إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - اخبار الاسماعيلي في الصحف الاثنين 15 ابريل 2019

اخبار الاسماعيلي في الصحف الاثنين 15 ابريل 2019

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم 

 

ديربى القناة بلا انتصار

المصرى والإسماعيلى يتعادلان 1 / 1بالتجمع .. والمتولى طوق النجاة من أموتو

محمد ياسين15 أبريل 2019 

أهدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى فرصة تحقيق فوز ثمين على الإسماعيلى ، ليكتفى بالتعادل 1/1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس على ستاد 30 يونيو بالتجمع الخامس، فى إطار مواجهات الجولة 29 من عمر منافسات الدورى الممتاز، ليصبح رصيد المصرى 47 نقطة مستمرا فى المركز الرابع فيما أصبح للإسماعيلى 37 نقطة فى المرتبة السابعة.

وأدار لقاء أمس تحكيميا أمين عمر وعاونه أحمد حسام طه وأحمد عطية، والحكم الرابع عدنان محمود وأنذر محمود عبد العاطى »دونجا« لاعب وسط الإسماعيلي، وعمر كمال عبد الواحد مدافع المصري.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبى، وفى الشوط الثانى بادر المصرى بالتسجيل عن طريق النيجيرى الخطير أوستين أموتو فى الدقيقة 74، وفى الدقيقة 61 أدرك محمود المتولى، قلب دفاع الإسماعيلي، هدف التعادل للدراويش.

وعن أحداث الشوط الأول.. سيطر لاعبو المصرى على الـ45 دقيقة الأولى ونجحوا فى الانتشار فى المستطيل الأخضر بشكل أفضل من لاعبى الإسماعيلي، بجانب استحواذهم على الكرة أكثر من الدراويش، لتأتى الخطورة على مرمى محمد فوزى حارس الإسماعيلي، بشكل أكبر من نطيره أحمد مسعود فى الفريق البورسعيدي، رغم أن محمد مجدى وباهر المحمدى بذلا مجهودا كبيرا للحد من خطورة تحركات مفاتيح لعب المصرى التى اعتمد عليها المدير الفنى إيهاب جلال ، والممثلة فى البوركينى سادو سينبورى ومحمد جابر وإسلام عيسى ثلاثى الوسط المهاجم، ومن أمامهم محمود وادى رأس الحربة الوحيد، ورغم ذلك أهدر سنبورى فرصتين خطيرتين للتهديف إحداهما من انفراد تام ليضع الكرة بجانب القائم الأيسر، بجانب عمر كمال عبد الواحد المدافع الأيسر الذى لم يستغل الكرة العرضية الرائعة التى لعبها محمد جابر.

وفى المقابل ندرت فرص الإسماعيلي، وأبرز المحاولات الهجومية للدراويش خلال الشوط الأول الكرة التى لعبها محمود المتولى برأسه وعلت عارضة مسعود بقليل، بجانب تسديدة أطلقها الناميبى بينسون تشيلونجو مرت بجانب القائم البورسعيدى وهو على بعد خطوات قليلة من شباك أحمد مسعود، وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفى الشوط الثانى تصاعد أداء الفريقين خاصة فى الشق الهجومي، ويبدأ إيهاب جلال الشوط بإجراء تغييرين بسحب سنبورى ومحمود وادي، والدفع بمحمد عبد اللطيف «جريندو» والنيجيرى أموتو، الذى نجح فى الرد على ثقة إيهاب جلال بتسجيله هدفا رائعا للمصرى فى الدقيقة الثانية من أحداث الشوط إثر كرة عرضية من عمرو موسى ، محور الارتكاز، انقض عليها أوستين إلى داخل مرمى محمد فوزي.

