إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - مرور 29 عاماً.. الإسماعيلي يحصد الدوري في أقوى المواسم الكروية

مرور 29 عاماً.. الإسماعيلي يحصد الدوري في أقوى المواسم الكروية

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقام ولاء حسني ... يصادف اليوم الجمعة 31 يوليو ذكرى مرور 29 عام على المباراة الفاصلة بين الأهلي و الإسماعيلي بالمحلة على درع الدوري الممتاز موسم 90/91.

كواليس أغرب موسم بالدوري المصري :
استمرت لعبة الكراسي الموسيقية على صدارة الدوري الممتاز بين الأهلي و الإسماعيلي طوال الموسم يزاحمهم الزمالك و المحلة على فترات متفاوتة .

و انتهى الدور الأول بتصدر الأهلي برصيد 27 نقطة و الإسماعيلي في الوصافة برصيد 26 نقطة يليه المحلة 25 نقطة و الزمالك 22 نقطة .

الدور الثاني و صحوة غزل المحلة :
و في الأسبوع 22 تحدث المفاجأة المدوية و ينطلق غزل المحلة و يشارك الأهلي الصدارة برصيد 34 نقطة خلفهم الزمالك و الإسماعيلي ، ليصبح لقاء الاسبوع 23 بين الاهلي و المحلة قمة كروية حقيقية ليتقدم عاطف عبد الهادي للمحلة قبل أن يدرك محمد رمضان التعادل للأهلي و يتقاسما الصدارة مرة أخرى برصيد 35 نقطة .

وفي الأسبوع 29 يفوز الزمالك على الأهلي في لقاء القمة ليتقاسم الصدارة مع المحلة برصيد 43 نقطة و يتقاسم الإسماعيلي و الأهلي المركز الثالث و الرابع برصيد 42 نقطة .


الأسبوع قبل الاخير و لعبة الكراسي الموسيقية:
يبدأ الإسماعيلي الاسبوع قبل الأخير متصدرا برصيد 48 نقطة يليه الزمالك في الوصافة برصيد 47 نقطة، و مازالت لعبة الكراسي الموسيقية بين الرباعي مستمرة لتلعب اللقاءات في وقت واحد ليتعادل الأهلي مع الكروم سلبيا و الزمالك مع الاسماعيلي سلبيا في الشوط الأول ، أما الإسماعيلي فيظل متعادلا مع الزمالك ليحرز ادهم السلحدار هدف التقدم قبل ان يدرك الزمالك التعادل عن طريق عفت نصار و يفوز الاهلي بهدف علاء عبد الصادق.

الأسبوع الأخير لوغاريتمات و “حسبة برما” :
مع بداية الأسبوع الاخير بالدوري الإسماعيلي و الاهلي في الصدارة برصيد 49 نقطة و الزمالك 48 نقطة و المحلة 47 لتتعقد الأمور بشكل كبير .

إذا فاز الإسماعيلي و تعثر الأهلي يفوز الإسماعيلي باللقب و العكس صحيح ،و إذا فاز كلاهما يلعبا لقاء فاصل ، أما في حالة تعثرهما و فوز الزمالك يحرز الأبيض اللقب ، و ربما يتعادل و يخسر الثنائي فتلعب دورة ثلاثية و تزداد اللوغاريتمات .

ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على الاوليمبي بهدف عمر انور و تعادل الإسماعيلي سلبيا و تنخلع قلوب الإسماعيلاوية قبل ان يطلق احمد العجوز رصاصة الرحمة في الشوط الثاني بهدف يليه الثاني لبشير عبد الصمد لينتهي الأمر بلقاء فاصل بين الاحمر و الأصفر.

اللقاء الفاصل “تذكرة ستاد القاهرة” و اعتراض شحتة :
قرر الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة اللقاء الفاصل بين الإسماعيلي و الأهلي على ستاد القاهرة باعتباره ملعبا محايدا و بالفعل تمت طباعة التذاكر باسم ستاد القاهرة و بيعت للجمهور.

ليرفض “شحتة” المدير الفني للإسماعيلي في ذلك التوقيت بشكل قاطع و يهدد بعدم لعب ليتم نقلها لستاد المحلة قبل الموعد بساعات و بنفس التذاكر المطبوعة باسم ستاد القاهرة.

يقام اللقاء يوم 31 يوليو بالمحلة و يحرز للإسماعيلي هدفي الفوز عاطف عبد العزيز و بشير عبد الصمد ليحقق ابناء القلعة الصفراء اللقب الثاني في اغرب و اقوى المواسم الكروية.

جديد إس سي
image

بيان من الجبلاية حول انسحاب المصري من مباراة الإسماعيلي

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على تطبيق مبدأ حاكمية اللوائح في كل المواقف ضمانا لتحقيق العدالة بين كل عناصر اللعبة وترسيخ الشفافية في كل تعاملات الاتحاد انطلاقا من كونه بيت العائلة الكروية الذي يقف داعما لكل الأندية محتويا لأي مشاكل تصادفها مزيلا لأي صعوبات تواجهها.
image

اعلان الاسماعيلي فائز بانسحاب المصري

اعلن الحكم احمد الغندور انسحاب النادي المصري في مباراته ضد النادي الاسماعيلي و اعتبار الاسماعيلي فائزا بهدفين مقابل لا شئ
image

بيان – لا نمانع تأجيل اللقاء .. وعلاقتنا مع المصرى تاريخية

حرصآ على العلاقات التاريخية التى تربط ناديا الاسماعيلى والمصري ، وتقديرا لمدينة بورسعيد الباسلة وشعبها يشدد مجلس إدارة النادى الاسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان على تقديره واحترامه واعتزازه لتلك العلاقات وسعيه الدائم على تعزيزها .
image

المصري:لن نلعب ضد الإسماعيلي نتعرض للظلم وليس لدينا لاعبين

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري أن فريقه لن يخوض مواجهة الإسماعيلي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 19 في بطولة الدوري. وفي تصريحات
image

ادارة المصري تقرر عدم خوض مباراة الغد بشكل نهائي

اعلن الان و بشكل نهائي وبعد اجتماع مجلس ادارة المصري عبر الكونفرانس فيديو .. يقرر عدم خوض مباراة الجمعة مع الأسماعيلي وبشكل نهائي ومهما كانت
image

احصائية لقاءات ديربى القنال بين الاسماعيلى و المصرى

يقدم لكم موقع اسماعيلي اس سي إحصائية لقاءات ديربى القنال بين النادي الاسماعيلي مع شقيقه النادي المصري البورسعيدي
image

المصري و الاسماعيلي في لقاء المخاطرة بالكورونا

قبل التقديم لمباراة المصري و الاسماعيلي في الاسبوع الـ 19 من الدوري الممتاز و التي ( يمكن ان تقام غدا الجمعة 14 اغسطس 2020 ) ... علينا معرفة تصريحات السيد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي
image

قائمة الدراويش في مواجهة المصري

كتب ميدو حسين ... اعلن الفرنسي ديديه جوزيه عن قائمة الفريق لمواجهة فريق المصري في الاسبوع 19 من الدوري الممتاز و الذي يقام غدا الجمعة علي استاد برج العرب غرب الاسكندرية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1