبعاد الإسماعيلي عقب مباراة الأفريقي التونسي، حرم فريقنا من قيد باقي الصفقات خلال فترة فتح باب القيد الأفريقي.

وتابع: "سنطالب بقيد الثلاثي الحارس محمود رضا وإبراهيم عبد الخالق والتنزاني يحيي زايد الى قائمة الدراويش الأفريقية".

اخبار اليوم


مستشار الإسماعيلي للجماهير: لا تكونوا عبئا على الفريق

محمد عبد المحسن 

وجه نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، رسالة لجمهور الفريق بعد العودة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا ورفع القرار السابق باستيعاد الفريق من البطولة بعد أحداث مواجهة الإفريقي في الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال نهاد حجاج في تصريحات إذاعية: «الدرس قاس، وأوجه رسالة للجماهير ألا تكون عبئا على الفريق سواء في بطولة الدوري أوالكأس أو بطولة إفريقيا، إذا أردت الاختلاف مع الإدارة فيكون ذلك باحترام، شجع فريقك 90 دقيقة وكن عنصرًا للضغط على المنافس فالحب ليس بشروط».

وتسائل حجاج: «هل تتراجع جماهير الإفريقي عن تشجيعه بعد الخسارة 8-0؟» مشيرًا إلى أن الجمهور بات عبئًا على لاعبي الإسماعيلي على عكس الماضي: «قديمًا كان لاعبو الأهلي والزمالك يتعرضون لوعكات صحية قبل المجيء إلى الإسماعيلية».

وتابع المستشار القانوني للإسماعيلي: «أجيال أخرى ستحاسب على خروج الإسماعيلي من البطولة بهذا الشكل، القرار مهم لاسم وسمعة النادي الإسماعيلي وأيضا يخص صورة مصر قبل استضافة كأس الأمم الإفريقية».

وأتم: «الفاتورة كانت ستكون غالية بالاستبعاد من نسختين، لابد أن يبذل اللاعبون أقصى جهدهم «يأكلون النجيلة» بعد المجهود الذي بذلته إدارة النادي واللجنة القانونية».

الشروق


الإسماعيلى : كنا على ثقة ببراءة الدراويش

كتب - نورهان فضل:

أكد نهاد حجاج المستشار القانونى للإسماعيلى أن الجميع كان على ثقة بعودة الدراويش إلى بطولة دورى أبطال أفريقيا خاصة وأننا تعرضنا لظلم كبير فى القرار وكان هناك نية بأن يتم التصعيد إلى المحكمة الرياضية فى حالة اتخاذ قرار ضد القلعة الصفراء .

 وقال حجاج تصريحات لبرنامج" شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على راديو مصر: مسئولو الإسماعيلى تعرضوا لاضطهاد

كبير من قبل مسئولى الكاف وأنهم واصلوا الليل بالنهار من أجل إحضار سيديهات يؤكد فيه صحة موقف أبناء القلعة الصفراء.

 وكشف أن مسئولى الإسماعيلى انتظروا 4 ساعات كاملة من أجل صدور القرار والذى وصفوه بأنه تاريخي وفيه انتصار كبير لسمعة الإسماعيلى داخل القارة السمراء ، خاصة وأن  جمهور الدروايش لم يخطئ

وكان الاتحاد الإفريقي الكاف قد حدد اليوم موعدا لجلسة استماع لمسئولي الإسماعيلي للبت في التظلم الذي تقدم به مسئولو النادي ضد قرار استبعاد الدراويش من منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأفريقي التونسي في ستاد الإسماعيلية.

واستند الدراويش في حيثيات التظلم إلى المادة الثانية عشرة من لائحة الكاف والتي تشترط نزول الجماهير للملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لوجوب استبعاد الفريق من منافسات دوري الأبطال الأفريقى وهو مالم يتحقق في موقعة الأفريقي التونسي.

الوفد


الإسماعيلي يعود للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد قبول الطعن

 كتب: هاني عبد الرحمن, محمد محمود رضوان |

تصوير : أحمد شاكر

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» رفع الإيقاف عن النادى الإسماعيلى وإعادته مجدداً للمشاركة في منافسات دورى أبطال أفريقيا بنسختها الحالية وذلك بعد قبول تظلمه .

وتعد تلك الواقعة هي الأولى من نوعها بحيث يعود لفريق للمشاركة بالبطولة القارية بعد صدور قرار باستبعاده.

وعقد الاتحاد الأفريقى اليوم، جلسة استماع بحضور المستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، أمين الصندوق ونهاد حجاج المستشار القانونى ونصر عزام محامى النادى للبت في التظلم الذي تقدم به مسئولو الدراويش ضد عقوبة الإقصاء من البطولة.

واقر الاتحاد الافريقى بعد الاستماع لشهادة طرفى الازمة وقراءة الملف الذي تم التقدم به بصحة تظلم الإسماعيلى واعادة الفريق لمنافسات البطولة.

واستند مسئولو الإسماعيلى في تظلمهم للمادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقى والتى تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء، وهو ما لم يتحقق في مباراة الدراويش مع الأفريقى التونسى.

المصري اليوم


جديد إس سي
image

الاسماعيلي يتعادل 0-0 مع كوكا كولا

كتب ميدو حسين .. انتهت المباراة الودية التي جمعت الإسماعيلى مع ضيفه كوكاكولا ، و التي اقيمت في معسكر الفريق المغلق بمدينة 6 أكتوبر للاعداد لمنافسات الموسم الجديد.
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الثلاثاء 20 اغسطس 2019

محمود عبدالعاطي دونجا: الإسماعيلي بوابتي للانضمام للمنتخب أعرب محمود عبدالعاطى دونجا لاعب وسط النادى الإسماعيلى عن سعادته باستمراره داخل النادي مؤكدًا رغبته فى خوضها بعد توقيعه
image

صبحي : لو طلبني النادي ساعود فورا و انسي اي خلاف

صرح الكابتن محمد صبحي حارس الاسماعيلي السابق انه علي استعداد للعودة علي الفور ان احتاجه الاسماعيلي
image

يد الاسماعيلى يواجة حدائق الاهرام غدا

كتب مؤمن مجدي ... قرر الجهاز الفنى للفريق الاسماعيلى لكرة اليد اقامة مباراة ودية امام فريق حدائق الاهرام غدا على صالة مركز شباب الشيخ زايد
image

الخلود السعودى يستعين بمجدى اخصائى علاج طبيعى

قررالجهاز الفنى للفريق الخلود السعودى احد اندية الدرجة الثانية بالسعودية تعيين محمد مجدى اخصائى علاج طبيعى للفريق بداية الموسم السعودى
image

الاسماعيلي يوجه الشكر للمدافع حمد الزاوي

قرر الكابتن محمود جابر رئيس الجهاز الفني للفريق الاول بالنادي الاسماعيلي توجيه الشكر الي اللاعب حمد الزوى الظهير الأيسر السابق لألعاب دمنهور
image

اسماعيلى ٢٠٠٤ يواجة النوبى الاربعاء استعدادا لبداية الدورى

كتب مؤمن مجدي .. قررالجهاز الفنى للفريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٤ اقامة مباراة ودية امام فريق النوبى على ملعب الاخير بالاسماعيلية فى تمام الساعة الثالثة عصرا
image

الاسماعيلي يفوز بهدف مدبولي علي حرس الحدود - صور

كتب ميدو حسين ... فاز الاسماعيلي بهدف نظيف علي فريق على حرس الحدود بهدف دون رد ’ سجله احمد مدبولى من ضربة حرة مباشرة في الشوط الاول
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1