إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - اخبار الاسماعيلي في الصحف الثلاثاء 14 مايو 2019

اخبار الاسماعيلي في الصحف الثلاثاء 14 مايو 2019

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم 


ملفات ساخنة فى الإسماعيلى

 فى تطور جديد للأحداث، يجرى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى المعار حاليا للوحدة السعودى مفاوضات فى الساعات الأخيرة مع إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان من أجل تجديد إعارته والموافقة له على البقاء محترفا فى الدورى السعودى خلال الموسم المقبل بعد تلقيه عدة عروض فى الفترة الأخيرة.

وشهدت الساعات الأخيرة، طلب عواد فتح باب الرحيل أمامه فى ظل امتلاكه عرضا بالتجديد للوحدة وعروضا من أندية أخرى بإغراءات مالية ضخمة تفوق ما يتقاضاه فى عقده مع الإسماعيلى حال العودة .

وفشل إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى فى إقناع عواد تجديد تعاقده الذى ينتهى فى صيف عام 2021، خلال مفاوضات مكثفة أجراها معه عن طريق محمد خلف مدير التسويق وانتهى الأمر فى المفاضلة من جانب«عثمان» بين إما أن ينتقل حارس الدراويش لأحد الأندية المنافسة الأهلى أو الزمالك أو بيراميدز بشكل نهائى مقابل عائد مادى كبير أو أن تستمر إعارته إما فى الوحدة أو أى ناد آخر بالسعودية .

ويترقب عواد القرار النهائى للإدارة بشأن طلباته فى الفترة المقبلة حسم وجهته سواء بالبقاء فى الدورى السعودى أو الرحيل لناد محلي.

فى سياق آخر يبذل إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى جهودًا لتسويق المحترفين الأفارقة الغانى ريتشارد بافور والنيجيريين أوداه مارشال وتارو والتنزانى يحيى زايد والتونسى لسعد الجزيرى للاستفادة المادية من وراء بيعهم داخل أو خارج مصر بعد اقتناعه بعدم جدوى استمرارهم مع الفريق مستقبلًا والبحث لهم عن مكان آخر قد يشهد تألقهم فضلا عن خشية «عثمان» أن يتهم بجلب الصفقات الفاشلة .

فى الإطار ذاته يدرس مسئولو الإسماعيلى تصعيد 8 لاعبين من فريق الشباب بالنادى إلى الفريق الأول فى الموسم المقبل وتخفيض عدد الصفقات الجديدة المنتظر إبرامها فى الميركاتو الصيفى إلى 10 صفقات جديدة على أقصى تقدير ترشيدا للنفقات المالية .

.. والدراويش فى معسكر مغلق «غدا»

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى غدًا فى معسكر مغلق بفندق النادى استعدادًا لمباراتهم مع الداخلية فى الأسبوع الثالث والثلاثين للدورى الممتاز المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وكان محمود جابر القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى وعطية صابر المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى استغلوا اللقاء الودى الذى نظم بالأمس مع المصرى بملعبه ببورسعيد ودفعوا فى أحداث شوطيه بالحارسين محمود رضا وكمال السيد ومعهم زملاؤهم محمد هاشم وريتشارد بافور وطارق طه ومحمود البدرى ومحمد مصيلحى ومحمد عمار وعمرو هنيدى ومحمد بيومى ومحمد الضرف ووجيه عبد الحكيم ووجيه عبد الخالق ومحمد سليمان ومصطفى فارس وإبراهيم حسن ومحمود ابو جودة وحازم مرسى وأوداة مارشال ومحمود صلاح ويحيى زايد للاطمئنان على مستواهم البدنى والفنى ومنحهم حساسية المباريات الرسمية

وأشرفوا على مران زملائهم قبل الإفطار بالإسماعيلية الحراس محمد فوزى ومحمد مجدى وأيمن رجب وبرفقتهم وأسامة إبراهيم وعلاء عبد العظيم ومحمد مجدى ومحمود المتولى وأحمد أيمن وعماد حمدى ومحمد الصادق وسليم عبد الخالق وعبد الرحمن مجدى ومحمد الشامى ومدحت فقوسة واستغرق مدته 75 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحى التكتيكية واختتم بتقسيمة.