وكان من الطبيعى أن يهاجم الإسماعيلى بكل خطوطه بحثا عن هدف التعادل، ويتقدم محمود المتولى من وسط الميدان الدفاعى لإحداث الزيادة العددية فى الشق الهجومي، ويهدر عبد الرحمن مجدى الجناح الهجومى فرصة خطيرة لإدراك هدف التعادل للدراويش، بعد انفراد من شيلونجو الذى مرر الكرة لمجدى ليسدد الأخير فوق عارضة المصرى مباشرة. ويحاول لاعبو الإسملاعيلى استغلال نفاد المخزون البدنى لدى لاعبى المصري، وتسفر هذه المحاولات بالفعل عن هدف التعادل لمحمود المتولى فى الدقيقة 61 إثر تمريرة طولية من شيلونجو يطلقها المتولى فى سقف شباك أحمد مسعود.

ويستعيد المصرى زمام الأمور بعد التعادل ويشدد من هجماته على مرمى الإسماعيلى لاستعادة التقدم، الذى أهدره بغرابة أموتورغم الكرة العرضية الرائعة التى لعبها عمرو موسي، ويعتمد الإسماعيلى على الهجوم المضاد الذى قاده عبد الرحمن مجدي، ولكن لمتسفر محاولات الفريقين عن أهداف لينتهى اللقاء بالتعادل 1/1.

جلال :

الإرهاق أضاع الفوز

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى للمصري، أن الإجهاد تسبب فى تعادل فريقه مع الإسماعيلى أمس، مشيرا إلى أن أغلب لاعبيه تأثروا بالمجهود الكبير الذى بذلوه فى لقاء الزمالك الذى حسمه المصرى لمصلحته.

وأضاف أنه رغم الإجهاد، فإن المصرى كان الأفضل على مدى شوطى اللقاء، موضحا أن لاعبيه أهدروا أكثر من فرصة للتهديف، ولكن فى النهاية التعادل مع الإسماعيلى نتيجة جيدة.

يانوفيسگى:

لقــــــــــاء رائــــــــــع

أكد البلجيكى سيدومير يانوفيسكى، المديرالفنى للإسماعيلى أنه راض تماما عن أداء لاعبى فريقه فى مباراة المصرى أمس، مشيرا إلى أن المباراة كانت قوية وحفلت بالندية.

وقال: «كنا الأفضل فى الشوط الثانى.. أهدرنا أكثر من فرصة للتسجيل .. المصرى فريق قوى ومنظم ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى».

الاهرام المسائي


«الدراويش» يهدد بعدم بث مبارياته بسبب «المستحقات»

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم

كشف المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة، عن أن إدارة النادى تدرس عدم إذاعة مباريات الفريق المتبقية فى مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بسبب عدم قيام الشركة الراعية بسداد مستحقات البث الخاصة بالنادي، التى وصلت إلى مبالغ كبيرة.

وأشار عثمان إلى أن ذلك يأتى فى إطار الحفاظ على حقوق النادى التسويقية والمالية، وفى ظل اقتراب الموسم من نهايته، كما أن النادى لديه التزامات كبيرة لابد من الوفاء بها. وعلى الجانب الفنى أكد عثمان أن النادى لديه من البدائل القادرة على تعويض رحيل كريم بامبو لاعب الفريق الأول، وذلك فى ظل الحديث عن توقيع اللاعب للنادى الأهلي، حيث يحق لبامبو الرحيل عن الإسماعيلى نهاية الموسم الحالى دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

وقال إن النادى يضم عددا كبيرا من الناشئين الواعدين القادرين على تعويض رحيل أى لاعب، وأضاف أن الأمر يتوقف على قدرة استعانة الجهاز الفنى للفريق الاول بهؤلاء اللاعبين والدفع بهم خلال المباريات المقبلة. وأشاد رئيس النادى الإسماعيلى بالنتائج المميزة التى يحققها فريق شباب الدراويش مواليد 1999 وتصدرهم مسابقة دورى الجمهورية واقترابهم من الفوز باللقب، وقال إن الجيل الصاعد من اللاعبين يؤكد أن مدرسة الدراويش قادرة على إخراج جيل جديد، يعود بالقلعة الصفراء لسابق عهدها فى حصد الألقاب والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأضاف أنه منذ توليه رئاسة النادى مرة أخرى وهو يسعى لإعادة الاهتمام بقطاع الناشئين لتدعيم الفريق الأول بلاعبين مميزين تربوا على الانتماء لناديهم وتقديم كرة القدم التى يتميز بها فريق الإسماعيلى على مر العصور. 

