إسماعيلي إس سي - i s m a i l y S C - رأس مالية عباس وإشتراكية أبو الحسن

رأس مالية عباس وإشتراكية أبو الحسن

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

يبدو أن الدوري هذا الموسم سيكون صورة طبق الأصل من الموسم الفائت ، وهو الموسم الذي كان نسخة كربونيه من سابقه وما قبل سابقه

 ، لا جديد فيه تتوقعه ، الأهلي يسير نحو حصد اللقب ، بيسر وسهوله _ يستحقه في الواقع _ ، يساعده في ذلك الزمالك بقيادة مستر عباس ، والإسماعيلي بقيادة الخوجه أبو الحسن ناظر العزبة الجديد ..

السيد عباس لا يريد أن يستمع لأحد ، ولأنه صاحب المال ، فهو يتحدث بماله ، وآه من لغة المال تلك ، عندما تصبح هي اللغة السائدة ، فقل علي الدنيا السلام ، وتستطيع أن تقولها أيضا علي الزمالك هذا الموسم ، وهو سلام ( مربع ) ، بإعتبار أن المربع الذهبي المضحك هو الأمل الوحيد لأصحاب الرداء الأبيض هذا الموسم ..

وعلي الرغم من وجود حازم إمام بتاريخه الكروي الكبير ، والمستشار أحمد جلال ، وارث المستشاريه من والده السيد جلال إبراهيم ، بما له من خبرة كبيرة في المجال الإداري ، إستقاها بكل تأكيد من الأب ، فإن كل ذلك ينكسر وينحني أمام مفردات المال ، الذي يفتقده كلا منهما ، فلا تسمع صوتا لأحد ، وعندما يتحدث أحدهما أو كليهما ، فكأنما يتحدثان لأحد حلقات برنامج طبق اليوم ، أسماء أكلات رنانه ، لكن بلا طعم أو قيمة ، ولا ميزانية في الجيب لتجهيزه ..

أما عمونا أبو الحسن فهو يستمع بإنصات وإهتمام ، وذلك إحقاقا للحق ، لكن ليس لجمهور الدراويش ومحبيه ، وإنما للكابتن حسن حمدي وباشمهندس الصفقات عدلي القيعي ، والواضح أن هناك خطأ ما حدث من قبل جماهير الإسماعيلي ، فحسب معلوماتي أنه لم يشارك أحد منهم في إنتخابات مجلس إدارة الأهلي الصيف الماضي ، فكيف نجح إذن المهندس نصر أبو الحسن علي قائمة الكابتن حسن حمدي !!! ..

الإسماعيلي أصبح في عهد المجلس الحالي كما المنصورة والمحله ، مع كامل إحترامنا للفريقين ، فهو ليس الإسماعيلي المبدع ، صاحب الأداء الراقي السريع ، لا متعه ولا روح ولا مهارة ، وهو نفس حال الإسماعيلي منذ الموسم الماضي ، لم يتغير فيه شيئ علي الإطلاق ، الشيئ الوحيد فقط الذي تغير في الإسماعيليه هو جمهورها ..

بعد أن كان مضرب الأمثال في الثورة والتعصب لفريقه ، أصبح الجمهور الطيب المسالم علي رأي محمد صبحي ، الفنان ... لا حارس المرمي ، بإعتبار أن الاثنين في الهم سواء ..

ما يحدث من السيدين ، عباس وأبو الحسن ، يؤكد بوضوح أن للإدارة ناسها ، فلا الأموال علي كثرتها متمثلة في الأول تنفع ، ولا قلتها مع الأخير تشفع ، بإعتباره من محدودي الدخل كما العبد لله ..
وهي إشكاليه غريبة ، من تلك النوعيه التي تحتاج إلي إجتماعات تاريخيه علي شاكلة الدائرة المستديرة ، أو سايكس بيكو ، لمعرفة السبب وراء إنهيار النظام الرأسمالي في الزمالك ، والإشتراكي في الإسماعيلي ..

النظام الرأسمالي الزملكاوي ، نسبة إلي الرأس الكبير فيه ، لا يستطيع أن يطوع المال لخدمة ناديه ، همه الوحيد فقط ، إثبات القدرات والتعالي علي الجميع ، كما الرأسماليه في كل أرجاء المعمورة ..

أما النظام الإشتراكي الأخير ، فهو نكته ، بعد أن أتي بمبدأ جديد ( لانج ) لا علاقة له بالإشتراكية المعمول بها أو التي كان ، (من كل حسب قدرته ولكل حسب حاجته ) ..

ليتغير في العهد الجديد ويصبح ( من الإسماعيلي حسب قدرته وللأهلي حسب حاجته ) ..

ولأنه يعلم الدراويش ، كيفية الإشتراك في حصد البطولات للأهلي ، من هنا كان لابد أن ننعته بالإشتراكي ، بل و يسجل في موسوعة ( جينيس ) بإسم مجلس إدارة النادي ..

