إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - البقية في كرامتكم

البقية في كرامتكم

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

2-12-2009 بعد كمية الصراخ و العويل الفضائي و التهديدات و التشويحات العنترية الاعلامية

 والوقفات والبيانات والتنديدات الثقافية ، من تلك التي أعقبت مهزلة الخرطوم الجزائرية ، لم تتغير خريطة الإهانة المصرية في شيئ ، ولم نتحرك قيد أنملة أو نبارح مطارحنا ، صعدنا بقوة الصاروخ عنان السماء ، ثم فجأة تهاوينا من حالق لننزل علي ( فاشوش ) ، فما الجديد في ذلك ..!! ، كالعادة دائما مجرد أبواق تثرثر لا أكثر ، وهو وإن كان أمر متوقع ، إلا أنه يلقي بظلال كئيبة علي مستقبل الكرامة المصرية التي أهينت ، ولا تزال في أركان العالم الأربع ..

لم نكتف بذلك ، بل إستطعنا أن نثبت أننا لن نتغير مهما تغير الزمن من حولنا ، عندما إختلفنا فيما بيننا علي القضية ، ولم يعد أحد يستطيع أن يفرق بين من مع ومن ضد ، جلسنا نتربص ببعضنا البعض ، نتصيد الأخطاء ، نعدد الهفوات ، نكيل اللكمات ، نستغل الفرص لنستفيد ..

بينما في المقابل ، نجد الطرف الآخر يعلم جيدا ماذا يريد ، لم نر إختلافا أو تنافر ، ورغم أنهم علي خطأ ، ونحن علي صواب ، هم الجاني ونحن المجني عليه ، إلا انهم حتي في الخطأ متفقين متوافقين ، لا يخرج أحدهم عن الخط المرسوم ، بينما نحن مختلفون دائما ، متنافرون علي طول الخط ، نجد سعادتنا في الخروج المتعمد عن الطريق ، وما ندعيه من حب مصر نهارا ، ينهار ليلا أمام المصالح الخاصة ، وتصفية الحسابات الشخصية ، وتعرية هذا لصالح ذاك ، لنبحر بعيدا عن قضيتنا الأساسية ، ونترك الساحة لغيرنا يتحرك فيها كيفما شاء ..
ليتضح بعدها أننا مجرد هواة في كافة الملاعب ، ما ظهر منها وما بطن ، الكروية ، السياسية ، الدبلوماسية ، الثقافية ، بعد أن منينا بهزيمة ساحقة علي كل المستويات ..
نحرص علي ما لا يحرص الآخرون عليه ، نتمسك بمن يلقي بنا في أتون المهانة ، ويسحق كل المعاني الجميلة بحذائه البالي دون أن يطرف له جفن ، نحاول أن نرتدي مسوح الرهبان والوعاظ ، رغم أننا بحاجة إلي ألف واعظ وواعظ ، حتي نعتدل ونستقيم ، بالمقابل هم يفعلون ما يؤمنون به ، دون مزايدات أو ما شابه ..
وما حدث مع عثماني عبد العزيز الجزائري يؤكد ما أشير إليه ، والأخ عثماني لمن لا يعرف هو صاحب مقطع الفيديو الشهير ، الذي توعد فيه كل المصريين بالقتل والإنتقام والسحل قبل لقاء الخرطوم ، وعندما تصدينا له ولما حدث ، خرج السادة أصحاب الريادة ونداء العروبة تبعنا ، وكل بوق منهم يشن هجوما قاسيا علي كل من تجرأ وإنتقد هذا الخرف الجزائري ، تحت إدعاء أنه مجرد شاب مهووس ، وحالة فردية شاذة ، لا تستدعي أن نلتفت إليها ، وأننا أخوة متحابون وكل هذا الكلام المستهلك السقيم ..

وكأنهم أكثر منا عروبة و قومية ، وهم الباحثون عن مكسب أيا كان نوعه علي حساب بلدهم ، فلا أحد منا هاجم العروبة أو الاخوة أو غيرها ، ولم نشكك فيها أو ندعي العكس ، لكن ألا تصح وتقوي العروبة والقومية إلا بإهانة مصر وجرح كرامة المصريين ، منتهي المذلة ..

نسيت أن أشير إلي ماحدث مع عثماني ، فقد تم تكريمه رسميا بمعرفة وزير الإعلام الجزائري عز الدين ميهوبي ، في إحتفال شعبي مهيب ، سمح فيه للأخ عثماني _ المهووس صاحب الحالة الفردية الشاذة _ بإلقاء خطبة عصماء ، علي مسمع ومرأي من الآلاف وأولهم وزير الإعلام ، شدد فيها علي كرهه لمصر ولأهلها وأن هذا هو حال الجزائر الشقيق ، وسط تصفيق جنوني من المتابعين والمنتشين لخطبته ..
مع الشكر للاستاذ : السيد الصغير

جديد إس سي
image

سيدات تنس الطاولة فى الدورى الممتاز ﻻول مرة

كتب مؤمن مجدي ... توج فريق تنس الطاولة سيدات بالمركز الاول على مستوى الجمهورية فى بطولة التصعيد للدورى الممتاز للسيدات موسم 2017 2018 بعد عودة النشاط
image

طارق سامى يدير لقاء الرجاء و الإسماعيلى

إختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراة الاسماعيلى والرجاء فى الاسبوع الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.
image

استدعاء خماسي الاسماعيلي لمعسكر منتخب الشباب

كتب مؤمن مجدي ... استدعي جهاز منتخب مصر للشباب مواليد 1999, خمسة لاعبين من النادي الاسماعيلي
image

اسماعلاوية انجلترا يحتفلون بمحمد صلاح - صور

استقبل النجم احمد حجازي المحترف في نادي ويست بروميتش الانجليزي .. نجم الكرة المصرية محمد صلاح و لاعب نادي ليفربول و بحضور الكابتن زيدان النبوي نجم الاسماعيلي السابق و الاستاذ ياسر عمر مشجع الاسماعيلي الكبير
image

الاسماعيلي يحصل علي توقيع محمد الغزالي لاعب وسط الشرقيه

كتب ميدو حسين ... حصل مسئولي النادي الاسماعيلي علي توقيع اللاعب محمد الغزالي لاعب وسط فريق الشرقية , بداية من الموسم القادم
image

الإسماعيلى يصرف المستحقات المتأخرة للاعبين

قام مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رئيس المجلس، بصرف جميع المكافآت الخاصة باللاعبين بعد الفوز الأخير على فريق مصر المقاصة، وذلك تحفيزا لهم قبل مواجهة فريق الرجاء غدا فى الاسبوع 33 من مسابقة الدورى الممتاز.
image

نجيب : ليس أمامنا الا الفوز في كل المباريات القادمة

كتب ميدو حسين ... في تصريح خاص لموقع اسماعيلي اس سي من نجم هجوم الدراويش شكري نجيب قال فيه انه ليس امام الفريق الا الفوز في كل المباريات القادمة , دون تواجد خيار اخر
image

الاسماعيلي 1956 , يفوز علي الزمالك بإصابتي دميان

و تواصل مكتبة موقع اسماعيلي اس سي العامرة بفضل الله تعالي و توفيقه , تقديم كنوز الدراويش الذهبية النادرة و نقدم وثيقة من 62 عاما بفوز الدراويش علي الزمالك في موسم 55/56
image

اليماني :الاسماعيلي يستحق الفوز بكاس مصر بعد وصافة الدوري

كتب مؤمن مجدي .. في تصريح خاص لموقع اسماعيلي اس سي من نجم الاسماعيلي السابق الكابتن محمد اليمانى قال فيه :
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1