إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - عثمان .. بعض وسائل الاعلام تفتقد للنزاهة المهنية

عثمان .. بعض وسائل الاعلام تفتقد للنزاهة المهنية

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

، ولن نفرط فى نجوم الفريق

صرح المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس ادارة النادى الاسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة بأن ما تداولته بعض القنوات الفضائية ووسائل الاعلام عن نية النادى الاسماعيلى فى التفريط فى اللاعب باهر المحمدى او بعض لاعبى الفريق هو أمر عار تمامآ من الصحة ، مشددا على ان تلك المنصات الإعلامية تفتقد للنزاهة وتعمل لصالح بعض الجهات التي تهدف لإثارة الرأى العام ومحاولة تحريض اللاعبين على أنديتهم من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية وذلك على حساب مصالح الاندية وهو ما يؤثر بالسلب على الكرة المصرية بشكل عام وعلى أندية الاقاليم التى تنوي الحفاظ على لاعبيها للمنافسة على البطولات المحلية والخارجية برغم الصعاب التى تواجه تلك الاندية من حيث قلة الموارد والتجاهل الاعلامى الذى يوجه لأندية بعينها .

وكان المهندس ابراهيم عثمان قد صرح فى وقت سابق بأنه لا نية فى التفريط فى اى لاعب من لاعبى القوام الاساسى للفريق الا فى حالة تحقيق بطولة لاسعاد جماهير النادى الاسماعيلى العظيمة فى كل مكان .

وقد سبق وأصدر النادى بيان على لسان رئيس النادى فى الرابع من أبريل الماضى يؤكد فيه تلك التصريحات.

مرفق البيان

عثمان : عودة البطولات شرط لاحتراف اللاعبين بالخارج

صرح المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف العام على قطاع الكرة بأن ماتردد حول نية النادى فى التفريط فى باهر المحمدى قائد الفريق إضافة للثنائى الشاب عبد الرحمن مجدى ومحمد صادق وغيرهم ممن يمثلون القوام الأساسى للفريق هو عارٍ تماما عن الصحة ، مؤكدا بأن ما تم تداوله عبر عبر وسائل الاعلام سواء التليفزونية أو المقروءة أو الاليكترونية فى هذا الشأن لايمت للحقيقة بصلة ويستهدف ضرب استقرار النادى.

وأضاف عثمان بأن هؤلاء اللاعبين ومعظم العناصر ضمن صفوف الفريق تم تمديد عقودهم لفترات طويلة سعيا للاستفادة من قدراتهم فى تحقيق الإضافة الفنية للفريق ،مشيرا إلى أن مجلس الإدارة متمسك بجهود جميع لاعبيه الذين يمثلون القوام الأساسى مهما كانت الاغراءات وذلك ضمن السياسة التى تشمل اعادة بناء الفريق الذى تكبد النادى مبالغ كبيرة فى تكوينه والصبر على اللاعبين حتى يتحقق النضج الفنى والذهنى ،بحيث يكونوا قادرين على المنافسة على الصعيدين المحلى والخارجى واسعاد جماهير الدراويش.

وواصل بأنه سيتم السماح بحصول بعض اللاعبين على فرص احتراف فى الخارج شريطة تحقيق بطولة غائبة عن النادى الاسماعيلى منذ سنوات طويلة ،وذلك من أجل إسعاد جماهير الدراويش المتعطشة لتحقيق تلك البطولة خاصة وأنها تساند اللاعبين بكل قوة فى الفترات الأخيرة برغم غياب البطولات.

وأردف عثمان بأنه يعى تماما عالم الاحتراف الذى يشهده الوسط الكروى لكن الهدف الأهم والأسمى هو اسعاد الجماهير وذلك من خلال تحقيق نتائج مميزة على كافة الأصعدة.

وطالب الناظر جماهير النادى الواعية بضرورة الإلتفاف حول الفريق وعدم الإلتفات لتلك الشائعات والتى تهدف فى المقام الأول محاولة هز الإستقرار الذى ييفرضه مجلس الإدارة.

جديد إس سي
image

البرازيلي باتريك فييرا يصل للاختبار و الكشف الطبي

اتفق مسئولي النادي الاسماعيلي مع المدير الفني للفريق الاول هيرون ريكاردو علي خضوع مواطنه باتريك مارتينيزفييرا الي فترة اختبار و كشف طبي قبل التعاقد معه  و
image

جناح “جينت” البلجيكي ينضم لكتيبة الدراويش

صرح علاء وحيد المتحدث الأعلامي للنادي الإسماعيلي بأن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان ، أتم بشكل رسمى التعاقد مع أحمد مصطفى الجناح الأيمن وصانع الألعاب خلال الميركاتو الحالى وذلك بعد اشادة جهاز الدراويش بقدراته الفنية والبدنية.
image

الثالث – الإسماعيلى يُدعم صفوفه بصفقة جزائرية

صرح علاء وحيد المتحدث الإعلامي للإسماعيلي بأن مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قد نجح فى التعاقد بصفة رسمية مع الدولى الجزائرى “رضوان شريفى” خلال فترة الإنتقالات الحالية.
image

مصدر بـ الإسماعيلي: المال يعيق ضمنا لـ كريم طارق

يسعى الإسماعيلي لضم كريم طارق لاعب بتروجت الذي يقضى الموسم الجاري معارا لصفوف طلائع الجيش. وقال مصدر : "نسعى بقوة لضم كريم طارق، التفاوض مع اللاعب
image

بازوكا يشيد بتعاقد الإسماعيلى مع أرى بابل

 ويؤكد: إبراهيم عثمان رجع زى زمان أشاد سيد بازوكا، نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق، بتعاقد الدراويش مع الأنجولى أرى بابل الذى كان هدفاً للأهلى والزمالك والتعاون
image

الإسماعيلى يترقب وصول باتريك فييرا لإجراء الكشف الطبى

يترقب النادى الإسماعيلى وصول البرازيلى باتريك فييرا، صانع ألعاب نجران السعودى، تمهيداً لإجراء الكشف الطبى عليه بعدما نجح مسئولو الدراويش فى التعاقد مع اللاعب صاحب
image

بالفيديو.. أهداف ومهارات أري بابل لاعب الإسماعيلي الجديد

 أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، صباح اليوم الخميس، بشكل رسمى عن التعاقد مع الأنجولى الهداف "أرى بابل"، وذلك بعد توصية من لجنة التعاقدات حيث بذل
image

علي أبو جريشة يكشف أسباب ارتفاع أسعار اللاعبين

.. ويؤكد الأهلي والزمالك بيخبوهم في أماكن غير معروفة لعدم التعاقد معهم  اتهم على أبو جريشة نجم الكرة المصرية والنادي الاسماعيلي السابق، مسؤولي الأهلي والزمالك بإخفاء
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1