إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - ابراهيم عثمان يجتمع باللاعبين قبل المران

ابراهيم عثمان يجتمع باللاعبين قبل المران

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف العام على قطاع الكرة اجتماعا مع اللاعبين قبيل انطلاق المران.


بدأ عثمان الاجتماع للاعبين قائلا :"أنتم لاعبين على مستوى عال ، أنتظر منكم الكثير من أجل تخطى تلك المرحلة الصعبة و الفرصة ستكون لمن يستحقها ويجب على الجميع بذل قصارى جهده من أجل الدفاع عن قميص النادى الغالٍ ،الموضوع يحتاج لتصفية النوايا وأن يعى كل لاعب قيمة وحجم النادى الذى تعشقه جموع كبيرة من الجماهير".


واستكمل حديثه :"الفترة الحالية تحتاج لتكاتف الجهود ،جميع اللاعبين سواء الأساسيين أو البدلاء سيحصلون على مكافأت من أجل تعميم مبدأ المساواة و مواجهة سموحة صعبة للغاية ، أتمنى منكم استمرار الروح والأداء اللذان ظهرا  فى اللقاء الماضى من أجل استمرار مسيرة الانتصارات".

واختتم قائلا:"سنتعاهد جميعا على التعامل فى المباريات المقبلة باعتبارها لقاءات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين".


من جانبه ، فقد قدم عمر الوحش قائد الفريق الشكر للمهندس إبراهيم عثمان على دعمه اللا محدود للفريق ومؤكدا أن الجميع سيقاتل بغية اسعاد الجماهير.

رافق عثمان كل من المهندس أحمد عثمان عضو مجلس إدارة النادى الأسبق ،عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس غرفة الإسماعيلية وكيل نقابه المهندسين العمومية والمهندس تامر موسى ومحمد إبراهيم عبد الرحيم عضوا مجلس الإدارة حاليا.

وبدأ الفريق اليوم الاستعداد للقاء سموحة باستاد الإسماعيلية فى مواجهة من العيار الثقيل يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الــ31 بمسابقة الدورى المحلى.

 

جديد إس سي
image

مران الدراويش .. الارتداد السريع والتسديدات وتعليمات ريكاردو

واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى الاستعداد لمواجهة الزمالك يوم الأثنين المقبل ،فى إطار الجولة الختامية من عمر مسابقة الدورى المحلى.
image

الاسماعيلى (ما بين الاستثمار والاستغلال) ... الجزء الرابع

- بقلم ا. نهاد حجاج ..بداية قبل قراءة الجزء الرابع يجب الاطلاع جيداً علي الأجزاء الثلاثة السابق عرضهم علي صفحتي الرسمية كي يتبلور المشروع لدى
image

الاسماعيلي يعود للمران لمواجهة الزمالك 26 اكتوبر

بدأ فريق الإسماعيلى الاستعداد لمواجهة الزمالك في الأسبوع الــ34 و الاخير من الموسم الحالي 2019/2020
image

الإسماعيلى فى اجتماع مع الزمالك لتحديد موعد المواجهة

توجه طارق أبوالليل المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى اليوم لمقر اتحاد الكرة لحضور الاجتماع ممثلا عن النادى بجانب ممثل عن نادى الزمالك إضافة لمحمد
image

إنجاز جديد .. فرسان الدراويش يحصدون برونزية الصالات

حصد لاعبو الإسماعيلى لكرة الصالات المركز الثالث ببطولة دورى الصالات ، بعد الفوز على الإعلاميين بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6 ركلات مقابل 5.
image

الإسماعيلى يحصل على توقيع أحمد مصطفى

وقع اللاعب  أحمد مصطفى على عقد مدته 4 مواسم مقبلة مع النادي الاسماعيلي حسب الاتفاق المالي و التعاقدي مع مسئولي لجنة التعاقدات   والتى تضم الرباعى خالد
image

صالات الاسماعيلي يخسر 2-1 من المقاصة

تلقى فريق الإسماعيلى لكرة الصالات خسارة أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائى بالدورة المجمعة.
image

مجدي و ايمن و البدري و صادق بالمنتخب الاوليمبي

قرر الكابتن شوقي غريب المدير الفني لللمنتخب الاوليمبي عمل قائمة المنتخب  40 لاعبا كهيكل مبدئي للفريق استعدادا للمعسكر القادم الذي سينطلق اول نوفمبر المقبل والسفر الي
image

الاتحاد العربي يكشف مواعيد المباريات بكأس محمد السادس

كشف طلال آل الشيخ مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، عن مواعيد المباريات المتبقية في المسابقة المذكورة. وقال آل الشيخ في تصريحات على قناة الرياضية
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1