إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - قاضية عودة عالم سيرك الدراويش

قاضية عودة عالم سيرك الدراويش

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

بقلم د. جمال ثروت .. أكبر ضربة قاضية لمن كانوا لعيبة الإسماعيلى المتمردين والخونة الذين إستنزفوا الملايين التى أوحلت الإسماعيلى فى بحر من الديون وكادت تغرقه

 ومع ذلك لم يقدموا للإسماعيلى حتى بطولة فى ( لعب البلى ) وتركوا النادى بقلة أصل فى وقت الشدائد ، هى حصول الفريق الجديد الذى كون فى عهد الدكتور رأفت عبد العظيم على بطولة .. ويعرف بعدها كل واحد من هؤلاء الفشنك المغرورين حجمه الحقيقى وأنه كان أكبر عبىء وأكذوبة تحملها الإسماعيلى ، وكذلك تكتمل الفرحة عندما يكمل الدكتور رأفت مشواره وفكرته ليثبت لكل المعارضين له والمشككين فيه أنه سلك الطريق الصحيح وكذلك يثبت أن الإسماعيلى أكبر من أى نجوم مهما كان حجمهم .

معروف مدى الصعوبة فى تحقيق هذا الحلم ولكن لا يوجد مستحيل وكل مشكلة ولها أكثر من حل وتتوقف على المفاصل الرئيسية ككتلة واحدة للحصول على بطولة وتتمثل فى رئيس النادى وإدارته ، والطاقم التدريبى بمديره الفنى ، ولاعبى الفريق الجديد الجدد منهم وما تبقى فيه من القدامى ، وأهم مفاصل البطولة وروحها هى جماهير الإسماعيلى الوفية .

1. رئيس النادى وإدارته :
ويعتبر رئيس النادى وإدارته الماستر الرئيسى لتفعيل جميع خيوط الوصل والتفاعل بين المفاصل الأخرى كلها وبعد كشف الأورام السابقة التى كانت تعطل النادى وفريقه وبترت هذه الأورام بمشرط إدارى له فكر وراء الجراحة الإضطرارية .. وصحيح تألمنا من هذا البتر ولكن كان شر ولابد منه حتى يستشفى الإسماعيلى من أورامه المزمنه بنسبة لا بأس بها ، ولكن بعد العملية هناك تكملة علاجية وتكون بنفس الجراح ليستطيع تكملة العلاج لأنه يعلم بكل تفاصيل الجراحة وبدأ بالفعل إلى حد ما بعد البتر بإيجاد عناصر جديدة من الاعبين المغمورين والناشئين وكما يقال جعانين كورة ويريدون الكشف عن أنفسهم ليثبتوا بأنهم لا يقلوا عن النجوم الكبار على الساحة الكروية المصرية وبالطبع كل منهم له طموح عالى ليثبت ذاته ، وهنا يستغل رئيس النادى وإدارته هذا الحماس ويوظفه بتوجيهاته المستمرة للجميع ويبث روحه فى كل المفاصل الأخرى .

2. الطاقم التدريبى بمديره الفنى :
وأمام المدير الفنى وطاقمه التدريبى فرصة ذهبية سانحة بوجود فريق جديد يريد إثبات ذاته وعلى وجه الخصوص أفراد الفريق الجدد والناشئين بالذات فسيكون لديهم حماس شديد أكيد .. لكن يحتاجون لتوجيه مستمر وتدريبات شاقة ومباريات تجريبية كثيرة للتجانس وكذلك تنمية مهاراتهم وقدراتهم الفنية للوصول لعالم سيرك الدراويش ، ويا سلام لما المدير الفنى والطاقم التدريبى يكون لديهم نفس الحماس بالحصول على بطولة ويثبتوا للجميع بأنهم جديرين بتحقيقها بهذا الفريق الواعد الجديد وبالتالى ينتقل الحماس للفريق ويجاهدون معاً للوصول للهدف .

3. لاعبى الفريق الجديد :
قدامى الفريق أمثال حمص ومحمد صبحى وعمر جمال وأحمد الجمل وغيرهم أصحاب الخبرة لهم دور كبير داخل الفريق كقدوة حسنة للجدد والناشئين بالتوجيه والنصح والإرشاد وهى عادة قديمة فى الإسماعيلى فيشربوا الجدد الواجبات والقيم والإنتماء للفانلة الصفراء وللنادى والفريق وزرع روح البطولة ولا يستعجلوها فيهم وحين يجيدوا يحذروهم من الغرور ولن يحدث كل ذلك فى يوم وليلة ولا يتبقى غير التحضيرات والتدريبات والمنافسة على المشاركات والباقى على المولى عز وجل .

