إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - شكوي النجوم لمركز التسوية والمنازعات بعد غرامة 20مليون جنيه

شكوي النجوم لمركز التسوية والمنازعات بعد غرامة 20مليون جنيه

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تقدم النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، بشكوى رسمية لمركز التسوية والمنازعات الرياضية ضد نادى نجوم المستقبل، بعد تغريم الدراويش 20 مليون جنيه

فى أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالى والإسماعيلى والزمالك السابق، ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى التخلص من العقوبة المادية المفروضة عليهم سواء عن طريق المحكمة الرياضية الدولية أو عن طريق مركز التسوية والمنازعات.

وقررت المحكمة الدولية الرياضية تغريم النادى الإسماعيلى 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن، لاعب فريق بيراميدز، لصالح نادى نجوم المستقبل الذى يلعب حالياً فى دورى القسم الثانى.

وفى وقت سابق، قدم النادى الإسماعيلى طعناً للمحكمة الرياضية الدولية ضد قرار تغريمه 20 مليون جنيه فى أزمة اللاعب إبراهيم حسن، حيث تقدم المحامى السويسرى المكلف من الدراويش بإجراءات الطعن بناءاً على تكليف من نصر عزام المحامى الدولى الذى كلفته إدارة النادى الاصفر بالدفاع عن حقوق الاسماعيلى فى هذا الملف .

وتسلم نصر عزام المحامى الدولى من مسئولى الإسماعيلى حافظة مستندات أزمة إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز، وذلك بعدما استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على تكليف نصر عزام بالدفاع عن حقوق النادى لدى الاتحاد الدولى الفيفا فى أزمة تغريم النادى 20 مليون جنيه لصالح النجوم كمستحقات فى صفقة بيع اللاعب.

ويأتى هذا التوجه بعد نجاح نصر عزام فى الدفاع عن حقوق الإسماعيلى فى أزمة المدرب البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى الأسبق لفريق الكرة لدى المحكمه الرياضية الدولية بالفيفا، حيث رفضت المحكمة شكوى المدرب بطلبه الحصول على تعويض من النادى بقيمة الفترة المتبقية من عقده مع النادى حوالى 250 ألف دولار.

ولا يعد هذا الملف هو الاول الذى ينجح نصر عزام فيه داخل الاسماعيلى حيث سبق له جلب حقوق الدراويش فى أزمة اللاعب بناهينى كما كان مشاركاً فى ملف إعادة الاسماعيلى لدورى الابطال الافريقى بعد قرار الكاف بإستبعاده من البطولة بسبب شغب جماهيره أمام الافريقى التونسى.

وسادت حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، بعد قرار المحكمة الدولية الرياضية بتغريم النادى 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن، لاعب فريق بيراميدز، لصالح نادى نجوم المستقبل الذى يلعب حالياً فى دورى القسم الثانى، لاسيما أن بعض أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلى يرفضون تحمل خزينة النادى قيمة العقوبة، مطالبين إبراهيم عثمان بتحمل الغرامة المالية، خاصة أنه كان صاحب قرار بيع اللاعب، فيما اشترط باقى أعضاء المجلس الحصول على موافقة مكتوبة من إدارة نادى النجوم قبل بيع اللاعب.

كانت لجنة شؤون اللاعبين فى اتحاد الكرة حكمت بأحقية النجوم فى 2.5 مليون جنيه، و500 ألف دولار، كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائى المبرم فى عقد ثلاثى بين اللاعب والنجوم والإسماعيلى إبان انتقال اللاعب للدراويش، تضمن طعن نادى النجوم رفض الحصول على المبلغ الذى حددته لجنة شئون اللاعبين وهو 12 مليون جنيه، وأحقيته فى الحصول على مبلغ أكبر من ذلك.

ولعب إبراهيم حسن فى نادى النجوم قبل أن ينتقل إلى الإسماعيلى فى 2013 ومنه إلى الزمالك مطلع موسم 20182019

منقول
جديد إس سي
image

هدفنا التتويج بالبطولة العربية ، وسعيد بإصرار اللاعبي

اكد الفرنسى ” ديديه جوميز ” المدير الفني للنادى الاسماعيلى أنه سعيد للغاية بالمستوى الفنى والبدنى للاعبيه عقب عودتهم للتدريبات بعد الراحة السلبية الطويله التى
image

ثلاث مباريات ودية للاسماعيلي استعداداً للدوري

اتفق الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى على اقامة  ثلاث مباريات ودية ضمن الاستعداد لاستئناف المنافسات الرسمية. أول الوديات ستكون أمام أسوان يوم الخميس المقبل ثم
image

السلحدار : نواجه مشكلتين في الاستعداد لعودة الدوري

كشف أدهم السلحدار المدرب العام في الجهاز الفني للإسماعيلي عن مشكلتين في طريق استعداد الدراويش لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز. وقال السلحدار : "لم يقرر ديديه
image

الاسماعبلي يواجه فريق مصر وديا

نظم مسئولي النادي الإسماعيلي مباراة ودية فى مواجهة نادي مصر  علي استاد الإسماعيلية  في يوم 21 يوليو الجاري. وكان الإسماعيلي قد حدد مباراته الودية الأولى في
image

الوحش : الإسماعيلي بيتي واتمني التواجد بداخلة مجددا وعمر مظلوم

حوار- ميدو حسين. ... تعد تجربة النادي الإسماعيلي في فترة الثمانينات من أفضل فترات الدراويش علي الإطلاق فنيا واداريا ،حيث قدمت فنون رياضة في كرة القدم ولكن لم يحالفهم الحظ فى التتويج بالبطولات "
image

الاسماعيلي يتابع موقف عودة المحترفين

أنهى الجهاز الإدارى بالنادى الإسماعيلى إجراءات وصول السداسى الأجنبى بصفوف الفريق إلى القاهرة، حيث ينتظر اللاعبون وصول الموافقات الأمنية لدخول البلاد للانتظام فى تدريبات الدراويش
image

الشامي يغيب عن مباراة اسوان الودية الخميس المقبل

من المقرر ان يحصل مهاجم الفريق محمد الشامي علي راحة من التدريبات حتي نهاية الاسبوع الجاري وبعد انتعرض الي كدمة في القدم
image

يكيتي سيلفا اول الواصلين من المحترفين

من المتوقع ان يصل اليوم الاحد اللاعب الغيني بيكيتي سيلڤا إلى الاسماعيلية للإنتظام في تدريب فريق الدراويش .
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1