كما قدم رئيس النادى التهنئة لفريق اليد على صعوده إلى الدورى الممتاز بعد غياب طويل، منبها إلى أن إدارة النادى تهتم بجميع الألعاب الرياضية بالنادي ولا يقتصر الاهتمام على قطاع كرة القدم، مشددا على أن كل متميز سيكافأ من أجل زرع حافز التألق ورفع اسم النادى عاليا.

وأوضح عثمان أنه تجرى متابعة دقيقة لكل ما يدور فى الأنشطة الرياضية بالنادي، مؤكدا حدوث طفرة فى الألعاب الفردية والجماعية ببطولات الجمهورية، وسيوفر مجلس الإدارة جميع الإمكانات المطلوبة من أجل المنافسة على الألقاب فى كل الألعاب الرياضية.

الاهرام اليومي


تعادل المصرى والإسماعيلى 1/1

تعادل المصرى مع الاسماعيلى 1/1 فى المباراة التى اقيمت بينهما أمس على استاد الدفاع الجوى ضمن مباريات الاسبوع الـ 29 للدورى الممتاز.

تقدم للمصرى اوستن اموتو فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء وتعادل محمود متولى للاسماعيلى فى الدقيقة 61، ليرفع المصرى رصيده الى 46 نقطة ويرفع الاسماعيلى رصيده ايضا الى 37 نقطة.

رغم سيطرة المصرى على معظم احداث اللقاء خاصة فى الشوط الثانى الا ان لاعبيه اضاعوا العديد من الاهداف ليستمر التعادل السلبى بين الفريقين طوال احداث الشوط الاول . ومع انطلاقة الشوط الثانى و فى الدقيقة 47 نجح اوستن اموتو فى ترجمة سيطرة فريقه باحرازه هدف التقدم، بعدها استفاق لاعبو الاسماعيلى وبدأوا فى مبادلة لاعبى المصرى الهجمات حتى جاءت الدقيقة 61 لتشهد احراز محمود متولى هدف التعادل . ومرت الدقائق المتبقية من عمر اللقاء دون تغيير فى النتيجة لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى 1/1.

الاهرام اليومي


دون راحة.. الإسماعيلي يستعد لمواجهة الزمالك

رفض الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة البلجيكي سيدومير يانيفسكي، منح لاعبيه راحة سلبية اليوم وذلك عقب مواجهة المصري التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويبدأ الفريق اعتبارا من الغد الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الــ10 بالدوري المحلي.

وسيخوض لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات استشفائية غدا بينما يخوض البدلاء تدريبات بشكل طبيعي.

اخبار اليوم


الإسماعيلي يتعادل مع المصري في ديربي القناة

تعادل فريقا الإسماعيلى والمصري البورسعيدي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة الـ 29من الدوري الممتاز. 

تقدم المصري جوستين مماتشي فى الدقيقة  47 وتعادل للإسماعيلي محمود متولي في الدقيقة 60.

جاءت المباراة متوسطة المستوي تقاسم الفريقين شوطيها حيث أستحوذ المصري البورسعيدي علي أحداث الشوط الأول و أتيحت للاعبوه عدة فرص محققة بينما لعب الإسماعيلي علي تأمين دفاعاته واللعب علي الهجمات المرتدة وأهدر الناميبي شيلونجو هدف محقق من انفراد تام بحارس المصري. 

في الشوط الثاني تغير الحال تماما بعد أن تقدم المصري بالهدف عن طريق اماماتشيفي الدقيقة الثانية من عمر الشوط حيث أستحوذ الإسماعيلي ونجح محمود متولي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 60 وتتوالى هجمات الدراويش وسط تراجع من لاعبي المصري لتمر الدقائق ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت بدلا من الضائع ليطلق صافرته بعدها معلنا نهاية المباراة. 

