إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - زغروطة حلوة الاسماعيلي يتقدم للمركز ال 16 في الدوري تهليل

زغروطة حلوة الاسماعيلي يتقدم للمركز ال 16 في الدوري تهليل

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

كتب / تامر السيد

تستمر كرامات المدعو رئيس النادي والذي والذي يستحق افضل رئيس نادي علي الاطلاق بعد ان نجح في ان يحول النادي الاسماعيلي من فريق منافس دائم علي البطولات الي فريق اقصي طموحه البقاء في الدوري الممتاز بعد ان اعتمد علي مجموعة من الشماشرجية والارزقية والقبيضة والمرتزقة و سمسار وظله شاورما ونجاحهم في ابرام الصفقات التي نجحت بفضل اعتماد الفريق علي اضافة التومية والخيار المخلل في ان يصل الفريق بحول الله وقدرته الي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الاندية المصرية ياتي هذا بعد ان نجحت تعاقدات الشاورما الجهنمية في التعادل مع فريق وادي دجله في مباراة قمة القاع .

تقاسم فريقا وادي دجلة والإسماعيلي نقاط المباراة التى جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث شهد اللقاء هدفاً ملغياً أحرزه صلاح أمين مهاجم وادي دجلة في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بداعي وقوع اللاعب في مصيدة التسلل.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 10 في المركز الـ 16، متقدماً مركزاً واحداً بجدول الدوري، كما رفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة 9 باقياً في المركز الـ 18 والأخير بالجدول.

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب الفريقين، في محاولة لإحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 58 كاد الدراويش يحرزون الهدف الأول بعد تسدية قوية، إلا أن القائم الأيسر لعبد المنصف تولى مهمة الحفاظ على شباك وادي دجلة نظيفة.

ودفع ماريو سالاس بتبديلين دفعة واحدة لتخفيف حدة الضغط على فريق الغزلان، بنزول كريم الدبيس ومحمد عبد العاطي، على حساب محمد هلال ورودني أنطوي في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

كما دفع وادي دجلة بتغييره الثالث بنزول ريعو وخروج خالد رضا، في الدقيقة 69، التى شهدت أيضاً تبديلين للدراويش بنزول الثنائي محمود دونجا وأحمد مدبولي، على حساب محمد عادل وشيلونجو، لتنشيط الجانب الهجومي.

وشهدت الدقيقة 76 ضياع واحدة من أخطر فرص اللقاء لصالح الاسماعيلي، بعد ركلة ركنية مميزة حاول لاعبو الاسماعيلي توجيهها صوب الشباك إلى أن تألق عبد المنصف حال دون ذلك ليبعد الكرة بنجاح.

ونجح حسين السيد ظهير أيسر الاسماعيلي في إبعاد كرة خطيرة عن مرماه في الدقيقة 80، كاد من خلالها لاعبي وادي دجلة أن ينفردوا بمرمى الدراويش.

ودفع يوفيتش المدير الفني للدراويش، بالتغيير الثالث للإسماعيلي بنزول أري وخروج محمد الشامي في الدقيقة 84 في محاولة لتنشيط الهجوم، قبل أن يدفع بأخر تغييراته بنزول نادر رمضان وخروج فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 86.

واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 94 معلناً نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كانت أحداث الشوط الأول قد جاءت كالتالي:

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب فريق الاسماعيلي الذي بدأ ضاغطاً على الفريق الدجلاوي من الثواني الأول، ولكن دون خطورة على مرمى محمد عبد المنصف.

شهدت الربع ساعة الأولى سيطرة كاملة من قبل فريق الاسماعيلي على مجريات اللقاء ومحاصرة وادي دجلة في وسط ملعبه، حيث اعتمد فريق الغزلان على الهجمات المرتدة فقط، وتألق محمد عبد المنصف حرس مرمى دجلة في إبعاد كرة خطيرة لشكري نجيب مهاجم الاسماعيلي سددها بقوة على المرمى في الدقيقة 12.

استفاق وادي دجلة في الربع ساعة الثانية من عمر الشوط ببعض المحاولات على مرمى الاسماعيلي عن طريق صلاح أمين مهاجم الفريق الدجلاوي إلا أنها مرت بسلام على مرمى الدراويش.

