إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - اخبار الاسماعيلي في الصحف الاربعاء 12 يونيو 2019

اخبار الاسماعيلي في الصحف الاربعاء 12 يونيو 2019

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

نافذة جديدة يطلقها موقع اسماعيلي اس سي لعشاق النادي الاسماعيلي العظيم نرصد ما تناولته الصحافة المصرية عن النادي الاسماعيلي نتمنى ان تحوز علي رضاكم

الإسماعيلي يواجه أزمة ملاعب بسبب أمم إفريقيا

يواجه مسئولو الإسماعيلي أزمة جديدة بشأن فرق قطاع الناشئين لعدم تواجد ملاعب يخوضوا عليها تدريباتهم، أثناء استضافة المحافظة منافسات المجموعة السادسة والأخيرة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتم اغلاق ملعب الإسماعيلية بعد خضوعه لعمليات رفع كفاءة وتجديد ، تحضيرا لاحتضان مباريات منتخبات الكاميرون وغانا وغينيا وبنين.

وينوى مجلس الادارة مخاطبة محافظ الاسماعيلية اللواء حمدى عثمان لانهاء تلك الأزمة.

مدير الكرة بالإسماعيلي يؤكد بقاء بامبو مع الدراويش في الموسم المقبل

أكد صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، أن مهاجم الفريق كريم بامبو لم يوقع لأي نادٍ حتى الان، وسيستمر مع الدراويش في الموسم المقبل.

وقال المنياوي فى تصريحات تليفزيونية أن بامبو نفى التوقيع لأى فريق فى مصر، لأنه يبحث عن الاحتراف الخارجي وهو ما أكده وكيل اللاعب.

وأضاف أن بامبو إذا لم يتوافر عرض خارجى سيستمر مع الإسماعيلي، مشيرا إلى أنه يتمنى استمرار بامبو مع الإسماعيلى الفترة المقبلة.

أما بالنسبة لباهر المحمدي ومحمود متولي ثنائى الفريق أضاف مدير الكرة أن ملف المحمدى ومتولى فى يد مجلس إدارة النادى.

الشروق


إبراهيم عثمان: لم نفاوض كرول.. ونبحث مصير الأجانب

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم

يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اجتماعا مهما خلال الأسبوع الحالى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى والمشرف العام على قطاع الكرة، لمناقشة التقرير المقدم من الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمود جابر المدير الفني، وصبرى المنياوى مدير الكرة، حول الفريق الأول، واللاعبين المرشحين للاستمرار ضمن صفوفه، ومن سيتم الاستغناء عنهم.

ويبحث الاجتماع ملف اللاعبين الأفارقة بالفريق، وعلى رأسهم المدافع ريتشارد بافور، وكريستوفر ميندوجا الذى انتهت إعارته لأحد الأندية السعودية نهاية الموسم الحالي، فى الوقت الذى تبحث فيه إدارة النادى عن لاعبين أفارقة جدد للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة لسد احتياجات الفريق. وأكد إبراهيم عثمان أنه لا صحة للأخبار التى تم تداولها عن دخول النادى فى مفاوضات مع الهولندى رود كرول لتدريب الفريق، مشيرا إلى أن هذه الأخبار مجرد اجتهادات، حيث لم يدخل النادى فى مفاوضات مع أى مدير فنى حتى الآن.

وأشار إلى أن الباب مفتوح للاستعانة بمدربين مصريين أو أجانب لتدريب الفريق، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على هذا الملف.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفنى لفريق للإسماعيلى تأجيل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد لتبدأ يوم السبت المقبل، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات موعد المواجهة المتبقية فى مسابقة الدورى الممتاز أمام الزمالك يوم 26 يوليو المقبل، عقب انتهاء بطولة الأمم الإفريقية.

الاهرام اليومى


الإسماعيلى يعود إلى الوراء

خالد لطفى12 يونيو 2019 

 يدرس مسئولو النادى الإسماعيلى تحديد شكل قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد قبل انطلاق الأدوار التمهيدية للبطولة العربية المقرر لها فى الفترة من 20 أو 21 أغسطس المقبل.