اخبار اليوم


رسميا| الإسماعيلي بطلا للدوري قبل نهاية المسابقة بـ3 أسابيع

حسم فريق الإسماعيلي مواليد 99 دوري الجمهورية مبكرا وقبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع، بعد أن حقق الفوز علي حرس الحدود بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم علي الملعب الفرعي لاستاد القناة بالإسماعيلية، وأحرز هدفي المبارلة حازم مرسي وإبراهيم حسن.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى كمال السيد، وفي خط الدفاع محمود البدري، ومحمد مصيلحي، ومحمد نصر وعمر هنيدي، وفي خط الوسط محمد بيومي وكاستيلو ومحمد سليمان وابراهيم حسن ومحمد عبد السميع، في خط الهجوم حازم مرسي.

ويرتفع رصيد الإسماعيلي، بهذا الفوز، إلى 73 نقطة ليتوج رسميا بطلا لدوري الجمهورية قبل نهاية الدوري بثلاث لقاءات.

يقود الفريق فنيا جهاز فنى يضم طارق زين مدير فني واسلام كاظم مدرب عام وغريب فتحي مدرب وآدم فؤاد مدرب حراس مرمي والعسقلاني شعيب مدرب أحمال ومحمد تاج إداري وحازم عليان اخصائي علاج طبيعي.

اخبار اليوم


رسميًا.. إسماعيلي 99 يحسم لقب دوري الجمهورية

كتبت: سارة جاب الله

حسم فريق الشباب بالنادي  الإسماعيلي لكرة القدم مواليد 99 الفوز ببطولة دوري الجمهورية بعد الفوز اليوم الإثنين على حرس الحدود بهدفين نظيفين دون رد ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين بالدوري.

وسجل للإسماعيلي حازم مرسي و إبراهيم حسن .

وشهدت المباراة حضور كلًا من مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان و محمد خلف رئيس التعاقدات و تامر موسى و سعفان الصغير

و كابتن حسني عبدربه و باهر المحمدي.

ونجح الإسماعيلي في حسم الدوري مبكرًا ان الإسماعيلي قد حسم الدوري بشكل نهائي اليوم بعد وصوله للنقطة 73 وهي التي يستحيل ان يصل لها اقرب المنافسين وهو النادي الاهلي صاحب الـ61 نقطة .

الوفد


هالة صدقي تحقق رقمًا غائبًا للإسماعيلي في ألعاب القوى

كتبت ـ سارة جاب الله

حصلت هالة صدقي لاعبة الإسماعيلي ومنتخب مصر فى ألعاب القوى على المركز الثالث في سباق التتابع بمسابقة 400 متر خلال مشاركتها ضمن صفوف المنتخب الوطني

في البطولة العربية للكبار التى أقيمت بملعب الجامعة الأمريكية .

ونجحت فى الوصول لرقم لم يتحقق منذ 91

عامًا وسط توقعات لتحقيق أرقام قياسية جديدة خلال الأعوام القليلة المقبلة فى ظل قدراتها المميزة.

ويشرف على تدريب اللاعبة كابتن محمد حسين محمد مدرب المنتخب والذى يتولى منصب المدير الفني للإسماعيلي فى تلك اللعبة.

الوفد


محمود عبدالعاطي"دونجا" يغيب عن لقاء الإسماعيلي والزمالك

كتبت: سارة جاب الله

يغيب لاعب إرتكاز الإسماعيلي محمود عبدالعاطي "دونجا" عن مواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل ، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة

الدوري المصري.

يأتى ذلك ، بعد حصوله على الانذار الثالث فى لقاء المصرى البورسعيدى

مساء اليوم الإثنين والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي في الدوري المصري المركز السابع برصيد 37 نقطة.

الوفد


الإسماعيلي يرفض الراحة ويواصل استعداده لمواجهة الزمالك

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة البلجيكي سيدومير يانوفيسكي، منح لاعبيه راحة سلبية اليوم، وذلك عقب مواجهة المصري البورسعيدي أمس، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق اعتبارا من اليوم الإثنين، الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 10 لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وسيخوض لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات استشفائية، بينما يخوض البدلاء التدريبات بشكل طبيعى.

