إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - مرور 29 عاماً.. الإسماعيلي يحصد الدوري في أقوى المواسم الكروية

مرور 29 عاماً.. الإسماعيلي يحصد الدوري في أقوى المواسم الكروية

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقام ولاء حسني ... يصادف اليوم الجمعة 31 يوليو ذكرى مرور 29 عام على المباراة الفاصلة بين الأهلي و الإسماعيلي بالمحلة على درع الدوري الممتاز موسم 90/91.

كواليس أغرب موسم بالدوري المصري :
استمرت لعبة الكراسي الموسيقية على صدارة الدوري الممتاز بين الأهلي و الإسماعيلي طوال الموسم يزاحمهم الزمالك و المحلة على فترات متفاوتة .

و انتهى الدور الأول بتصدر الأهلي برصيد 27 نقطة و الإسماعيلي في الوصافة برصيد 26 نقطة يليه المحلة 25 نقطة و الزمالك 22 نقطة .

الدور الثاني و صحوة غزل المحلة :
و في الأسبوع 22 تحدث المفاجأة المدوية و ينطلق غزل المحلة و يشارك الأهلي الصدارة برصيد 34 نقطة خلفهم الزمالك و الإسماعيلي ، ليصبح لقاء الاسبوع 23 بين الاهلي و المحلة قمة كروية حقيقية ليتقدم عاطف عبد الهادي للمحلة قبل أن يدرك محمد رمضان التعادل للأهلي و يتقاسما الصدارة مرة أخرى برصيد 35 نقطة .

وفي الأسبوع 29 يفوز الزمالك على الأهلي في لقاء القمة ليتقاسم الصدارة مع المحلة برصيد 43 نقطة و يتقاسم الإسماعيلي و الأهلي المركز الثالث و الرابع برصيد 42 نقطة .


الأسبوع قبل الاخير و لعبة الكراسي الموسيقية:
يبدأ الإسماعيلي الاسبوع قبل الأخير متصدرا برصيد 48 نقطة يليه الزمالك في الوصافة برصيد 47 نقطة، و مازالت لعبة الكراسي الموسيقية بين الرباعي مستمرة لتلعب اللقاءات في وقت واحد ليتعادل الأهلي مع الكروم سلبيا و الزمالك مع الاسماعيلي سلبيا في الشوط الأول ، أما الإسماعيلي فيظل متعادلا مع الزمالك ليحرز ادهم السلحدار هدف التقدم قبل ان يدرك الزمالك التعادل عن طريق عفت نصار و يفوز الاهلي بهدف علاء عبد الصادق.

الأسبوع الأخير لوغاريتمات و “حسبة برما” :
مع بداية الأسبوع الاخير بالدوري الإسماعيلي و الاهلي في الصدارة برصيد 49 نقطة و الزمالك 48 نقطة و المحلة 47 لتتعقد الأمور بشكل كبير .

إذا فاز الإسماعيلي و تعثر الأهلي يفوز الإسماعيلي باللقب و العكس صحيح ،و إذا فاز كلاهما يلعبا لقاء فاصل ، أما في حالة تعثرهما و فوز الزمالك يحرز الأبيض اللقب ، و ربما يتعادل و يخسر الثنائي فتلعب دورة ثلاثية و تزداد اللوغاريتمات .

ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على الاوليمبي بهدف عمر انور و تعادل الإسماعيلي سلبيا و تنخلع قلوب الإسماعيلاوية قبل ان يطلق احمد العجوز رصاصة الرحمة في الشوط الثاني بهدف يليه الثاني لبشير عبد الصمد لينتهي الأمر بلقاء فاصل بين الاحمر و الأصفر.

اللقاء الفاصل “تذكرة ستاد القاهرة” و اعتراض شحتة :
قرر الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة اللقاء الفاصل بين الإسماعيلي و الأهلي على ستاد القاهرة باعتباره ملعبا محايدا و بالفعل تمت طباعة التذاكر باسم ستاد القاهرة و بيعت للجمهور.

ليرفض “شحتة” المدير الفني للإسماعيلي في ذلك التوقيت بشكل قاطع و يهدد بعدم لعب ليتم نقلها لستاد المحلة قبل الموعد بساعات و بنفس التذاكر المطبوعة باسم ستاد القاهرة.

يقام اللقاء يوم 31 يوليو بالمحلة و يحرز للإسماعيلي هدفي الفوز عاطف عبد العزيز و بشير عبد الصمد ليحقق ابناء القلعة الصفراء اللقب الثاني في اغرب و اقوى المواسم الكروية.

جديد إس سي
image

الاتحاد الأفريقي يهنئ محترف الاسماعيلي السابق بعد تحقيقه أرقامًا قياسية

قامت صفحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتهنئة الغاني جون أنطوي مهاجم بيرامديز بعد تحقيقه لرقم قياسي، وهو تخطي الـ100 هدف في جميع المسابقات المحلية
image

ريكاردو يدرس بيراميدز بالفيديو وعودة الشامي

كتب ميدو حسين .. حرص البرازيلي هيرون ريكاردو علي طلب تسجيل لمباراة فريق بيراميدز وفريق حرس الحدود , لمراقبة الفريق الذي يواجه الاسماعيلي في الاسبوع 29 من الدوري الممتاز
image

الاسماعيلي يفوز 2-1 وديا علي بور فؤاد

 فاز فريق الإسماعيلى على فريق بورفؤاد بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم فى ملعب ستاد الإسماعيلية ، و ضمن استعدادات الدراويش لمباراة
image

كتاب جديد للعوضي : كلمات ملهمة تصنع الانجاز

كتب ناصر خالد ... في إطار التطوير المستمر لمنظومة حراسة المرمي في مصر والوطن العربي والحرص الشديد على اللحاق بالمستوى العالمي لهذا المركز والمستويات المتقدمة يعكف
image

في دائرة السنتر .. قبلة الحياة وعودة البرازيلي

دائما ما يكون لقاء القمه بين الاسماعيلي والاهلي له جوانب ايجابيه واخري سلبيه تظل عالقه في اذهان الجماهير فلم يفكر احد ان الدراويش لعبواشوطا اول
image

العجوز : نشعر بالقلق ولكن لسنا خائفين

قال أحمد العجوز المدرب العام للإسماعيلي إن فريقه كان الأفضل خلال لقاء إنبي رغم الهزيمة التي تلقاها. وهُزم الإسماعيلي اليوم الإثنين أمام إنبي بهدف دون رد
image

سيهبط .. أم لن يهبط .. هذا هو السؤال

قبل ان تعقد حاجبيك و تغضب من السؤال الافتراضي .. يجب ان تعلم اني اسأل السؤال و انا - ربما - أكثر حزنا منك و توترا , الله اعلم بي ... و اقول لك ... ان لا أحد يدري الاجابة علي هذا السؤال .. الا الله سبحانه و تعالي ,, لانه هو وحده تعالي هو علام الغيوب
image

دستة هزائم يا معلم سلاحف السبوبة و المصلحة

برضه مش حنوجه اللوم الي اي لاعب في فريقنا .. ولا حتي للجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو الي كان فاكر نفسه بيلعب مباراة ودية ... دول امكانياتهم سواء لاعبين او مدربين
image

فتح باب القيد 1 اكتوبر و خلف ما يعرفشي و لو عرف ايه يعني

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح باب القيد الصيفي في الاول من اكتوبر القادم وقبل اربعة اسابيع من نهاية الموسم الحالي
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1