وطلب إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى من محمد خلف مدير التسويق استعجال إنهاء التعاقد مع الصفقات الجديدة من أندية القسم الثانى والممتاز التى وضع يده عليها تمهيدًا لقيدها بالقائمة المحلية حتى يتسنى الاستعانة بها فى لقاءات البطولة العربية التى يأمل «عثمان» الاستمرار فيها حتى مراحلها النهائية والفوز بكأسها وعلاج سلبيات العام الماضى عندما خرج الفريق من دور الـ16 أمام الوداد البيضاوى لوجود قصور فى بعض مراكز الدراويش الحيوية لمصالحة أعضاء الجمعية العمومية.

وفى سياق متصل أرجأ رئيس الإسماعيلى إعفاء أعضاء الجهاز الفنى الحالى بقيادة محمود جابر من مناصبهم لحين استقدام المدرب الأجنبى واختيار معاونيه بنفسه من أبناء النادى والمرجح أن يكون قدومه بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل حيث يعكف إبراهيم عثمان رئيس الدراويش على الاطلاع على السير الذاتية للعاملين فى مجالالتدريب من جنسيات مختلفة الذين سبق لهم العمل فى دول شمال إفريقيا والخليج وليس شخصية بعينها دربت أبناء الفانلة الصفراء.

وفى شأن مختلف مازالت الجهة الإدارية بالإسماعيلية تنتظر من إدارة الإسماعيلى الرد على استقالة العضو مصطفى أميرو المسببة للاطلاع عليها تمهيدًا للفصل فيها بالقبول أو تحويلها لجهات قانونية حيث تم إرسال مكاتبة رسمية مرة أخرى للمسئولين بقلعة الدراويش للانتهاء من هذا الملف حتى لا يتصاعد فى الفترة المقبلة.

موقف «ماندوجا» غامض

أصبح موقف الكاميرونى كريستوفر ماندوجا مهاجم الإسماعيلى الذى انتهت إعارته لنادى الطائى السعودى الموسم الماضى غامضًا بالنسبة للعودة من جديد لصفوف الدراويش حيث لم يتم الاتصال به ودعوته للانتظام فى التدريبات.

قضية الجزيرى تحت الترقب

يتابع المسئولون بالإسماعيلى الدعوة القضائية التى حركها التونسى لسعد الجزيرى بالمحكمة الرياضية الدولية بلوزان للحصول على تعويض مالى لا يقل عن 400 ألف دولار بعد أن تم وضعه فى قائمة الانتظار بالمخالفة وتجميد مستحقاته المادية حتى رحل عن النادي.

إجازة زواج لأسامة إبراهيم

حصل أسامة إبراهيم مدافع الإسماعيلى على اجازة زواج بعد زفافه على عروسه مؤخرًا بالقاهرة ولن يلحق بفترة إعداد الفريق السبت المقبل على إستاد الإسماعيلية لوجوده خارج البلاد حاليًا بناء على موافقة الجهاز الفنى على ان ينتظم بعد مرور أسبوع على انطلاق الإعداد.

.. وعودة الدراويش 15 يونيو

اتفق مسئولو النادى الإسماعيلى مع اللجنة المنظمة للمجموعة السادسة لأمم إفريقيا فى المحافظة على السماح للفريق الأول لكرة القدم بخوض تدريباته فى الملعب الفرعى فى إستاد الإسماعيلية خلال الفترة المقبلة عند استئناف التدريبات استعدادا لاستكمال منافسات الدورى الممتاز كحل مؤقت لحين استقرار الإسماعيلى على ملعب بديل فى الفترة المقبلة.

