إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - لا جديد يذكر ولا قديم يعاد .... الهزيمة في ختام الدوري

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد .... الهزيمة في ختام الدوري

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم دكتور / اكرام نسيم

بدأ الزمالك المباراة بهجوم مبكر للغاية وكاد أن يسجل في الدقيقة الأولى بتمريرة خلف الدفاع من شيكابالا إلى أوناجم ليسدد الأخير كرة أرضية إلى جوار القائم بعد الارتطام بالدفاع لتتحول إلى ركنية.

وأفلت الإسماعيلي من وسط ودفاع الزمالك لينفرد شيلونجو لكن تدخل الحارس أبو جبل ليبعد الكرة في الدقيقة 7 قبل أن ترتد بتسديدة عالية ذهبت سهلة لحارس الزمالك.

وسجل مصطفى محمد هدفاً في الدقيقة 11 بعد تمريرة خلف الدفاع أسفرت عن انفراد ليضع مهاجم الأبيض الكرة في الشباك، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف وعدم وجود تسلل.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد عرضية أرضية من أوناجم داخل منطقة الجزاء حولها كاسونجو بسهولة إلى الشباك دون رقابة دفاعية أو ووجود للحارس.

وحاول الإسماعيلي في الدقيقة 27 بعد كرة إلى عبد الرحمن مجدي على الجهة اليمنى ليراوغ عبد الله جمعة بنجاح ويسدد كرة بيمناه حولها أبو جبل إلى ركنية.

وبعد فترة هدوء عاد الإسماعيلي ليشكل خطورة على مرمى الزمالك في الدقيقة 52 بعد اختراق من عبد الرحمن مجدي لدفاعات الأبيض ليصل إلى منطقة الجزاء وليسدد كرة أرضية مرت إلى جوار القائم بقليل.

وانطلق محمد حمدي زكي من الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لترتطم بدفاع الزمالك ويحولها أبو جبل إلى ركنية بصعوبة في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 70 مرر أشرف بنشرقي إلى أحمد زيزو كرة خلف الدفاع ليسدد الأخير كرة أرضية من موقع انفراد بالحارس لكن فوزي حارس الإسماعيلي حول الكرة إلى ركنية.

ومر إمام عاشور من الجهة اليمنى ليرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء مرت من الدفاع والحارس ليحولها المغربي بنشرقي برأسية إلى الشباك في الدقيقة 73.

وارتكب أبو جبل حارس الزمالك خطأ فادح في الدقيقة 84 بعدما أمسك الكرة بعد عرضية لكنها سقطت من يده ليجدها وجيه عبد الحكيم فرصة سهلة ليسدد كرة ارتطمت في القائم ثم تابعها اللاعب بنفسه إلى الشباك معلناً عن هدف للضيوف.

وفي الدقيقة 90 أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب محمد عمار بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو بسبب تدخل قوي ضد لاعب الزمالك إسلام جابر الذي غادر الملعب مُصاباً.

وانفرد وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 90+1 بحارس الزمالك أبو جبل لكن قراره تأخر ليتدخل الدفاع الأبيض ويبعد تسديدة لاعب الإسماعيلي بنجاح.

 

جديد إس سي
image

اسماعيلى ٢٠٠١ يختم تدربياته لمواجهة بيراميدز غدا ويعلن قائمته

كتب مؤمن مجدي ... أعلن الجهاز الفنى لفريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠١ قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز غدا على ملعب الاخير بالقاهرة فى تمام الساعه الثانية ونصف عصرا
image

الاسماعيلي يستغني عن بكيتي سيلفا

انفق مسئولي النادي الاسماعيلي مع وكيل  اللاعب   بيكيتي سيلفا بانهاء التعاقد بين النادي و اللاعب الدولي الغيني ، و حصل اللاعب سيلفا  علي مبلغ 35
image

الإنتاج الحربى يسلم الإسماعيلى الاستغناء الخاص بمحمد عادل

نجح مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى التعاقد بصفة رسمية مع محمد عادل لاعب خط وسط الإنتاج الحربى خلال فترة الإنتقالات الجارية وأوصت
image

المحكمة الرياضية ترفض طعن الإسماعيلى على غرامة الـ20 مليون جنيه

تلقى اتحاد الكرة والنادى الإسماعيلى إخطاراً من المحكمة الرياضية الدولية، يفيد برفض الطعن المقدم من الإسماعيلى ضد نادى نجوم المستقبل، بعد تغريم الدراويش 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالى والإسماعيلى والزمالك السابق.
image

الاسماعيلي يتعاقد مع محمد عادل لاعب وسط الإنتاج الحربي

انهي مسئولي النادي الاسماعيلي التعاقد مع لاعب وسط المدافع محمد عادل و قادما من نادي الانتاج الحربي
image

تأكد غياب حازم مرسى افتتاحية الدوري

تأكد غياب حازم مرسى مهاجم الإسماعيلى الشاب عن مباراة الدراويش فى إفتتاحية بطولة الدوري مع المصرى البورسعيدى بسبب الاصابة ، حيث وضع حازم مرسى قدمه
image

يونس: صبحي يقترب من الإسماعيلي..

كشف أيمن يونس رئيس لجنة الكرة في الزمالك عن اقتراب محمد صبحي حارس مرمى الفريق من الانضمام للإسماعيلي في الموسم المقبل. وقال أيمن يونس عبر قناة
image

٢٠ لاعبا فى قائمة الاسماعيلى ٢٠٠٦ لمواجهة ذئاب الجبل غدا

كتب مؤمن مجدي ... اعلن الجهاز الفنى لفريق الاسماعيلى ٢٠٠٦ قائمة الفريق لمواجهة المقاولون العرب غدا على ملعب جامعة قناة السويس بالاسماعيلية فى تمام الساعه الثانية ونص عصرا
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1