إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - عثمان يطالب بعقد جلسة لحل أزمة الإسماعيلي

عثمان يطالب بعقد جلسة لحل أزمة الإسماعيلي

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

عقب تصريحات محمد الطويلة .. 

اجتمع المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، وشقيق المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، مع عدد من جمهور الإسماعيلي اليوم، من أجل الوصول لحلول لإنقاذ الإسماعيلي، من الأزمات التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وخلال الجلسة وعد عثمان، بعقد جلسة مع إدارة نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة خلال ساعات، من أجل حل  أزمة غلق القيد عن الإسماعيلي.

وكان محمد الطويلة أدلى بتصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" فور قرار لجنة التأديب بمهلة ٣٠ يومًا، للإسماعيلي لسداد مستحقات النجوم من صفقة اللاعب إبراهيم حسن وكانت تصريحات الطويلة كالاتي:-

أعرب محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، عن حزنه الشديد من تراجع ترتيب الإسماعيلي في الدوري الممتاز بعد سلسلة نتائج سلبية، مؤكدًا أن الدراويش لا يستحق كل ما يحدث بداخله كونه من أعمدة الرياضة المصرية.

وبشأن قرار لجنة التأديب ضد الإسماعيلي بخصم 6 نقاط في حالة عدم سداد مبلغ 23 مليون جنيه خلال 30 يومًا رد الطويلة، في تصريحات اختص بها موقع «صدى البلد»: «إدارة الإسماعيلي الحالية ليس عندها بصيرة لإدارة الأمور داخل النادي وتجاهلت  كافة الحلول الودية في هذه الأزمة طيلة السنوات الماضية».

وأضاف الطويلة، أن الوحيد الذي تواصل معه هو علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق، مؤكدًا أنه يكن له كل الاحترام والتقدير، في ظل تجاهل مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان للأزمة تمامًا.

وتابع رئيس نادي النجوم، أنه يعلم جيدًا أن الإسماعيلي لا يمتلك سوى 6 نقاط في جعبته الآن، وفي حالة عدم السداد خلال 30 يومًا سيتم خصم تلك النقاط والتي هي كل ما يمتلكهم الإسماعيلي حاليًا، متسائلًا: «لمصلحة من ما يحدث داخل الإسماعيلي؟!».

وكانت قررت لجنة التأديب بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، إلزام الإسماعيلي بسداد 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي والإسماعيلي والزمالك السابق، على أن تكون المهلة لمدة 30 يومًا، كفرصة أخيرة لسداد المبلغ المستحق.

وكان الإسماعيلي قدم طعنًا في وقتٍ سابق للمحكمة الرياضية الدولية ضد القرار الصادر ضده بتغريمه بمبلغ 20 مليون جنيه فى تلك الأزمة السابق ذكرها.

ومن جانب لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكمت بأحقية النجوم بالحصول على 20 مليون جنيه، كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائي المبرم في عقد ثلاثي بين اللاعب والنجوم والإسماعيلي لانتقال اللاعب للدراويش، بالإضافة إلى طعن نادي النجوم الذي رفض الحصول على المبلغ الذي حددته لجنة شئون اللاعبين وهو 12 مليون جنيه، وأحقيته في الحصول على مبلغ أكبر.

يذكر أن إبراهيم حسن لعب للنجوم قبل الانتقال الإسماعيلي عام 2013 قبل انتقاله للزمالك 2018-2019.

جديد إس سي
image

الفريق يعود للإسماعيلية بعد انتهاء معسكر العين السخنة

عادت بعثة فريق الكرة الأول بالإسماعيلى إلى المحافظة بعد خوض معسكر مغلق بالعين السخنة ضمن برنامج الاعداد لأستئناف المشوار بمسابقة الدوري الممتاز.
image

ابو جريشة يعمل بإخلاص ولن يقبل بإهانة رموز النادي

  أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، أن على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالدراويش أحد رموز الكرة المصرية، ويعمل بإخلاص لخدمة قلعة الدراويش، وغير
image

هل يكرر ابراهيم عثمان خصم النقاط مثل قضية جون اويري

نفس الاسلوب و نفس المنهج الغريب لمجالس ادارات غريبة و عجيبة .. اصبح مكتوبا و مقررا علي جماهير النادي الاسماعيلي لمزيد من المعاناة و القلق و الترقب
image

الإسماعيلي : مسحة كورونا سبب قطعنا للمعسكر.. وسنفعل مثل الأندية

كشف عماد سليمان المشرف العام على الإسماعيلي، أن الفريق قطع معسكره المغلق، بسبب موعد المسحة الخاصة بمباراة وادي دجلة في الدوري.
image

الجبلاية لم تلغي المسحات الطبية قبل المباريات

كشف مصدر باتحاد الكرة، أنه قد علق مسحات كورونا الرسمية للأندية، لأن الأندية لم ترد على خطاباته بشأن تحملها لتكاليف المسحات وقال لم نلغ المسحات.
image

أشغال شاقة فى معسكر الإسماعيلي بالعين السخنة

رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى ، بقيادة البوسنى يوفيتش حالة الطوارئ للقصوى داخل معسكر الفريق بالعين السخنة، استعدادا لمواجهة الأهلى 10 مارس المقبل بمنافسات الدوري الممتاز .
image

الانذار الثالث يهدد 4 لاعيبين بالغياب عن مواجهة الاحمر

يستعد الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على إستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الدوري العام المصري موسم 2020- 2021. ويملك
image

سيحه : الأهلي أهان تاريخ عبدالله السعيد

أكد محسن عبد المسيح نجم الإسماعيلي السابق، أن النادى الأهلى أهان تاريخ عبدالله السعيد عندما قرر عرضه للبيع. وقال محسن عبد المسيح فى حواره لصدى البلد:
image

سيحه : جيهان السادات وراء انتقالي للإسماعيلي

 وبعنا حجازي بالتصويت كشف محسن عبدالمسيح نجم النادى الإسماعيلي كواليس تدخل جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات لإنتقاله من نادى الشمس إلى قلعة الدراويش
image

سمير فرج: الإسماعيلى لم يستفد من صفقة الشريفى

 وعايزين أجانب زى القطبين أكد أحمد سمير فرج، نجم الإسماعيلى السابق، أن قلعة الدراويش تعانى من الكثير من المشاكل، مشيراً إلى أن وجود عدد من الرموز
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1