ووجه الجهاز الفنى للإسماعيلى الدعوة للاعبيه لبدء الإعداد رسميا فى 15 يونيو الجارى بمشاركة كل من محمد عواد ومحمد فوزى ومحمد مجدى وأيمن رجب وكمال السيد وعلاء عبد العظيم ومحمد مجدى ومحمد هاشم وطارق طه ومحمد الضرف وعماد حمدى وسليم عبد الخالق ومحمود صلاح وعبد الرحمن مجدى وإبراهيم عبد الخالق ووجيه عبد الحكيم ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد الشامى وبامبو ومدحت فقوسة ومصطفى فارس ومحمد بيومى وإبراهيم حسن ومحمد عمار ومحمد مصيلحى ومحمد سليمان ومحمود البدرى وهنيدى ومحمود أبو جودة.

من جانبه أكد محمود جابر القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى عقد اجتماعا للجهاز الفنى فى الساعات المقبلة لحسم برنامج الإعداد.

وأضاف أن البرنامج التدريبى يشمل سلسلة من اللقاءات التجريبية ومعسكر خارج الإسماعيلية لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين وأشار القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى إلى أنه تم لفت نظر جميع أعضاء الفريق الانتظام فى التدريبات باستثناء الدوليين أعضاء المنتخب الوطنى والأوليمبى باهر المحمدى وأحمد ايمن ومحمد الصادق والمحترفين الأجانب الناميبى شيلونجو والتنزانى يحيى زايد والغانى ريتشارد بافور.

وأوضح أن اللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين بالنادى الذين شاركوا مع الكبار فى المباريات الرسمية الأخيرة والتدريبات لن نتخلى عن أحد منهم.

وأكد أنه مستمر فى منصبه حتى إشعار آخر لحين تعاقد المسئولين بالنادى مع المدرب الأجنبى الجديد الذى يأمل أن يوفق فى مهمته.

الاهرام المسائي


أبوطالب العيسوي عضوًا في اللجنة الفنية لبطولة أمم أفريقيا

الإسماعيلية - محمد عمر:

قرر محمد شيحة، رئيس اللجنة المنظمة للمجموعة السادسة لبطولة الأمم الأفريقية، المقرر

إقامتها في الإسماعيلية، ضم المدير الفني

السابق لفريق القناة أبوطالب العيسوي كمقرر للجنة.

كما تقرر ضم كل من أشرف خضر وعلي يحيى لعضوية اللجنة.

رياضة النواب تزور الإسماعيلية لمتابعة استعدادات بطولة الأمم الأفريقية.. الجمعة

الإسماعيليةـ محمد عمر:

قررت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب أشرف رشاد، زيارة مدينة الإسماعيلية عصر يوم الجمعة المقبل للوقوف على آخر المستجدات في أعمال التجهيز لاستاد الإسماعيلية والقناة وأماكن الإعاشة الخاصة بفرق المجموعة السادسة

التي تضم منتخبات الكاميرون وغانا وغينيا بيساو وبنين التي يحتضن مبارياتها ستاد الإسماعيلية الرياضي.

وتضم لجنة النواب محمود حسين، وعماد سعد حمودة و ياسر سلومة

ونائب الإسماعيلية أشرف عمارة

ومن المنتظر أن تجتمع لجنة الشباب والرياضة بمحافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان خلال الزيارة.

ويرافق اللجنة خلال الزيارة محمد شيحة رئيس اللجنة المنظمة للمجموعة السادسة لبطولة الأمم الأفريقية و سامى عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية ونادر شلبي نقيب الرياضيين بالإسماعيلية.

الوفد


الإسماعيلى يدرس ترضية محمد عواد ماديًا بعد رفض عرض بيراميدز

كتبت لبنى عبد الله

يدرس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، ترضية محمد عواد حارس مرمى الفريق ماديًا بعد ترحيبه بالبقاء مع الدراويش فى الموسم الجديد وغلق ملف احترافه بعد نهاية إعارته مع الوحدة السعودى بالإضافة لرفض العروض التى وصلت للحارس .