ومن جانبه قال محمود جابر القائم بأعمال المدير الفنى إنه فضل اصطحاب 13 ناشئًا شاركوا فى لقاء المصرى الودى أمس مع اللاعبين الكبار وظهروا بمستوى طيب يؤهل البعض منهم لكى يكونوا من الأعمدة الأساسية للفريق الموسم المقبل .

وأضاف أنه استعان بأشرطة الفيديو الخاصة باللقاءات الرسمية للداخلية للوقوف على مستوى أعضاء فريقه لوضع الخطة المناسبة لكيفية ملاقاتهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبعد الإسماعيلى نهائيًا عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.

وأشار القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى إلى أن خسارة فريق الداخلية الأخيرة من الزمالك والتى واكبها هبوطه لدورى القسم الثانى فضلًا عن استقالة مدربه علاء عبد العال لا ننظر لها على الإطلاق.

وأوضح جابرأن التغييرات لن تكون جذرية أمام الداخلية مثلما يتوقع البعض والاعتماد على نفس المجموعة التى تشارك فى اللقاءات الرسمية وآخرها مع الإنتاج الحربى ومن المتوقع أن يدخل لاعب أو اثنان فى التشكيل وليس أكثر من ذلك.

لقاء بلا جماهير

أرسل إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى بخطاب لاتحاد الكرة يرفض من خلاله حضور الجماهير لقاء الفريق أمام الداخلية فى الأسبوع الثالث والثلاثين للدورى الممتاز وسط حالة من الاستياء الشديد سيطرت على مشجعى الدراويش الذين طالبوا فى وقت سابق بحضور المباريات .

ترقب « المدير »

حالة من الجدل تفرض نفسها حاليا على النادى الإسماعيلى ترقبا لإعلان مجلس الإدارة عن تعيين مدير تنفيذى للنادى بعد خلوه برحيل حسن محمد حسن 6 فبراير الماضى ومرور 3 أشهر بدون تعيين مدير تنفيذى فى سابقة فريدة من نوعها وفقا للوائح المعمول بها.

7 ملايين

ينتظر مسئولو الإسماعيلى وصول سبعة ملايين جنيه لدى الزمالك الخاصة بالدفعة الأخيرة لعائد بيع بهاء مجدى وإبراهيم حسن بفارغ الصبر وسط اتصالات مكثفة جرت مع إدارة الزمالك لحثها على سداد القيمة المستحقة لصالحهم لمواجهة متطلباتهم الإدارية والفنية.

غياب بامبو

غابكريم بامبو مهاجم الإسماعيلى عن مران الأمس الذى أقيم قبل موعد الإفطار للاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة المصرى مساء بسبب ظروف أسرية ألمت به جعلته يتواجد بالقاهرة ويصعب معها الحضور للإسماعيلية للانتظام فى التدريبات استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية.

الاهرام المسائي


شيلونجو يعود غدا

عواد يحدد مصيره مع الإسماعيلي

أكد صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي أن الناميبي شيلونجو مهاجم الفريق سيعود بإذن الله غدا الاربعاء إلي الاسماعيلية بعد اجازة لمدة اربعة ايام حصل عليها اللاعب للسفر الي بلاده للاطمئنان علي والدته التي تعرضت لحادث سيارة وحالتها خطرة وهو الامر الذي دفع النادي للموافقة علي سفر اللاعب. 

اضاف المنياوي انه تم ارسال تأشيرة العودة والدخول لمصر للاعب عن طريق "الواتس أب" وسيحدد الجهاز الفني امكانية مشاركته في اللقاء القادم امام الداخلية الجمعه المقبل. 

وحول ماتردد عن تصريحات اللاعب محمد عواد علي حسابه الشخصيپوالتي اعلن خلالها ان موسمه لن يكون الاخير في السعودية. 

