إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - عادل:محظوظ بالإنضمام للدراويش وهذا مركزى المفضل

عادل:محظوظ بالإنضمام للدراويش وهذا مركزى المفضل

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كيف يرى انضمامه للدراويش ؟ وماهو مركزه المفضل ؟ وطموحه الذى يسعى لتحقيقه ؟ تعليقه على المنافسة فى مركزه ؟ ورسالته للجماهير ؟

كل تلك التساؤلات يجيب عليها محمد عادل الوافد الجديد للدراويش فى حواره للموقع الرسمى.

التصريحات جاءت على النحو الأتى …

-أنا محظوظ وسعيد للغاية بالانضمام لنادٍ بحجم وقيمة الإسماعيلى فى مصر والقارة السمراء ،هذا شعور يمنحنى كثيرا من الثقة لتقديم كل لدى من أجل الفريق وجماهيره الكبيرة.

-تنازلت كثيرا بهدف إرتداء قميص الدراويش ،أود أن أشكر كل من ساهم فى تسهيل انتقالى لأحد أكبر الأندية فى القارة السمراء ، والذى تعاقب عليه لاعبين نفخر بهم ويمثلون قدوة لى ولمعظم لاعبى الكرة المصرية الحاليين.

-الانتقال للإسماعيلى وبجماهيرته الكبيرة بمثابة خطوة عظيمة فى حياتى ،سأقاتل من أن أكون لاعبا أساسيا بالفريق.

-أجيد اللعب فى مركز صانع الألعاب والظهير الأيمن إلا أننى أفضل اللعب فى مركز وسط الملعب “محور ارتكاز”.

-لا أخشى الضغوط وكل من يعرفنى يعى ذلك ،وأحلم بأن أكون أحد الأبطال المتوجين مع الفريق بكأس البطولة العربية التى لايفصلنا عنها سوي محطتين.

-أرى أن الإسماعيلى يمثل فرصة كبيرة لى من أجل متابعتى بشكل أفضل والتواجد ضمن صفوف منتخب مصر تحت قيادة حسام البدرى.

-فور دخولى مقر النادى الجميع حرص على الترحيب بى وارتبط بعلاقات صداقة بأكثر من لاعب بالفريق قبل انضمامى للدراويش ،منهم عبد الرحمن مجدى ونادر رمضان ومحمد مخلوف، رغم انضمامى للفريق منذ ساعات قليلة إلا أننى أشعر بأنى جزء من هذا الكيان الكبير وفى رأى أن النادى يشبه المنزل الكبير حيث يعيش الجميع معًا مقربين تحت نفس السقف من أجل تحقيق هدف واحد وهو الانتصارات.

-يوجد بالفريق لاعبين على مستوى عال للغاية فى نفس مركزى وتواجدى معهم يعد إضافة لى وبالتأكيد المنافسة تصب فى صالح الفريق ،سأقاتل فى التدريبات والمباريات بغرض حصد مقعد بتشكيل الفريق.

-الدورى العام الموسم المقبل فى غاية الصعوبة ،وأعد الجهاز الفنى والجماهير بأنى سأبذل قصارى جهدى والمساهمة مع زملائي فى وضع الفريق بمكانته المعروفة للجميع.

-الحماهير هى السند والداعم الأول للفريق وأثق كل الثقة فى مساندتهم للكيان لاعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

منقول

 

جديد إس سي
image

تشكيل لجنة فنية من كبار رموز الدراويش وجهاز فنى جديد

كشف علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى أن ناديه بصدد الاعلان عن تشكيل لجنة فنية وجهاز فنى جديد خلال فترة وجيزة ، وقال علاء وحيد
image

احصائية لقاءات الاسماعيلي و غزل المحلة بالدوري الممتاز

بمناسبة لقاء النادي الاسماعيلي و غزل المحلة في الدوري الممتاز ’ يقدم موقع اسماعيلي اس سي احصائية لقاءات الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز
image

اسماعيلى ٢٠٠٠ يخسر بطولة المنطقة على حساب غريمه التقليدي القناة

كتب مؤمن مجدي .. خسر فريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٠ من فريق القناة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية
image

لجنة الإنضباط و الاخلاق تمنح الاسماعيلي 30 يوم

نشر مسئولي نادي نجوم المتقبل خطاب موجه اليهم من المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم . بالزام النادي الاسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية ( الكاس ) و سداد مبلغ لصالح نجوم المستقبل خلال 30 يوم
image

دموع و لكمات وشلاليت وبهاليل .. الإسماعيلي ينهار

الموقف صعب و خطير بكل معني الكلمة و هناك أنفلات عام داخل الفريق و النادي و إنهيار نفسيات الجميع الي حضيض الحضيض
image

عيسوي باكيا: نفسي أسعد جمهور الإسماعيلي.. والتوفيق ليس بيدي

دخل أبو طالب العيسوي، المدير الفني للإسماعيلي، في نوبة بكاء هيستيرية على الهواء بعد سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها الدراويش، والتي كان آخرها الخسارة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الإثنين.
image

مع إبراهيم عثمان .. الاسماعيلي سيهبط لا محالة

لا نتيجة للفشل و العشوائية و اليكتاتورية العمياء .. الا الإنهيار .. و كل ما يدور في النادي الاسماعيلي يؤكد انه هابط الي المظاليم لا محالة مع ابراهيم عثمان
image

الاسماعيلي راح فين في جيب العثمانيين و رجات اللاعبين

بقلم د. اكرام نسيم .. استمتعوا برؤية الفانلة الصفراء ..ما حدش عارف بكرة فيه ايه ... مع العثمانيين زي الطين .. و تعالوا نشوف درجات اللاعبين
image

المقاولين يفوز على أشباح الدراويش بالاسماعيلية بالعيسوي

بقلم د. اكرام نسيم .. بتشكيل جديد وفكر يتلخص فى تدوير اللاعبين بين الاساسين والبدلاء يبدء الكابتن العيسوى مواجهة المقاولون العرب .
image

تشكيل الاسماعيلي في مواجهة المقاولون العرب

أعلن الكابتن ابو طالب العيسوي عن تشكيل الفريق الذي سيدء به في مواجهة فريق المقاولون العرب و التشكيل مكون من
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1