إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - هؤلاء أبطال فيلم الأوفياء فى الإسماعيلى رغم ملايين الأهلى

هؤلاء أبطال فيلم الأوفياء فى الإسماعيلى رغم ملايين الأهلى

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

.. حسنى عبد ربه: رفضت عرض الخطيب لأن الدراويش "جوه قلبى".. أبو جريشة:هربت من صالح سليم للنمسا حباً في الأصفر.. وحمص يسطر سيمفونية الإخلاص لبرازيل مصر

حسنى عبد ربه قائد الاسماعيلى السابق

https://b.top4top.io/p_1645m6doy1.jpg

حقًا هى لعبة المتعة والإثارة، لكن بعض اللاعبين يسعون لإكمال المعادلة بتحقيق أقصى استفادة، وتحقيق مصالحهم المادية والشخصية، بينما يطغى الوفاء على اختيارات البعض الآخر ويُفضل مصلحة ناديه على مصلحته، وهؤلاء هم من رفعوا شعار الوفاء فى ملاعب الكرة المصرية ، وساروا في طريق غير معتاد ، فالمعروف أن الطريق ممهد من الإسماعيلى للأهلى عبر تاريخ طويل من اللاعبين فضلوا خوض التجربة الأهلاوية بعد التألق بقميص الدراويش سعياً للتتويج بالبطولات ولكن على الجانب الأخر كان هناك نجوم رفضوا الرحيل للقلعة الحمراء حباً في الدراويش ونرصدهم في السطور التالية..

* حسني عبد ربه: رفضت ملايين الأهلي حبا في الإسماعيلي

وضع الملايين تحت قدميه ليصنع المجد بسواعد الإخلاص ويُسطّر سيمفونية الوفاء، التى سيتذكرها التاريخ أبد الدهر، كان بإمكان حسنى عبدربه أن يحصد بطولات كثيرة مع الأهلى العريق.. كان بإمكانه أن يحفر اسمه فى تاريخ الزمالك الكبير.. لكنه اختار أن يبقى "طول العُمر" فى قلوب جماهير الإسماعيلى التى هتفت له  "حسنى عبد ربه.. دراويش جوة فى قلبه".

وقال القيصر حسنى عبد ربه في تصريحات تليفزيونية:" ربما لم أفز ببطولات مع الاسماعيلي لكن فعلت ماهو أكثر من مليون بطولة وهو الانتماء والاخلاص لبلدك وناديك وهذا افتقدناه في عالم المال.

وأضاف: لو أردت الذهاب للأهلي لذهبت فقد فاوضني عدة مرات ومنها عندما تحدث معي الكابتن محمود الخطيب وأقسم أنها كانت أموال ستدفع لي أثناء وجودي في فرنسا وأيضا من الزمالك ورفضت.

وأكمل: في عام 2004 و2005 عندما كنت في ستراسبورج فاوضني الكابتن محمود الخطيب والأستاذ ممدوح عباس وعرضا ملايين ورفضت ذلك.

وشدد: إذا أردت العودة للأهلي ألم يكن ذلك سهلا؟ ولكني تعاهدت على عدم لعب كرة القدم سوى في الاسماعيلي ووفيت بذلك وأثبت للجميع أني أفضل لاعب في 2006 و2007.

واختتم: أما في عام 2008 عندما وقعت للأهلي كان ذلك لظروف خاصة بسبب يحيى الكومي الذي رفض دفع القسط لستراسبورج وأغلق الهاتف في وجهي فأجبرت على التوقيع يا اما الايقاف بعد توجيه انذار من ستراسبورج لي بأنه ليست لدي خيارات في ذلك الأمر بالرغم من أن رغبتي كانت الاسماعيلي وفي النهاية بعد رفع الأصفر لقضية لاستردادي ودفع المال وقعت رغبة على الفور تؤكد على ذلك وأقولها صريحة أنا اللاعب الذي يرفض اللعب للأهلي والزمالك.

* محمد صلاح أبو جريشة: رفضت الأهلي حبا في الإسماعيلي

كشف محمد صلاح أبو جريشة، مهاجم نادي الإسماعيلي السابق عن رفضه أموال وعروض النادي الأهلي الكثيرة من أجل ضمه خلال فترة لعبه داخل نادي الدروايش، في واحدة من الفترات التي كان فيها واحد من أخطر مهاجمي الدوري المصري، قائلا إنه رفض كافة العروض من أجل الإسماعيلي والنادي الذي كان له فضل كبير عليه، منذ صغره.

https://c.top4top.io/p_16454leoq2.jpg

وأضاف أبو جريشة، خلال تصريحات تلفزيونية له على قناة أون تايم سبورتس، أنه تلقى عروضا من النادي الأهلي أكثر من مرة، كان أبرزها لحظة اقتراب نهاية عقده مع نادي الإسماعيلي، حيث تواصل معه أحد المسؤولين في الأهلي من أجل الجلوس مع صالح سليم رئيس النادي الأهلي، ولكنه رفض الذهاب من أجل الاستمرار مع نادي الإسماعيلي الذي يرى أنه له فضل كبير عليه.