قال المنياوي ان محمد عواد ابن النادي ويتمتع بخلق عال وانه اجري معي اتصالا هاتفيا بالامسپوان هناك جلسة ستجمعه مع المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادي لتحديد مصير اللاعب الذي يتنهي عقد اعارته مع نادي الوحدة بنهاية الموسم الحالي وان النادي الاسماعيلي هو صاحب القرار فيما يتعلق باللاعب الذي مازال عقده ممتدا مع النادي وهو الذي يحدد بقاءه في السعودية من عدمه. 

ويواصل الفريق اليوم استعداداته للقاء الداخلية بمشاركة كل اللاعبين والذين شاركوا بالامس في اللقاء الودي امام المصري ببورسعيد حيث اشرك محمود جابر المدير الفني للفريق 31 ناشئا ابناء النادي بالاضافة لبعص اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الانتاج في الدوري وهي استراتيجية تعتمد عليها الجهاز الفني من اجل الدفع بالمميزين من الناشئين في المباريات القادمة للفريق. 

ومن ناحية اخري يخضع اللاعبين باهر المحمدي ومحمد صادق لتدريبات تأهيلية لتجهيزهم للحاق بالمباراة القادمة امام الداخلية حيث يعاني الاول من حالة من الاجهاد والثاني من كدمات في الظهر وباتت امكانية مشاركتهما في اللقاء واردة. 

الجمهورية


مدير الكرة بالإسماعيلي يؤكد صعوبة مواجهة الداخلية بالدوري 

أكد صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي، صعوبة مواجهة الداخلية والمقررة يوم الجمعة القادم على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ33 ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال المنياوي - في تصريح اليوم الاثنين - إن مواجهة الداخلية ليست سهلة كما يتصور البعض بعد هبوطه رسميا لدوري القسم الثاني، خاصة وأن الفريق المنافس لديه عناصر تبحث عن الشهرة والتألق من أجل الاستمرار في اللعب بالدوري الممتاز، وهو الأمر الذي يصعب المباراة بالتأكيد.

وأضاف المنياوي: "نتطلع لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموسم من خلال تجهيز مجموعة من اللاعبين الواعدين والقادرين على إعادة اسم النادي للمكانة المستحقة بين الكبار".

وواصل مدير الكرة للدراويش: "محمد بيومي لاعب مميز للغاية وهناك غيره من قطاع الناشئين قادرين على التألق مع الفريق الأول وهو ما تظهره المواجهات الودية التي سنعمل على تنظيمها باستمرار خلال الفترة المقبلة".

وأشار المنياوي إلى أن فريق الإسماعيلي لن يعتمد على الناشئين فقط في الموسم الجديد وستكون هناك عناصر خبرة لتسهم في إعادة الثقل والتوازن للفريق".

اخبار اليوم


المصري يتعادل مع الإسماعيلي وديًا استعدادًا للإنتاج الحربي

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى مع الإسماعيلي فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين، استعدادًا لمباراة الفريق البورسعيدي المقبلة أمام الإنتاج الحربي.

وخاض إيهاب جلال المدير الفني للمصري المباراة بتشكيل.. محمد شحاته ، محمد عبد الخالق ، حسام اشرف ، محمد السيد العربى ، الحسينى سمير ، عبد الرحمن زين ، علي حمدى ، مصطفى ايمن ، ايمن ندا ، حسن على، أحمد ايمن.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى، وظهر المصرى بشكلًا أفضل طوال الشوط الأول، وكاد أن يحرز هدفين عن طريق عبد الرحمن زين لاعب الفريق.

وفى الشوط الثانى من المباراة الودية، واصل المصرى الضغط مما أسفر عن تسجيل هدفًا فى الدقيقة 55 عن طريق أيمن ندا، قبل أن ينجح حازم مرسي لاعب الإسماعيلي في إحراز هدف التعادل بالدقيقة الأخيرة، ليطلق بعدها الحكم ميدو سلامة صافرة النهاية، معلناً نهاية المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

الشروق


 تألق لاعب كفر الشيخ يشعل الصراع بين الإسماعيلي والمصري

دخل مسؤلو نادي الإسماعيلي في التفاوض مع أكثم سمير الشهير بـ "بجاتوزو" صانع ألعاب فريق كفر الشيخ أحد أندية القسم الثاني لضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وطالب أيضًا ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  المصري بضم اللاعب للفريق البورسعيدي بعد أظهار تألقه مع كفر الشيخ.

