إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الدراويش في نصف النهائي أفراح في الإسماعيلية ودموع في الاسكندرية

الدراويش في نصف النهائي أفراح في الإسماعيلية ودموع في الاسكندرية

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد

وصل النادي الإسماعيلي للدور نصف النهائي من بطولة الاندية العربية الابطال كاس الملك محمد السادس بعد فوزه على نادي الاتحاد السكندري بمجموع المبارتين ا/صفر بقدم اللاعب محمد الشامي في الاسكندرية  ليلاقي الفائز من  الرجاء البيضاوي و المولودية  في دور نصف النهائي للبطولة ليكون ثاني الأندية المتأهلة بعد فريق الشباب السعودي  .

وحافظ الإسماعيلي على شباكه نظيفة في مباراة الاياب ليصعد الى نصف نهائي البطولة ويقصي الاتحاد السكندري الذي قدم مباراة قوية ومثيرة محاولا احراز هدف والصعود لدور نصف نهائي البطولة .

استمرت المباراة لمدة 96 جقيقة وشهدت احداثا ساخنة خصوصا في الدقائق الأخيرة  اضطر الحكم الدولي المغربي  على أثرها اشهار البطاقات الصفراء للاعبين . وفي الدقيقة 28 أهدر خالد قمر أخطر فرص المباراة للاتحاد السكندري برأسية متقنة ارتطمت بالعارضة العلوية لحارس الإسماعيلي.

كما حضر أحداث المباراة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني وجهازه المعاون طارق مصطفى و احمد ايوب وايمن طاهر وانيس الشعلالي للوقوف على مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا استعدادا للمعسكر القادم في شهر مارس .

وسادت افراح في محافظة الإسماعيلية بين جماهير الدراويش التي تنفست الصعداء بعد مباراة مثيرة وقوية اداى خلالها الاتحاد السكندري اداء قويا وكاد احراز هدف  والفوز بالمباراة .معربين عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بالفوز باللقاء والتاهل لنصف نهائي البطولة العربية على حساب الاتحاد السكندري . 

هذا وقد تاهل النادي الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأبطال، بتعادله أمام مواطنه الاتحاد السكندري 0-0 على استاد الإسماعيلي، في إياب ربع النهائي.

واستفاد الدراويش من انتصارهم ذهابا في الإسكندرية بهدفٍ دون رد، ليتفوّق على زعيم الثغر في مجموع المباراتين.

ولم يسبق للإسماعيلي التتويج بالبطولة مطلقا، واكتفى بالوصافة في نسخة 2004.

وبات الإسماعيلي ثاني المتأهلين إلى المربع الذهبي بعد الشباب السعودي.

ويواجه الإسماعيلي في الدور المقبل الرجاء البيضاوي المغربي، أو المولودية الجزائري في انتظار نتيجة مباراة الإياب بينهما بعد أن انتهى الذهاب بتفوق أبناء الدار البيضاء 2-1.

الاتحاد دخل المباراة بقوة وهدد منذ الدقيقة الخامسة بواسطة أحمد رفعت الذي مرت تمريرته بجوار القائم.

هجمات الاتحاد الشرسة تواصلت، فأطلق خالد قمر ضربة رأسية صاروخية ارتدت من عارضة الإسماعيلي، وحرمت الضيوف من التسجيل.

قبل أن يلغي الحكم المساعد هدفا سجله محمود رزق للاتحاد في الدقيقة 31 بداعي التسلل.

الظهور الهجومي الأول للإسماعيلي انتظر حتى الدقيقة 45 عندما أطلق محمد الشامي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تألق عماد السيد في إبعادها ببراعة نحو ركلة ركنية.

في الشوط الثاني أهدر الشامي أخطر فرص اللقاء عندما سدد كرة رائعة ارتدت من العارضة وعرفت طريقها نحو خارج الملعب.

تسديدة ذكية جداً!

الإسماعيلي ازداد نشاطا، فسدد عبد الرحمن مجدي من مسافة بعيدة في الدقيقة 58، لكن عماد السيد واصل التألق.

فيما أهدر رزاق سيسيه فرصة الاتحاد الأبرز في الشوط الثاني بالدقيقة 65 بعد أن وصلته الكرة في مواجهة مرمى الإسماعيلي، لكنه أطاح بها أعلى المرمى.

جديد إس سي
image

و برضه عايز تغلب بيراميدز .. بأمارة ايه

الاول أعتذر عن تأخر تقرير ( كلام خارج المقرر ) لظروف صحية .. و الله يعطينا و يعطيكم الصحة و الصبر ..طالما بنشجع الاسماعيلي
image

مدرب بيراميدز: الإسماعيلي لا يستحق الخسارة

اعترف الكرواتى أنتى تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، أن الإسماعيلي قدم أداءً مميزًا خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ستاد الإسكندرية، وانتهى
image

هي كده ..اولها زي اخرها مع الملاعين .. و درجات اللاعبين

بقلم د. اكرام نسيم ... لا يمكن ان تزرع دووم .. و تطرح مانجو .. مع مجموعة داخل النادي من الطماعين و الملاعين ... و تعالوا نشوف درجات اللاعبين

لا دورى ولا كاس.. والكل والجمهور محتاس

كتب د. اكرام نسيم .. خروج منطقى لفريق يلعب بدونجا والبدري واسامة ويترك افضل عناصرة على الدكة وخارج التشكيل لإرضاء ناظر العزبة وتابعه قفة امام فريق افتقد خمسة من نجومة للايقاف .
image

تشكيل الاسماعييلي في مواجهة بيراميدز

كتب ميدو حسين ... اعلن الفرنسي ديديه جوميز اسماء الفريق الذي سيبدء به مواجهة فريق بيراميدز و التشكيل مكون من
image

ذكري عم ابراهيم الهجان - رحمة الله عليه

نحتفل بذكري رجل من رجال الاسماعيلي الأوفياء و هو عم ابراهيم الهجان و الذي رحل عن دنيانا في 21 فبراير 2004
image

الاسماعيلي وبيراميدز بين الفرنسي والكراوتي

لقاءات الكئوس لها حسابات خاصة وهي مباراة بين المديرين الفنيين في المقام الاول و هي اختبار حقيقي لقدرات الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للدراويش امام قدرات الكرواتي انتي تشاتيتش المدير الفنى لنادي بيراميدز
image

اسماعيلى ٢٠٠٤ يخسر الحدود بهدف

كتب مؤمن مجدي ... خسر فريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٤ من فريق حرس الحدود  بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الاخير
image

طموحات عبد الفضيل و عجائب السذاجة في النفاق

لن نتحدث عن ما قاله اللاعب شريف عبد الفضيل او تاريخه مع الاسماعيلي و لا عن شقيقه نبيل و دوره في حياته الكروية البائسة
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1