وهو مبدأ مطبق منذ زمن بعيد في الإسماعيلي ، لا يجد من يصده أو يردعه ، كل ما في الأمر أن الإشتراكية زادت جدا في عهد المجلس الأخير ..

الأهلي هو الفريق الوحيد الذي إستطاع أن يجمع بين النظامين ، وهو ما يعبر عن حذق وكفاءة إدارته ، التي تعلم جيدا كيفية تدبير أمورها ، و ( تسليكها ) ، تضرب حيث تستطيع أن تضرب ، وتهادن عندما تجد أن الوقت يتطلب ذلك ، فلا تثريب عليها عندما تبحث عن صالح فريقها ، وجمهورها ، بل هي في رأيي تستحق الثناء علي ذلك ، و لا أبالغ إن قلت الإحترام من جانب محبي الأحمر ، لأنها إدارة تعلم جيدا كيف تحترم جمهورها ، فيحترمها هو الآخر ..

أما اللوم فيستحقه بكل تأكيد جمهور الأسماعيلي الذي جعل من مدرجات ملعبه خرابات ، ينعق فيها البوم ، وتعشش فيها الخفافيش ، فتجرأ من لم يكن له أن يتجرأ ، والصبر هو الدواء الوحيد الصالح الآن لجماهير الزمالك ، تتناوله بمرارة ، ولسان حالها ينطق ببيت الشعر الشهير ، ألا ليت الهواية تعود يوما لتري ماذا فعل بي الإحتراف ... !!!

جديد إس سي
image

مدافع الاسماعيلي يشكر فييرا علي قبلة الحياة

كتب/ تامر السيد ... اعرب المدافع الايمن / احمد علي القادم في الانتقالات الشتوية العام الماضي من فريق بني عبيد عن فرحته بالفرصة التي منحها اياه المدير الفني البرازيلي فييرا
image

البقاء لله في وفاة ا. ابراهيم عبد الجبار

ينعي موقع اسماعيلي اس سي .. وفاة الأستاذ إبراهيم عبد الجبار .. أحد مشجعى النادي الاسماعيلي بمدينة الاسكندرية
image

عثمان : الفوز على بيراميدز بعدة مكاسب وشكرا للجماهير

عبر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة عن بالغ سعادته بتحقيق الفريق انتصارا غاليا على بيراميدز خلال المباراة التى جمعتهما بالأسبوع الــ11 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
image

مصر 2-3 ايطاليا في دورة البحر المتوسط 1949 في اثينا - فيديو

كان موقع اسماعيلي اس سي , قد اشار الي النجم الهداف عوض عبد الرحمن ,شارك مع منتخب مصر عام 1949 و في دورة دول البحر المتوسط عام 1949 و التي اقيمت في اثينا
image

الإسماعيلي يرقص السامبا

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي صحوته مع مدربه البرازيلي الجديد جورفان فييرا وحقق فوزا غاليا علي بيراميدز بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز‏.‏
image

الاشعة تحدد مصير اصابات الدراويش

كتب / تامر السيد .... ثلاث اصابات متنوعة لثلاثة نجوم من كتيبة النادي الاسماعيلي تعرضوا لها في موقعة ستاد الاسماعيلية مسرح الاحداث في اللقاء الذي جمع فريق النادي الاسماعيلي ونظيره فريق بيراميدز امس الجمعة
image

تصعيد ثنائى فريق 99 لتدريبات الفريق الأول

كتب مؤمن مجدي ... قرر الجهاز الفني للاسماعيلى بقيادة البرازيلي فييرا المدير الفنى للفريق الاسماعيلى بتصعيد ثنائى فريق الشباب مواليد 99 الي تدريبات الفريق الاول
image

لماذا هاجم جمهور الدرويش , تركي ال شيخ .. و نعمان

لا يمكن ان تمر هتافات جماهير الدراويش ضد الشيخ تركى ال شيخ من مدرجات مباراة الاسماعيلي و فريق بيراميدز,, دون ان نتوقف عندها و نحاول فهمها
image

الإسماعيلي بالصحف والمواقع 20/ 10/ 2018

اشراف الاستاذ رامى فتحى حماد .... متابعة يومية متجددة لكل اخبار النادى الإسماعيلى فى الصحف والمواقع الرياضية
image

زكريا ناصف: الجماهير هي السبب الرئيسي في الفوز على بيراميدز

كتب / تامر السيد ... في تصريحات تليفزيونية للكابتن زكريا ناصف لاعب منتخب مصر السابق ان جماهير النادي الاسماعيلي هي صاحبة الفضل بعد الله في الفوز الذي حققه فريق النادي الاسماعيلي علي فريق بيراميدز في موقعة الاسبوع ال 11 من مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم 2018 - 2019
Powered by Vivvo CMS v4.1.5.1