ويبلغ جاتوزو من العمر23 عاماً، وحصل على أفضل لاعب

بمجموعة بحرى بدورى القسم الثانى، وسجل 8 أهداف الموسم الماضي مع فر يق كفر الشيخ، وكان قريبًا من الانتقال لنادى سموحة فى فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الماضى لكن تمسك ناديه باستمراره أفسد الصفقة.

مدرب حراس الإسماعيلي: كمال السيد مستقبل الفريق

أعرب سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، عن سعادته بالتألق الذى ظهر على الحارس الشاب كمال السيد فى المباراة الودية التى جمعت الدراويش والمصري، مساء أمس الإثنين على ملعب ستاد المصري البورسعيدي.

 انتهت مباراة الإسماعيلي والمصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 قال الصغير إن حارس فريق ٩٩ حصلوا على لقب دورى الجمهورية، وأضاف أن اللاعب يكتسب المزيد من الخبرات مع عودة الحارس محمد عواد الذى سينتظم فى التدريبات خلال ٥ أيام بجانب زميلة محمد فوزى.

 وأضاف الصغير، أن ما يميز الحارس كيفية بناء الهجمة من

الخلف وتمتعه بمهارات فى اللعب على الأرض، وهو ما يشتهر به فريق الإسماعيلى.

وأشار إلى أن الدراويش يمتلكون عددًا من الحراس أمثال محمد عواد ومحمد فوزى ومحمد مجدى وكمال السيد وأيمن رجب.

 ووجه مدرب حراس الدراويش الشكر لمسئولى لجنة التعاقدات لنجاحهم فى التعاقد مع كمال السيد، وضمه للدراويش، خصوصًا أنه يتابعه منذ فترة طويلة عندما كان لاعبًا فى نادى القناة.

التعادل الإيجابي يحسم ودية الإسماعيلي والمصري

 انتهى، لقاء الإسماعيلى والمصرى البورسعيدي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التى جمعتهما مساء الاثنين على ملعب بورسعيد، ضمن تحضيرات

لبطولة الدورى المصري.

وتقدم النادي المصرى عن طريق اللاعب أيمن ندا في الدقيقة الـ55، بينما تعادل

للإسماعيلي اللاعب حازم مرسى مهاجم الدراويش الصاعد في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الداخلية يوم الجمعة القادم على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ33 ببطولة الدوري المصري.

الوفد


الإسماعيلي والمصري يتعادلان وديًّا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى مع مستضيفه فريق المصرى بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الاثنين، على استاد بورسعيد، ضمن تحضيرات الفريقين للدورى الممتاز.

يستعد الدراويش لملاقاة الداخلية، الجمعة، على استاد الجيش بالسويس لحساب الجولة الـ 33 في بطولة الدورى، بينما يستعد المصري لمواجهة الإانتاج الحربي في استاد الجيش، 21 مايو الجاري، ضمن الجولة نفسها.

الإسماعيلي يحتل المركز السابع في ترتيب فرق الدوري برصيد 38 نقطة من 30 مباراة، بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 48 نقطة من 32 مباراة.

المصري اليوم


الإسماعيلى يفاوض «بامبو» لتجديد عقده

دخل صبرى المنياوى مدير الكرة بالإسماعيلى فى مفاوضات جديدة مع كريم بامبو لاعب الفريق لتجديد تعاقده، وذلك للعلاقة الطيبة التى تربط مدير الكرة واللاعب، الذى ينتهى تعاقده مع الدراويش بنهاية الموسم الحالي، ويسعى النادى الى تجديد عقد اللاعب بعد المستوى المتميز الذى ظهر به فى الفترة الأخيرة، وسط تأكيدات أن الأمور المادية ليست السبب الرئيسى لرفض اللاعب تجديد التعاقد، وإنما يعود الرفض إلى المعاملة التى تلقاها كريم خلال الفترات الماضية من قبل إدارة النادي.

