إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - حسني مش خاين و الخائن هو من دفعه للخيانة

حسني مش خاين و الخائن هو من دفعه للخيانة

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تلك مقالة قديمة كانت في يونيو 2007 و كانت بمناسبة توقيع اللاعب حسني عبد ربه للنادي الاهلي في ذلك

.    الوقت و نعيد قرائتها - ربما نحتاج تفاصيلها قريبا

حسني مش خاين . و الخائن هو من دفعه للخيانة

خمسة مليون كاش من رجال الاعمال... سبعة مليون ونص علي أقساط طوال التعاقد لمدة ثلاث سنوات مع تعيين افراد من عائلته في فودا فون وراتب شهري مدي الحياة من فودافون ، عرض النادي الاهلي علي حسني عبد ربه في صيف 2007 ، لا يختلف كثيرا عن عرض النادي الاهلي في صيف 2006 ، لماذا قبل حسي عبد ربه عرض النادي الاهلي في صيف 2007 و رفضه في 2006، هل اصبح حسني خائنا في يوم وليلة هكذا، هل ممكن كل الحب والعشق الذي كنه جماهير الدراويش ان يتحول الي كراهية وغضب بمنتهي السهولة، هل ممكن الاخلاص والوفاء عند حسني عبد ربه للاسماعيلي - يتحول الي خيانة و در بهذا الشكل.

عمليا ممكن ونظريا ممكن ... لماذا تعالوا نحسبها بالعقل، حسني عبد ربه ليس خائنا نهائيا لانه لم يرفض عرض من الاسماعيلي للانضمام اليه لسبب بسيط جدا، انه لم يكن هناك عرض من الاسماعيلي – ليرفضه حسني من الأصل، هناك عرضان لا ثالث لهما .. عرض من الاهلي وعرض من الزمالك، لم تتقدم إدارة الاسماعيلي الموقرة بعرض لشراء حسني من الاصل، انما ما زالت في غيبوبة اثبات ان اللاعب من حقها باسباب لا تقنع مجذوب في سوق القرية فكيف تقنع أي من كان في مصلحته الحصول علي يورو واحد زيادة، ادارة النادي الموقرة ما زالت في الضياع والوهم ومعهم مستشاريهم الساقطي الاعدادية، وما زالوا يبررون ان تأخير استرابورج لمدة 13 يوم في دفع قسط مستحق للاسماعيلي ... مبرر لتاخير دفع قسط مستحق لاسترابورج علي الاسماعيلي، منتهي الذكاء – يزيدون الموقف تأزما – إرضاء لمولانا الكومي – الذي يصر بانه علي حق، وخبراء الغبرة ... يرددون – انه علي حق ... انه علي حق، و مجلس الادارة ما يقدروش يقولوا لولي النعم ... انت غلطان يا عمنا انت، حسني يا حضرات الافاضل ليس خائن ابدا ابدا، ولا يمكن مقارنته بوضع هيكل قمامدية لاعب الصفاقصي نهائيا، ببساطة - قمامدية كان معار الي نادي الاتحاد السعودي وعاد الي استرابورج ، عرض الصفاقصي عرضا و لافريقي عرضا و الترجي عرضا فاختار الصفاقثصي ناديه الاصلي، فهل تقدم الاسماعيلي بعرض .... ليرفضه حسني، هذا سبب بسيط جدا جدا من ان حسني ليس بخائن، علي الاقل في ما أشرت اليه، حسني ليس بخائن بعدم اختيار الاسماعيلي - لان الاسماعيلي لم يختار شراءه، لكنه في الحقيقة خائن انه اختار الاهلي و لم يختار الزمالك مثلا، وبالحقيقة انه خائن لانه فكر من الاصل ان يلبس الفانلة الحمراء- عدو الدراويش الاول ، هكذا بصراحة اقول.

لكن من دفعه للخيانة ... دائما ابحثوا وراء الخائن من دفعه للخيانة، الخيانة ليست طبع بشري .. انما عادة مكتسبة اواضطرارية، خبراء علم النفس بيقولوا كده.