4. جماهير الإسماعيلى الوفية :
أهم مفاصل الإسماعيلى متمثل فى جماهيره الوفية وأعتقد تعلم الجماهير كل ظروف النادى الأخيرة وأن فريقها الجديد يحتاج تشجيعهم لدفع الفريق لمواصلة المسيرة ويصبروا عليه وكذلك حضور المباريات التجريبية وتشجيع الجدد والناشئين ويلعموا أن الأخطاء منهم واردة ، والتجانس لازال لم يأتى لقمته بعد ، وتشجيعهم من هذا المنطلق لإعطائهم الثقة وكذلك يحسوا بأن الإسماعيلى له جمهور يحرك الصخر للتجويد ، وتعلم الجماهير أن ما يحرك الاعبين هو تشجيع الجماهير ، لذا تعتبر الجماهير هى روح أى فريق وجماهير الإسماعيلى مش أى جماهير وياما ساعدت كلما يتجدد الفريق فى وصول الإسماعيلى لعالم سيرك الدراويش من جديد .



مع وافر تحياتى وتقديرى للجميع

جديد إس سي
image

احصائية لقاءات الاسماعيلى ووادى دجلة بمسابقة الدورى

مواجهة مرتقبة ستجمع الإسماعيلى أمام وادى دجلة فى المهمة المحدد لها فى تمام الساعة الثالثة من عصر الجمعة  5 مارس 2021 ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشرفى الدورى الممتاز
image

الفريق يعود للإسماعيلية بعد انتهاء معسكر العين السخنة

عادت بعثة فريق الكرة الأول بالإسماعيلى إلى المحافظة بعد خوض معسكر مغلق بالعين السخنة ضمن برنامج الاعداد لأستئناف المشوار بمسابقة الدوري الممتاز.
image

ابو جريشة يعمل بإخلاص ولن يقبل بإهانة رموز النادي

  أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، أن على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالدراويش أحد رموز الكرة المصرية، ويعمل بإخلاص لخدمة قلعة الدراويش، وغير
image

هل يكرر ابراهيم عثمان خصم النقاط مثل قضية جون اويري

نفس الاسلوب و نفس المنهج الغريب لمجالس ادارات غريبة و عجيبة .. اصبح مكتوبا و مقررا علي جماهير النادي الاسماعيلي لمزيد من المعاناة و القلق و الترقب
image

الإسماعيلي : مسحة كورونا سبب قطعنا للمعسكر.. وسنفعل مثل الأندية

كشف عماد سليمان المشرف العام على الإسماعيلي، أن الفريق قطع معسكره المغلق، بسبب موعد المسحة الخاصة بمباراة وادي دجلة في الدوري.
image

الجبلاية لم تلغي المسحات الطبية قبل المباريات

كشف مصدر باتحاد الكرة، أنه قد علق مسحات كورونا الرسمية للأندية، لأن الأندية لم ترد على خطاباته بشأن تحملها لتكاليف المسحات وقال لم نلغ المسحات.
image

أشغال شاقة فى معسكر الإسماعيلي بالعين السخنة

رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى ، بقيادة البوسنى يوفيتش حالة الطوارئ للقصوى داخل معسكر الفريق بالعين السخنة، استعدادا لمواجهة الأهلى 10 مارس المقبل بمنافسات الدوري الممتاز .
image

الانذار الثالث يهدد 4 لاعيبين بالغياب عن مواجهة الاحمر

يستعد الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على إستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الدوري العام المصري موسم 2020- 2021. ويملك
image

سيحه : الأهلي أهان تاريخ عبدالله السعيد

أكد محسن عبد المسيح نجم الإسماعيلي السابق، أن النادى الأهلى أهان تاريخ عبدالله السعيد عندما قرر عرضه للبيع. وقال محسن عبد المسيح فى حواره لصدى البلد:
image

سيحه : جيهان السادات وراء انتقالي للإسماعيلي

 وبعنا حجازي بالتصويت كشف محسن عبدالمسيح نجم النادى الإسماعيلي كواليس تدخل جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات لإنتقاله من نادى الشمس إلى قلعة الدراويش
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1