المصري اليوم


المصري والإسماعيلي يتعادلان بهدف لكل منهما في الدوري الممتاز

تعادل فريق المصري البورسعيدي، مع ضيفه الإسماعيلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليومالأحد باستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الـ29 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم المصري في الدقيقة 47 عن طريق لاعبه أوستين أموتو، بينما أدرك التعادل اللاعب محمود متولي للإسماعيلي في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

ومنح التعادل الفريقين نقطة لكل منهما ليصبح رصيد المصري 46 نقطة في المركز الرابع،و رصيد الإسماعيلي 37 نقطة في المركز السابع.

المصري اليوم


الإسماعيلي بطلًا لدوري الجمهورية للشباب

توج فريق الإسماعيلي مواليد 99 بدوري الجمهورية للشباب عقب الفوز على حرس الحدود بنتيجة 0/2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري.

وسجل حازم مرسي وإبراهيم حسن هدفي الفوز للدراويش ليصل الفريق إلى النقطة 73، بفارق 12 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يبتقى له 4 مباريات لنهاية الموسم.

وفي حال نجاح الأهلي في الفوز في المباريات المتبقية وخسارة الإسماعيلي في أخر 3 مباريات وتساوي النقاط بينهما سيظل الإسماعيلي بطلًا للدوري لتفوقه في المواجهات المباشرة.

الشروق


 

جديد إس سي
image

لماذا يقابل سعفان, عشق الجماهير .. باللامبالاة و الفوضي

يكاد الكابتن سعفان الصغير ..يختص بمشاعر جميلة وغالية وعشق خاص من جماهير النادي الاسماعيلي وبشكل منفرد تماما ... ولكن للاسف يقابل الكابتن سعفان كل ذلك بلامبالاة واضحة وعدم تقدير لاي مشاعر جماهيرية
image

الفريق يواصل المران لمواجهة وادي دجلة

كتب محمد اسامة... يواصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى مرانه اليومي استعدادا لمواجهة وادى دجلة في يوم الخميس القادم والتي تقام على ملعب بتروسبوت في الاسبوع 30 من الدوري الممتاز .
image

إسماعيلى 99 البطل يفوز 2-1 على الداخلية

كتب محمد اسامة .. اكد فريق الإسماعيلي 1999 احقيته بلقب البطولة وفاو 2-1 علي فريق الداخلية و ذلك في المباراه التي جمعت الفريقين عصر اليوم علي ملعب هيئة قناة السويس في الاسبوع 33 من بطولة دوري الجمهورية.
image

سعفان : لسنا في حاجة فنية لعودة عواد

سعفان الصغير: الإسماعيلي ليس في حاجة لعواد.. والمركز الرابع صعب تحقيقه  أكد سعفان الصغير مدرب الحراس بالنادي الإسماعيلي، أن فريقه ليس في حاجة فنية لمحمد عواد،
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الاثنين 22 ابريل 2019

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم   محمد رشدي:
image

ثنائي صالات الدراويش ينضم للمنتخب القومي

طب مسئولي منتخب مصر لكرة الصالات انضمام نجمي الاسماعيلي وليد أحمد و محمد خالد محمد للدخول في معسكر اعدادي لتصفيات البطولة الفريقية 2019
image

سيدومير يطالب اللاعبين بالفوز والثأر من وادي دجلة

كتب محمد اسامة ... حرص البلجيكي سيدومير يونافسكي علي مشاهدة تسجيل لاحدي مباريات فريق وادي دجلة , منافس الاسماعيلي في المباراة القادمة والتي تقام يوم الخميس القادم
image

المبشرون بالخروج من نار الهيبة

كتب / تامر السيد.. في كل موسم انتقالات يعيش جماهير الاسماعيلي حالة من القلق و الترقب .. و نستعرض اهم اللاعبين الذي يخشي جمهور الدراويش ان يعيش ماساة معهم
image

شرط العودة الي الانتصارات .. لفتح مجال النقاش

صرح مصدر مسئول داخل النادي الاسماعيلي ان مجلس ادارة الاسماعيلي يؤجل النقاش في اي امور مالية او ادارية خاصة بالفريق الاول لكرة القدم
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1