الخيانة هنا من نصيب هي من دفع حسني للخيانة وجعله يختار الأحمر، مرة بالفهلوة ومرة بالبرمجة ومرة بالشطارة ومرة بالترهيب ومرة بالترغيب سذاجة وغباء مستحكم وفي التعامل مع القضية بالاصل لتنتهي الي فقدان اللاعب، وقبلها قال المهندس الكومي علي راديو الموقع "وانا ادفع فلوسه ليه"، وسمعها الجميع واكيد سمعها المعسكر الاحمر،اجتهدوا وخططوا واوقعوا الكومي في شر اعماله باقناعه من خلال مستشاري السوء، بتجربة شيكابالا ومحمد عبد الوهاب والتجنيد و بأي شئ يجعله لا يدفع القسط في موعده، وانتهي الامر – بمقلب شربه الكومي والذي ما زال يصر ان حسني من حق الاسماعيلي.

وقالها الاحد الاصدقاء : انا مش صغير يا ... فلان.. ولو راح حسني انا ما ادخلهاش ابدا ولا اعتب بابها، و طلع كله علي فشوش وبكوش وهشهوش، وكل ده ولا هو هنا، واضاع الولد ... الكومي، و ايزين تقولوا علي عبد ربه خائن، ماشي خائن ، لكن فكروا شوية - لوسمحتم، لكن بالله عليكم ... من دفعه للخيانة ... هو الخائن الاول والاخير.

جديد إس سي
image

الأهلي والإسماعيلي .. حوار الكبار

"الشياطين" يتمسكون بالانطلاقة.. والدراويش يقاتلون من أجل القمة
image

خليل يعلن عن قائمة الخماسي لمواجهة ميت عقبة

كتب مؤمن مجدي ... أعلن الكابتن محمود خليل المدير الفنى قائمة الفريق لمواجهة ميت عقبة فى افتتاحية بطولة الدورى
image

امين عمر يدير مباراة الاسماعيلي و الاهلي

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، طاقم التحكيم الذين سيدير لقاء الإسماعيلى والأهلى.
image

اللجنة الفنية للدراويش تحضر مباراة القناة و الشرقية

كتب مؤمن مجدي ... قامت اللجنة الفنية للنادى الاسماعيلى بقيادة كابتن مصطفى درويش و كابتن محمود حسن و كابتن عادل ابو جريشة بحضور مباراة القناة و الشرقية
image

الدراويش ينهي استعداده لمواجهة الاهلي غدا في برج العرب - صور

أنهى الفريق الأول للنادى الإسماعيلى، آخر إستعداداته لملاقاة الأهلى غداً الإثنين فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى العام.
image

رحلة فى عقل رينارد الجديد "ملك التدوير"

خطف الفرنسي الرحالة سيباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلي الأضواء من جميع أقرانه هذا الموسم بالعمل الذى يقدمه مع الدراويش وتصدره لبطولة الدوري الممتاز بفلسفة وفكر مختلفين ليفرض نفسه على الساحة المحلية كاسم فرنسي يسير على نفس الخطوات الأولي لمواطنه الفرنسي رينارد المدير الفني للمغرب وزامبيا السابق.
image

امين عمر ينافس فاروق علي ادارة القمة

كتب / تامر السيد ... قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن عصام عبد الفتاح استبعاد
image

كيفية الفوز علي الاهلي في الملعب و خارجه

بقلم ا. حسن حسانين ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و ادعوا الله العلى القدير ان يوفق الاسماعيلى فى الفوز على الاهلى وان يتفوق الاسماعيلى علي الفرقة الحمراء مع عدم الاستهتار والتهاون واللعب برجولة
image

الاسماعيلى يواجه الاهلى فى مباراة لا تخضع لحسابات

كتب : محمد حنيدق .. تتجه الانظار غدا الاثنين الموافق العشرون من نوفمبر2017 صوب ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية
image

البدري يستبعد إكرامي وصالح ويضم باكاماني للمرة الأولى

كتب : محمد حنيدق .. أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الاهلى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى عن قائمة الفريق التى ستغادر إلى الاسكندرية لمواجهة الاسماعيلى
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1