إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - مارسيلو: إيهاب جلال سينصع الفارق مع الإسماعيلى

مارسيلو: إيهاب جلال سينصع الفارق مع الإسماعيلى

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

 وجماهير الدراويش فوق الرأس

أعرب حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى سعادته الكبيرة بالفوز على الصري بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس بملعب برج العرب فى إطار لقاءات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الممتاز .

وقال حسين السيد ظهير أيسر فريق الإسماعيلى  أن ناديه يستحق أن يكون في مكانة أفضل فى ظل حجم الامكانيات واللاعبين ضمن صفوف الفريق.

وأضاف:"الحمدلله على ثقة جمهور الإسماعيلي التى تدفعنى لمزيد من التألق، وأتمنى من كل قلبي عمل شيء جيد للنادي لأنه يستحق أن يكون في مكان أكبر مما هو عليه".

وتابع:" فخور بالتدريب تحت قيادة إيهاب جلال فهو مدرب قدير ومحترف ويجيد التعامل بشكل اكثر من رائع مع اللاعبين لإخراج أفضل ما لديهم .. الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الانتصارات لنا وسنقاتل من أجل الدراويش وشكرا لجماهير الإسماعيلى العظيمة على الدعم والمساندة .

وفى هذا السياق ، قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال منح الفريق راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدفين .

ونجح الإسماعيلى فى الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس بملعب برج العرب فى إطار لقاءات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.

ويعد فوز الإسماعيلى على المصري مهم للغاية فى مسيرة الفريق بالدوري بعد أن كان الفريق تلقى العديد من النتائج السلبية خلال الفترات الماضية .

واستقر إيهاب جلال على منح الفريق راحة لمدة 48 ساعة كفرصة لإراحة الفريق بعد أن شهدت الأيام الماضية تكثيف التدريبات بجانب الدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية قبل مواجهة المصرى الماضية .

ومن المقرر أن يعود الإسماعيلى لاستئناف تدريباته السبت المقبل استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي فى 1 مايو المقبل فى إطار لقاءات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز .

وكان إيهاب جلال تولى تدريب الإسماعيلى قبل عدة أيام خلفا للبوسنى يوفيتش والذى رحل عن الدراويش بسبب النتائج المتدهورة وخاض جلال مع الإسماعيلى مباراتين الأولى كانت أمام سيراميكا كليوباترا وخسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف ، والثانية أمام المصري وفاز بها الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف .

منقول

جديد إس سي
image

اسماعيلي 2006 يتفوق على المقاصة بثنائية

كتب مؤمن مجدي ... فاز فريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٦ على فريق مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب
image

هلت ليالي حلوة و هنيه .. و كل عام و حضراتكم بخير

يتقدم موقع اسماعيلي اس سي بكل التهاني و التبريكات الي كل المصريين و العالم العربي و الاسلامي بقدوم الشهر الكريم ، أعاده الله علي الأمة الاسلامية وعلي الجميع باليمن والخير والبركات ، جعله الله لكم شهر الحسنات والبعد عن السيئات
image

تجهيزحسين السيد و المحمدي لمواجهة الانتاج

الجهاز الطبي للنادي الاسماعيلي الزمن لتجهيز الثنائي باهر المحمدي و حسين السيد خلال فترة التوقف الجارية أملاً في اللحاق بمواجهة الإنتاج الحربي مطلع شهر مايو
image

اسماعيلى ٢٠٠٣ يختم مشواره بالفوز على البنك الاهلى بدورى الجمهورية

كتب مؤمن مجدي .. فاز فريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٣ على فريق البنك الاهلى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الاخير بالقاهرة
image

3 مباريات الإسماعيلي في شهر رمضان المبارك

يستعد الإسماعيلي للمواجهات القادمة من الدوري الممتاز، بتدريبات متواصلة تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للدروايش ، بعد أن أستطاع الفريق العودة لطريق الإنتصارات من
image

الإسماعيلي يتعادل وديا مع أكاديمية رايت تو دريم الغانية

تعادل فريق الإسماعيلى وديا مع أكاديمية “رايت تو دريم” الغانية سلبيا في المباراة الودية التى جمعتهما ضمن استعدادات الدراويش خلال فترة التوقف الحالية لاستئناف الدوري المحلي.
image

هل منطقة الاسماعيلية لكرة القدم خاضعة للاتحاد المصرى لكرة القدم

بعد انتهاء دورى الجمهورية مواليد ٩٩ اليوم بفوز الاهلى على الزمالك بهدفين مقابل هدف لم يلجا الاتحاد المصرى الى فارق الاهداف ولا المواجهة المباشرة ولكن لجا الى مباراة فاصلة بين الفريقين يوم ٢٠ ابريل القادم على ملعب السكة الحديد بالقاهرة .
image

تدريبات خططية في مران الدراويش الصباحى

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى تحت قيادة إيهاب جلال المران الصباحى ضمن برنامج الاعداد خلال فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية استعدادا لملاقاة الإنتاج الحربى مطلع مايو المقبل.
image

الاسماعيلي و كابوس الهبوط

عمر الأيوبى يكتب:   الاسماعيلاوية طموحاتهم كبيرة فى الخروج من عنق الزجاجة والهروب من دوامة الهبوط، والآمال كبيرة فى نجاح إيهاب جلال المدير الفنى الجديد، فى
image

اسماعيلي 2006 يتفوق على سموحة بدورة المجمعة

كتب مؤمن مجدي ...فاز فريق الاسماعيلى مواليد ٢٠٠٦ على فريق سموحة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب جامعة قناة السويس
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1