عواد الذى أعلن أنه يمتلك عرضًا من بيراميدز مقابل 3 ملايين ونصف دولار رفضه النادى الإسماعيلى سينتظم في فترة الإعداد مع الإسماعيلي بداية من يوم السبت، لافتًا إلى أنه تحت أمر النادي الإسماعيلي الذي نشأ به وتربى بين جدرانه، مؤكدًا أنه سيخوض فترة الإعداد بكل قوة استعدادًا للمرحلة المقبلة وذلك لإعادة الفريق للمنافسة على البطولات من جديد.

وكان أجيري المدير الفني لمنتخب قد ضم أربعة حراس مرمى هم أحمد الشناوى ومحمد الشناوى ومحمود جنش ومحمد أبو جبل واستبعد محمد عواد الذى دخل فى حالة حزن شديدة عقب القرار، ومن جانبه طالبه سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلى بغلق صفحة الفراعنة والتركيز فى المرحلة المقبلة مع الإسماعيلى لأن البكاء على اللبن المسكوب لن يفيد، ووعده الحارس بطى تلك الصفحة.

اليوم السابع

 

جديد إس سي
image

السلحدار ينضم لجهاز الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي

كتب مؤمن مجدي ... قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الاسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة إنضمام أدهم السلحدار لاعب الدراويش فى جيله الذهبى كمدرب فى الجهاز الفنى للفريق الأول لمعاونة محمود جابر المدير الفنى الحالى.
image

المصري يجديد عقد عمرو البغدادي بعد إعلان الإسماعيلي عن ضمه

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة السيد سمير حلبية عن تجديد تعاقده مع حارسه الصاعد عمرو البغدادي لمدة خمسة مواسم .
image

الاسماعيلي يصعد و المصري يهدئ يخصوص الحارس بغدادي

فتح المسئولون بنادى المصرى البورسعيدى خط اتصال مع الإسماعيلى لحل أزمة حارس الفريق عمر بغدادى بشكل ودى، حرصا على مستقبل اللاعب والعلاقات بين الناديين.
image

وزير الشباب والرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية

تقفد صباح اليوم السيد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية إستاد الإسماعيلية، للوقوف على مدى جاهزيته لإستقبال العرس الإفريقى كأس الامم الإفريقية مصر
image

حمل و إقرأ الطبعة الثانية من كتاب : محمد أفندى مرتضي مرسي

مؤسس النادي الاسماعيلي ,, مع إضافات و تصليحات و بحوث جديدة ’ تنشر لأول مرة
image

تطبيق اللائحة علي الغائبين عن المران

يجهز الكابتن صبري المنياوي مدير الكرة للفريق الاول بالنادي الاسماعيلي , قائمة تشمل كافة اللاعبين الغائبين من بداية فترة الاعداد الاولي و تطبيق اللائحة علي اللاعبين
image

اشغال شاقة في المران لمدة ثلاث ايام

قرر الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة الكابتن محمود جابر رفع الحمل التدريبي للفريق الاول لكرة القدم و اقامة المران اليومي علي فترتين ’ صباحا و مساءا
image

الفريق يواصل المران و عواد يشارك

كتب محمد اسامة ... شارك الحارس الدولي محمد عواد في مران الفريقو الذي اقيم اليوم الاحد علي الملعب الفرعي لاستاد الاسماعيلية
image

صور - السنغال تفوز علي نيجيريا بهدف نظيف وديا

انتهت المباراة الودية التي اقيكت بين نيدجيريا و السنغال بفوز الاخير بهدف دون رد و في اللقاء الذي اقيم علي ملعب فندق ميراكيور بالاسماعيلية
image

إعمل جملة مفيدة يا حضرة الناظر

بقلم د. جمال ثروت ... إنتهز المهندس إبراهيم عثمان انشغال كل المصريين بالبطولة الافريقية معتقدً أن جماهير النادي ستنشغل عن فريق الاسماعيلي وتوابعه ودخل في بيات صيفي وترك الحبل على الغارب مما جعل الأمور
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1