على جانب آخر، واصل باهر المحمدى تدريباته التأهيلية المكثفة للحاق بمواجهة الداخلية الجمعة المقبلة، فى الأسبوع الـ33 من مسابقة الدورى الممتاز، تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق، حيث يعانى اللاعب الإجهاد الذى حرمه من المشاركة فى المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي، كما أدى محمد صادق تدريبات فى حمام السباحة فى ظل معاناته من كدمات فى الظهر، حيث يخضع اللاعب لبرنامج علاجى وتأهيلى مكثف على أن يعود للتدريبات الجماعية اعتبارا من الغد، كما أكد د. صالح الشامى رئيس الجهاز الطبى بالفريق أن محمد مجدى قلب الدفاع تعرض لبعض الكدمات خلال مواجهة الإنتاج الأخيرة، لن تمنعه من المشاركة.

وغادر الناميبى بنسيون شيلينجو إلى بلاده فى إجازة قصيرة لمدة 4 أيام بسبب ظروف أسرية، على أن يعود للفريق غدا. وكانت العناصر الأساسية للفريق قد خاضت مرانا عصر أمس على الملعب الفرعى لإستاد الإسماعيلية استعدادا لمواجهة الداخلية، بينما خاض البدلاء والناشئون المواجهة الودية أمام المصرى مساء أمس باستاد بورسعيد.

الاهرام اليومي


 

جديد إس سي
image

لماذا أهان مرتضي منصور والخطيب ... رئيس الاسماعيلي

من الطبيعي ان يشهد كل موسم و كل عام ... أهانة رئيس النادي الاسماعيلي علي الفضائيات ومع كل فترة قيد لاعبين ... ستجد ان رئيس الاسماعيلي ( ممسحة ) في كل وسائل الاعلام
image

مرتضي : قالوا لي إلحقنا ..خزنة الاسماعيلي مفيهاش جنيه

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كلاما قاسيا الي المهندس ابراهيم عثمان رئيس الاسماعيلي و ردا علي تصريحات مدرب حراس النادي سعفان الصغير
image

لماذا أستحق ابو جريشة وصف : 57 عاما و بدون مشكلة واحدة

نشر موقع الهر الساحر علي ابو جريشة , تقرير مطولا بعنوان : الهر الساحر و 57 عاما .. و لا مشكلة واحدة...
image

اسماعيلى ٩٩ يتعادل سيراميكا كليوباترا ايجابيا

كتب مؤمن مجدي .. تعادل فريق الاسماعيلى مواليد ٩٩ مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على احد الملاعب بالاسماعيلية
image

سعفان الصغير لـ "تايم سبورت" : مفاجأة تنتظر جمهور الإسماعيلى

كتب : محمد حنيدق .. أعلن سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادى الإسماعيلى عن مفاجأة يتم تجهيزها فى الوقت الحالى لجمهور النادى الإسماعيلى رافضاً الكشف عن تفاصيلها فى الوقت الحالى
image

وديا : اسماعيلى ٢٠٠٣ يسحق المريخ برباعية

كتب مؤمن مجدي ... فاز فريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٣ على فريق المريخ البورسعيدى باربع اهداف مقابل لاشى فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم على ملعب الاخير ببورسعيد
image

تصريحات سعفان - تصريحات عاطف عبد العزيز

نقطة بسيطة لكن توضح كمية الخلاف والتنافر والهبد ... داخل ادارة شئون الكرة في النادي الاسماعيلي .. والنتيجة واصحة
image

اخبار الاسماعيلي في الصحف الاربعاء 21 اغسطس 2019

الإسماعيلي ينتظر رد سموحة بشأن محمود معاذ قبل الدخول في مفاوضات مع حسين السيد ينتظر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي رد إدارة سموحة بشأن ضم ظهير أيسر
image

اسماعيلى ٩٩ يواجة سيراميكا كليوباترا اليوم

كتب مؤمن مجدي ...قرر الجهاز الفنى لفريق الاسماعيلى مواليد ٩٩ اقامة مباراة ودية امام فريق سيراميكا كليوباترا اليوم على احد الملاعب بالاسماعيلية فى تمام الساعة الرابعة عصرا
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1