وفي الدقيقة 32 أحرز صلاح أمين أول أهداف اللقاء لصالح وادي دجلة في شباك الدراويش إلا أن حكم اللقاء أحمد الغندور ألغى الهدف بداعي وقوع صلاح أمين في مصيدة التسلل.

واصل الفريقان تبادل الهمات في أخر ربع ساعة ولكن دون خطورة حقيقية، باستثناء رأسية مميزة سددها فخر الدين بن يوسف لاعب الدراويش على مرمى محمد عبد المنصف الذي تألق في إبعاد الكرة في الدقيقة 45 قبل أن تسكن الشباك، واحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من ضائع قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 48 معلناً نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان وادي دجلة قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد مجدي، أحمد سعيد، صلاح أمين، محمد هلال، اسحاق يعقوبو، جورجينو، رودني أنطوي، محمد رضا.

فيما بدأ الاسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من:حراسة المرمى : محمد مجدي، خط الدفاع : حسين السيد، مروان الصحراوي، محمد هاشم، مصطفى فارس، خط الوسط: عماد حمدي، محمد عادل، خط الهجوم: محمد الشامي، شيلونجو، فخر الدين، شكري نجيب.

وفي الشوط الثاني لم يتغير في الاداء شئ غير ان المدير الفني قام بعمل كل التغييرات في اخر ربع ساعة من احداث اللقاء والتي لم تقدم اي مردود ايجابي يشفع لها الدفع في احداث اللقاء مثلما فشل الاساسيين في اثبات جدارتهم في ارتداء تيشيرت النادي الاسماعيلي الذي لم يعد تيشيرت كبيير يرتديه مجموعة اقزام كانت تحلم بالمرور بجوار سور النادي 

هذا وتنتظر جماهير النادي الاسماعيلي خصم 6 نقاط من ال 10 نقاط التي في جعبه الفريق وهي غرامة نجوم المستقبل والتي يتحملها رئيس النادي الهمام وبتعليمات ونصائح المستفيدين المغيبين و هم اسباب خراب ودمار النادي الاسماعيلي

ورئيس النادي الهمام اختفي في ظروف غامضة وكانه ليس له اي يد في ما حدث ويحدث بفضل قراراته واختياراته الجهنمية 

ونسال الله ان تمر هذه الفترة العصيبة بردا وسلاما علي النادي وجماهيره

وحسبنا الله ونعم الوكيل

جديد إس سي
image

الإسماعيلي يفرض السرية على معسكره السكندري

فرض عماد سليمان عضو اللجنة الفنية، المشرف على فريق الكرة حظرا على كافة وسائل الإعلام بمعسكر الدراويش في الإسكندرية والمقرر انطلاقه اعتبارا من اليوم ويتخلله وديتين أمام فريقي فاركو وسموحة.
image

550 الف جنيه غرامة علي 11 مشجع للاسماعيلي

حكمت المحكمة بالزام عدد 11 فرد بسداد غرامة قيمتها 50 الف جنيه لكل فرد
image

مغادرة لاعبى الإسماعيلي إلى الإسكندرية

غادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى إلى الإسكندرية لخوض معسكر مغلق اعتبارا من اليوم ضمن برنامج الاعداد لمواجهة مضيفه الإنتاج الحربى مطلع مايو المقبل
image

الفريق راحة اليوم الثلاثاء

ايهاب جلال المدير الفنى للنادي الاسماعيلي منح لاعبيه راحة سلبية من المران اليوم الثلاثاء، و ذلك عقب خوض الفريق مباراتين وديتين خلال الـ48 ساعة الماضية. و
image

اسماعيلى ٢٠٠٦ يتعادل مع سيراميكا سلبيا

كتب مؤمن مجدي .. تعادل فريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٦ مع فريق سيراميكا كليوباترا بدون اهداف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الاخير بالقاهرة
image

حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاسماعيلي

المباريات الأربع المقبلة بالأهم هذا الموسم لأنها أمام المنافسين المباشرين والانتصار فيهم سيسهم فى صعود الفريق في ترتيب الجدول  الجهاز الفنى فرض نظام داخل وخارج الملعب
image

حمد: أمامنا 4 مباريات مصيرية .وحققنا مكاسب من التوقف

وصف حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى المباريات الأربع المقبلة بالأهم هذا الموسم لأنها أمام المنافسين المباشرين والانتصار فيهم سيسهم فى صعود الفريق بجدول الترتيب بجانب
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1