إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - الإسماعيلي يشترط تمديد عقد «المحمدي» للموافقة على رحيله

الإسماعيلي يشترط تمديد عقد «المحمدي» للموافقة على رحيله

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

دخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان في أزمة جديدة مع باهر المحمدي، لاعب الفريق الكروي الأول، بعد تمسكه بالرحيل بداية من الموسم المقبل من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجى وفقا لما أبلغه للمسؤولين بقلعة الدراويش.

ووفقا لمصدر مسؤول داخل الجهاز الفنى، طلب عدم نشر اسمه، فإن المحمدى يرتبط بعقد مع إدارة الدراويش ولا يحق له الانتقال إلى أي ناد دون موافقة مجلس الإدارة، وأكد المصدر أن اللاعب ابلغ المقربين منه بمقاطعته التدريبات في حالة إصرار مسؤولى المجلس على السماح له بالرحيل عن النادى بنهاية الموسم الجارى سواء تم استئناف بطولة الدورى الممتاز من عدمه والتى توقفت خلال الفترة الأخيرة بقرار من مجلس الوزراء بعد تفشى فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، في الوقت الذي اعلن فيه مجلس الوزراء اقتراب عودة النشاط الرياضى تدريجيا بدءا من منتصف يونيو المقبل.

وعلمت «المصرى اليوم» ان السبب الرئيسى وراء عودة سيد عبدالرازق «بازوكا» نجم الدراويش الأسبق إلى منصب رئيس قطاع الكرة بالدراويش ليكون له دور في إقناع اللاعب بالموافقة على تمديد عقده لمدة موسم مقابل الموافقة على رحيله إلى نادى العين الإماراتى، وعقد مسؤولو الدراويش جلسة مع اللاعب خلال الأيام الماضية طالبوه خلالها بالتوقيع على موسم آخر من اجل تمديد عقده مع ادارة النادى حتى يتمكن المجلس من الموافقة على انتقاله إلى العين الإماراتى على سبيل الإعارة.

من جهة أخرى طلب مجلس الإدارة من الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للفريق الكروى الأول تحديد احتياجاته من الصفقات الجديدة التي يرغب في دعم الفريق بها خلال الموسم المقبل حتى تتمكن ادارة التعاقدات من التفاوض مع اللاعبين وإدارة أنديتهم فضلا عن توفير الإمكانيات المالية التي ستنهى إبرام الصفقات الجديدة.

وشدد جوميز على رغبته بضم 4 لاعبين جدد خلال الموسم المقبل سواء في مركز حراسة المرمى أو الظهير المساك أو وسط الملعب أو رأس الحربة. كان جوميز قد طلب عقد جلسة سابقة مع مسؤولى النادى وأكد لهم ان الفريق واجه مشاكل عديدة قبل توقف الدورى الممتاز بسبب «كورونا».

المصري اليوم

جديد إس سي
image

فخر الدين يشكو الاسماعيلي و عقوبة المستقبل بخصم 6 نقاط

تقدم اللاعب الونسي فخرالدين بن يوسف الي لجنة شئون اللاعبين بالفيفا ضد النادي الاسماعيلي بدعوي عدم الحصول علي مستحقاته خلال فترة تعاقده لمدة ستة اشهر
image

المران الرئيسى .. تقسيمة مطولة وفقرة على التسديدات

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى المران الرئيسى منذ قليل ، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة الزمالك يوم الأثنين المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الأخيرة بمسابقة الدورى المحلى.
image

ريكاردو: الإسماعيلي سيدفع بالناشئين أمام الزمالك

أكد البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن الفريق يستعد بكل جدية لمواجهة الزمالك رغم ضيق الوقت. ويلتقى الإسماعيلى مع الزمالك فى مواجهة
image

مران الدراويش .. الارتداد السريع والتسديدات وتعليمات ريكاردو

واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى الاستعداد لمواجهة الزمالك يوم الأثنين المقبل ،فى إطار الجولة الختامية من عمر مسابقة الدورى المحلى.
image

الاسماعيلى (ما بين الاستثمار والاستغلال) ... الجزء الرابع

- بقلم ا. نهاد حجاج ..بداية قبل قراءة الجزء الرابع يجب الاطلاع جيداً علي الأجزاء الثلاثة السابق عرضهم علي صفحتي الرسمية كي يتبلور المشروع لدى
image

الاسماعيلي يعود للمران لمواجهة الزمالك 26 اكتوبر

بدأ فريق الإسماعيلى الاستعداد لمواجهة الزمالك في الأسبوع الــ34 و الاخير من الموسم الحالي 2019/2020
image

الإسماعيلى فى اجتماع مع الزمالك لتحديد موعد المواجهة

توجه طارق أبوالليل المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى اليوم لمقر اتحاد الكرة لحضور الاجتماع ممثلا عن النادى بجانب ممثل عن نادى الزمالك إضافة لمحمد
image

إنجاز جديد .. فرسان الدراويش يحصدون برونزية الصالات

حصد لاعبو الإسماعيلى لكرة الصالات المركز الثالث ببطولة دورى الصالات ، بعد الفوز على الإعلاميين بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6 ركلات مقابل 5.
image

الإسماعيلى يحصل على توقيع أحمد مصطفى

وقع اللاعب  أحمد مصطفى على عقد مدته 4 مواسم مقبلة مع النادي الاسماعيلي حسب الاتفاق المالي و التعاقدي مع مسئولي لجنة التعاقدات   والتى تضم الرباعى خالد
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1