وتابع نجم الدراويش السابق أن نادي الإسماعيلي له فضل كبير عليه وكان من الصعب أن يتركه وينتقل إلى صفوف نادي منافس موضحا أنه فضل الهروب إلى النمسا والبحث عن أندية هناك بدلا من الانتقال لنادي منافس للدراويش.

*حمص يرفض عرض الأهلى في أوج التألق

وفى 2004 تلقى محمد حمص قائد الاسماعيلى عرضاً من الأهلى للإنتقال لصفوفه ولكن اللاعب رفض الصفقة مفضلا الاستمرار مع الدراويش وبالنظر إلى أرقام الأسمراني الأصيل، نجده قد خاض ما يزيد عن 800 مباراة بقميص النادي الإسماعيلي في مختلف البطولات سجل خلالها 46 هدفًا، وحقق 3 بطولات.

ومع منتخب مصر خاض حمص 21 مباراة دولية سجل خلالها هدفًا وحيدًا في مرمى المنتخب الإيطالي.

https://d.top4top.io/p_1645clrs13.jpg

واستطاع حمص قيادة النادي الإسماعيلي لتحقيق لقب الدوري الممتاز في واحد من أقوى مواسم كرة القدم المصرية 2001/2002 على حساب جيلين رائعين للأهلي والزمالك.

وبعد 3 سنوات فقط حقق حمص بطولته الثانية مع الإسماعيلي بالفوز بكأس مصر للمرة الثانية على حساب المقاولون العرب

كل الشكر للزميلة لبني عبد الله من موقع اليوم السابع علي التقرير

جديد إس سي
image

بيان من الجبلاية حول انسحاب المصري من مباراة الإسماعيلي

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على تطبيق مبدأ حاكمية اللوائح في كل المواقف ضمانا لتحقيق العدالة بين كل عناصر اللعبة وترسيخ الشفافية في كل تعاملات الاتحاد انطلاقا من كونه بيت العائلة الكروية الذي يقف داعما لكل الأندية محتويا لأي مشاكل تصادفها مزيلا لأي صعوبات تواجهها.
image

اعلان الاسماعيلي فائز بانسحاب المصري

اعلن الحكم احمد الغندور انسحاب النادي المصري في مباراته ضد النادي الاسماعيلي و اعتبار الاسماعيلي فائزا بهدفين مقابل لا شئ
image

بيان – لا نمانع تأجيل اللقاء .. وعلاقتنا مع المصرى تاريخية

حرصآ على العلاقات التاريخية التى تربط ناديا الاسماعيلى والمصري ، وتقديرا لمدينة بورسعيد الباسلة وشعبها يشدد مجلس إدارة النادى الاسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان على تقديره واحترامه واعتزازه لتلك العلاقات وسعيه الدائم على تعزيزها .
image

المصري:لن نلعب ضد الإسماعيلي نتعرض للظلم وليس لدينا لاعبين

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري أن فريقه لن يخوض مواجهة الإسماعيلي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 19 في بطولة الدوري. وفي تصريحات
image

ادارة المصري تقرر عدم خوض مباراة الغد بشكل نهائي

اعلن الان و بشكل نهائي وبعد اجتماع مجلس ادارة المصري عبر الكونفرانس فيديو .. يقرر عدم خوض مباراة الجمعة مع الأسماعيلي وبشكل نهائي ومهما كانت
image

احصائية لقاءات ديربى القنال بين الاسماعيلى و المصرى

يقدم لكم موقع اسماعيلي اس سي إحصائية لقاءات ديربى القنال بين النادي الاسماعيلي مع شقيقه النادي المصري البورسعيدي
image

المصري و الاسماعيلي في لقاء المخاطرة بالكورونا

قبل التقديم لمباراة المصري و الاسماعيلي في الاسبوع الـ 19 من الدوري الممتاز و التي ( يمكن ان تقام غدا الجمعة 14 اغسطس 2020 ) ... علينا معرفة تصريحات السيد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي
image

قائمة الدراويش في مواجهة المصري

كتب ميدو حسين ... اعلن الفرنسي ديديه جوزيه عن قائمة الفريق لمواجهة فريق المصري في الاسبوع 19 من الدوري الممتاز و الذي يقام غدا الجمعة علي استاد برج العرب غرب الاسكندرية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1