إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - كورونا يتسبب في صداع للاسماعيلي والرجاء المغربي

كورونا يتسبب في صداع للاسماعيلي والرجاء المغربي

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد

حرص كلا من مسئولي فريق النادي الاسماعيلي ونادي الرجاء الرياضي المغربي على الاستفسار من نظرائهم فى الاتحاد العربي عن حقيقة تحديد الأسبوع الثاني من يونيو، موعدا لإجراء موقعة الإياب بين الاخضر المغربي والاصفر المصري، في نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

حيث أرسل مسؤول بالرجاء إلى نظرائه في الاتحاد العربي اتصالا ، لمعرفة حقيقة الخبر الذي نشره احد المواقع المغربية. وبحسب الاتحاد العربي فقد يكون الأسبوع الثاني من يونيو يبقى مناسبا للمباراة، غير أنه لا يوجد أي قرار رسمي إلى اليوم (الاثنين)، لذلك لم يراسل الاتحاد العربي الرجاء بشكل رسمي.

وبنفس الحال فقد تلقى الاتحاد العربي اتصالا من مسؤولي الاسماعيلي المصري، حسب مصادر خاصة، للاستفسار عن الخبر، لرغبة الفريق المصري في إعداد لاعبيه بشكل جيد للمباراة. ونبه الاتحاد العربي مسؤولي الرجاء والاسماعيلي المصري إلى أنه عند اتخاذ أي قرار رسمي بخصوص المباراة سيتوصل الفريقين بمراسلة رسمية في الموضوع. وألغيت مباراة الرجاء والاسماعيلي يوما قبل إجرائها الأحد الماضي، بعدما قررت الجامعة تعليق جميع الأنشطة الرياضية بالمغرب، واتفقت مع الاتحاد العربي على تأجيل إجراء المباراة، رغم وصول الفريق المصري والطاقم التحكيمي إلى المغرب.

نفي صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي وصول إخطار من الاتحاد العربي لناديه بموعد جديد لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال البطولة العربية.

 وقال المنياوي :"لم يصلنا اي إخطار من الاتحاد العربي بموعد مواجهة الرجاء المغربي وكل ما يثار في هذا الشأن مجرد اجتهادات صحفية لاترتقي للصيغة الرسمية". 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلي أن مواجهة الرجاء والإسماعيلى ستكون فى الأسبوع الثانى من يونيو المقبل، وذلك فى حال توقف انتشار فيروس كورونا فى المغرب .

 ورغم أن التوقيت الزمنى للمباراة يأتى فى ظروف صعبة فى حال تحديده فى الثانى من يونيو، وذلك بسبب مباريات المنتخبات الوطنية والمسابقات الأفريقية التى وصل فيها الرجاء لنصف نهائى عصبة الأبطال الإفريقية، فإن بعض التقارير الصحفية زعمت أن الاتحاد العربى لو يجد غير الأسبوع الثانى من يونيو ليكون أفضل تاريخ لخوض المواجهة خاصة أنه لن يعرف إجراء أى مواجهة خارجية سواء للأندية أو المنتخبات.

 وأضافت التقارير الصحفية أن نهاية شهر يونيو نفسه سيشهد فى حالة عودة المنافسات إلى مجاريها إجراء مباراة نهائى كأس محمد السادس بالمجمع الرياضى مولاى عبد الله فى العاصمة الرباط، والتى سيكون طرفها إما الرجاء الرياضى أو الاسماعيلى المصرى أو الاتحاد أو الشباب السعوديين، طرفا نصف نهائى الثاني. وتم إلغاء مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي التى كان محددا إجراؤها الأحد الماضى، بسبب إيقاف جميع الأنشطة الرياضية والمباريات على خلفية انتشار فيروس "كورونا".

جديد إس سي
image

عودة الفريق الي المران

   انطلق منذ قليل أول مران لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى بمقر النادى ،وذلك بعد غياب ما يزيد عن المائة يوم بسبب “جائحة” كورونا.وقام الجهاز الإداري مؤخراً
image

اجراءات احترازية مشددة قبل انطلاق مران الإسماعيلى

يحرص مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على تطبيق الاجراءات الاحترازية بشكل مشدد قبل انطلاق المران الأول للفريق وذلك من حيث تعقيم الكرات المستخدمة في المران، وجميع الأدوات المستخدمة وكذلك تعقيم الملعب منعًا لانتقال العدوى.
image

ذكري الكونت دي شحته - رحمة الله عليه

تعود الينا ذكري الكابتن شحته رحمة الله عليه و نتذكره كأحد الرجال المحترمين في تاريخ النادي الاسماعيلي و هي ذكري تعطي لنا الفارق بين الغث و السمين ... الكونت دي شحته لقب اطلقه شيخ النقاد الراحل علي الكابتن شحته – رحمة الله عليه نسبة الي دي ستيفانو نجم ريال مدريد في عصره الذهبي
image

باهر يغيب عن بداية فترة الاعداد

كتب ميدو حسين ... من المقرر ان يغيب باهر المحمدى، كابتن النادى الإسماعيلى، عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للدراويش والتى ستنطلق غداً السبت استعداداً لعودة الدورى،
image

هؤلاء أبطال فيلم الأوفياء فى الإسماعيلى رغم ملايين الأهلى

.. حسنى عبد ربه: رفضت عرض الخطيب لأن الدراويش "جوه قلبى".. أبو جريشة:هربت من صالح سليم للنمسا حباً في الأصفر.. وحمص يسطر سيمفونية الإخلاص لبرازيل
image

انفراد.. جلسة بين نجوم الإسماعيلي القدامي وبعض قيادات المحافظة

يعقد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي القدامي اجتماعاً الأسبوع القادم مع بعض القيادات الكبري بمحافظة الإسماعيلية . ويكون أبرز نجوم الدوايش في الإجتماع حسني
image

... استئناف الدوري 7 أغسطس رسميا

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 . وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1