إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - العيسوي: لم نطلب تأجيل مباراة المصرى

العيسوي: لم نطلب تأجيل مباراة المصرى

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أكد أبو طالب العيسوى المدرب العام للنادى الإسماعيلى أن الفوز على طلائع الجيش كان مهما للغاية، مؤكدًا أن الموسم المقبل سيكون مختلفا، وتم تشكيل لجنة كرة لضم لاعبين مميزين من داخل مصر وخارجها، وقال العيسوى فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الإسماعيلى فى الفترة الحالية يحتاج تكاتف أبناء النادى، ويجب رد الجميل له".

 وأضاف: "مواجهة طلائع الجيش كانت صعبة جدًا، وهو من أفضل الفرق في الدورى المصرى ويضم لاعبين مميزين، ولديهم إمكانيات كبيرة، ولكن كان الفوز بالنسبة للإسماعيلى كان هام للغاية".

 وواصل: "مبادرة نجوم الإسماعيلى بدعم اللاعبين، جاءت إيجابية للغاية، هذه الزيارة أثلجت صدور الجهاز الفنى واللاعبين، وسعداء برؤية أيمن حفنى وأنوس وعماد سليمان، وأشكر مصطفى يونس كابتن الأهلى السابق، على تواجده ودعمه لنا".

 وأكمل: "وكذلك حرص على أبوجريشة ومحمد صلاح أبوجريشة على دعم النادى، وتلقيت اتصالات من سيد عبدالرزاق "بازوكا" لدعم الفريق والجهاز الفني".

 وتابع أبوطالب: "الإسماعيلي أيضا يضم لاعبين جيدين، لكنهم يحتاجون إلى الخبرات، كلهم عناصر شابة لها مستقبل كبير، ونسعى للتركيز للفوز على سموحة، نتمنى تحقيق النقاط الثلاث".

 وأردف: "لجنة الكرة بالإسماعيلي تسعى لإضافة عناصر جديدة للفريق في الفترة المقبلة، نريد استقطاب لاعبين بمواصفات خاصة، سنعمل على انتقاء أفضل العناصر".

 وأكمل: "هناك لجنة كرة تتكون من خالد القماش وأحمد العجوز ومحمد محسن أبوجريشة وأنا معهم، سنحاول ضم أبرز اللاعبين سواء من داخل مصر أو لاعبين أجانب".

 وحول عدم تواجد على أبوجريشة، قال العيسوى: "لجنة الكرة "صغيرة جدًا" عليه، كان يعمل مديرا رياضيا فى وادى دجلة ومشرف عام على الفرق الكروية هناك، لكن هناك تواصل معه فى كل الأمور".

 وأكمل: "نفكر فى مباراة سموحة حاليا، ولا أعرف مصير لقاء المصرى البورسعيدى حتى الآن، ولم نطلب التأجيل".

منقول

جديد إس سي
image

الاسماعيلي يعود للمران لمواجهة الزمالك 26 اكتوبر

بدأ فريق الإسماعيلى الاستعداد لمواجهة الزمالك في الأسبوع الــ34 و الاخير من الموسم الحالي 2019/2020
image

الإسماعيلى فى اجتماع مع الزمالك لتحديد موعد المواجهة

توجه طارق أبوالليل المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى اليوم لمقر اتحاد الكرة لحضور الاجتماع ممثلا عن النادى بجانب ممثل عن نادى الزمالك إضافة لمحمد
image

إنجاز جديد .. فرسان الدراويش يحصدون برونزية الصالات

حصد لاعبو الإسماعيلى لكرة الصالات المركز الثالث ببطولة دورى الصالات ، بعد الفوز على الإعلاميين بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6 ركلات مقابل 5.
image

الإسماعيلى يحصل على توقيع أحمد مصطفى

وقع اللاعب  أحمد مصطفى على عقد مدته 4 مواسم مقبلة مع النادي الاسماعيلي حسب الاتفاق المالي و التعاقدي مع مسئولي لجنة التعاقدات   والتى تضم الرباعى خالد
image

صالات الاسماعيلي يخسر 2-1 من المقاصة

تلقى فريق الإسماعيلى لكرة الصالات خسارة أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائى بالدورة المجمعة.
image

مجدي و ايمن و البدري و صادق بالمنتخب الاوليمبي

قرر الكابتن شوقي غريب المدير الفني لللمنتخب الاوليمبي عمل قائمة المنتخب  40 لاعبا كهيكل مبدئي للفريق استعدادا للمعسكر القادم الذي سينطلق اول نوفمبر المقبل والسفر الي
image

الاتحاد العربي يكشف مواعيد المباريات بكأس محمد السادس

كشف طلال آل الشيخ مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، عن مواعيد المباريات المتبقية في المسابقة المذكورة. وقال آل الشيخ في تصريحات على قناة الرياضية
image

احتمال اقامة مباراة الزمالك و الاسماعيلي في 25 اكتوبر

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة المسابقات السيناريوهات المحتملة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري حال قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي.
image

صالات الاسماعيلي و المقاصة في تحدي خاص

يلتقي اليوم فريقا كرة الصالات , الاسماعيلي فريق مصر المقاصه فى دور قبل النهائي للدوري الممتاز لكره الصالات فى تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم ’ على صاله الشرقيه للدخان
image

الزمالك والاسماعيلي قبل نهاية شهر أكتوبر الحالي

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 أيام 29 و30 و31 أكتوبر الحالي ومنها مباراة الزمالك والاسماعيلي وبجانب مباريات الجولة
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1